- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 5 من 5
الموضوع: تغير لغة الكتابة بضغطة زر واحد لتغير اللغة الكتابة في هواتف نوكيا الجيل الجديد ... برنامج ممتاز جدا
-
13/11/2011 05:39 PM #1
تغير لغة الكتابة بضغطة زر واحد لتغير اللغة الكتابة في هواتف نوكيا الجيل الجديد ... برنامج ممتاز جدا
السلام عليكم
جايب لكم برنامج ممتاز جدا لهواتف نوكيا الجيل الجديد و جربتة على نوكيا C7 و يعمل بنجاح و الحمد لله
طبعا كلنه نكرة نغير اللغة اثناء الكتابة لازم تضغط على زر و بعدها writting language و بعدها نختار اللغة
و لكن مع هالبرنامج اول ما تفتح مكان كتابة الرسائل تظهر لك ايقونة في الكورنر على اليسار اعلى الشاشة ( يمكن تغير موقعها) و فقط تضغط عليها تتغير لغة الكتابة من العربي الى الانجليزي ولما تضغطها مرة ثانية تتغير من الانجليزي الى العربي
طبعا البرنامج مفيد جدا و انا شخصيا اكتب رسائل بالعربي و بالانجليزي بشكل يومي و اتكرب اغير اللغة :-) عماني برذول
البرنامج اسمة Langswitcher
متوفر في متجر OVI او متجر نوكيا حاليا Nokia Store or OVI store
البرنامج مجاني و كان سابقا بغوازي
طبعا بعد التنزيل لازم تعمل له ضبط كالتالي
تحط صح على Autostart
و صح على L-wind only with VKB
و تختار flag on the left
طبعا الهواتف الي فيها كيبورد ممكن تختار زر معين يغير لك اللغة اذا كان الهاتف ما فيه شاشة لمس يعني ممكن تحط زر الكاميرا يغير لك اللغة و ذلك عن طريق اختيار و ممكن تستخدم هالخاصية حتى في الهواتف الي فيها خاصية اللمس
select key
then
click done
وبعدها تختار اللغات من supported languages
وفي حالتي اخترت العربية و الانجليزية
بعدين اخر مرحلة تختار فيها البرامج الي تريد هالبرنامج يشتغل فيهن يعني تقدر تحطة مع الرسائل الايميل و الواتسب اب حتى التقويم
لازم تروح الى Rules for programs اتبع الخطوات التالية فرضا اذا حبيت تضيف الايقونة للرسائل :
1- Rule for programs
2- option
3- create
4- from installed app
5- تختار massaging or whatsapp or celander or email
6-ok
بعد كذا روح لقائمة البرامج الي اخترها و اضغط على اسم البرنامج و اختار
Enable key و Default language
و واختار ok
وكذا البرنامج صار شغال تمام ان شاء الله و لما تخرج من البرنامج اختار Hide و لا تختار exit
اتمنى الاستفادة للجميع و اعتذر كنت اريد احط وصلة البرنامج من المتجر ( store) بس الشركة عاملة بروكسي مسكل كل هالمواقع .
انا جربت على C7 nokia و شغال ابو التمام حتى لما تطفي الجهاز و تشغلة يشتغل تلقائي
ممكن تخبرونا اذا حد جرب البرنامج و اذا في اي مشاكل او معوقات نحاول نحلها مع بعض
تحياتي الحارة
قيس المقبالي
-
مادة إعلانية
-
13/11/2011 07:19 PM #2
اول ملاحظة على البرنامج ان الايقونة الي تحطها لتغير اللغة على جهة اليسار تغطي لما تكتب بالانجليزي و لذلك غيرت الضبط و خليت اللغة تتغير بضغط زر الكاميرا اثناء الكاتبة و كذا صار عملي اكثر
الملاحظة الثانية ما لازم تعمل rule for programs البرنامج يشتغل لما تكتب في اي برنامج اهم شي تختار اللغات
هنا وصلة البرنامج من المتجر
http://store.ovi.com/content/76740?c...e=search&pos=1
صورة مرفقة للواجهة البرنامج
تحياتي الحارة
آخر تحرير بواسطة Qais Al-Muqbali : 13/11/2011 الساعة 07:26 PM
-
14/11/2011 05:48 PM #3
اشوف محد علق على الموضوع شكلة الشرح مالي كما وجهي :-) هههخخخخهههه
-
15/11/2011 12:35 PM #4
مشكور وبصراحه برنامج ابداع ارتحنا بعد مانغير لغه والله انك ذيب
-
15/11/2011 05:08 PM #5
مواضيع مشابهه
-
إستفسار حول هواتف الجيل الثاني من نوكيا
بواسطة قانوني600 في القسم: أرشيف قسم الهواتف التي تعمل بالأنظمة الأخرىالردود: 1آخر مشاركة: 28/05/2011, 05:23 PM -
فرصه شاملة جميع التكاليف: برنامج الكتابة العالمي بجامعة ايوا الأمريكية
بواسطة إدارة سبلة الفعاليات في القسم: سبلة الشعر والأدبالردود: 3آخر مشاركة: 20/03/2011, 06:12 PM -
[ أخرى ] استفسار حول الكتابة باللغة العربية في برنامج الفلاش
بواسطة روح التألق في القسم: سبلة الدعم الفني والإستفسارات التقنيةالردود: 1آخر مشاركة: 25/01/2011, 05:35 PM -
طريقة الكتابة الملونة للحقوق في برنامج الونرار Color Copyright in Winrar
بواسطة OoالمترفoO في القسم: أرشيف مواضيع الشروحات والدروسالردود: 3آخر مشاركة: 02/01/2011, 01:54 PM









رد باقتباس
