شو سالفة تكاثر بيع بطاقة الحياك والنورس وباقي الشركات من قبل الاجانب ..
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 13 من 13
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    25/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,580

    افتراضي شو سالفة تكاثر بيع بطاقة الحياك والنورس وباقي الشركات من قبل الاجانب ..

    بصراحه لفت انتباهي من الازعاج الذي يحصل لي عندما اقوم بزيارة الاسواق والاماكن العامه واكيد الجميع يلاحظ ذلك تكاثر بيع بطاقات المسبقه الدفع من شركات الاتصال للنورس وبطاقات الحياك وغير ذلك من الشركات من قبل الوافدين من الجالية البنجاليه بالدرجة الاولى والباكستانيه والهنود بالتتبع وذلك خلال عام 2011 بالذات حتى ما يخلوك تتسوق ولا تاكل بمطعم ولا تشم هوى بالحدائق والشواطي بصراحه الواحد يتضايق من تلك الحركات التي تجاوزت خطوطها الحمراء .. السوال الذي يطرح نفسه هل تلك العمالة الوافده مجلوبه من اجل الانخراط بتلك المهن وهل هذا النشاط موجود باوراق السجل التجاري ويعود بالنفع للمواطن ؟ اذا كان كذلك اليس المفروض ان يرتدي مثل هذولا الهنود للباس موحد يتم التعرف عليهم لبيع تلك المنتوجات ويكون الزامي ويخالف كل من لم يتقيد .... وغير عن الكثير من المنتوجات التي تباع من دون سجل تجاري من قبل الوافدين بالشوارع .......اترك الجميع لمناقشة هذا الموضوع بكل شفاهية ومنطق ...... للعلم والله ما طرحت الموضوع من اجل قرض شخصي بذاتي يعني عندي سوق واريد ابيع البطاقات مثلا .... مجرد اريد المواطن ان يستفيد في المقام الاول ونترقى للافضل .......................................
     التوقيع 
    [SIZE="4"][COLOR="DarkRed"]ومن يتهيب صعود الجبال
    يعيش ابد الدهر بين الحفر http://20080508dasdasftb_3.rar

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    04/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,018

    افتراضي

    اخوي هذيلا الاجانب يريدوا يترزقوا ويزيدوا من دخلهم .. اعرف شباب عمانيين ايضا يبيعوا بطاقات الشحن وليس الاجانب فقط ..

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    07/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    210

    افتراضي

    صحيح ..

    حتى عند صرافة البنك والأسواق .. صار مبالغة في هذا الموضوع -وحرام على اللي يطلع ويزات ويرمون هالعمالة كذا والله حرام ..

    المفروض تشديد الاجراءات في القوى العاملة ..

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    07/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    210

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة امير السلطنه مشاهدة المشاركات
    اخوي هذيلا الاجانب يريدوا يترزقوا ويزيدوا من دخلهم .. اعرف شباب عمانيين ايضا يبيعوا بطاقات الشحن وليس الاجانب فقط ..
    بس في المكان الواحد تحصل خمسة أو أكثر ومن تطلع من أي مكان تحصلهم .. خطأ فادح وجودهم بهذه الطريقة ..

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    07/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,017

    افتراضي

    التجاره........شطاره
     التوقيع 
    سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمدك


  6. #6
    تاريخ الانضمام
    22/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    863

    افتراضي

    أرزاق

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    05/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    194

    افتراضي

    اخوي خلهم يترزقوا
    بعدين ما من زود الفايده بو يطلعواها
    بس مشين حالهم

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    16/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,484

    افتراضي

    تسهيل ع الناس ........ وزيادة فوق دخلهم البسيط
     التوقيع 
    حــــــــــ ص ـــــــــــن الــــــ خ ـــــــــــابــــــورة

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    07/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,168

    افتراضي

    يعني إذا ما حصلوا حد يبيع بطاقات شحن بيجوا يكتبوا فالسبلة ويش هذا التقصير ياخي وفروا عمال يبيعوا بطاقات
    والعمال هذيله عندهم فرصة ووقت يبيعوا البطاقات حتى العمانيين يبيعوا
    وكثرة بيع بطاقات الحياك والنورس دليل ان 90% من الشعب يستخدموا أرقام مسبوقة الدفع والبقية عندهم خط
     التوقيع 
    إن عرفـتـمـوني يــومـا خــائـنـا لـوطـنـي فاعــدمــونـي ولا تـرحــمــوني


    في هذا العالم المشؤوم
    حقاً الذين لا يتبعون الأوامر هم حثاله
    ولكن.... الذين يخونون ويتخلون عن أصدقائهم هم أسوأ من الحثاله

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    14/12/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23

    افتراضي

    عاااادي هذا الشي في كل المناطق موجود وما مقصرين منها مسهلين علينا ومنها يترزقوا

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    09/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    573

    افتراضي

    اشكرك اخي طارح الموضوع

    وهنا مربط الفرس

    . وغير عن الكثير من المنتوجات التي تباع من دون سجل تجاري من قبل الوافدين بالشوارع .
    اين فرق القوى العامله عنهم

    اتمنى من الجميع صدهم





    البحر الهاديء
     التوقيع 
    تعلمت من الحياه ان الانسان كلما كان قريبا من ربه وبارا باهله يسعد
    في دنياه وكلما قراء القرآن بكثرة كلما تعلق بربه اكثر وصار يحاسب على كل حركاته وسكناته
    وكلما صار محبا للعلم وباحثا عنه كلما احبه العلم والعلماء وبحثوا عنه
    وكل انسان يكون لا شي سيصبح شي كبير ف مستقبل قريب اذا كان طموحه كبير[/CENTER

    طموح وأمل

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    20/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    365

    افتراضي

    لاحظت شيء احيانا لما اريد رصيدواكون محتاجله ادور ف كل مكان وما احصل ولكن لما يكون عندي رصيد ايجيني 70 هندي : ارباب يريد رصيد

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    21/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,605

    افتراضي

    أعتقد قانونا ممنوع ويعتبر نوع من أنواع الشحاته
    بس خلهم يترزقوا وما يضرونا بشي
    صراحتا أرحمهم واشتري من عندهم كم بطاقة حتى لو عندي رصيد كاف أخليه لوقت الحاجة

مواضيع مشابهه

  1. ليش اليوم شبكه ماشي في الحياك والنورس واكثر شي الحياك
    بواسطة ناصر الحسني في القسم: السبلة العامة
    الردود: 31
    آخر مشاركة: 18/09/2011, 11:18 PM
  2. تصميم برنامج مبيعات ومخزون بطاقات الحياك والنورس عن طريقsql
    بواسطة sunrise1 في القسم: قسم الويندوز (Windows)
    الردود: 1
    آخر مشاركة: 15/05/2011, 07:19 AM
  3. الحياك والنورس ما شبعتوا من حلاب الشعب الكريم !!!
    بواسطة طالب جامعي 1989 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 9
    آخر مشاركة: 20/04/2011, 07:03 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •