- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 961 إلى 990 من 1016
-
11/10/2011 01:41 PM #961
دائما وابدا اقف واضم صوتي للمعلمين...من علمني حرف صرت له عبدا..
-
مادة إعلانية
-
11/10/2011 01:41 PM #962
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 05/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,849
أتمنى من الأخوة والأخوات تجنب الرد على المفلسين ,,
بأذن الله لن تثني عزائمنا وسوف نواصل لأصلاح الوزارة وانتشال الفساد من جذوره ..
-
11/10/2011 01:42 PM #963
محظور
- تاريخ الانضمام
- 25/01/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 971
من ضربهم ؟؟؟؟؟ لا تقول مكافحة الشغب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
11/10/2011 01:42 PM #964
يستاهل كل من يخالف القانون
-
11/10/2011 01:42 PM #965
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 08/05/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 375
-
11/10/2011 01:42 PM #966
-
11/10/2011 01:42 PM #967
أخي هذه المقاطع جميلة ولكنها مغشوشة وأنت تعلم كل العلم إذا جاء من يصور قدم الأجمل
ولكن هل هذا هو أغلب الحال أو لنقل هل هذا هو الغالب في الطلبة
كثيرا ما نرى من يكرم من المعلمين المثالين أو الموظفين المثالين أتقسم أنت بـانهم مثالين
لا تظن أن ما تكتبه هو بالنت ولا حساب عليه
فالكذب كذب بأي شكل من الأشكال والملائكة تكتب
-
11/10/2011 01:43 PM #968
-
11/10/2011 01:43 PM #969
يستاهل كل من يخالف القانون
-
11/10/2011 01:44 PM #970
-
11/10/2011 01:44 PM #971
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
11/10/2011 01:44 PM #972
أنا ألاحظ ان الاصلاح مستمر ف مسيرةالتعليم والوزيره مامقصره أنا أشوفها ناجحه ف عملها بس يريد شوية صبر ما ف داعي للأعتصامات_يا معلمينا انتو قدوتنا _والجميع يعرف ان الاعتصام يخلف مشاكل و فتن . تقبلو مروري
-
11/10/2011 01:46 PM #973
-
11/10/2011 01:46 PM #974
-
11/10/2011 01:47 PM #975
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 11/06/2007
- المشاركات
- 820
تغيير المناهج
يريدونها مناهج للحفظ وتقديس الماضي
يريدونها مناهج للغيبيات على حساب العلوم والرياضيات
يريدونها مناهج للمكروه والمحرم وليس للتجديد والارتقاء
الاختلاط
منذ متى كان الاختلاط في عمان محرما. درسنا في مدارس القرآن بنين وبنات ولم يكن الجنس هاجسنا. كل العائلات في عمان متداخلة مع بعضها البعض رجالا ونساء ومصطلح الاختلاط هو مصطلح غريب على المجتمع العماني
تقصير ساعات الدوام
الأمة العربية والإسلامية متخلفة في كل شي وتريدون مع هذا التخلف تقصير وقت التعليم بدل زيادته.
تحتاجون دورة في اليلبان او كوريا لتتعلموا عن ساعات الدوام
الضرب / الرسوب
عندما يرسب طالب في المرحلة الابتدائية فالسبب يكون عادة اما تخلفا عقليا عند الطالب او قصورا من المدرس . لكن لو كان هناك مجهود حقيقي من المدرس فان الطالب عجينة سهلة في يد المعلم .
بالنسبة للضرب اسألوا أمريكا وأوروبا وبقية الدول المتحضرة لماذا لا يضرب الطالب عندهم ......
تحسين الوضع المادي للمدرس
اتفق معكم بان المعلم والمهندس والطبيب والفني يحتاجوا إلى زيادة رواتبهم ولكن ليس بالإضراب والابتزاز بل بطرق حضارية ..........
-
11/10/2011 01:47 PM #976
حقوق قد حان تنفيذها وإعطاء كل ذي حق حقه
-
11/10/2011 01:47 PM #977
-
11/10/2011 01:48 PM #978
-
11/10/2011 01:48 PM #979
العصا لمن عصاء يا معلمين الغفله
-
11/10/2011 01:49 PM #980
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 21/11/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 173
خبر اعتصام المعلمين في قناة الجزيرة قبل قليل ( خبر بدون صور )
-
11/10/2011 01:49 PM #981
-
11/10/2011 01:49 PM #982
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 20/09/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 374
يا معلمي هاك قاسمي *** لحن في فمي.. في فمي.. في فمي
هيا نحو الاقلام *** لنبدد كل ضلام
وبنور الحبر الازرق *** نرسم اجمل احلام
ونخط خطوطا بيضا *** ثم نحمل اعلام
لرسول العلم نحيي *** ونغني في الايام
لجدار العلم يشير *** فيحق له التمجيد
فن ادب وعلوم *** لا حجر لا قرميد
في سفر يكتب درسا *** في نصف الليل وحيد
وانا احلم احلاما *** بفراش النوم سعيد
غنيلي يا عصفوره *** واحكيلي عن اسطورة
فيها وحش دموي *** يملك بلدا مسحورة
بطلي فيها استاذ *** لازم وحش الاسطورة
فاغني فرحا دوما *** يحيا بطل السبورة
هل تذكر يا استاذي *** طفلا بين الاولاد
فالصف الاول يبكي *** ويصيبك بالاجهاد
وتعلمه ارقاما *** بالقلم والمعداد
ها هوه يحصي آلافا *** افضالك يا استاذ
لك يا استاذي الفاضل *** بلسان الشكر نقول
في انشودتنا الكبرى *** شكرا جهدا مقبول
حاسوب لا يحسب كم *** عمل منك مبذول
في الصف يا استاذي *** انت الجندي المجهول
-
11/10/2011 01:49 PM #983
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
11/10/2011 01:49 PM #984
سبحان الله السب والشتيمة طايح ببلاش.....ياخي هذي قضية المعلميين وخلوهم يصطلحوا هم ووزارتهم واللى ما بيقول كلمة خير أحسن يحفظ حسناته وما يوزعهن
-
11/10/2011 01:50 PM #985
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/02/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 196
أنا اؤيد ضرب بعض المعلمين لأن منذ متى أصبح المدرس هو من ينتقد ويرسم القوانين بالدولة أمر عجيب ؟!!
يجب ترك صياغة السياسة للسياسين
-
11/10/2011 01:50 PM #986
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 15/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 95
-
11/10/2011 01:51 PM #987
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
11/10/2011 01:51 PM #988
-
11/10/2011 01:52 PM #989
الجميع مساند للمعلمين والظلم الذي تعرضوا له والإعتداء الغاشم عليهم — وفقكم الله يا معلمينا
-
11/10/2011 01:52 PM #990
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/07/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 577
المجموعة الوحيدة التي صبرت كثيرا وانتظرت كثيرا منذ أيام الاعتصامات الأخيرة هم المعلمين ...
طالب عمال القطاع الخاص ولبيت طلباتهم سريعا جدا بعد أضرابهم واعتصامهم لساعات أو لأيام كحد أقصى ...
وكذلك جميع المجموعات الأخرى تم تلبية معظم - إن لم يكن كل - طلباتها ومن ضمنهم نحن ...
الذي استغربته وأستغربه أن مطالبات المعلمين ضرب بها عرض الحائط رغم أنها كانت طلبات منطقية وعقلانية وواقعية تستهدف الأصلاح الحقيقي وليس الشخصي ...
المعلمين أحد أهم المجموعات - إضافة إلى النقابات العمالية - التي رفعت مطالبها بطريقة حضارية عن طريق رفع عريضة موحدة ثم التدرج في رفع العريضة والتدرج في مقابلة المسئولين من مدراء العموم وحتى الوزيرة ... ولكن لم ينفع كل ذلك وفي النهاية يواجه المعلمون بالخيزران ومسيل الدموع لأنهم لجئوا إلى الطريقة الأخيرة لتحقيق المطالب - الأعتصام - بعد أن لم تنجح جميع الطرق والوسائل المشروعة " آخر الدواء الكي " ...
متضامنين معكم إلى النهاية ....
مواضيع مشابهه
-
[ ملف مدمج ] ... تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين
بواسطة @جونو@ في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 987آخر مشاركة: 11/10/2011, 09:46 AM -
// دورة نادي السيب // تغطية 【 صور & مباريات & نتائج & أخبار & الهدافين】تغطية // للفرق الأهلية // 2
بواسطة القوات الفنية في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 60آخر مشاركة: 03/08/2011, 10:47 AM -
// دورة نادي السيب // تغطية 【 صور & مباريات & نتائج & أخبار & صور 】تغطية // للفرق الأهلية // متجدد
بواسطة القوات الفنية في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 165آخر مشاركة: 20/07/2011, 02:18 AM -
[ نادي المـصنعـة ] تغطية【 مُباريات × نتائج × قرارات × آخبار مُتنوعه 】 تغطية [ دوري الدرجات ]
بواسطة مصنعاوي في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 212آخر مشاركة: 25/06/2011, 02:31 PM -
( تغطية ) الجـــــــولة الـ [7] من دوري عمان موبايل + نتائج الجولة الـ [6] (تغطية)
بواسطة ABO ALHARETH في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 24آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM









