-
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 16 من 16

الموضوع: -

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    05/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,799

    افتراضي -

    - - - -

    آخر تحرير بواسطة لحظة فرح : 18/11/2011 الساعة 11:53 PM
     التوقيع 
    " رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ " (القصص، 24)



    قال تعالى:
    [ فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا ]

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    27/10/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    18

    افتراضي

    ف الحي التجاري

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    05/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,799

    افتراضي

    وين بالضبط الحي التجاري مافي جنبها مبنى معروف بنك او بناية
     التوقيع 
    " رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ " (القصص، 24)



    قال تعالى:
    [ فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا ]

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    28/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,072

    افتراضي

    قريب برج الساعه

    مبرووووووك مقدما
     التوقيع 
    على فكرة لما أفكر إنك تفكر إني ما أفكر فيك هذي الفكرة تخليني أفكر إنك تفكر فيني

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    08/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,571

    افتراضي

    مبروك مقدما خيتو،، انتي خريجه اي سنة؟
     التوقيع 
    اســــتغـفر الله عدد ما كــــان وعدد ما يـكـــــون وعدد الحركات والسكون



    آللهمـ .. لگ آلحمد .. گمآ ينپغيـ .. لچلآل وچهگـ .. وعظيم سلطآنگـ

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    01/06/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    608

    افتراضي

    مبرررررررررررروك خيتوووو
    مثل ما قالوا خريجة اي سنة وشنو التخصص؟؟؟
    ومن ضمن ال50 الف ؟؟
    سوووري عالاطالة
    وربي يوفقك يا رب

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    05/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,020

    افتراضي

    الف مبروك
    وياليت تجاوبي عالاسئلة خيتووو
    علشان نعرف الناس الي متصليبهم
     التوقيع 
    علمت أن رزقي لا يأخذه غيري ... فاطمأن قلبي

    وعلمت أن عملي لا يقوم به غيري .. فاشتغلت به وحدي

    جروب الباحثين عن عمل
    بكالوريوس إدارة أعمال إلكترونية

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    08/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,218

    افتراضي

    مررررررررررررررررررراحب اختي

    انتي ضمن ال50 الف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وكنتي مقدمة ف هالوزارة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟


    ايش سنة التخرج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    ومبروك مقدما
     التوقيع 
    ( من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لايحتسب)

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    30/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,286

    افتراضي

    ألف مبروك..........وعقبال الجميع^_^
     التوقيع 
    ((علمت ان رزقي لا يأخذه غيري فطمئن قلبي وعلمت ان عملي لا يقوم به غيري فاشتغلت به وحدي وعلمت ان الله مطلع علي فاستحيت ان يراني على معصية وعلمت ان الموت ينتظرني فأعددت الزاد للقاء ربي))



    ^_^

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    14/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    518

    افتراضي

    الف مبروك اخبار حلوه نسمع هذه الايام

    عقبال الجميع يارررب
     التوقيع 

    الصحبة الصالحة تجمعنا ورضاء الله هدفنا والجنة موعدنا باذن الله

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    26/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,905

    افتراضي

    مبرووووووووك معظم اصحاب البلاغات 2 هالفترة يتصلوبهم ...

    عقبال الباقين ..
     التوقيع 
    ( أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ )

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    05/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,799

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لول الزعابي مشاهدة المشاركات
    مبروك مقدما خيتو،، انتي خريجه اي سنة؟
    الله يبارك فيك اختي وعقبالك ان شاء الله

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إعلامية صور مشاهدة المشاركات
    مبرررررررررررروك خيتوووو
    مثل ما قالوا خريجة اي سنة وشنو التخصص؟؟؟
    ومن ضمن ال50 الف ؟؟
    سوووري عالاطالة
    وربي يوفقك يا رب
    الله يبارك فيج حبتي
    ايوا من ظمن 50 الف

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نسنس2011 مشاهدة المشاركات
    الف مبروك
    وياليت تجاوبي عالاسئلة خيتووو
    علشان نعرف الناس الي متصليبهم
    الله يبارك فيك عزيزتي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ااالدر المكنون مشاهدة المشاركات
    مررررررررررررررررررراحب اختي

    انتي ضمن ال50 الف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وكنتي مقدمة ف هالوزارة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟


    ايش سنة التخرج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    ومبروك مقدما
    الله يبارك فيك
    ايوا من 50 الف
    لا مامقدمة فيها
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة CompQueen مشاهدة المشاركات
    ألف مبروك..........وعقبال الجميع^_^
    امين ان شاء الله
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اليانا مشاهدة المشاركات
    الف مبروك اخبار حلوه نسمع هذه الايام
    عقبال الجميع يارررب
    الله يبارك فيك عزيزتي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة اسيرة روح مشاهدة المشاركات
    مبرووووووووك معظم اصحاب البلاغات 2 هالفترة يتصلوبهم ...

    عقبال الباقين ..
    امين يارب
     التوقيع 
    " رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ " (القصص، 24)



    قال تعالى:
    [ فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا ]

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    08/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,571

    افتراضي

    غريبة الكل يسألج خريجة سنة كم وما تردي

    اعتقد انج خريجة 2009.. عشان كذا سألتج خريجة اي سنة
     التوقيع 
    اســــتغـفر الله عدد ما كــــان وعدد ما يـكـــــون وعدد الحركات والسكون



    آللهمـ .. لگ آلحمد .. گمآ ينپغيـ .. لچلآل وچهگـ .. وعظيم سلطآنگـ

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    06/07/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,089

    افتراضي

    خريجة اي سنه علوووه جاوبي

    ومبرووووك مقدما ^^

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    05/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,799

    افتراضي

    الله يبارك فيكم جميعا
    خريجة 2009

    بس ما مقدمه ب هالشهادة
     التوقيع 
    " رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ " (القصص، 24)



    قال تعالى:
    [ فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا ]

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    07/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,146

    افتراضي

    بالتوفيق عزيزتي...
    أكيد مقدمة بشهادة الدبلوم لأن بكالوريوس 2009 ما شملهم التوظيف وهذا حالنا...

مواضيع مشابهه

  1. وزارة التجارة والصناعة ونظامها الالكتروني
    بواسطة ابو ساره في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 09/08/2011, 10:27 PM
  2. وزارة التجارة والصناعة أو الاسكان بالرستاق
    بواسطة عز نفسك حتى لو شفت الفراق في القسم: سبلة إستفسارات وطلبات الباحثين عن عمل
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 14/06/2011, 09:29 AM
  3. نريد ممثل رسمي من قبل وزارة التجارة والصناعة
    بواسطة حمد اللحدان في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 3
    آخر مشاركة: 18/04/2011, 12:07 AM
  4. وزارة التجارة والصناعة تسمح للمواطنين
    بواسطة دنيا الشوق2020 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 02/02/2011, 08:46 AM
  5. مهزلة موظفين وزارة التجارة والصناعة
    بواسطة Wahaibiez في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 24/01/2011, 04:59 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •