- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 19 من 19
-
03/01/2012 10:03 AM #1
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 13/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 79
للتوضيح : زيادة المعلمين ريال واحد فقط لا غير
حسبما وردنا من بعض الأخوة المعلمين أن الزيادة جاءت 23.5ريال فقط حيث أن 22.5ريال منها قد أعيدت إلى طبيعتها بعدما حرم منها المعلمون منذ عام 1994 وأعيدت الآن وأضيف إليها ريال واحد فقط .
-
مادة إعلانية
-
03/01/2012 10:04 AM #2
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 16/12/2006
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,435
الحكومة تنكت
تراه دمها صاير خفيف هالايام
-
03/01/2012 10:05 AM #3
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 29/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 11,603
الغلق قادم
-
03/01/2012 10:05 AM #4
حد يقول ريال

وحد يقول
6
وحد يقول
23
وحد يقول
60
وحد يقول 70



دار راسنا وحدنا اليوم ماشي مواضيع في السبلة الا عن زيادات المعلمين
-
03/01/2012 10:05 AM #5
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2008
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 8,662
يغلق
موضوع لاقيمه نقاشيه
-
03/01/2012 10:15 AM #6
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 13/03/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 79
ليش يغلق ؟!تكلمنا ع أحد والا شي ؟
-
03/01/2012 10:18 AM #7
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 23/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 95
بداية نقول لله الحمد والشكر والمنه على كل النعم التي انعم بها علينا وهذه بفضل المولى عز وجل ومن خير البلد لا من خير الحكومه الفاشله ولا من خير حاكم البلاد .
والناس الي تستهزأ , انا بقولكم شي سوف تعيشون في ذل مستمر في ظل هذه الحكومه الفاسده التي انتشر فيها الفساد من قمة الهرم إلى اسفله , سوف تعيشون جبناء مدى الحياه , إذا حكوتنا الرشيده الفاشله تقصد اهانة المعلمين والشعب بأكمله فأنا اقول سوف تنصدمين برجال لا يهابون الموت وانا ادرك ما اقول وإن الغد ناظره لقريب .
الحذر يا حكومه يا موقره يا محقره من القادم , اقسم ان جهازك العسكري سوف يقف عاجز امام هول ما سوف يحدث في الفتره القادمه .
لا بارك الله في الفساد والمفسدين , اموال الدوله تقسم للخيول وللراقصات وللبنات العاهرات ضاع المجتمع يا أخوان يا عقلانيين ولا بارك الله في المنافقين الكاذبين .........
-
03/01/2012 10:20 AM #8
سبحان الله
للاسف فعلا مطالب العلمين مادية فقط كل مواضيعهم الحين عن الزيادة وعن العلاوة والاستخاف بها
نسوا انهم كانوا يطالبوا بارجاع علاوة التدريس الى سابقها والحين لما رجعت قالوا ما يكفينا
كلمة الحمد لله رب العالمين ما شيء
موضوع مادة التربية والاسلامية لم يذكر معاهم لا من قريب ولا من بعيد كل مواضيعهم بس الزيادة والعلاوة
للاسف فعلا
ما أضاع قدر وقيمة المعلم الا المعلم نفسه
-
03/01/2012 10:21 AM #9
سبحان الله
للاسف فعلا مطالب العلمين مادية فقط كل مواضيعهم الحين عن الزيادة وعن العلاوة والاستخاف بها
نسوا انهم كانوا يطالبوا بارجاع علاوة التدريس الى سابقها والحين لما رجعت قالوا ما يكفينا
كلمة الحمد لله رب العالمين ما شيء
موضوع مادة التربية والاسلامية لم يذكر معاهم لا من قريب ولا من بعيد كل مواضيعهم بس الزيادة والعلاوة
للاسف فعلا
ما أضاع قدر وقيمة المعلم الا المعلم نفسه
-
03/01/2012 10:21 AM #10
لو انا بزعل ماباهن
-
03/01/2012 10:24 AM #11
يغلللق بقفل عوود بع
المعلمين غاشين البقعه..الزياده احيدها 60 ريال..احمدوا ربكم عالنعمه..
المعلمين اكثر ناس ناس رواتبهم عاليه فعمان وما عاجبنهم..الواحد يقول الحمدلله
سبحان الله ابن ادم ما يقنع عينه شي
-
03/01/2012 10:26 AM #12
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 01/04/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 738
-
03/01/2012 10:27 AM #13
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 23/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 95
-
03/01/2012 10:28 AM #14
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/12/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 279
حلو العنوان نكته
-
03/01/2012 10:29 AM #15
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 23/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 95
-
03/01/2012 10:32 AM #16
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 25/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,988
كلام فاضي
الا تعتبر زيادة حقيقية لمعلمي ما بعد عام ٩٤؟!
-
03/01/2012 10:35 AM #17
البلاد ما ترتقي دام فيها نااااس مثل مرتادي السيلة الحساااد
ليس تعميم قلنا الحساد
-
03/01/2012 10:38 AM #18
سبحان الله بدل من قول الحمدلله نتذمر و نحاول ان نقلل من كل شيء
-
03/01/2012 10:43 AM #19
فعلا والله
مواضيع مشابهه
-
زيادة المعلمين قمة المصخرة): انا ارفضها بتاتا
بواسطة معلمة عمـانية في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 22آخر مشاركة: 03/01/2012, 10:01 AM -
شركة المراعي السعودية تواجه خسائر فادحه بسبب زيادة ريال واحد على عبوة اللبن
بواسطة يوسف الجود في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 67آخر مشاركة: 05/10/2011, 10:47 PM -
مهزلة المعلمين للقيادة المركبة(تعليم السياقة)؟؟تراي واحد فوق 25 ريال
بواسطة اعرف حدودك في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 56آخر مشاركة: 21/06/2011, 02:26 PM -
زيادة علاوات تصحيح المعلمين 15 ريال والمراقبين 8 ريال وسائقي الباصات والحراس 30 ريال ‘‘
بواسطة وما يحق إلا الحق في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 10آخر مشاركة: 29/03/2011, 01:55 AM









