- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 39
الموضوع: معلومه خطيررررررررررره قربوا
-
23/10/2011 11:53 PM #1
معلومه خطيررررررررررره قربوا
احتفظ بكيس من الدقيق في ثلاجتك
Some time ago I was cooking some corn and stuck my fork in the boiling water to see if the corn was ready. I missed and my hand went into the boiling water....
قبل مدة كنت أقوم بسلق بعض الذرة ووضعت الشوكة في الماء لكي أتأكد من نضج الذرة، لكنني أخطأت فأدخلت يدي في الماء المغلي....
A friend of mine, who was a Vietnam vet, came into the house, just as I was screaming, and asked me if I had some plain old flour... I pulled out a bag; he stuck my hand in it.
دخل صديق لي البيت (وقد كان جنديا في فيتنام) وأنا أصرخ فسألني إن كان يوجد لي دقيق... أخرجت كيس الدقيق فوضع يدي فيه
He told me to keep my hand in the flour for 10 minutes which I did. He said that in Vietnam, there was a guy on fire and in their panic, they threw a bag of flour all over him to put the fire out...Well, it not only put the fire out, but he never even had a blister!!!!...
طلب مني أن أبقي يدي في كيس الدقيق لمدة 10 دقائق وهو ما فعلته. قال لي أنه حدث في فيتنام أنه كان هناك رجل يحترق بالنار وخلال الفزع الذي اجتاح الجميع قاموا بسكب كيس من الدقيق على الرجل لكي يطفئوا الحريق والذي حدث أنه لم ينطفئ الحريق فقط ولكن الرجل لم يعانِ من أية بثور جراء الحريق!!!
I put my hand in the bag of flour for 10 minutes, pulled it out and did not even have a red mark or a blister and absolutely NO PAIN.
وضعت يدي في كيس الدقيق لمدة عشر دقائق ولم أعاني من أي احمرار أو بثور أو أي ألم إطلاقاً
Now, I keep a bag of flour in the fridge and every time I burn myself. *Cold flour feels even better than room temperature flour. I use the flour and have never ONCE had I ever had even a red spot/burn mark, or a blister! I even burnt my tongue once, put the flour on it for about 10 minutes ... the pain was gone and no burn. Try it.
الآن أنا أحتفظ بكيس من الدقيق في الثلاجة *الدقيق البارد أفضل من الدقيق الذي يكون بنفس درجة حرارة الغرفة. في كل مرة أتعرض فيها لحرق فإني أستعمل الدقيق ولم أعاني أبدا ولا لمرة واحدة من احمرار أو أثر أو بثور! حرقت لساني مرة فوضعت الدقيق عليه لمدة 10 دقائق... ذهب الألم واختفى الحرق !!! جرب هذه الطريقة
Experience a miracle! Keep a bag of flour in your fridge and you will be happy you did!
BTW, don't run your burn area under cold water first; just put it directly into the flour for 10 minutes.
((جرب ))
احتفظ بكيس من الدقيق في ثلاجتك وسوف تكون سعيدا بذلك! على فكرة لا تغسل الحرق بالماء البارد أولاً، فقط ضعه مباشرة في كيس الدقيق لمدة 10 دقائق.
الله يحفظ الجميع
منقوووووووووووول للاستفاده
-
مادة إعلانية
-
23/10/2011 11:56 PM #2
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 02/06/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 898
بارك الله فيك على المعلومه
بصراحه اول مره اسمع المعلومه
في ميزان حسناتك
-
24/10/2011 12:05 AM #3
-
24/10/2011 12:18 AM #4
أول مره أسمع هذه المعلومه
سمعت من قبل يحطوا معجون الأسنان
بس أحسه بيحترق أكثر هع
شكرا ميزاجيه ع النقل المفيد
-
24/10/2011 09:35 AM #5
معلومة مفيدة أول مرة أسمع عنها بصراحة
-
24/10/2011 10:25 AM #6
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 17/08/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 991
معلووومه جديده
يسلمووووو
-
24/10/2011 10:35 AM #7
معلومة رائعة
يعطيك العافية
-
24/10/2011 10:46 AM #8
معلومه جديده ومفيده
مشكوره الغلا
-
24/10/2011 10:50 AM #9
معلومة مفيدة وجديدة
تشكرات
-
24/10/2011 10:51 AM #10
معلومه جديده وغريبه ,,
في ميزان حسناتك عزيزتي,,
-
24/10/2011 10:57 AM #11
معلوووووووووووومه جيده صراااااحه
جاااااااري التطبيق
-
24/10/2011 11:31 AM #12
معلومه قيمه
يسلمووووووووو
-
24/10/2011 12:22 PM #13
تشكري اختي معلومة قيمة
-
25/10/2011 03:10 AM #14
معلومه جدا رائعه شكرا
-
25/10/2011 09:06 AM #15
معلومه كثير حلوه ومفيده
تصدقوا اني جربتها امس
حرقني بخار العيش وانا اشيل الغطاء عنه ووايد عورتني ايدي
بس رحت وخليتها في الطحين لانه احنا نخلي الطحين في الثلاجه
عشان ما يسوي دود ووالله خفت ايدي وما صار فيها شي
تسلمي اختي على هالمعلومه
-
25/10/2011 09:29 AM #16
أختصار الموضوع ان الدقيق البارد علاج فعال للحروق

مشكورة كثير ع الإقادة
-
25/10/2011 10:43 AM #17
-
25/10/2011 10:46 AM #18
معلومه مفيدة بارك الله فيك
-
25/10/2011 11:04 AM #19
جااااااااري تتطبيق
-
25/10/2011 12:42 PM #20
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 30/09/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 12,867
معلووومة قيمة جزاكم الله خير
-
25/10/2011 03:17 PM #21
معلومة رااااائعه
ثااانكس غاليتي
-
25/10/2011 03:25 PM #22
احنا الدقيق له ثلاجه خاااصه ف بيتنا
م نحطه برا
لازم ف ثلاجه
تسلمي ع معلومه والله يبعد عنا الحروووووووووق
-
25/10/2011 03:26 PM #23
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 135
بس حددي نوع الدقيق رقم واحد وا إثنين
-
25/10/2011 04:35 PM #24
-
25/10/2011 04:53 PM #25
معلومة جديدة
مشكورة حبيبتي دوم نحترق لم ندخل المطبخ حال الطبيخ
-
25/10/2011 05:28 PM #26
معلومة جديدة أول مرة أسمع عنها
يسلموووووو..
-
25/10/2011 05:30 PM #27
حلووووو
جااااري البحث عن كيس الدقيق
-
25/10/2011 05:56 PM #28
حلوووو
-
25/10/2011 06:04 PM #29
يسلمووا على هالمعلومه
-
25/10/2011 10:18 PM #30
هلا
مشكوره ع المعلومه الجديده.....
ربي يحفظك
مواضيع مشابهه
-
قربوا شوية
بواسطة AL-MAHDOORI في القسم: السبلة الاجتماعيةالردود: 54آخر مشاركة: 18/08/2011, 02:01 AM -
قربوا شوية
بواسطة AL-MAHDOORI في القسم: السبلة العامةالردود: 44آخر مشاركة: 18/08/2011, 01:46 AM -
بغيتكم شوي قربوا وياي
بواسطة أنين الشطوره في القسم: السبلة العامةالردود: 81آخر مشاركة: 06/08/2011, 01:19 AM










