توحيد الدعاء على وزير الصحة ووزير البلديات ورئيس بلدية مسقط
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 14 من 14
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    01/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    68

    افتراضي توحيد الدعاء على وزير الصحة ووزير البلديات ورئيس بلدية مسقط

    لقد كثرت الشكاوي من النوادي الصحية وعيادات العلاج الطبيعي الصيني والتي أضحت بؤرا للدعارة وممارسة الجنس الرخيص وما زال هؤلاء الوزراء للاسف يصدرون التصاريح لهذه الاماكن متصاممين عن أضرارها الدينية والاقتصادية والاجتماعية
    لذلك كان لزاما علينا توحيد الدعاء لهدايتهم ولعل الله يجعل في قلوبهم شفقة بالناس

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    22/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    243

    افتراضي

    اخوي الي مخخه فركبته يغيب ويولى خله يمارس دعاره
    لولاهم ما انفتحت
    ولو اللكل قال ما يروح ومتأدب كان هالدعاره انتهت وما تستفيد

    بس تراهم ما مزوجين ههههههههههه

    اخوي اتتعب من هالموضوع

    صارله من زمان بس للأسف ما صار شي
     التوقيع 
    الله يحفظك ياقابوس الابـــي
    ويحفظ لنا بلادي عمــــان
    مهما يقولون فأنتي فوق اللكل
    يا عمـــان
    اصيل

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    04/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    356

    افتراضي

    روح ادعى وحدك يمكن دعائك مستجاج اكثر
    بعد هذا موضوع
     التوقيع 
    اللهم ياحى ياقيوم اسالك بجودك وكرمك واحسانك وطولك ان تتغمد والدي وسائر موتى المسلمين بوسع رحمتك وتجعل قبرة روضة من رياض الجنة وتنزل على قبرة النور والبهجة والسرور
    اللهم نقة من الذنوب والخطايا كما ينقي الثوب الابيض من الدنس اللهم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله انك اهل التقوى والمغفرة اللهم امين امين امين

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    11/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,189

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة majiid مشاهدة المشاركات
    اخوي الي مخخه فركبته يغيب ويولى خله يمارس دعاره
    لولاهم ما انفتحت
    ولو اللكل قال ما يروح ومتأدب كان هالدعاره انتهت وما تستفيد

    بس تراهم ما مزوجين ههههههههههه

    اخوي اتتعب من هالموضوع

    صارله من زمان بس للأسف ما صار شي


    العربيه في خطر
     التوقيع 
    لنا الله يـا وطـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ن

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    01/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    68

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة majiid مشاهدة المشاركات
    اخوي الي مخخه فركبته يغيب ويولى خله يمارس دعاره
    لولاهم ما انفتحت
    ولو اللكل قال ما يروح ومتأدب كان هالدعاره انتهت وما تستفيد

    بس تراهم ما مزوجين ههههههههههه

    اخوي اتتعب من هالموضوع

    صارله من زمان بس للأسف ما صار شي
    عين خير أخوي لا نمل معذرة الى ربنا ولعلهم يرجعون

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    01/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    68

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبدالرحمن منيف مشاهدة المشاركات
    روح ادعى وحدك يمكن دعائك مستجاج اكثر
    بعد هذا موضوع
    اتهزأ اخي بالدعاء لقد أخاف الدعاء من هم أشد منهم بطشا ومضى مثل الاولين

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    01/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    68

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الكسوفي ستاندر مشاهدة المشاركات
    العربيه في خطر
    والاخلاق كذلك

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    13/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    404

    افتراضي

    الله يهديهم الذين يمنحون هذه التصاريح وهذه النوعية من الانشطة التجارية وكانما خلت التجارة الا من هذه الانشطة!!!!! المفروض سماحة المفتي يتدخل في هذا الموضوع نظرا لما فيه لفساد للاخلاق وانحلال وانحطاط ونشر للرذيلة .

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    01/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    68

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة البحيرة الهادئة مشاهدة المشاركات
    الله يهديهم الذين يمنحون هذه التصاريح وهذه النوعية من الانشطة التجارية وكانما خلت التجارة الا من هذه الانشطة!!!!! المفروض سماحة المفتي يتدخل في هذا الموضوع نظرا لما فيه لفساد للاخلاق وانحلال وانحطاط ونشر للرذيلة .
    سماحته تدخل لكن ماشي فايدة

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    29/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    269

    افتراضي

    قاله اليوم العيسري هذا اللي تشوفوهم يطالبوا بإغلاق النوادي الصحية وغيره لكن جرب روح شوف صلاة الفجر ما راح تحصل حد في المسجد
    بما معناه التغير يجي من نفسنا هذي الاشياء راح تظل موجوده شئنا اما ابينا بطرق مختلفة الشر والخير موجودين كل وقت هي ثقافة شعب

  11. #11

    افتراضي

    " إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ" (الفجر، الآية: 14)


    " إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ" (النور، الآية: 19)




    آخر تحرير بواسطة دكتوراة مع وقف التنفيذ : 01/01/2012 الساعة 08:41 PM

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    28/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,052

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شواوي2010 مشاهدة المشاركات
    قاله اليوم العيسري هذا اللي تشوفوهم يطالبوا بإغلاق النوادي الصحية وغيره لكن جرب روح شوف صلاة الفجر ما راح تحصل حد في المسجد
    بما معناه التغير يجي من نفسنا هذي الاشياء راح تظل موجوده شئنا اما ابينا بطرق مختلفة الشر والخير موجودين كل وقت هي ثقافة شعب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي الفاضل وين قال هذا الحكي !!

    ممكن تطلعنا على رابط او بيان يوكد لنا هذا ؟؟

    وذا الكلام صحيح ف يتقي الله في نفسه ولايسيئ الظن في الاخرين ونواياهم الصادقه

    انا طرحت مواضيع ضد هذه النوادي

    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1415325

    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1415889

    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1414714

    وشاركنا في مواضيع مع الاخوان هنا ضد هذه النوادي

    ومن بعده يقول انني الا اصلي صلاة الفجر في جماعه !!

    الحمد لله من المحافضين على جميع صلاواتهم في جماعه

    احسن الظن في اخاك المسلم ولا تقول انا نأمر الناس بالبر والتقوى وننسى انفسنا

    والتغيير لايأتي من انفسنا فقط من اين يحكم هذا ؟؟


    انما التغيير يأتي من القمة الى القاع ف الجميع عليهم الامر بالمعورف والنهي عن المنكر

    وليس بأنفسنا فقط وننسى نفوس الاخرين

    هذه هي الرؤيه للمستقبل واليأس وهذا ان دل دل على ان الاهتمام فقط في البيئه التعليمه فقط

    أما مايحدث خارجأ لا علاقة لنا !! اي منظور هذا

    لو العسيري نظر الى الامر من جانب اخر

    وهو بدل هذه النوادي الجالبه للفساد والتي عليهم كاطاقم وزاري تربيوي وتعليمي (( نوادي تعليميه ثقافيه ترفيهيه )) من شأنها ان تنمي الفكر لدى المجتمع بمختلف شرائحه

    فهنا سوء التخطيط من جميع المنظمات العاليا للدوله

    والسبب كله من وزارة السياحه التي جلبت نوادي مفسده

    فجميع الوزارات الاخرى صم بكمى عمى فهم لايبصرون


    عدد النوادي الصحيه في مسقط خلال سنة 2009 ..................... (( 100 نادي ))

    الان الله اعلم كم نادي منتشر وسط الاحياء والاماكن العامه

    لو كان بدل هذه النوادي نوادي تنفع الوطن وتشجعه على التعليم والبحث عن العلوم والى اخرى

    هنا نقصد الاستثمار في الانسان والتخطيط الاستراتيجي على المدى البعيد للاجيال القادمه

    لوجدنا ان كل جيل يتفوق عن الجيل الذي يمضي

    لكن الان واضحه وضوح الشمس في الافق

    مليون علامة استفهام على الجيال الاقادم الذي تمخمض بالكثير من القضايا

    من خلال هذه النوادي (( نوادي تعليميه ثقافيه ترفيهيه )) راح يتتحدر الفساد الاخلاقي

    لذا بدل النظر برؤيه لاجدوى منها عليهم من ممثلين الوزاره رفع شكوى ضد ورزاة السياحه

    في مجلس الدوله / لايستوى جهة تفسد وجهة تصلح

    دعه ينظر الى مرتادين هذه النوادي فبعض منهم من طالب الجامعه

    والكل يعلم ان صلاة الفجر هي تشهد اقل مصلين والاجيال القادمه غائبه عن المساجد بغياب الاباء اليوم الا من رم ربي

    وجب على الجميع الاصلاح من القمه الى القاع


    والنظر جيدا في بناء دوله عصريه محافظه على دينها

    الحمد لله رب العالمين











  13. #13
    تاريخ الانضمام
    28/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,025

    افتراضي

    الله
    المستعان
    على
    مايفعلون

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    01/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    68

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شواوي2010 مشاهدة المشاركات
    قاله اليوم العيسري هذا اللي تشوفوهم يطالبوا بإغلاق النوادي الصحية وغيره لكن جرب روح شوف صلاة الفجر ما راح تحصل حد في المسجد
    بما معناه التغير يجي من نفسنا هذي الاشياء راح تظل موجوده شئنا اما ابينا بطرق مختلفة الشر والخير موجودين كل وقت هي ثقافة شعب
    اذن نتوقف عن النصح حتى لا نتهم

مواضيع مشابهه

  1. وزير الأسكان، ورئيس بلدية مسقط (ماذا فعلتم بروي ؟!)
    بواسطة ناصر الكندي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 05/11/2011, 08:33 PM
  2. الردود: 1
    آخر مشاركة: 09/05/2011, 11:48 AM
  3. الردود: 7
    آخر مشاركة: 07/05/2011, 12:03 PM
  4. الردود: 4
    آخر مشاركة: 03/05/2011, 01:45 PM
  5. الردود: 3
    آخر مشاركة: 02/05/2011, 12:58 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •