الدعوة لمقاطعة اللحوم (( الحملة الشعبية لمحاربة غلاء اللحوم ))
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 25 من 25
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    22/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,221

    افتراضي الدعوة لمقاطعة اللحوم (( الحملة الشعبية لمحاربة غلاء اللحوم ))

    أخواني وأخواتي الاعزاء

    تحت وطأة معاناة المواطنين من جشع التجار وبصمت هيئة حماية التجار

    أقترح أن نقوم بمقاطعة جميع أنواع اللحوم أعتباراً من تاريخ 1/1/2012م

    الى أن يرضخ الجشعون من تجار اللحوم لقرارنا وينزلوا أسعارهم للحد المعقول

    ليكون في متناول يد الفقير قبل مستور الحال

    لنبدأ السنه الجديدة بعزم وإصرار والوقوف جنباً الى جنب في محاربة الجشع والجشعين

    ونخلي هيئة حماية المستهلك تتفرج كعادتها لانه ليس لها دور أصلا كأنهم عايشين
    في عالم ثاني...

    أتمنى أن ينال الاقتراح تأييدكم لنكن صفاً واحداً في وجه الجشع

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    22/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,221

    افتراضي

    هل تأيدوا المقاطعه أم لا ؟؟؟!!!

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    22/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,221

    افتراضي

    [IMG][/IMG]

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    21/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9

    مضحك المشكله ما من شركه الي في عمان

    هلا اخوي المشكله ما في عمان المشكله في الشركه المصدره في الخارج
    انا عرف شركه تمويل لحوم بس شفت الفوتير الفرق الفائده 150بيسه لشركه
    ومحلات طبعا فيده مالهم 1.600اقل شي هذا الي شفته وما اقدر احكم ليش!!!!!!!
    بس انا اخذ من شركه مباشره ما من محلات لانه فرق واجد وطازج

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    22/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,221

    افتراضي

    في النهاية طايحة ف راس المواطن

    يعني اللحم حرام ع الفقير!!!!

    نحن ما نطالب ينزل اللحم لرخص التراب وأنما للحد المعقول بحيث

    يستطيع أي شخص يشتريه....

    وإذا كانت فايدتهم 150 بيسه كانوا بيكنسلوها تجارتهم أحسن...

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    27/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    285

    افتراضي

    اول السمك و الحين اللحووم ؟!

    عجب ذقناه
     التوقيع 
    العمر ساعات ، بل لحظات ..وما فات فات ، فهيهات يرجع هيهات ، فما تدري غداً أانت من الأحياء أم من الأموات ، فاعمل ما شئت فلا بد أن يُقال عنك يوماً :
    فلان مات

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    11/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    808

    افتراضي

    بنصير دجاج
    بيجينا ريش

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    22/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,221

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سياسة مشاهدة المشاركات
    بنصير دجاج
    بيجينا ريش
    لا والله بنصير رجال

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    22/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,221

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة رهامي مشاهدة المشاركات
    اول السمك و الحين اللحووم ؟!

    عجب ذقناه
    مقاطعه

    مقاطعه

    مقاطعه

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    29/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,959

    افتراضي

    معاكم

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    07/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    236

    افتراضي

    وانا معكم

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    22/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,221

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شهبندرالتجار مشاهدة المشاركات
    [IMG][/IMG]
    مقاطعة الى ان تنزل الاسعاااااااار نااااااااااار

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    10/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,620

    افتراضي

    حرااااام شكل الخروف يقول اشترووووني لا تقاطعووووني
     التوقيع 
    فيفث أفينيو

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    22/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,221

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فيفث أفينيو مشاهدة المشاركات
    حرااااام شكل الخروف يقول اشترووووني لا تقاطعووووني

    إن شاء الله بنشتريه بس لما يرخصصصصصصصصصص

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    09/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,079

    افتراضي

    نطالب بتخفيض الاسعار ما نقدر نقاطع

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    22/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21

    افتراضي

    اتحدئ اي احد يقاطع المواشي واولهم شهبندر التجار من اسمة يبين انه اقطاعي وصاحب ولائم من متى تاجر يطالب بمقاطعة سلعة إلاإذا كانت التاجر الاخر منافس له اترك الخبز لخبازة وتحدث في موضوع اخر.

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    12/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    32

    افتراضي

    أيش هذا الكلام.... قبل يومين منزل موضوع في جريدة الشبيبة وهو عبارة عن دراسة قامت بها غرفة وصناعة عمان وعلى حد كلامهم أنهم قاموا بدراسة القرار الي أصدرته الهيئة العامة لحمايةالمستهلك في حظر رفع أسعار السلع والخدمات إلا بالرجوع إليها

    وهذا هو الرابط
    وشوفوا ملخص الدراسة الي نشرت في المقال
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1421510

    وهذا موضوع ثاني كنت كاتبنه بناء على الكلام الي يكتب هنا عن ارتفاع أسعار المواشي في السلطنة
    فقام أحد شباب عمان الغيورين بزيارة للإمارات للتعرف على أسعار المواشي وحصلت منه على الصور وتابعوا هذا الرابط

    http://avb.s-oman.net/showthread.php...DA%E1%ED%E4%C7

    يعني أيش هذا الكلام... حقيقة أنصح كل واحد كتب في كل مكان ان يحاسب نفسه في الي يكتبه

    والتأكد من أي موضوع أخير من الكلام إلي يباع ويشترى في الأسواق السوداء

    وبعدين شهبندر التجار من اسمك ومعرفك يشير أنك تاجر.... فشيء ضروري أنك توقف ضد حماية المستهلك لأنك تاجر... والا أنا غلطان

    يا خي الهيئة جت بقرار بحظر رفع الأسعار وغرفة التجارة والصناعة ما عاجبنها القرار وبدل ما جالس تهاجم حماية المستهلك روح غرفة التجار وشوفهم ليش ما عاجبنهم القرار
    ليش ما نعطي الهيئة الثقة وخلونا نشوف النتائج وليش دائما نبغى الشيء بالسرعة

    وبعدين يا شهبندر التجار ... تو انت جالس ترد على نفسك في الموضوع ليش ما تخلي المشاركين يردوا على الموضوع...


    ؟؟؟؟؟؟؟

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    04/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    299

    افتراضي

    عليكم بالقاشع والعوال ولو انه بعد سعرهم ارتفع
     التوقيع 
    .. لا تسافر الى الصحراء بحثاً عن الاشجار الجميله
    فلن تجد في الصحراء غير الوحشة
    .. وانظر الى مئات الأشجار التي تحتويك بظلها
    .. وتسعدك بثمارها .. وتشجيك بأغانيها

  19. #19

    افتراضي

    اضم صوتي معكم

    قاطعوهم
     التوقيع 
    منتديات وصال عمان لخدمة الاعلانات
    1- نشر الاعلان في 2200 بريد اكتروني
    2- بنر في منتديات وصال عمان ورئيسية الموقع
    3-نشر الاعلان في 50 منتدى عماني + الرفع يوميا في سبلة عمان
    +إرسال 40 رسالة خاصةيوميا في سبلة عمان
    4- النشر في الفيسبوك وتويتر يوميا
    لمدة شهر كامل

    كل هذا بــ 25 ريال تفضل بالحجز برسالة sms إلى رقم 99060257

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    18/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,647

    افتراضي

    انا قريب من اصصحاب شركة لحوم ف منطقتنا واللحوم اصلا تجاب وسعرها وغالي ولا بعد من شحنه لشحنه تزيد قيمة المواشي يعني اعتقد الغلاء مصدره خارجي والله اعلم
     التوقيع 
    هنآك شيء انتظره . .
    يتمنآه : قلبي , وَ روحي , وَ عقلي
    آللهُم إن أمنيآتي ؛ تنبض !
    ف لآتحرمني فرحة تحقييقهآ ,
    ف إنك الوحيد من يقول ؛
    ” كن , ف يكون ♡
    بركـــــــاء نبضٌ واحــــد

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    01/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    691

    افتراضي

    يااخي اخلنا نكون في الاتجاه المحايد وكفانا تحريض او توجية الاتهامات لاي طرف

    اولا حماية المستهلك ليس ملاك يمكن تغفل عن بعض الاشياء لانة موظفيها
    بشر وخلنا احنا نكون على الحياد ثانيا اخي الشهبندر او التاجر العظيم

    انتة هل روحت او قريت عن اسعار اللحوم في الدول المجاورة
    لكي نعرف المصداقية بضبط هل ارتفاع الاسعار فقط في عمان
    اوبصورة عامة في دول الجوار وغيرها والذي ناتج عن ارتفاع
    تكلفة الشراء والتصدير من الدولة الام انا شخصيا ااحب النقد
    البناء والمستند على الحقائق والبراهين وليس فقط
    الهمجية او ا الرغبة في الاثارة للتحقيق هدف شخصي
    اخي اذا كنت غافل عن امور السوق فقد احب اذكرك بانة الهيئه
    قد نزلت فرار بحظر رفع الاسعار وايضا في خلال عيد الفطر وعيد
    الاضحى قد حددت سعر المواشي بسعر لايزيد عن 90ريال
    انا احب النقد دائما لاي جهة حكومية او خاصه ولكن
    ليس النقد بتوجية التهم والتحريض يا شهبندر التجار

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    03/11/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,044

    افتراضي

    انا ما اكل الا اللحم الفرش يوميا كل اسبوع نذبح غنمه ما اقدر اشارك معكم شو فو لنا شي نقاطعه مثلا القاشع ما احبه

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    09/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    549

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ورده المسافر مشاهدة المشاركات
    يااخي اخلنا نكون في الاتجاه المحايد وكفانا تحريض او توجية الاتهامات لاي طرف

    اولا حماية المستهلك ليس ملاك يمكن تغفل عن بعض الاشياء لانة موظفيها
    بشر وخلنا احنا نكون على الحياد ثانيا اخي الشهبندر او التاجر العظيم

    انتة هل روحت او قريت عن اسعار اللحوم في الدول المجاورة
    لكي نعرف المصداقية بضبط هل ارتفاع الاسعار فقط في عمان
    اوبصورة عامة في دول الجوار وغيرها والذي ناتج عن ارتفاع
    تكلفة الشراء والتصدير من الدولة الام انا شخصيا ااحب النقد
    البناء والمستند على الحقائق والبراهين وليس فقط
    الهمجية او ا الرغبة في الاثارة للتحقيق هدف شخصي
    اخي اذا كنت غافل عن امور السوق فقد احب اذكرك بانة الهيئه
    قد نزلت فرار بحظر رفع الاسعار وايضا في خلال عيد الفطر وعيد
    الاضحى قد حددت سعر المواشي بسعر لايزيد عن 90ريال
    انا احب النقد دائما لاي جهة حكومية او خاصه ولكن
    ليس النقد بتوجية التهم والتحريض يا شهبندر التجار
    كلامك رائع وطرحك اروع ... وفعلا نحن بحاجة غلى من يطرح المواضيع بأسلوب عاقل وواعي .... وأعان الله عمااان على بعض البشر فهم يضرون البشر اكثر مما ينفعوه
     التوقيع 
    حيث يوجد الفكر , يوجد المستقبل ,...

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    07/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,934

    افتراضي

    سبحان الله
     التوقيع 
    PSN
    IIIIIII ID IIIIIIIII
    xBattleKingx

    اختبارات ولا مخدرات! كلها ضياع للمستقبل

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    12/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    32

    افتراضي

    ويـــــــــــــــــــــــ ــــــــــن شهبندرالتجار؟!!

    ما يله حس

    ليش زف الموضوع وبعدين سحب نفسه

    نريد نناقشك بالموضوع

    أيش مغزى هذا الموضوع .................. والا اكتفيت بالي قرأت

مواضيع مشابهه

  1. غلاء الاسعار في اللحوم والاسماك
    بواسطة alktrey في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 31/08/2011, 05:43 AM
  2. مخاطر اللحوم الاسترالية
    بواسطة رغيشان في القسم: السبلة العامة
    الردود: 11
    آخر مشاركة: 30/08/2011, 03:31 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •