- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 14 من 14
-
01/01/2012 07:13 PM #1
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 01/11/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 68
توحيد الدعاء على وزير الصحة ووزير البلديات ورئيس بلدية مسقط
لقد كثرت الشكاوي من النوادي الصحية وعيادات العلاج الطبيعي الصيني والتي أضحت بؤرا للدعارة وممارسة الجنس الرخيص وما زال هؤلاء الوزراء للاسف يصدرون التصاريح لهذه الاماكن متصاممين عن أضرارها الدينية والاقتصادية والاجتماعية
لذلك كان لزاما علينا توحيد الدعاء لهدايتهم ولعل الله يجعل في قلوبهم شفقة بالناس
-
مادة إعلانية
-
01/01/2012 07:15 PM #2
اخوي الي مخخه فركبته يغيب ويولى خله يمارس دعاره
لولاهم ما انفتحت
ولو اللكل قال ما يروح ومتأدب كان هالدعاره انتهت وما تستفيد
بس تراهم ما مزوجين ههههههههههه
اخوي اتتعب من هالموضوع
صارله من زمان بس للأسف ما صار شي
-
01/01/2012 07:30 PM #3
روح ادعى وحدك يمكن دعائك مستجاج اكثر

بعد هذا موضوع
-
01/01/2012 07:35 PM #4
-
01/01/2012 07:38 PM #5
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 01/11/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 68
-
01/01/2012 07:40 PM #6
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 01/11/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 68
-
01/01/2012 07:41 PM #7
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 01/11/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 68
-
01/01/2012 08:13 PM #8
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/03/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 404
الله يهديهم الذين يمنحون هذه التصاريح وهذه النوعية من الانشطة التجارية وكانما خلت التجارة الا من هذه الانشطة!!!!! المفروض سماحة المفتي يتدخل في هذا الموضوع نظرا لما فيه لفساد للاخلاق وانحلال وانحطاط ونشر للرذيلة .
-
01/01/2012 08:20 PM #9
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 01/11/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 68
-
01/01/2012 08:22 PM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 29/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 269
قاله اليوم العيسري هذا اللي تشوفوهم يطالبوا بإغلاق النوادي الصحية وغيره لكن جرب روح شوف صلاة الفجر ما راح تحصل حد في المسجد
بما معناه التغير يجي من نفسنا هذي الاشياء راح تظل موجوده شئنا اما ابينا بطرق مختلفة الشر والخير موجودين كل وقت هي ثقافة شعب
-
01/01/2012 08:26 PM #11
محظور
- تاريخ الانضمام
- 03/08/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,164
" إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ" (الفجر، الآية: 14)
" إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ" (النور، الآية: 19)
آخر تحرير بواسطة دكتوراة مع وقف التنفيذ : 01/01/2012 الساعة 08:41 PM
-
01/01/2012 09:02 PM #12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل وين قال هذا الحكي !!
ممكن تطلعنا على رابط او بيان يوكد لنا هذا ؟؟
وذا الكلام صحيح ف يتقي الله في نفسه ولايسيئ الظن في الاخرين ونواياهم الصادقه
انا طرحت مواضيع ضد هذه النوادي
http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1415325
http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1415889
http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1414714
وشاركنا في مواضيع مع الاخوان هنا ضد هذه النوادي
ومن بعده يقول انني الا اصلي صلاة الفجر في جماعه !!
الحمد لله من المحافضين على جميع صلاواتهم في جماعه
احسن الظن في اخاك المسلم ولا تقول انا نأمر الناس بالبر والتقوى وننسى انفسنا
والتغيير لايأتي من انفسنا فقط من اين يحكم هذا ؟؟
انما التغيير يأتي من القمة الى القاع ف الجميع عليهم الامر بالمعورف والنهي عن المنكر
وليس بأنفسنا فقط وننسى نفوس الاخرين
هذه هي الرؤيه للمستقبل واليأس وهذا ان دل دل على ان الاهتمام فقط في البيئه التعليمه فقط
أما مايحدث خارجأ لا علاقة لنا !! اي منظور هذا
لو العسيري نظر الى الامر من جانب اخر
وهو بدل هذه النوادي الجالبه للفساد والتي عليهم كاطاقم وزاري تربيوي وتعليمي (( نوادي تعليميه ثقافيه ترفيهيه )) من شأنها ان تنمي الفكر لدى المجتمع بمختلف شرائحه
فهنا سوء التخطيط من جميع المنظمات العاليا للدوله
والسبب كله من وزارة السياحه التي جلبت نوادي مفسده
فجميع الوزارات الاخرى صم بكمى عمى فهم لايبصرون

عدد النوادي الصحيه في مسقط خلال سنة 2009 ..................... (( 100 نادي ))
الان الله اعلم كم نادي منتشر وسط الاحياء والاماكن العامه
لو كان بدل هذه النوادي نوادي تنفع الوطن وتشجعه على التعليم والبحث عن العلوم والى اخرى
هنا نقصد الاستثمار في الانسان والتخطيط الاستراتيجي على المدى البعيد للاجيال القادمه
لوجدنا ان كل جيل يتفوق عن الجيل الذي يمضي
لكن الان واضحه وضوح الشمس في الافق
مليون علامة استفهام على الجيال الاقادم الذي تمخمض بالكثير من القضايا
من خلال هذه النوادي (( نوادي تعليميه ثقافيه ترفيهيه )) راح يتتحدر الفساد الاخلاقي
لذا بدل النظر برؤيه لاجدوى منها عليهم من ممثلين الوزاره رفع شكوى ضد ورزاة السياحه
في مجلس الدوله / لايستوى جهة تفسد وجهة تصلح
دعه ينظر الى مرتادين هذه النوادي فبعض منهم من طالب الجامعه
والكل يعلم ان صلاة الفجر هي تشهد اقل مصلين والاجيال القادمه غائبه عن المساجد بغياب الاباء اليوم الا من رم ربي
وجب على الجميع الاصلاح من القمه الى القاع
والنظر جيدا في بناء دوله عصريه محافظه على دينها
الحمد لله رب العالمين
-
01/01/2012 09:21 PM #13
الله
المستعان
على
مايفعلون
-
01/01/2012 09:27 PM #14
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 01/11/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 68
مواضيع مشابهه
-
وزير الأسكان، ورئيس بلدية مسقط (ماذا فعلتم بروي ؟!)
بواسطة ناصر الكندي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 1آخر مشاركة: 05/11/2011, 08:33 PM -
قنبله موقوته حلها عند كل من وزير ديوان البلاط السلطاني وزير الأسكان ومحافظ مسقط ورئيس بلدية مسقط
بواسطة شباب السلام في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 1آخر مشاركة: 09/05/2011, 11:48 AM -
قنبله موقوته حلها عند كل من وزير ديوان البلاط السلطاني وزير الأسكان ومحافظ مسقط ورئيس بلدية مسقط
بواسطة شباب السلام في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 7آخر مشاركة: 07/05/2011, 12:03 PM -
قنبله موقوته حلها عند كل من وزير ديوان البلاط السلطاني وزير الأسكان ومحافظ مسقط ورئيس بلدية مسقط
بواسطة شباب السلام في القسم: السبلة العامةالردود: 4آخر مشاركة: 03/05/2011, 01:45 PM -
قنبله موقوته حلها عند كل من وزير ديوان البلاط السلطاني وزير الأسكان ومحافظ مسقط ورئيس بلدية مسقط
بواسطة شباب السلام في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 3آخر مشاركة: 02/05/2011, 12:58 PM










