اقتباس أرسل أصلا بواسطة جهينة عوض مشاهدة المشاركات
ياحبيبتي انا ماسويت دعايه ولا شي من الاساس انا رديت على موضوعج لاني قلت لج اني جربت سويت العمليه عند هالدكتوريين وذكرتهم بالاسامي جميل حيدرفي مستشفى مسقط و اللي مانجحت والثانيه عند الدكتور رامي عنداري وقلت لج نجحت واذا ماحبيتي انج تاخذين كلامي بمصداقيه فهذ شيء راجع لج والله على ما اقول شهيد وبالنسبه للفتره مابعد العمليه مابتحسين لانج راح تتنفسين من فمج لمدة يوم راح يسكرون انفج بفتايل ثاني يوم راح يشيلون الفتايل وبتنفسين طبيعي ان شالله لكن الخيوط تكون بالانف من الداخل وراح تذوب بمرور الوقت وهذا كل ماعندي لكن بغيت انوه على كلامج اني اعمل دعايه لدكتور معين فاسمحيلي اقولج ان مالي ايمصلحه ولا ان انا راح اضحك على الناس بحساب دكتور اتمنى منج مره ثانيه انج ماتتهمين الناس بمجرد عدم الرد بانهم يروجون او يعملون دعايات لدكاتره لان في البدايه والنهايه مالي اي مصلحه ولا اعرفج علشان اكون مب صادقه بكلامي وماكنت مجبوره بالرد عليج الا انه حبيت اساعد او ابديء رايء بشي لي تجربه فيه والاهم من كل هذا قوله تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏صدق الله العظيم
يعني الانسان اذا راح ينطق ويتلفظ باي قول واي كلام فربج كبير ويحاسبه على كلامه وانا ماراح اخالف كلام ربي من اجل بني ادم وشكرا
السموحه منج اختي بس حسبالي تسوين دعايه لانــه في ناس تدخل وتسوي دعايه لدكتور ,,,

اعتذر مره ثانيــه اختي العزيزه وشكرا جزيلا انج عطيتينا من وقتج وافدتيني ورديتي علي ,,,

اذا ممكن سؤال هل شكل الانف طبيعي ولا يبين انه سوى لج عمليه ,,,

لانــي لما دورت عنه في النت كان طالع في صوره مع وحده ويأشر على انفها وكان انفها جدا صغير وتبين العمليه مش مضبوطه

اتمنى انج تفيديني ....