- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 16 من 16
الموضوع: -
-
18/11/2011 11:46 AM #1
-
- - - -
آخر تحرير بواسطة لحظة فرح : 18/11/2011 الساعة 11:53 PM
-
مادة إعلانية
-
18/11/2011 12:22 PM #2
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 27/10/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 18
ف الحي التجاري
-
18/11/2011 12:27 PM #3
وين بالضبط الحي التجاري مافي جنبها مبنى معروف بنك او بناية
-
18/11/2011 01:01 PM #4
قريب برج الساعه
مبرووووووك مقدما
-
18/11/2011 01:06 PM #5
مبروك مقدما خيتو،، انتي خريجه اي سنة؟
-
18/11/2011 01:11 PM #6
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 01/06/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 608
مبرررررررررررروك خيتوووو
مثل ما قالوا خريجة اي سنة وشنو التخصص؟؟؟
ومن ضمن ال50 الف ؟؟
سوووري عالاطالة
وربي يوفقك يا رب
-
18/11/2011 01:51 PM #7
الف مبروك
وياليت تجاوبي عالاسئلة خيتووو
علشان نعرف الناس الي متصليبهم
-
18/11/2011 01:53 PM #8
مررررررررررررررررررراحب اختي
انتي ضمن ال50 الف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكنتي مقدمة ف هالوزارة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
ايش سنة التخرج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومبروك مقدما
-
18/11/2011 01:54 PM #9
ألف مبروك..........وعقبال الجميع^_^
-
18/11/2011 01:58 PM #10
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/07/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 518
الف مبروك اخبار حلوه نسمع هذه الايام
عقبال الجميع يارررب
-
18/11/2011 02:45 PM #11
مبرووووووووك معظم اصحاب البلاغات 2 هالفترة يتصلوبهم ...
عقبال الباقين ..
-
18/11/2011 09:47 PM #12
الله يبارك فيك اختي وعقبالك ان شاء الله
الله يبارك فيج حبتي
ايوا من ظمن 50 الف
الله يبارك فيك عزيزتي
الله يبارك فيك
ايوا من 50 الف
لا مامقدمة فيها
امين ان شاء الله
الله يبارك فيك عزيزتي
امين يارب
-
18/11/2011 11:04 PM #13
غريبة الكل يسألج خريجة سنة كم وما تردي


اعتقد انج خريجة 2009.. عشان كذا سألتج خريجة اي سنة
-
18/11/2011 11:08 PM #14
خريجة اي سنه علوووه جاوبي
ومبرووووك مقدما ^^
-
18/11/2011 11:11 PM #15
الله يبارك فيكم جميعا
خريجة 2009
بس ما مقدمه ب هالشهادة
-
18/11/2011 11:42 PM #16
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 07/06/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,146
بالتوفيق عزيزتي...
أكيد مقدمة بشهادة الدبلوم لأن بكالوريوس 2009 ما شملهم التوظيف وهذا حالنا...
مواضيع مشابهه
-
وزارة التجارة والصناعة ونظامها الالكتروني
بواسطة ابو ساره في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 3آخر مشاركة: 09/08/2011, 10:27 PM -
وزارة التجارة والصناعة أو الاسكان بالرستاق
بواسطة عز نفسك حتى لو شفت الفراق في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عملالردود: 2آخر مشاركة: 14/06/2011, 09:29 AM -
نريد ممثل رسمي من قبل وزارة التجارة والصناعة
بواسطة حمد اللحدان في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 3آخر مشاركة: 18/04/2011, 12:07 AM -
وزارة التجارة والصناعة تسمح للمواطنين
بواسطة دنيا الشوق2020 في القسم: السبلة العامةالردود: 5آخر مشاركة: 02/02/2011, 08:46 AM -
مهزلة موظفين وزارة التجارة والصناعة
بواسطة Wahaibiez في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 12آخر مشاركة: 24/01/2011, 04:59 PM








رد باقتباس


