أستمروا في مقاطعة أصحاب الجشع الامحدود ,, فإنهيارهم بات وشيكاً !!
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    06/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    191

    افتراضي أستمروا في مقاطعة أصحاب الجشع الامحدود ,, فإنهيارهم بات وشيكاً !!

    السلام عليكم ..
    في الحقيقه كنت مرتب كل الامور و مفضي نفسي اليوم للتحميل بس .. كنت معتمد على الخدمه إلي من عمان موبايل مال 24 ساعه بلا حدود و كان ما عندي فكره أن الخدمه تم إيقافها .. كنت متحمس أريد أنزل ملفات ضروريه تقريبا ب10 جيجا .. ولكن أنصدمت بالخبر المؤسف بإيقاف الخدمه و أجهل الاسباب
    عموما ما كنت أعرف عن المقاطعه إلي حاصله فشتركت بالخدمه 24 ساعه و كان ع بالي أنها بلاحدود .. طلعت فقط 1 جيجا ..
    ماذا تكفي هذه الون جيجا يا عمان موبايل .. أتقوا الله في أنفسكم فوالله ما بتشلوا شي معكم من الدنيا
    و أطالب بإستمرار المقاطعه و أنا بدوري راح أبدا فيها و راح أقنع كل من أعرفه و لا يعلم بالمقاطعة أنه يقاطع أصحاب الجشع الامحدود ..
    و إلى أنهيار بإذن الله يا شركة عمان موبايل !!!!!!!!!!!!!!!!!!
     التوقيع 
    أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    06/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    191

    افتراضي

    نعم للمقاطعه
    للرفع
     التوقيع 
    أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    06/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    191

    افتراضي

    اين الردود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أو أن الحال عاجبنكم !!!!!!!!!!!!!!
     التوقيع 
    أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    11/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,496

    افتراضي

    جاتني رسالة قبل اسبوعين أن فاتورتي في عمانموبيل 10.53 ريال، ثم بعد أسبوع جاتني باللغة الإنجليزية 48.45 ريال. ومـتأكد من اتصلاتي أنني وعلى مدى سنتين لم أتجاوز الثمانية ريالات.

    سوف أراجعهم فإذا اتضح التلاعب ولم يعطوني حقي، فسوف ألغي اشتراكي نهائيا في عمانموبيل وفي الخط الأرضي عمانتل وفي الإنترنت باقة 20 ريال.
    سأنتقل إلى شركة أخرى.
     التوقيع 
    لا لتسلط الهنود على القطاع الخاص.

    لا لهيمنة اللوبي الهندي على التجارة.

    أوقفوا الغش التجاري يجب تطبيق القانون على الجميع.

    فالندعم التعمين بدعم التجار العمانيين.

    ."لا للأحتكار ، لا لغش التجار"

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    06/10/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    95

    افتراضي

    نعم يجب مقاااطعة عمان موبايل >> فهي احد رموز الفساد لدينااااااا

    وشركة النورس ..... يعني شيء مفروغ منه

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    06/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    191

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عادي إمام مشاهدة المشاركات
    جاتني رسالة قبل اسبوعين أن فاتورتي في عمانموبيل 10.53 ريال، ثم بعد أسبوع جاتني باللغة الإنجليزية 48.45 ريال. ومـتأكد من اتصلاتي أنني وعلى مدى سنتين لم أتجاوز الثمانية ريالات.

    سوف أراجعهم فإذا اتضح التلاعب ولم يعطوني حقي، فسوف ألغي اشتراكي نهائيا في عمانموبيل وفي الخط الأرضي عمانتل وفي الإنترنت باقة 20 ريال.
    سأنتقل إلى شركة أخرى.
    الله يكون في عونك .. والله ياخذ حقنا منها
     التوقيع 
    أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    06/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    191

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الجوهره المهربه مشاهدة المشاركات
    نعم يجب مقاااطعة عمان موبايل >> فهي احد رموز الفساد لدينااااااا

    وشركة النورس ..... يعني شيء مفروغ منه
    المقاطعه حاصله بالفعل و يجب الثبات عليها .. الله يثبتكم على مقاطعتكم لشركة الطمع الامحدود
     التوقيع 
    أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    06/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    191

    افتراضي

    نعم للمقاطعه
    للرفع
     التوقيع 
    أستغفر الله العظيم وأتوب إليه

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    17/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,798

    افتراضي

    موفقين ان شاء الله تعالى
     التوقيع 
    هكذا يقولوا الطليان

    الانسان ليس نهراً ، ويمكنه العوده الى الخلف ×
    الاختبار يدير مدرسه تكلف الدروس فيها غاليا ×
    الاعتذار عن الخطأ هو ارتكاب خطأ آخر ×
    الاقوال الجميله ليست دقيقاً ×
    إذا اردت ان يحفظ سرك فلماذا لاتحفظه انت ×

    هنا ستجد عشقي ل إيطاليا

مواضيع مشابهه

  1. 215000زائرمقاطعة حتى النصر▌ متضامنون مع المعلمين▌البداية مقاطعة:عمانتل/عمان موبايل51يوم8أسابيع
    بواسطة دكتوراة مع وقف التنفيذ في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 1248
    آخر مشاركة: 15/10/2011, 09:54 AM
  2. اسعار سيارات تويوتا في دولة جارة.. الجشع اعمى قلوب التجار في عمان...
    بواسطة جاسبر في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 121
    آخر مشاركة: 18/08/2011, 08:59 PM
  3. الجشع وما أدراك ما الجشع
    بواسطة المقنع77 في القسم: السبلة العامة
    الردود: 11
    آخر مشاركة: 27/03/2011, 11:29 AM
  4. أتت الزيادة.....ولله الحمد...ولكن ماذا عن الجشع والطمع التجار....؟؟
    بواسطة انا وصاحب ظلي في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 15/03/2011, 08:35 AM
  5. بوركت مساعيكم أيها المعلمون-أستمروا في مطالبكم
    بواسطة السيف الطالع في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 4
    آخر مشاركة: 02/02/2011, 12:27 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •