5 أسباب تدفعك لـ”شراء/عدم شراء” iPhone 4S
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 25 من 25
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    27/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11

    افتراضي 5 أسباب تدفعك لـ”شراء/عدم شراء” iPhone 4S

    يوجد الكثير من الأشخاص بالذات من ملاك جهاز الـiPhone 4 يتسائلون هل جهاز iPhone 4S يستحق الشراء ؟

    طبعاً يمكنكم لاحقاً الإطلاع على مراجعتنا الخاصة للجهاز و لكن في هذا التقرير 5 عوامل تدفعك أو قد تبعدك عن الجهاز:

    *خمسة عوامل تدفعك لشراء iPhone 4S

    ◦المعالج
    جهاز الـiPhone 4 يعمل بمعالج A4 بينما الـiPhone 4S يعمل بمعالج A5 الثنائي النواة، مما يعني أن الجهاز أصبح أسرع في تلقي الأوامر و معالجتها.



    ◦ الكاميرا
    بالنسبة للكاميرا الأمامية فليس هناك فرق بين الجهازين تقريباً، فالكاميرا الأمامية في الجهازين بقوة 0.3 MP بوضوح عادي

    أو ما يسمى بالـVGA، أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فالوضع مختلف، فقوة الكاميرا في الـiPhone 4 تبلغ 5 MP

    و تستطيع أن تلتقط صور بجودة HD أو ما يعرف بإسم التعريف العالي بجودة 720P بسرعة 30 إطار في الثانية، أما

    iPhone 4S فيلتقط صور بجودة 8 MP بجودة 1080P بسرعة 30 إطار في الثانية الواحدة.

    ◦ المساعد الشخص Siri
    مساعد شخصي يقوم بتذكيرك بمواعيدك المهمة و يجيب عن الأسئلة التي تطرحها عليها، و مع وجودها بشكل رسمي على iPhone 4S

    لا شئ يمنع من إقتنائك الجهاز للحصول على خدماتها، خاصة و أنها تعمل بثلاثة لغات، الإنجلزية، الفرنسية و الألمانية.



    ◦ الذاكرة
    إذا كنت من الأشخاص الذين يقومون بتخزين الكثير من الأفلام و البرامج على هاتفك المحمول،

    و تشتكي من عدم كفاية الذاكرة الـ32GB في جهاز iPhone 4 فقد قامت Apple بإضافة جهاز ثالث بمساحة تصل إلى 64GB.

    ◦ متجر التطبيقات
    يعتبر متجر تطبيقات الآيفون الأفضل على الإطلاق و هو يحوي أكثر من 500 ألف تطبيق، صحيح أن متجر الآندرويد يملك عددا كبيرا من التطبيقات

    و لكنها بشهادة الكثيرين لا تصل لجودة تطبيقات متجر الآيفون بينما يتأخر كل من ويندوز ستور و البلاكبيري آب وورلد في عدد التطبيقات.

  2. #2

    افتراضي

    انا ارى إنه أيفون4اس لا يستاهل الشراء وذلك بسبب العنصريه الواضحه ضد العرب والمسلمين
    في اوربا وامريكا تنزل التطبيقات على راحتك .. بس عندنا ممنوع التنزيل إلا للبرامج الركيكه وإلي ما ينفعن

    وبعدين تطبيقات الاندرويد الاصلية افضل واجود من تطبيقات ابل .. ولا توجد هناك قيود على تطبيقات الاندرويد مثل ما صاير في ابل

    يعزك الاندرويد
     التوقيع 

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    10/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    324

    افتراضي

    انا اكره شركة ابل من الاساس بسبب احتكارهم بشكل رهيب في اجهزتهم وما محصلين رادع يردعهم

    لكن قربت نهايتهم مع دخول شركات كبرى في سوق الهواتف الذكية والتابلت مثل سامسونج htc وانتل وجوجل وغيرها

    وعام 2012 عام اسود بالنسبة لأبل والايام الجاية بتثبت وغصب عنها بتغير سياستها وبتتأدب

    واصلا هذا الموضوع موقعه في سبلة هواتف الايفون


    يغلق

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    المشاركات
    6,776

    افتراضي

    اتفق مع طارح الموضوع .. شخصياً سأذهب للايفون 4 اس لسبب رئيسي وهي التطبيقات الرائعة في متجر ابل والتي لا تقارن بتطبيقات الاندرويد وهذا الكلام عن تجربة بالاضافة للكاميرا والمعالج وسيري.. مع اني فكرت في شراء جهاز اندرويد لاعجابي بخدمة النوتفيكشن والسلايدر للسامسونج بالاضافة الى الشاشة الرائعة .. الا ان برامجهم دون المستوى المطلوب .
    وبانسبة للاخوة الذين تحدثوا عن متجر برامج الابل فبإمكانكم بسهولة تحميل اي برنامج مهما كان سواء في المتجر الامريكي او السعودي

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    01/12/2006
    المشاركات
    1,034

    افتراضي

    بعد تفكير شديد بين s2 وا 4s قررت احجز 4s بسبب جوده منتجات ابل اعرف ناس انتقلو من سامسونج الى اي فون لانه سامسونج واجد خرابته ويعلق كثير
     التوقيع 
    نطالب بإنشاء حلبه خاصة للسيارات في السلطنة

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    26/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,209

    افتراضي

    اللي يقول انه 2012 عام اسود لابل
    ع بالكم ابل بتتوقف وتشوف على الشركات الثانيه وما تطور نفسها؟؟
    ابل تعزك
     التوقيع 
    لا تنسى..كما تدين تدان
    يوم لك ويوم عليك
    هذي حكمة كل زمان
    http://chart.apis.google.com/chart?c...om%20&chld=H|0

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    10/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    324

    افتراضي

    ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﺳﺤﻖ ﺍﺑﻞ ﻭﺍﻋﻠﻮﺍ ﺭﺍﻳﺔ ﺳﺎﻣﺴﻮﻧﺞ ﺍﻭ ﺣﺎﺟﻪ ﻗﺮﻳﺒﻪ ﻣﻦ ﻛﺬﺍ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    29/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,843

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الفردوس100 مشاهدة المشاركات
    اللهم اسحق ابل واعلوا راية سامسونج او حاجه قريبه من كذا ههههههههههههههههههههه
    هههه
    أبل أول من إخترعت التقنية لولا الله ثم أبل كان ماراح تشوف الجلكسي في حياتك
     التوقيع 
    هناك ناس يصنعون الأحداث
    وهناك ناس يتأثرون بمايحدث
    وهناك ناس لايدرون ماذا يحدث ؟؟

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    366

    افتراضي

    ببساطة لا أحبذ أن أقوم بدفع مبلغ يصل تقريبا إلى 400 ريال مقابل هاتف نقال ذكي تكبله أبل بكثير من التعقيدات فهنا ربما قد يصل الأمر إلى أن أبل تملي على المستخدمين ماتريد هي
    أما في سامسونج فتصنع لك جهازا ً بسعر مناسب نوعا ً ما وبجودة ومميزات تتفوق بها على غيرها فهي تقدم لك جهازا ً تمتلكه وتفعل به مــــــــــــــــــــــــ ـا تريد !
     التوقيع 
    just don't forget to see the positive side

    LINUX BeFree

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    10/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    324

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Evo-X مشاهدة المشاركات
    ببساطة لا أحبذ أن أقوم بدفع مبلغ يصل تقريبا إلى 400 ريال مقابل هاتف نقال ذكي تكبله أبل بكثير من التعقيدات فهنا ربما قد يصل الأمر إلى أن أبل تملي على المستخدمين ماتريد هي
    أما في سامسونج فتصنع لك جهازا ً بسعر مناسب نوعا ً ما وبجودة ومميزات تتفوق بها على غيرها فهي تقدم لك جهازا ً تمتلكه وتفعل به مــــــــــــــــــــــــ ـا تريد !

    وينك من زمان

    كلامك صحيح 100%

    انا ضد الشركات المحتكرة

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    26/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,209

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Evo-X مشاهدة المشاركات
    ببساطة لا أحبذ أن أقوم بدفع مبلغ يصل تقريبا إلى 400 ريال مقابل هاتف نقال ذكي تكبله أبل بكثير من التعقيدات فهنا ربما قد يصل الأمر إلى أن أبل تملي على المستخدمين ماتريد هي
    أما في سامسونج فتصنع لك جهازا ً بسعر مناسب نوعا ً ما وبجودة ومميزات تتفوق بها على غيرها فهي تقدم لك جهازا ً تمتلكه وتفعل به مــــــــــــــــــــــــ ـا تريد !
    الشركه ما محتكره
    بس هنا الاسعار نااااار
    روح شوف خارج عمان
    مابقولك ارخص من سامسونج
    طبعا لانه افضل
    وحتى سامسونج
    عندها برامج محتكره
    بس الهاكرز ماقصروا
    حتى انه بعض البرامج
    فيهن فايروس وملفات تجسس
    لكن برامج ابل مضمون
     التوقيع 
    لا تنسى..كما تدين تدان
    يوم لك ويوم عليك
    هذي حكمة كل زمان
    http://chart.apis.google.com/chart?c...om%20&chld=H|0

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    21/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,136

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة HASSASOMAN مشاهدة المشاركات
    هههه
    أبل أول من إخترعت التقنية لولا الله ثم أبل كان ماراح تشوف الجلكسي في حياتك
    أي تقنية بالضبط؟
     التوقيع 
    إني ليهجـرني الصـديق تجنبا
    فـأريـه أن لهجره أسبابا
    وأراه إن عاتبتـه أغـريتـه
    فأرى له ترك العتاب عتابا
    وإذا بليت بجاهـل متحكـم
    يجد المحال من الأمور صوابا
    أوليته مني السكوت وربما كان
    السكوت عن الجواب جواب

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    02/12/2006
    المشاركات
    6,776

    افتراضي

    مشتري ايفون فور اس ب 265 فقط .. ستور الامارات ما يباله غير عنوان في الامارات .. وعن احتكار ابل فنعم .. ولكن ليس بهذا الشكل المالغ فيه .. نقدر نسوي كلش بالجهاز وعادي ومريح .. ماحد حاس باحتكار ابل المزعوم

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    10/11/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    229

    افتراضي

    لماذا كل هذه الاعتقااادات نحو شركة آبل ..
    برأي هي افضل شركة إلكترونيات بالعالم وليس هناك شركة تصل بمستوآها ..
    قد تكون سامسونج جيدة لكنها أيضاً بأجهزتها عيوب ..
    ليس العيب ان تخطئ لكن العيب ان تقع في الخطأ نفسه ..
    آبل. تحاول لتجعل أجهزتها تتحسن من ما قبلها وهذا رائع لتفادي العيوب و التعديل فيها ..
    من لا يفشل لا ينجح ، ف فوز شركة سامسونج هذا العام ليس معناه ان ابل بهذا الفشل الذريع .. لكنها ستأتي بحلة جديدة وبتفادي العيوب السابقة ..

    تحيااتي .. شيخة العوامر

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    28/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13,721

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة snake21 مشاهدة المشاركات
    بعد تفكير شديد بين s2 وا 4s قررت احجز 4s بسبب جوده منتجات ابل اعرف ناس انتقلو من سامسونج الى اي فون لانه سامسونج واجد خرابته ويعلق كثير
    تعرف ناااس لكن انته جربته عشان تقول خرابات S2 اكثر من ايفون
    ههههههه

    محد حطم الايفون غير الجلاكسي S2
    وحياتك ذا الوحش
     التوقيع 
    من يقول أن الموظف العماني في القطاع الخاص " لا يعاني "

    متى أصير من ((((( آل ســـعـــيـــد )))))
    سبحان الله والحمدلله وﻻ إله إﻻ الله والله أكبر ولله الحمد وﻻ حول وﻻ قوة إﻻ بالله
    """ ::اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه ::"""
    أنا لا جاتني الزلة من الجاهل وهو كذاب
    تركت القافلة تمشي وراها تنبح كلابه
    ((((( *****كـــــلاس F2-D فصل 2009 بكلية MECIT لن أنساكم أبدا ما حييت***** )))))
    ((((( لست عديم الجواب ولكن ما من أسد يجيب على الكلاب )))))

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    26/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,035

    افتراضي

    اوة مولعين الشباب هني

    اممم راعي الأيفون لو سمحت ممكن تسوي نغمة مدتها 33 ثانية واكثر بشوية الي 45 ثاني ولأ تنسوا نغمة المسجات خلو بالكم او اقول حطو لكم في كل صفحة ثيم هذا اسهل اسف خربت عليكم حد يفتح بلوتوث عندي مقطع مضحك

    او خلأص حقك عليا طلع الممري خليني انقل لك المقطع هاهاهاهاهاها ولله خلوني ساكت يا رعات الأيفون
     التوقيع 
    top_games_oman 99015000

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    02/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    424

    افتراضي

    شباب أنا مستغرب من احد يجيب طاري الايفون او ابل ،،

    تشوف اصحاب الجلاكسي او سامسونج بشكل عام يدافعوا و الحاله حالهـ!

    مع انه مافي طاري لسامسونج ابداً ،، عاد اسمع الاخير ايش يقول بلوتوث ، أونه ممري وثيمات ونغمات... ،، هذا الي متعودين عليه للأسف!

    الشخصية الي تستخدم الجهازين مختلفين ،، أنا واحد قبل ما اشتري الايفون 4 و بعده 4 اس ،، ما اهتمامي هالاشياء ،،

    انا احتياجاتي للجهاز اكبر من اني اتعبث بنغمات ولا ارسل بالبلوتوث ،، اذاً مره وحده قول نوكيا احسن !


    :

    بالنسبة لنا راضين عن هالشركة كامل الرضا ،، ف الأخير الناس أذواق و كل واحد حسب احتياجاته يختار

    الي يريده ،، احنا مجرد مستخدمين ،، ما من ملاك الشركة ولا خلونا محامين عليها ،، متى ما عجبنا الآيفون بدلناه !

    :

    نفس الشي بعض الناس تقول انه انتشر الجلاكسي هالفترة بس انت على وين قست الانتشار هذا؟ (بس على مجتمعنا ـ،وعلى الي حولك)،،

    بس الغالي انتشاره بمجتمعنا و اقول "مجتمعنا" ،، ما يعني انه الأفضل !!

    جيب لي أي منتج كوري و جيب معاه اروبي او امريكي،، و الثلاثة بنفس المواصفات "الملموسه"،، لاويمكن الكوري بعد متفوق شوي بالأشياء "الظاهريه" بس،،

    بتحصل الكوري منتشر اكثر مثلا بمجتمعنا ،، ليش؟

    علشان انه احسن من الأمريكي و الأروبي؟

    طبعا لا ! الجواب:.....[بنفسك جاوب]

    :

    انا ما قلت ان الجلاكسي ما زين بالعكس المنافس الوحيد انا اشوف للأيفون ،،

    بس بالنسبة لي و أقول "لي" ،،يهمني النظام و الشكل !

    ما بس اشتري الجهاز و عاد تتخلى عني الشركة لا تدعمني بأنظمتها الجديدة ،،على الأقل يا فلانه ادعميني سنتين!

    يا رجل ،،كيف الاس ون طالع قبل سنة او اقل يمكن ،،وما محصل دعم للاندرويد ايس كريم ساندوتش!


    :

    وووبس،، ما بناقش فلا تتعبوني ولا اتعبكم ،،

    انت الي مقتنع فيه بتقوله ما ممكن احد يفرض عليك شي ،،

    و الناس الي تستخدم الجهازين مختلفين ،،

    كل واحد يشوف الي يرضيه لا اكسرك ولاتكسرني ولا اكتسحك ولا تكتسحني !!!

    آخر تحرير بواسطة Indian Sword : 31/12/2011 الساعة 06:47 AM
     التوقيع 
    FOLLOW ME ON TWITTER

    Mr.7idden

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    26/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,035

    افتراضي

    يكفي انة احسن تلفون لعام 2011

    قال ما يريد بلوتوث قال . اخوي انتة واحد وفي مثالك بس 10 ما يريدوا بلوثوث وثيمات ونغمات ووو ولو نزل حالكم برنامج بلوتوث وثيمات اول ناس بتشتروا

    يعني انت ويش تحتاج من ايفون ارسال مثلأ اقصد فيس بوك او تويتر او جوجل ترنزليت هذي كلها متوفرة في الأندرويد عندكم برامج اكثر ما مشكلة


    يا اخي الأندرويد عالم مفتوح لأ وكله هذا ارخص

    ولله الحين من ربع ساعه اتصل واحد فيني عندة ابل يقول باغي اشتري سامسونج . تعرف ويش سالني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هاهاهاهاها

    قالي لأزم اسوي روت عشان انزل برامج و العاب هاهاهاهاها . قالت لة لأ بس نزل برنامج بلأش في الأستور وهو ينزل لك العاب وبرامج ببلأش

    يعني بالله عليك شوف ابل ايش زرعت في راس واحد هاهاهاهاهاها غم وهم ونكد ..........

    وصح مبروكين على شريط المهام بو كان في سامسونج من زمان حاول حاول تسوي نغمة حل ايميل اخخخخخخخخخخخ ولأ تنسي تسال

    siri > كم عمرة وويش تحب + وخبرها مو مسوين الغدة + وبلمرة اسالها وين درب البيت + خبرها تعرف شي اسمة اندرويد
     التوقيع 
    top_games_oman 99015000

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    02/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة dreamcast مشاهدة المشاركات
    يكفي انة احسن تلفون لعام 2011

    قال ما يريد بلوتوث قال . اخوي انتة واحد وفي مثالك بس 10 ما يريدوا بلوثوث وثيمات ونغمات ووو ولو نزل حالكم برنامج بلوتوث وثيمات اول ناس بتشتروا

    يعني انت ويش تحتاج من ايفون ارسال مثلأ اقصد فيس بوك او تويتر او جوجل ترنزليت هذي كلها متوفرة في الأندرويد عندكم برامج اكثر ما مشكلة


    يا اخي الأندرويد عالم مفتوح لأ وكله هذا ارخص

    ولله الحين من ربع ساعه اتصل واحد فيني عندة ابل يقول باغي اشتري سامسونج . تعرف ويش سالني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هاهاهاهاها

    قالي لأزم اسوي روت عشان انزل برامج و العاب هاهاهاهاها . قالت لة لأ بس نزل برنامج بلأش في الأستور وهو ينزل لك العاب وبرامج ببلأش

    يعني بالله عليك شوف ابل ايش زرعت في راس واحد هاهاهاهاهاها غم وهم ونكد ..........

    وصح مبروكين على شريط المهام بو كان في سامسونج من زمان حاول حاول تسوي نغمة حل ايميل اخخخخخخخخخخخ ولأ تنسي تسال

    siri > كم عمرة وويش تحب + وخبرها مو مسوين الغدة + وبلمرة اسالها وين درب البيت + خبرها تعرف شي اسمة اندرويد
    أهلين أخي ،،

    طبعا السموحة للجميع على الكلام الي قلته ،، حسيت نفسي تعصبت شوي،،
    :

    خبرتكم ما بناقش ،، لكن أكرر كل واحد وايش مقتنع فيهـ
     التوقيع 
    FOLLOW ME ON TWITTER

    Mr.7idden

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    26/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,035

    افتراضي

    ^^^^^عادي عمان نبض واحد ^^^^^^


    انا من ملكين هاتف ايفون4

    لكن غيرتة لسبب واحد فقط لأ غير واقنعتني سامسونج بهذا


    (((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( (جالكسي نـــوت )))))))))))))))))))))))))))) ياخي تخيل عندك تاب + تلفون وموصفات جبارة + سعر رخيص وكل هذا في جيبك عكس التاب المستحيل تخلية في جيبك مهم كان
     التوقيع 
    top_games_oman 99015000

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    18/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    47

    افتراضي

    رووووووووووووعه ايفوني 4 وبس
    واتس اب مالي :95411707

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    10/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    324

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة fahmiss مشاهدة المشاركات
    رووووووووووووعه ايفوني 4 وبس
    واتس اب مالي :95411707

    دايما الاحظ الي عندهم آيفون

    ما مصدقين على الله عندهم واتس آب

    عجب كيف لو كان معهم جالاكسي اتوقع بيغمى عليهم

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    02/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    424

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الفردوس100 مشاهدة المشاركات
    دايما الاحظ الي عندهم آيفون

    ما مصدقين على الله عندهم واتس آب

    عجب كيف لو كان معهم جالاكسي اتوقع بيغمى عليهم
    وانا الاحظ الي عندهم جلاكسي منتزقين عبالهم عندهم ايفون ،،

    عيل لو انتوا عندكم ايفون اتوقع بيغمى عليكم !
     التوقيع 
    FOLLOW ME ON TWITTER

    Mr.7idden

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    26/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,035

    افتراضي

    اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخ هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه اهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها هاهاها


    ولي يرحم ولديكم تاكدوا بس في ارسال او لأ
     التوقيع 
    top_games_oman 99015000

  25. #25

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Indian Sword مشاهدة المشاركات
    وانا الاحظ الي عندهم جلاكسي منتزقين عبالهم عندهم ايفون ،،

    عيل لو انتوا عندكم ايفون اتوقع بيغمى عليكم !
    وإلي عنده نوكيا مو يسوي ههههههه

    الايفون والجلكسي كلهم ممتازين .. بس الحين الناس صارت تتجه للجلكسي اكثر لانه يغني عن الايفون واسهل وبسيط وسريع وغير معقد وما يحتاج جلبريك ولا تصريح

    وكل واحد وذوقه
     التوقيع 

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 75
    آخر مشاركة: 17/08/2011, 02:57 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •