- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 56
الموضوع: لكم الفيديو ولكم التعليق
-
28/10/2011 03:03 PM #1
لكم الفيديو ولكم التعليق
بسم الله الرحمن الرحيم,,,
لا اله الا الله وحده لا شريك له.له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير......
هو الذي خلقنا ,,,, وهو الذي شرع لنا الأحكام والقوانين لنعمل بها.....
كيف نتحداه ونقول نحن نعبده بطريقتنا الخاصه........أو نحن ملك أنفسنا ونتصرف كيف ما نشاء
صحيح رب العالمين جعل لنا حرية التصرف......لكن بحدود وحريه محدوده لا تخرج عن شرائع الله عزوجل
وهل أذا خالفنا شرائع الله عزوجل نبقى بديانة الأسلام؟؟؟؟؟؟؟
أنظروا الى هذا الفيديوا وأترك لكم تعليقاتكم
فقط الديانه مسلم ومسلمه بشهاداتهم ووثائقهم,,,,,,
-
مادة إعلانية
-
28/10/2011 03:04 PM #2
لا إلـه إلا الله محمد رسول الله
-
28/10/2011 03:05 PM #3
أستغفر الله
-
28/10/2011 03:07 PM #4
هههه
ماشي عقل
-
28/10/2011 03:08 PM #5
ما رأيكم برأي الشيخ عندما قال::لم تعد مسلمه وأذا ماتت لا تذفن بمقابر المسلمين؟؟
-
28/10/2011 03:09 PM #6
هذه علامة قرب القيامه
-
28/10/2011 03:11 PM #7
-
28/10/2011 03:13 PM #8
-
28/10/2011 03:14 PM #9
أستغر الله العلي العظيم .. نسأل الله الهداية ..
وصلني عن طريق الأيميل بس ما حبيت أشوفه .. لاني شي منافي لعقائدي ..
ترا يقولو العقل زينة
الحمدلله على نعمة العقل والدين ..
-
28/10/2011 03:15 PM #10
دام الأخ بارد ايش تريدي منه
الحمد الله عالنعمة
والحضور بعدهم يسفقو للبنت بعد ما شلت اللحاف
-
28/10/2011 03:17 PM #11
-
28/10/2011 03:18 PM #12
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 22/02/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,137
استغفر الله
-
28/10/2011 03:19 PM #13
-
28/10/2011 03:19 PM #14
لا حول ولا قوة الا بالله عليه العظيم
الحمدلله على نعمة الاسلام
هذولا يشوهو ديانة الاسلام
وأغلبهم ناس جاهلة
وكأنهم يتحديو رب العباد بهذه التصرقات
الله يهديهم ويهدينا
لا وبعد ايش
تقول انا كنت محترمه المفتي
انتي ما أحترمتي ربك قبل عاد يبقى فيك ذرة أحترام
نسأل الله السلامة
-
28/10/2011 03:25 PM #15
-
28/10/2011 03:25 PM #16
-
28/10/2011 03:25 PM #17
-
28/10/2011 03:28 PM #18
-
28/10/2011 03:47 PM #19
-
28/10/2011 03:52 PM #20
عاد انتوا سمعوا النسخة العمانية من القصة .....
مرة دكتوره ف الجامعة كانت مسويه محاضرة عن العلاقات العاطفية بين الطلاب ف الجامعة
ومن ضمن المواقف اللي ذكرتها ان في طالبة ف الجامعة من المنطقة الفلانية جات للدكتوره بنفسها وتقولها
انا اريد اتزوج خالي!!!!! الدكتورة طبعا انصدمت ......
بس البنت قالت ان خالي ف نفس عمري وهوه كل يوم يشلني من البيت الى الجامعة وانا الحين حبيته
وهو بعد يحبني ..... والحين نحن نريد مخرج شرعي عشان نتزوج .......
تخيلوا كيف وصلت الامور عندنا ..... الله يهدي الجميع
-
28/10/2011 03:55 PM #21
-
28/10/2011 03:55 PM #22
سبحان الله هذا الفيديو من زمان نزل وصراحه الله يستر من ها الناس
-
28/10/2011 03:57 PM #23
-
28/10/2011 04:01 PM #24
في وقتنا الحالي الكثير من القصص وبدات في عمان تنتشر وحده تبا تتزوج خالها والثانيه عمها والي تحب عمها وخالها والله يستر بس ..
-
28/10/2011 04:07 PM #25
-
28/10/2011 04:09 PM #26
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 21/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,228
قويه 200200
-
28/10/2011 04:11 PM #27
-
28/10/2011 04:12 PM #28
-
28/10/2011 04:18 PM #29
الله المستعاان
-
28/10/2011 04:21 PM #30
سبحان الله اخر زمن
مواضيع مشابهه
-
التعليق لكم
بواسطة pro photographer في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّوليةالردود: 6آخر مشاركة: 18/05/2011, 12:50 PM -
التعليق لجلاكسي تاب
بواسطة كل الحب 2007 في القسم: قسم أجهزة الأندرويد (Android)الردود: 3آخر مشاركة: 17/05/2011, 01:52 PM -
مســــــــــــــــــــــــــــابقه أكمــــــــــــــــــــــــل التعليق
بواسطة qater-alnada في القسم: سبلة ترويح القلوبالردود: 71آخر مشاركة: 24/03/2011, 02:14 AM -
علي الصور وعليكم التعليق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بواسطة A330 عماني في القسم: السبلة العامةالردود: 37آخر مشاركة: 20/03/2011, 03:22 PM -
اترك لكم التعليق .....
بواسطة وردة ايامي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 9آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:44 PM












