العرض العسكري النسائي بمناسبة العيد الوطني (41) المجيد ّ( صور )
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 13 12345611 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 362
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    09/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    214

    افتراضي العرض العسكري النسائي بمناسبة العيد الوطني (41) المجيد ّ( صور )

     التوقيع 
    " وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ " (التوبة، 105)
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
    http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=365323

    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
    قناتي على اليوتيوب :www.youtube.com/Bahlawi77

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    10/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,736

    افتراضي

    اسمحولي اقول

    عرض مستواه متدني
    لا يرقى لأن يكون عرض عسكري في يوم عظيم

    الصفوف اغلبها معوجه
    و كل وحده في وادي
    حركاتهن ابد ما متقنه
    ما ادري ليش تعبن نفسهن



    الدليل
    السلطان حتى ما ابتسم
    وكأنه معصب !!
    ع عكس العروض العسكرية الأخرى !!!!

    اتقوا الله يا نساء يا مشاركات
    يا من رضيت على نفسها
    ان تركب الخيل
    و تمشي كأنها تعرض جسدها
    و تخلي الرجال يصورونها و يدربونها


    الله المستعان
     التوقيع 
    سبحانك ربي ما أرحمك

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    13/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,139

    افتراضي

    سبحان الله
     التوقيع 
    موقع لتحفيظ الأطفال القرآن......‏
    http://harfkids.com/quraan.aspx

    اللهم ان كااان رزقنا في السماء فانزله ,, وان كان في الارض فاخرجه ,,وان كان بعيدا فــقربه,, وان كان قريبا فعجله ,, وان كان قليلا فاكثره ,, وان كان كثيرا فبارك لنا فيه

    لا تحزن فمع العسر يكون اليسر ومع الشدة يكون الفرج
    لو تأملت في حالك لوجدت أن الله أعطاك أمور وأشياء دون أن تطلبها فثق أن الله لم يمنع عنك حاجة رغبتها إلا ولك في المنع خيراً تجهل

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    10/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    631

    افتراضي

    صور ما واضحه
    مصوره من التلفزيون
     التوقيع 

    ليس الفتى من قال كان ابي ان الفتى من قال ها انا

    http://avb.s-oman.net/member.php?u=216022

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    17/03/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    29,032

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Sara saroona مشاهدة المشاركات
    اسمحولي اقول

    عرض مستواه متدني
    لا يرقى لأن يكون عرض عسكري في يوم عظيم

    الصفوف اغلبها معوجه
    و كل وحده في وادي
    حركاتهن ابد ما متقنه
    ما ادري ليش تعبن نفسهن



    الدليل
    السلطان حتى ما ابتسم
    وكأنه معصب !!
    ع عكس العروض العسكرية الأخرى !!!!

    اتقوا الله يا نساء يا مشاركات
    يا من رضيت على نفسها
    ان تركب الخيل
    و تمشي كأنها تعرض جسدها
    و تخلي الرجال يصورونها و يدربونها


    الله المستعان
    ومن متى جسد المرأة نفس الرجل..

    فرق شاااااااااااسع..

    المرأة خُلقت..بجسد ضعيف..لتربية الابناء..وليس لرفع السلاح ووووو..

    بالفعل اختي..هوه عرض للاجساد..ولا اعلم كيف اهاليهم يرضووون هشئ..

    ياخي تجردت الناس من الحياء
     التوقيع 
    سيمضى هذا الوقت حتما فقط ثق بالله




  6. #6
    تاريخ الانضمام
    15/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,269

    فكرة

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Sara saroona مشاهدة المشاركات
    اسمحولي اقول

    عرض مستواه متدني
    لا يرقى لأن يكون عرض عسكري في يوم عظيم

    الصفوف اغلبها معوجه
    و كل وحده في وادي
    حركاتهن ابد ما متقنه
    ما ادري ليش تعبن نفسهن



    الدليل
    السلطان حتى ما ابتسم
    وكأنه معصب !!
    ع عكس العروض العسكرية الأخرى !!!!

    اتقوا الله يا نساء يا مشاركات
    يا من رضيت على نفسها
    ان تركب الخيل
    و تمشي كأنها تعرض جسدها
    و تخلي الرجال يصورونها و يدربونها


    الله المستعان


    عليكم انتوا الله المستعان مجتمع متخلف ................... ليش انشاء الله لا يرقى الشعوب كلها ما فيها عروض عسكرية إلا احنا ......... ما فيه غلطة وحدة نساء محترمات ما لابسات ملابس فاتنة ابدا والسلطان كان مبتسم دائما واحسن الف مرة من العروض الرجالية

    يا اخت يا محترمة تتذكري كيف كانت المرأة قبل السلطان : كان مجرد شي يجلب الأطفال ليس لها كيان ولا شعور ولا احساس يرموها في بيت زوجها من 10 سنوات ولا ممكن تموت قبل لا تكمل ال10 سنين شوفي تو ........ وزيرة و شرطية و معلمة و طبيبة و محامية ولاعبة رياضية وكلهم محترمات لا يقومون بشئ يخدش حيائهم وتدرس وترتقي ............... لماذا لا يوجد في قلوبكم ايتهن النساء ذرة تقدير لما فعله صاحب الجلالة هل تعلمين كيف كانت المرأة تعاني في السابق ام انك عمياء

    ايها الرجال شعور الغيرة الذي موجود في قلوبكن لما كل هذا

    حتى الرسول صلى الله عليه وسلم قال علموا اولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل

    ولم يقل ابنائكم الذكور فقط

    ثانيا : الصفوف لم تكن معوجة اعطيني دليل انها معوجة لا يييييييييييييوجد

    ثالثا:وكان الترتيب كبير ومنظم ارجووك إذا كنتي على حق اجلبي مقارنة لعرض رجالي وعرض نسائي

    بالعكس لم يكن السلطان عابسا بس كان مبتسما

    وكلهم كانوا لابسات ملابس طويلة محتشمة وما فيها ذرة فتنة اثبتي عكس كلامي

    انتي اتقي الله وقدري ما فعله السلطان لبنات جنسك

    الرجال سوف يموتون من الحقد لانهم عرفوا انهم يجيدون كل شي افضل منهم



    إلى الأمام يا فتيات عمان

    وشكرا لصاحب الجلالة

    بعيدا عن كلامهم الأعداء المتخلف

    مع إحترامي لك

    آخر تحرير بواسطة oman best : 19/11/2011 الساعة 12:10 AM
     التوقيع 


    MEMBERS
    OF BLACK LIST



    لا تأسفنَّ على غدرِ الزمانِ لطالما....رقصت على جثثِ الأسودِ كلابا
    لا تحسبن برقصها , تعلوا على أسيادها....تبقى الأسودُ أسوداً والكلابُ كِلابا
    يا قمةَ الزعماءَ..إني شاعرٌ....والشعرُ حرٌ ما عليهِ عتابا
    إني أنا صدّام..أطلق لحيتي....حيناً...ووجهُ البدرِ ليس يعاب
    فعلام تأخذني العلوج بلحيتي....أتخيفُها الأضراسُ والأنياب
    وأنا المهيب ولو أكون مقيداً....فالليث من خلف الشباك.. يهابا]
    [/
    ]

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    10/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,480

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة oman best مشاهدة المشاركات
    عليكم انتوا الله المستعان مجتمع متخلف ................... ليش انشاء الله لا يرقى الشعوب كلها ما فيها عروض عسكرية إلا احنا ......... ما فيه غلطة وحدة نساء محترمات ما لابسات ملابس فاتنة ابدا والسلطان كان مبتسم دائما واحسن الف مرة من العروض الرجالية

    يا اخت يا محترمة تتذكري كيف كانت المرأة قبل السلطان : كان مجرد شي يجلب الأطفال ليس لها كيان ولا شعور ولا احساس يرموها في بيت زوجها من 10 سنوات ولا ممكن تموت قبل لا تكمل ال10 سنين شوفي تو ........ وزيرة و شرطية و معلمة و طبيبة و محامية ولاعبة رياضية وكلهم محترمات لا يقومون بشئ يخدش حيائهم وتدرس وترتقي ............... لماذا لا يوجد في قلوبكم ايتهن النساء ذرة تقدير لما فعله صاحب الجلالة هل تعلمين كيف كانت المرأة تعاني في السابق ام انك عمياء

    ايها الرجال شعور الغيرة الذي موجود في قلوبكن ل
    صدقتي أختي في كلامك كله من الغيره

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    06/10/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,869

    افتراضي

    الحين وحدة راكبه خيل وساقيها متفرقه تسميه احترام؟؟ اعوذ بالله
    البس العسكري فيه حزام ع الخصر ومحدد الجسم ع الاخر تسميه احترام؟؟
    انت من وجهة نظرك ان المراة تمشي فالعرض العسكري وتركب خيل وتقفز بالمظلات تكريم لها ؟؟
    لا حشى
     التوقيع 
    وان خابت أمانينا البارحه .. فاليوم اجمل,,

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    10/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,736

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة oman best مشاهدة المشاركات
    عليكم انتوا الله المستعان مجتمع متخلف ................... ليش انشاء الله لا يرقى الشعوب كلها ما فيها عروض عسكرية إلا احنا ......... ما فيه غلطة وحدة نساء محترمات ما لابسات ملابس فاتنة ابدا والسلطان كان مبتسم دائما واحسن الف مرة من العروض الرجالية

    يا اخت يا محترمة تتذكري كيف كانت المرأة قبل السلطان : كان مجرد شي يجلب الأطفال ليس لها كيان ولا شعور ولا احساس يرموها في بيت زوجها من 10 سنوات ولا ممكن تموت قبل لا تكمل ال10 سنين شوفي تو ........ وزيرة و شرطية و معلمة و طبيبة و محامية ولاعبة رياضية وكلهم محترمات لا يقومون بشئ يخدش حيائهم وتدرس وترتقي ............... لماذا لا يوجد في قلوبكم ايتهن النساء ذرة تقدير لما فعله صاحب الجلالة هل تعلمين كيف كانت المرأة تعاني في السابق ام انك عمياء

    ايها الرجال شعور الغيرة الذي موجود في قلوبكن لما كل هذا

    حتى الرسول صلى الله عليه وسلم قال
    للتصحيح
    الاجدر ان تقولي " قبل ظهور الإسلام " من أعطاها حقها كاملة هو الإسلام
    الأمر الآخر من رميت لعشرة سنوات على حد تعبيرك خلفت رجال أصبحت لهم
    مكانة تستحق الإحترام و خلفت نساء تحترم أنوثتها و ما جبليت إليه .

    هو خدش للحياء
    عندما تتجرد المرأه من أنوثتها فتلبس ملابس تحدد تفاصيل جسمها
    و الله اني خجلت لما كنت اتابع العرض فما بالك بالرجل !!

    ما حد منعها تكون شرطية ووزيرة ومحاميه ووو .. الأهم أن تعرف حدودها
    كلام الناس و النقد و الجدال دليل واضح أن ما تفعله تلك النساء خطأ × خطأ

    " لاعبة رياضية " فقط أعانك الله على هذا الفكر
    عقبال ما نشوف فريق نسائي رياضي كامل
    علياء الحبسي
    بدرية الميمني
    حسينة مظفر
    أحلام حديد
    .
    .
    .


    عندها قولي يا محترمه يا اختي .. " ايها الرجال شعور الغيرة الذي موجود في قلوبكن لما كل هذا "




    آخر تحرير بواسطة Sara saroona : 19/11/2011 الساعة 01:05 AM
     التوقيع 
    سبحانك ربي ما أرحمك

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    23/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,298

    افتراضي

    منقود عند العرب اللي صار اليوم منقود ...
     التوقيع 
    ما ينحني راسي دامني حي ، واذا انحنى راسي برجلي وطيته

    أنا لا بغيت أرفعك أرفعك..
    ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع..
    تحسب إنك لا نهيت أبسمعك..
    ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    10/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,736

    افتراضي

    ردك بعد التعديل

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة oman best مشاهدة المشاركات

    حتى الرسول صلى الله عليه وسلم قال علموا اولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل

    ولم يقل ابنائكم الذكور فقط

    ثانيا : الصفوف لم تكن معوجة اعطيني دليل انها معوجة لا يييييييييييييوجد

    ثالثا:وكان الترتيب كبير ومنظم ارجووك إذا كنتي على حق اجلبي مقارنة لعرض رجالي وعرض نسائي

    بالعكس لم يكن السلطان عابسا بس كان مبتسما

    وكلهم كانوا لابسات ملابس طويلة محتشمة وما فيها ذرة فتنة اثبتي عكس كلامي

    انتي اتقي الله وقدري ما فعله السلطان لبنات جنسك

    الرجال سوف يموتون من الحقد لانهم عرفوا انهم يجيدون كل شي افضل منهم



    إلى الأمام يا فتيات عمان

    وشكرا لصاحب الجلالة

    بعيدا عن كلامهم الأعداء المتخلف

    مع إحترامي لك
    لن اجادلك على ابتسامة السلطان او لا فالكل يشهد
    الأمر الآخر حديث رسولنا الكريم لم يقل للنساء أن يتعلمن ركوب الخيل و يأتين ليستعرض مهارتهن أمام جمع غفير من الناس

    ما معلوم يمكن يستوي فريق نسائي للسباحه و نشوفهن يعرضن أجسادهن و يمارسن هالرياضه أمام الكل
    عندها تعالي و إذكري هذا الحديث ... أصلحك الله

    ملابس طويلة
    من قال .. لم أرى ملابس طويلة
    رأيت حزام يربط الخصر و قد بانت مفاتن المرأة
    رأين بنطال يحدد ساق المرأة


    و على طاري الصفوف المعوجه
    لا تخافي انا كنت مركزه ف العرض من اوله الى آخره
    و ازيدك بعد
    وحده منهن طاح منها الي كان بإيدها كانت تلوي بيه ماادري شو اسمه

     التوقيع 
    سبحانك ربي ما أرحمك

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    15/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,269

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Sara saroona مشاهدة المشاركات
    للتصحيح
    الاجدر ان تقولي " قبل ظهور الإسلام " من أعطاها حقها كاملة هو الإسلام
    الأمر الآخر من رميت لعشرة سنوات على حد تعبيرك خلفت رجال أصبحت لهم
    مكانة تستحق الإحترام و خلفت نساء تحترم أنوثتها و ما جبليت إليه .

    هو خدش للحياء
    عندما تتجرد المرأه من أنوثتها فتلبس ملابس تحدد تفاصيل جسمها
    و الله اني خجلت لما كنت اتابع العرض فما بالك بالرجل !!

    ما حد منها تكون شرطية ووزيرة ومحاميه ووو .. الأ÷م أن تعرف حدودها
    كلام الناس و النقد و الجدال دليل واضح أن ما تفعله تلك النساء خطأ × خطأ

    " لاعبة رياضية " فقط أعانك الله على هذا الفكر
    عقبال ما نشوف فريق نسائي رياضي كامل
    علياء الحبسي
    بدرية الميمني
    حسينة مظفر
    أحلام حديد
    .
    .
    .


    عندها قولي يا محترمه يا اختي .. " ايها الرجال شعور الغيرة الذي موجود في قلوبكن لما كل هذا "




    ههههههههههه لن أرد عليكي لانه يبدو انك لست موجودة في عمان ولا في المجتمع العربي

    بالعقل الملابس إلي كانوا لابسينها ملابس مفصلة الجسم تراه نفس ملابس المدرسة احيده ما شي فرق ولا انا حوله

    عذرا يبدو انك متابعة للرياضه هناك بالفعل فريق ووصل تصفيات في استراليا فعليكي الفخر يا عمانية ببنات بلادك

    مصرين ان لاتتقدموا تكونون دائما في الاسفل حتى لا يلاحظوكن ممكن يدوسوكي بالغلط
     التوقيع 


    MEMBERS
    OF BLACK LIST



    لا تأسفنَّ على غدرِ الزمانِ لطالما....رقصت على جثثِ الأسودِ كلابا
    لا تحسبن برقصها , تعلوا على أسيادها....تبقى الأسودُ أسوداً والكلابُ كِلابا
    يا قمةَ الزعماءَ..إني شاعرٌ....والشعرُ حرٌ ما عليهِ عتابا
    إني أنا صدّام..أطلق لحيتي....حيناً...ووجهُ البدرِ ليس يعاب
    فعلام تأخذني العلوج بلحيتي....أتخيفُها الأضراسُ والأنياب
    وأنا المهيب ولو أكون مقيداً....فالليث من خلف الشباك.. يهابا]
    [/
    ]

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    15/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,269

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Sara saroona مشاهدة المشاركات
    ردك بعد التعديل



    لن اجادلك على ابتسامة السلطان او لا فالكل يشهد
    الأمر الآخر حديث رسولنا الكريم لم يقل للنساء أن يتعلمن ركوب الخيل و يأتين ليستعرض مهارتهن أمام جمع غفير من النساء
    ما معلوم يمكن يستوي فريق نسائي للسباحه و نشوفهن يعرضن أجسادهن و يمارسن هالرياضه أمام الكل
    عندها تعالي و إذكري هذا الحديث ... أصلحك الله

    ملابس طويلة
    من قال .. لم أرى ملابس طويلة
    رأيت حزام يربط الخصر و قد بانت مفاتن المرأة
    رأين بنطال يحدد ساق المرأة


    و على طاري الصفوف المعوجه
    لا تخافي انا كنت مركزه ف العرض من اوله الى آخره
    و ازيدك بعد
    وحده منهن طاح منها الي كان بإيدها كانت تلوي بيه ماادري شو اسمه

    شفت لا تدري ما اسمه إذا اخي لا تتحدث

    وبعدين لم اقل السباحة ولن يوصلوا لمرحلة السباحة الرسول لم يقل ابنائكم بل قال اولادكم يعني الذكور والأناث

    وبعدين ملابسهم نفس ملابس المدرسة

    والرجال الي يقولوا ما نقدر نمنع بصرنا

    والرجال ما عندهم ادب اهلهم ما ربوهم على الاحترام ويش ذنبنا

    آخر تحرير بواسطة oman best : 19/11/2011 الساعة 12:57 AM
     التوقيع 


    MEMBERS
    OF BLACK LIST



    لا تأسفنَّ على غدرِ الزمانِ لطالما....رقصت على جثثِ الأسودِ كلابا
    لا تحسبن برقصها , تعلوا على أسيادها....تبقى الأسودُ أسوداً والكلابُ كِلابا
    يا قمةَ الزعماءَ..إني شاعرٌ....والشعرُ حرٌ ما عليهِ عتابا
    إني أنا صدّام..أطلق لحيتي....حيناً...ووجهُ البدرِ ليس يعاب
    فعلام تأخذني العلوج بلحيتي....أتخيفُها الأضراسُ والأنياب
    وأنا المهيب ولو أكون مقيداً....فالليث من خلف الشباك.. يهابا]
    [/
    ]

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    10/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,736

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة oman best مشاهدة المشاركات
    ههههههههههه لن أرد عليكي لانه يبدو انك لست موجودة في عمان ولا في المجتمع العربي

    بالعقل الملابس إلي كانوا لابسينها ملابس مفصلة الجسم تراه نفس ملابس المدرسة احيده ما شي فرق ولا انا حوله

    عذرا يبدو انك متابعة للرياضه هناك بالفعل فريق ووصل تصفيات في استراليا فعليكي الفخر يا عمانية ببنات بلادك

    مصرين ان لاتتقدموا تكونون دائما في الاسفل حتى لا يلاحظوكن ممكن يدوسوكي بالغلط
    و هل التقدم يقاس بتفسخ المرأه من الحياء
    اذهبي الى اكبر المشايخ و المفتين و إسأليهم عن ما إذا كان في ذلك حياء أو لا

    من تُداس يا اختي هي من تحللت من قيمها و أنوثتها وطالبت المساواة حالها كحال آدم ..
     التوقيع 
    سبحانك ربي ما أرحمك

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    10/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,736

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة oman best مشاهدة المشاركات
    شفت لا تدري ما اسمه إذا اخي لا تتحدث

    وبعدين لا اقل السباحة ولن يوصلوا لمرحلة السباحة الرسول لا يقل ابنائكم بل قال اولادكم يعني الذكور والأناث

    وبعدين ملابسهم نفس ملابس المدرسة

    والرجال ما عندهم ادب اهلهم ما ربوهم على الاحترام ويش ذنبنا
    في المدرسة كنتي تلبسي بنطلون وقميص
    ولا كنتي تلبسي مريول طويل ؟
     التوقيع 
    سبحانك ربي ما أرحمك

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    10/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,736

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة oman best مشاهدة المشاركات
    شفت لا تدري ما اسمه إذا اخي لا تتحدث

    وبعدين لا اقل السباحة ولن يوصلوا لمرحلة السباحة الرسول لا يقل ابنائكم بل قال اولادكم يعني الذكور والأناث

    وبعدين ملابسهم نفس ملابس المدرسة

    والرجال ما عندهم ادب اهلهم ما ربوهم على الاحترام ويش ذنبنا
    شو دخل الرجال في كل ردودك
    عندك تحامل على آدم ؟
     التوقيع 
    سبحانك ربي ما أرحمك

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    15/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,269

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Sara saroona مشاهدة المشاركات
    في المدرسة كنتي تلبسي بنطلون وقميص
    ولا كنتي تلبسي مريول طويل ؟

    المريول كان يوصل إلين الركبة مثل مال الشرطة

    ولا كنتي تلبسي ممسحة تمشي تمسح الأرض وراكي
     التوقيع 


    MEMBERS
    OF BLACK LIST



    لا تأسفنَّ على غدرِ الزمانِ لطالما....رقصت على جثثِ الأسودِ كلابا
    لا تحسبن برقصها , تعلوا على أسيادها....تبقى الأسودُ أسوداً والكلابُ كِلابا
    يا قمةَ الزعماءَ..إني شاعرٌ....والشعرُ حرٌ ما عليهِ عتابا
    إني أنا صدّام..أطلق لحيتي....حيناً...ووجهُ البدرِ ليس يعاب
    فعلام تأخذني العلوج بلحيتي....أتخيفُها الأضراسُ والأنياب
    وأنا المهيب ولو أكون مقيداً....فالليث من خلف الشباك.. يهابا]
    [/
    ]

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    15/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,269

    افتراضي

    لا إله إلا الله ما سوت شي عشان تروح انوثتها لا انها تضاربت ولا صرخت ولا رقصت مشيت وعزفت على الموسيقى ما فيه شي خشن

    ولا هو تخريف وبس
    عزيزتي
     التوقيع 


    MEMBERS
    OF BLACK LIST



    لا تأسفنَّ على غدرِ الزمانِ لطالما....رقصت على جثثِ الأسودِ كلابا
    لا تحسبن برقصها , تعلوا على أسيادها....تبقى الأسودُ أسوداً والكلابُ كِلابا
    يا قمةَ الزعماءَ..إني شاعرٌ....والشعرُ حرٌ ما عليهِ عتابا
    إني أنا صدّام..أطلق لحيتي....حيناً...ووجهُ البدرِ ليس يعاب
    فعلام تأخذني العلوج بلحيتي....أتخيفُها الأضراسُ والأنياب
    وأنا المهيب ولو أكون مقيداً....فالليث من خلف الشباك.. يهابا]
    [/
    ]

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    10/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,736

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة oman best مشاهدة المشاركات
    المريول كان يوصل إلين الركبة مثل مال الشرطة

    ولا كنتي تلبسي ممسحة تمشي تمسح الأرض وراكي
    اها و كنتي تلبسي حزام بعد ؟
    انتي تبع مسقط بس ع اما اعتقد مريولكم يكون تحت الركبه بشوي مش فوق الركبه !!1
    الا اذا الموضه تقول شي ثاني

    اما نحن نلبس مريول طويل و لله الحمدلله
    لا يشبه لبس الشرطيات و لاهم يحزنون
     التوقيع 
    سبحانك ربي ما أرحمك

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    15/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,269

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Sara saroona مشاهدة المشاركات
    اها و كنتي تلبسي حزام بعد ؟
    انتي تبع مسقط بس ع اما اعتقد مريولكم يكون تحت الركبه بشوي مش فوق الركبه !!1
    الا اذا الموضه تقول شي ثاني

    اما نحن نلبس مريول طويل و لله الحمدلله
    لا يشبه لبس الشرطيات و لاهم يحزنون
    سا محيني مسقطية كافرة





    استغفر الله
     التوقيع 


    MEMBERS
    OF BLACK LIST



    لا تأسفنَّ على غدرِ الزمانِ لطالما....رقصت على جثثِ الأسودِ كلابا
    لا تحسبن برقصها , تعلوا على أسيادها....تبقى الأسودُ أسوداً والكلابُ كِلابا
    يا قمةَ الزعماءَ..إني شاعرٌ....والشعرُ حرٌ ما عليهِ عتابا
    إني أنا صدّام..أطلق لحيتي....حيناً...ووجهُ البدرِ ليس يعاب
    فعلام تأخذني العلوج بلحيتي....أتخيفُها الأضراسُ والأنياب
    وأنا المهيب ولو أكون مقيداً....فالليث من خلف الشباك.. يهابا]
    [/
    ]

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    10/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,736

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة oman best مشاهدة المشاركات
    لا إله إلا الله ما سوت شي عشان تروح انوثتها لا انها تضاربت ولا صرخت ولا رقصت مشيت وعزفت على الموسيقى ما فيه شي خشن

    ولا هو تخريف وبس
    عزيزتي
    صح عزيزتي
    الا رقصت و صرخت و عزفت

    مافيها شي
    الناس ياخي معقدين ما يحبوا المرأة تنفتح يبوها مال العصر الحجري و الجاهلي .

    سامحيهم بنتي
    و بالتوفيق في حياتك العمليه و العلمية و المهنية
     التوقيع 
    سبحانك ربي ما أرحمك

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    10/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,736

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة oman best مشاهدة المشاركات
    سا محيني مسقطية كافرة





    استغفر الله
    لا تفهمي الأمور على هواك عزيزتي

    ماجاوبتي تلبسي حزام على الخصر لما تروحي المدرسه ؟
     التوقيع 
    سبحانك ربي ما أرحمك

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    15/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,269

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Sara saroona مشاهدة المشاركات
    صح عزيزتي
    الا رقصت و صرخت و عزفت

    مافيها شي
    الناس ياخي معقدين ما يحبوا المرأة تنفتح يبوها مال العصر الحجري و الجاهلي .

    سامحيهم بنتي
    و بالتوفيق في حياتك العمليه و العلمية و المهنية

    خلاص إذن توصلنا لحل وقرار

    انتوا تريدوا المرأة مجرد كائن تدوسوا عليه

    على الفكرة لو كنا مثل ما انتي تقولي ما كنتي موجودة على الأنترنت تكلميني

    والله يفوفقني ويوفق الجميع

    ومتأسفة لك يا صاحب الجلالة على هذا النوع من المواطنين
     التوقيع 


    MEMBERS
    OF BLACK LIST



    لا تأسفنَّ على غدرِ الزمانِ لطالما....رقصت على جثثِ الأسودِ كلابا
    لا تحسبن برقصها , تعلوا على أسيادها....تبقى الأسودُ أسوداً والكلابُ كِلابا
    يا قمةَ الزعماءَ..إني شاعرٌ....والشعرُ حرٌ ما عليهِ عتابا
    إني أنا صدّام..أطلق لحيتي....حيناً...ووجهُ البدرِ ليس يعاب
    فعلام تأخذني العلوج بلحيتي....أتخيفُها الأضراسُ والأنياب
    وأنا المهيب ولو أكون مقيداً....فالليث من خلف الشباك.. يهابا]
    [/
    ]

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    15/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,269

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Sara saroona مشاهدة المشاركات
    لا تفهمي الأمور على هواك عزيزتي

    ماجاوبتي تلبسي حزام على الخصر لما تروحي المدرسه ؟

    ليش عزيزتي جاية من المريخ
     التوقيع 


    MEMBERS
    OF BLACK LIST



    لا تأسفنَّ على غدرِ الزمانِ لطالما....رقصت على جثثِ الأسودِ كلابا
    لا تحسبن برقصها , تعلوا على أسيادها....تبقى الأسودُ أسوداً والكلابُ كِلابا
    يا قمةَ الزعماءَ..إني شاعرٌ....والشعرُ حرٌ ما عليهِ عتابا
    إني أنا صدّام..أطلق لحيتي....حيناً...ووجهُ البدرِ ليس يعاب
    فعلام تأخذني العلوج بلحيتي....أتخيفُها الأضراسُ والأنياب
    وأنا المهيب ولو أكون مقيداً....فالليث من خلف الشباك.. يهابا]
    [/
    ]

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    28/12/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    13,599

    افتراضي

    أشوووف قامن البنات يتضاربن
    مو الحال...؟!!!
     التوقيع 
    استغفر الله..استغفر الله..استغفر الله

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    10/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,736

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة oman best مشاهدة المشاركات
    ليش عزيزتي جاية من المريخ
    ليش عزيزتي تتهربي من سؤالي ؟

    ع العموم
    إن عَمّ في الأرض الفساد و انتشرت الفاحشه
    فيوم القيامة قريب

    نسأل الله لنا و لكم حسن الخاتمه
     التوقيع 
    سبحانك ربي ما أرحمك

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    15/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,269

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Sara saroona مشاهدة المشاركات
    ليش عزيزتي تتهربي من سؤالي ؟

    ع العموم
    إن عَمّ في الأرض الفساد و انتشرت الفاحشه
    فيوم القيامة قريب

    نسأل الله لنا و لكم حسن الخاتمه
    هههههههههههههههه اتهرب حلوة ليش اتهرب السؤال له عندي فلوس

    اولا الحزام ما كان مفصل الجسم كان شكل

    انا كنت البس حزام في المدرسة

    يالا خليني كافرة تو
     التوقيع 


    MEMBERS
    OF BLACK LIST



    لا تأسفنَّ على غدرِ الزمانِ لطالما....رقصت على جثثِ الأسودِ كلابا
    لا تحسبن برقصها , تعلوا على أسيادها....تبقى الأسودُ أسوداً والكلابُ كِلابا
    يا قمةَ الزعماءَ..إني شاعرٌ....والشعرُ حرٌ ما عليهِ عتابا
    إني أنا صدّام..أطلق لحيتي....حيناً...ووجهُ البدرِ ليس يعاب
    فعلام تأخذني العلوج بلحيتي....أتخيفُها الأضراسُ والأنياب
    وأنا المهيب ولو أكون مقيداً....فالليث من خلف الشباك.. يهابا]
    [/
    ]

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    10/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,736

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة oman best مشاهدة المشاركات
    هههههههههههههههه اتهرب حلوة ليش اتهرب السؤال له عندي فلوس

    اولا الحزام ما كان مفصل الجسم كان شكل

    انا كنت البس حزام في المدرسة

    يالا خليني كافرة تو
    تمام اختي
    اكتفي بهذا القدر
     التوقيع 
    سبحانك ربي ما أرحمك

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    15/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,269

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Sara saroona مشاهدة المشاركات
    تمام اختي
    اكتفي بهذا القدر
    تمام اختي اشكرك

    ولكنك لم تحركي فيني شعره
     التوقيع 


    MEMBERS
    OF BLACK LIST



    لا تأسفنَّ على غدرِ الزمانِ لطالما....رقصت على جثثِ الأسودِ كلابا
    لا تحسبن برقصها , تعلوا على أسيادها....تبقى الأسودُ أسوداً والكلابُ كِلابا
    يا قمةَ الزعماءَ..إني شاعرٌ....والشعرُ حرٌ ما عليهِ عتابا
    إني أنا صدّام..أطلق لحيتي....حيناً...ووجهُ البدرِ ليس يعاب
    فعلام تأخذني العلوج بلحيتي....أتخيفُها الأضراسُ والأنياب
    وأنا المهيب ولو أكون مقيداً....فالليث من خلف الشباك.. يهابا]
    [/
    ]

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    16/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    209

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة oman best مشاهدة المشاركات
    شفت لا تدري ما اسمه إذا اخي لا تتحدث

    وبعدين لا اقل السباحة ولن يوصلوا لمرحلة السباحة الرسول لا يقل ابنائكم بل قال اولادكم يعني الذكور والأناث

    وبعدين ملابسهم نفس ملابس المدرسة

    والرجال الي يقولوا ما نقدر نمنع بصرنا

    والرجال ما عندهم ادب اهلهم ما ربوهم على الاحترام ويش ذنبنا
    حد يترجم اول سطرين ؟؟ لان العربيه شكلها راايحه

    يعني ليش العرض معرووض فالتلفزيوون غير عشان الرجال يشوفو ول مكتووب تحت مخصص للنساء !!!!!

    يعني أي رجال يشووف العرض يصير
    "ما عندهم ادب اهلهم ما ربوهم على الاحترام"

    بارك الله فيكي Sara saroona كفيتي ووفيتي

    معاك فكل كلمه ,,,,

    دمتي بود
     التوقيع 
    ,
    ,
    ,
    ,
    ,

    SUBRA LOVER

الصفحة 1 من 13 12345611 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 39
    آخر مشاركة: 20/11/2011, 09:30 AM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 19/11/2011, 12:47 AM
  3. هنا فيديو العرض العسكري النسائي بمناسبة العيد الوطني 41 المجيد
    بواسطة بنت العوامر في القسم: السبلة العامة
    الردود: 10
    آخر مشاركة: 18/11/2011, 10:35 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •