- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 25 من 25
-
25/12/2011 08:49 PM #1
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 27/11/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 11
5 أسباب تدفعك لـ”شراء/عدم شراء” iPhone 4S
يوجد الكثير من الأشخاص بالذات من ملاك جهاز الـiPhone 4 يتسائلون هل جهاز iPhone 4S يستحق الشراء ؟
طبعاً يمكنكم لاحقاً الإطلاع على مراجعتنا الخاصة للجهاز و لكن في هذا التقرير 5 عوامل تدفعك أو قد تبعدك عن الجهاز:
*خمسة عوامل تدفعك لشراء iPhone 4S
◦المعالج
جهاز الـiPhone 4 يعمل بمعالج A4 بينما الـiPhone 4S يعمل بمعالج A5 الثنائي النواة، مما يعني أن الجهاز أصبح أسرع في تلقي الأوامر و معالجتها.
◦ الكاميرا
بالنسبة للكاميرا الأمامية فليس هناك فرق بين الجهازين تقريباً، فالكاميرا الأمامية في الجهازين بقوة 0.3 MP بوضوح عادي
أو ما يسمى بالـVGA، أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فالوضع مختلف، فقوة الكاميرا في الـiPhone 4 تبلغ 5 MP
و تستطيع أن تلتقط صور بجودة HD أو ما يعرف بإسم التعريف العالي بجودة 720P بسرعة 30 إطار في الثانية، أما
iPhone 4S فيلتقط صور بجودة 8 MP بجودة 1080P بسرعة 30 إطار في الثانية الواحدة.
◦ المساعد الشخص Siri
مساعد شخصي يقوم بتذكيرك بمواعيدك المهمة و يجيب عن الأسئلة التي تطرحها عليها، و مع وجودها بشكل رسمي على iPhone 4S
لا شئ يمنع من إقتنائك الجهاز للحصول على خدماتها، خاصة و أنها تعمل بثلاثة لغات، الإنجلزية، الفرنسية و الألمانية.
◦ الذاكرة
إذا كنت من الأشخاص الذين يقومون بتخزين الكثير من الأفلام و البرامج على هاتفك المحمول،
و تشتكي من عدم كفاية الذاكرة الـ32GB في جهاز iPhone 4 فقد قامت Apple بإضافة جهاز ثالث بمساحة تصل إلى 64GB.
◦ متجر التطبيقات
يعتبر متجر تطبيقات الآيفون الأفضل على الإطلاق و هو يحوي أكثر من 500 ألف تطبيق، صحيح أن متجر الآندرويد يملك عددا كبيرا من التطبيقات
و لكنها بشهادة الكثيرين لا تصل لجودة تطبيقات متجر الآيفون بينما يتأخر كل من ويندوز ستور و البلاكبيري آب وورلد في عدد التطبيقات.
-
مادة إعلانية
-
25/12/2011 09:25 PM #2
انا ارى إنه أيفون4اس لا يستاهل الشراء وذلك بسبب العنصريه الواضحه ضد العرب والمسلمين
في اوربا وامريكا تنزل التطبيقات على راحتك .. بس عندنا ممنوع التنزيل إلا للبرامج الركيكه وإلي ما ينفعن
وبعدين تطبيقات الاندرويد الاصلية افضل واجود من تطبيقات ابل .. ولا توجد هناك قيود على تطبيقات الاندرويد مثل ما صاير في ابل
يعزك الاندرويد
-
25/12/2011 11:52 PM #3
انا اكره شركة ابل من الاساس بسبب احتكارهم بشكل رهيب في اجهزتهم وما محصلين رادع يردعهم
لكن قربت نهايتهم مع دخول شركات كبرى في سوق الهواتف الذكية والتابلت مثل سامسونج htc وانتل وجوجل وغيرها
وعام 2012 عام اسود بالنسبة لأبل والايام الجاية بتثبت وغصب عنها بتغير سياستها وبتتأدب
واصلا هذا الموضوع موقعه في سبلة هواتف الايفون
يغلق
-
26/12/2011 09:17 AM #4
اتفق مع طارح الموضوع .. شخصياً سأذهب للايفون 4 اس لسبب رئيسي وهي التطبيقات الرائعة في متجر ابل والتي لا تقارن بتطبيقات الاندرويد وهذا الكلام عن تجربة بالاضافة للكاميرا والمعالج وسيري.. مع اني فكرت في شراء جهاز اندرويد لاعجابي بخدمة النوتفيكشن والسلايدر للسامسونج بالاضافة الى الشاشة الرائعة .. الا ان برامجهم دون المستوى المطلوب .
وبانسبة للاخوة الذين تحدثوا عن متجر برامج الابل فبإمكانكم بسهولة تحميل اي برنامج مهما كان سواء في المتجر الامريكي او السعودي
-
26/12/2011 12:38 PM #5
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 01/12/2006
- المشاركات
- 1,034
بعد تفكير شديد بين s2 وا 4s قررت احجز 4s بسبب جوده منتجات ابل اعرف ناس انتقلو من سامسونج الى اي فون لانه سامسونج واجد خرابته ويعلق كثير
-
26/12/2011 10:04 PM #6
اللي يقول انه 2012 عام اسود لابل
ع بالكم ابل بتتوقف وتشوف على الشركات الثانيه وما تطور نفسها؟؟
ابل تعزك
-
26/12/2011 11:13 PM #7
ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﺳﺤﻖ ﺍﺑﻞ ﻭﺍﻋﻠﻮﺍ ﺭﺍﻳﺔ ﺳﺎﻣﺴﻮﻧﺞ ﺍﻭ ﺣﺎﺟﻪ ﻗﺮﻳﺒﻪ ﻣﻦ ﻛﺬﺍ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
-
27/12/2011 07:38 AM #8
-
27/12/2011 08:40 PM #9
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 02/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 366
ببساطة لا أحبذ أن أقوم بدفع مبلغ يصل تقريبا إلى 400 ريال مقابل هاتف نقال ذكي تكبله أبل بكثير من التعقيدات فهنا ربما قد يصل الأمر إلى أن أبل تملي على المستخدمين ماتريد هي
أما في سامسونج فتصنع لك جهازا ً بسعر مناسب نوعا ً ما وبجودة ومميزات تتفوق بها على غيرها فهي تقدم لك جهازا ً تمتلكه وتفعل به مــــــــــــــــــــــــ ـا تريد !
-
27/12/2011 10:51 PM #10
-
27/12/2011 11:55 PM #11
-
28/12/2011 12:54 AM #12
-
28/12/2011 02:02 PM #13
مشتري ايفون فور اس ب 265 فقط .. ستور الامارات ما يباله غير عنوان في الامارات .. وعن احتكار ابل فنعم .. ولكن ليس بهذا الشكل المالغ فيه .. نقدر نسوي كلش بالجهاز وعادي ومريح .. ماحد حاس باحتكار ابل المزعوم
-
28/12/2011 07:14 PM #14
لماذا كل هذه الاعتقااادات نحو شركة آبل ..
برأي هي افضل شركة إلكترونيات بالعالم وليس هناك شركة تصل بمستوآها ..
قد تكون سامسونج جيدة لكنها أيضاً بأجهزتها عيوب ..
ليس العيب ان تخطئ لكن العيب ان تقع في الخطأ نفسه ..
آبل. تحاول لتجعل أجهزتها تتحسن من ما قبلها وهذا رائع لتفادي العيوب و التعديل فيها ..
من لا يفشل لا ينجح ، ف فوز شركة سامسونج هذا العام ليس معناه ان ابل بهذا الفشل الذريع .. لكنها ستأتي بحلة جديدة وبتفادي العيوب السابقة ..
تحيااتي .. شيخة العوامر
-
28/12/2011 08:17 PM #15
-
31/12/2011 01:23 AM #16
اوة مولعين الشباب هني
اممم راعي الأيفون لو سمحت ممكن تسوي نغمة مدتها 33 ثانية واكثر بشوية الي 45 ثاني ولأ تنسوا نغمة المسجات خلو بالكم او اقول حطو لكم في كل صفحة ثيم هذا اسهل اسف خربت عليكم حد يفتح بلوتوث عندي مقطع مضحك
او خلأص حقك عليا طلع الممري خليني انقل لك المقطع هاهاهاهاهاها ولله خلوني ساكت يا رعات الأيفون
-
31/12/2011 06:21 AM #17
شباب أنا مستغرب من احد يجيب طاري الايفون او ابل ،،
تشوف اصحاب الجلاكسي او سامسونج بشكل عام يدافعوا و الحاله حالهـ!
مع انه مافي طاري لسامسونج ابداً ،، عاد اسمع الاخير ايش يقول بلوتوث ، أونه ممري وثيمات ونغمات... ،، هذا الي متعودين عليه للأسف!
الشخصية الي تستخدم الجهازين مختلفين ،، أنا واحد قبل ما اشتري الايفون 4 و بعده 4 اس ،، ما اهتمامي هالاشياء ،،
انا احتياجاتي للجهاز اكبر من اني اتعبث بنغمات ولا ارسل بالبلوتوث ،، اذاً مره وحده قول نوكيا احسن !
:
بالنسبة لنا راضين عن هالشركة كامل الرضا ،، ف الأخير الناس أذواق و كل واحد حسب احتياجاته يختار
الي يريده ،، احنا مجرد مستخدمين ،، ما من ملاك الشركة ولا خلونا محامين عليها ،، متى ما عجبنا الآيفون بدلناه !
:
نفس الشي بعض الناس تقول انه انتشر الجلاكسي هالفترة بس انت على وين قست الانتشار هذا؟ (بس على مجتمعنا ـ،وعلى الي حولك)،،
بس الغالي انتشاره بمجتمعنا و اقول "مجتمعنا" ،، ما يعني انه الأفضل !!
جيب لي أي منتج كوري و جيب معاه اروبي او امريكي،، و الثلاثة بنفس المواصفات "الملموسه"،، لاويمكن الكوري بعد متفوق شوي بالأشياء "الظاهريه" بس،،
بتحصل الكوري منتشر اكثر مثلا بمجتمعنا ،، ليش؟
علشان انه احسن من الأمريكي و الأروبي؟
طبعا لا ! الجواب:.....[بنفسك جاوب]
:
انا ما قلت ان الجلاكسي ما زين بالعكس المنافس الوحيد انا اشوف للأيفون ،،
بس بالنسبة لي و أقول "لي" ،،يهمني النظام و الشكل !
ما بس اشتري الجهاز و عاد تتخلى عني الشركة لا تدعمني بأنظمتها الجديدة ،،على الأقل يا فلانه ادعميني سنتين!
يا رجل ،،كيف الاس ون طالع قبل سنة او اقل يمكن ،،وما محصل دعم للاندرويد ايس كريم ساندوتش!
:
وووبس،، ما بناقش فلا تتعبوني ولا اتعبكم ،،
انت الي مقتنع فيه بتقوله ما ممكن احد يفرض عليك شي ،،
و الناس الي تستخدم الجهازين مختلفين ،،
كل واحد يشوف الي يرضيه لا اكسرك ولاتكسرني ولا اكتسحك ولا تكتسحني !!!
آخر تحرير بواسطة Indian Sword : 31/12/2011 الساعة 06:47 AM
-
31/12/2011 10:34 AM #18
يكفي انة احسن تلفون لعام 2011
قال ما يريد بلوتوث قال . اخوي انتة واحد وفي مثالك بس 10 ما يريدوا بلوثوث وثيمات ونغمات ووو ولو نزل حالكم برنامج بلوتوث وثيمات اول ناس بتشتروا
يعني انت ويش تحتاج من ايفون ارسال مثلأ
اقصد فيس بوك او تويتر او جوجل ترنزليت هذي كلها متوفرة في الأندرويد عندكم برامج اكثر ما مشكلة
يا اخي الأندرويد عالم مفتوح لأ وكله هذا ارخص
ولله الحين من ربع ساعه اتصل واحد فيني عندة ابل يقول باغي اشتري سامسونج . تعرف ويش سالني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هاهاهاهاها
قالي لأزم اسوي روت عشان انزل برامج و العاب
هاهاهاهاها . قالت لة لأ بس نزل برنامج بلأش في الأستور وهو ينزل لك العاب وبرامج ببلأش
يعني بالله عليك شوف ابل ايش زرعت في راس واحد هاهاهاهاهاها غم وهم ونكد ..........
وصح مبروكين على شريط المهام بو كان في سامسونج من زمان حاول حاول تسوي نغمة حل ايميل اخخخخخخخخخخخ ولأ تنسي تسال
siri > كم عمرة وويش تحب + وخبرها مو مسوين الغدة + وبلمرة اسالها وين درب البيت + خبرها تعرف شي اسمة اندرويد
-
31/12/2011 01:49 PM #19
-
31/12/2011 02:35 PM #20
^^^^^عادي عمان نبض واحد ^^^^^^
انا من ملكين هاتف ايفون4
لكن غيرتة لسبب واحد فقط لأ غير واقنعتني سامسونج بهذا
(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( (جالكسي نـــوت )))))))))))))))))))))))))))) ياخي تخيل عندك تاب + تلفون وموصفات جبارة + سعر رخيص وكل هذا في جيبك
عكس التاب المستحيل تخلية في جيبك مهم كان
-
31/12/2011 06:16 PM #21
رووووووووووووعه ايفوني 4 وبس
واتس اب مالي :95411707
-
31/12/2011 07:35 PM #22
-
31/12/2011 08:00 PM #23
-
01/01/2012 12:38 AM #24
اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخ هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه اهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاها
ولي يرحم ولديكم تاكدوا بس في ارسال او لأ
-
03/01/2012 08:15 AM #25
مواضيع مشابهه
-
حملة مقاطعات وطنيه: عدم شراء سيارات في رمضان + عدم شراء رمان عماني + النورس + عدم شراء سمك عماني ++
بواسطة خندق مسقط في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 75آخر مشاركة: 17/08/2011, 02:57 AM








رد باقتباس

