- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 9 من 9
-
20/10/2011 12:16 PM #1
أستمروا في مقاطعة أصحاب الجشع الامحدود ,, فإنهيارهم بات وشيكاً !!
السلام عليكم ..
في الحقيقه كنت مرتب كل الامور و مفضي نفسي اليوم للتحميل بس .. كنت معتمد على الخدمه إلي من عمان موبايل مال 24 ساعه بلا حدود و كان ما عندي فكره أن الخدمه تم إيقافها .. كنت متحمس أريد أنزل ملفات ضروريه تقريبا ب10 جيجا .. ولكن أنصدمت بالخبر المؤسف بإيقاف الخدمه و أجهل الاسباب
عموما ما كنت أعرف عن المقاطعه إلي حاصله فشتركت بالخدمه 24 ساعه و كان ع بالي أنها بلاحدود .. طلعت فقط 1 جيجا ..
ماذا تكفي هذه الون جيجا يا عمان موبايل .. أتقوا الله في أنفسكم فوالله ما بتشلوا شي معكم من الدنيا
و أطالب بإستمرار المقاطعه و أنا بدوري راح أبدا فيها و راح أقنع كل من أعرفه و لا يعلم بالمقاطعة أنه يقاطع أصحاب الجشع الامحدود ..
و إلى أنهيار بإذن الله يا شركة عمان موبايل !!!!!!!!!!!!!!!!!!
-
مادة إعلانية
-
20/10/2011 12:30 PM #2
نعم للمقاطعه
للرفع
-
20/10/2011 12:57 PM #3
اين الردود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أو أن الحال عاجبنكم !!!!!!!!!!!!!!
-
20/10/2011 01:02 PM #4
جاتني رسالة قبل اسبوعين أن فاتورتي في عمانموبيل 10.53 ريال، ثم بعد أسبوع جاتني باللغة الإنجليزية 48.45 ريال. ومـتأكد من اتصلاتي أنني وعلى مدى سنتين لم أتجاوز الثمانية ريالات.
سوف أراجعهم فإذا اتضح التلاعب ولم يعطوني حقي، فسوف ألغي اشتراكي نهائيا في عمانموبيل وفي الخط الأرضي عمانتل وفي الإنترنت باقة 20 ريال.
سأنتقل إلى شركة أخرى.
-
20/10/2011 01:14 PM #5
محظور
- تاريخ الانضمام
- 06/10/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 95
نعم يجب مقاااطعة عمان موبايل >> فهي احد رموز الفساد لدينااااااا
وشركة النورس ..... يعني شيء مفروغ منه
-
20/10/2011 01:36 PM #6
-
20/10/2011 01:37 PM #7
-
20/10/2011 02:57 PM #8
نعم للمقاطعه
للرفع
-
20/10/2011 02:58 PM #9
موفقين ان شاء الله تعالى
مواضيع مشابهه
-
215000زائرمقاطعة حتى النصر▌ متضامنون مع المعلمين▌البداية مقاطعة:عمانتل/عمان موبايل51يوم8أسابيع
بواسطة دكتوراة مع وقف التنفيذ في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 1248آخر مشاركة: 15/10/2011, 09:54 AM -
اسعار سيارات تويوتا في دولة جارة.. الجشع اعمى قلوب التجار في عمان...
بواسطة جاسبر في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 121آخر مشاركة: 18/08/2011, 08:59 PM -
الجشع وما أدراك ما الجشع
بواسطة المقنع77 في القسم: السبلة العامةالردود: 11آخر مشاركة: 27/03/2011, 11:29 AM -
أتت الزيادة.....ولله الحمد...ولكن ماذا عن الجشع والطمع التجار....؟؟
بواسطة انا وصاحب ظلي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 8آخر مشاركة: 15/03/2011, 08:35 AM -
بوركت مساعيكم أيها المعلمون-أستمروا في مطالبكم
بواسطة السيف الطالع في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 4آخر مشاركة: 02/02/2011, 12:27 PM








رد باقتباس
