- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 13 من 13
-
23/12/2011 11:06 PM #1
شو سالفة تكاثر بيع بطاقة الحياك والنورس وباقي الشركات من قبل الاجانب ..
بصراحه لفت انتباهي من الازعاج الذي يحصل لي عندما اقوم بزيارة الاسواق والاماكن العامه واكيد الجميع يلاحظ ذلك تكاثر بيع بطاقات المسبقه الدفع من شركات الاتصال للنورس وبطاقات الحياك وغير ذلك من الشركات من قبل الوافدين من الجالية البنجاليه بالدرجة الاولى والباكستانيه والهنود بالتتبع وذلك خلال عام 2011 بالذات حتى ما يخلوك تتسوق ولا تاكل بمطعم ولا تشم هوى بالحدائق والشواطي بصراحه الواحد يتضايق من تلك الحركات التي تجاوزت خطوطها الحمراء .. السوال الذي يطرح نفسه هل تلك العمالة الوافده مجلوبه من اجل الانخراط بتلك المهن وهل هذا النشاط موجود باوراق السجل التجاري ويعود بالنفع للمواطن ؟ اذا كان كذلك اليس المفروض ان يرتدي مثل هذولا الهنود للباس موحد يتم التعرف عليهم لبيع تلك المنتوجات ويكون الزامي ويخالف كل من لم يتقيد .... وغير عن الكثير من المنتوجات التي تباع من دون سجل تجاري من قبل الوافدين بالشوارع .......اترك الجميع لمناقشة هذا الموضوع بكل شفاهية ومنطق ...... للعلم والله ما طرحت الموضوع من اجل قرض شخصي بذاتي يعني عندي سوق واريد ابيع البطاقات مثلا .... مجرد اريد المواطن ان يستفيد في المقام الاول ونترقى للافضل .......................................
-
مادة إعلانية
-
23/12/2011 11:15 PM #2
اخوي هذيلا الاجانب يريدوا يترزقوا ويزيدوا من دخلهم .. اعرف شباب عمانيين ايضا يبيعوا بطاقات الشحن وليس الاجانب فقط ..
-
23/12/2011 11:15 PM #3
محظور
- تاريخ الانضمام
- 07/09/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 210
صحيح ..
حتى عند صرافة البنك والأسواق .. صار مبالغة في هذا الموضوع -وحرام على اللي يطلع ويزات ويرمون هالعمالة كذا والله حرام ..
المفروض تشديد الاجراءات في القوى العاملة ..
-
23/12/2011 11:17 PM #4
محظور
- تاريخ الانضمام
- 07/09/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 210
-
23/12/2011 11:23 PM #5
التجاره........شطاره
-
23/12/2011 11:26 PM #6
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 22/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 863
أرزاق
-
23/12/2011 11:27 PM #7
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 05/03/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 194
اخوي خلهم يترزقوا
بعدين ما من زود الفايده بو يطلعواها
بس مشين حالهم
-
23/12/2011 11:35 PM #8
تسهيل ع الناس ........ وزيادة فوق دخلهم البسيط
-
23/12/2011 11:41 PM #9
يعني إذا ما حصلوا حد يبيع بطاقات شحن بيجوا يكتبوا فالسبلة ويش هذا التقصير ياخي وفروا عمال يبيعوا بطاقات
والعمال هذيله عندهم فرصة ووقت يبيعوا البطاقات حتى العمانيين يبيعوا
وكثرة بيع بطاقات الحياك والنورس دليل ان 90% من الشعب يستخدموا أرقام مسبوقة الدفع والبقية عندهم خط
-
23/12/2011 11:46 PM #10
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 14/12/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 23
عاااادي هذا الشي في كل المناطق موجود وما مقصرين منها مسهلين علينا ومنها يترزقوا
-
23/12/2011 11:47 PM #11
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/06/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 573
اشكرك اخي طارح الموضوع
وهنا مربط الفرس
اين فرق القوى العامله عنهم. وغير عن الكثير من المنتوجات التي تباع من دون سجل تجاري من قبل الوافدين بالشوارع .
اتمنى من الجميع صدهم
البحر الهاديء
-
24/12/2011 12:42 AM #12
لاحظت شيء احيانا لما اريد رصيدواكون محتاجله ادور ف كل مكان وما احصل ولكن لما يكون عندي رصيد ايجيني 70 هندي : ارباب يريد رصيد
-
24/12/2011 12:46 AM #13
مميزة سبلة الوظائف والمهن
- تاريخ الانضمام
- 21/11/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 11,605
أعتقد قانونا ممنوع ويعتبر نوع من أنواع الشحاته
بس خلهم يترزقوا وما يضرونا بشي
صراحتا أرحمهم واشتري من عندهم كم بطاقة حتى لو عندي رصيد كاف أخليه لوقت الحاجة
مواضيع مشابهه
-
ليش اليوم شبكه ماشي في الحياك والنورس واكثر شي الحياك
بواسطة ناصر الحسني في القسم: السبلة العامةالردود: 31آخر مشاركة: 18/09/2011, 11:18 PM -
تصميم برنامج مبيعات ومخزون بطاقات الحياك والنورس عن طريقsql
بواسطة sunrise1 في القسم: قسم الويندوز (Windows)الردود: 1آخر مشاركة: 15/05/2011, 07:19 AM -
الحياك والنورس ما شبعتوا من حلاب الشعب الكريم !!!
بواسطة طالب جامعي 1989 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 9آخر مشاركة: 20/04/2011, 07:03 PM








رد باقتباس
