- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 901 إلى 930 من 1016
-
11/10/2011 01:19 PM #901
خبر مضحك
منعوا ضرب الطلاب ... وسمحوا بضرب المعلمين
معلمون .. يضربون كالحمير ..!!
http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1345738
-
مادة إعلانية
-
11/10/2011 01:19 PM #902
لا أعتقد أن المعلمين سيصمتون على ما صار يوم أمس ...... رجال الأمن للأسف فالحين في الضرب واستخدام القوة لبني جلدتهم .......
لكن لو شئ آخر لن يستطيعون فعل شئ.......
-
11/10/2011 01:19 PM #903
بالعكس كلامك ما صحيح ..
القياسات وغيرها تم أخذها قبل الاعتصام ..
فلا نقحم المواضيع في بعضها لاشعال الفتن .
-
11/10/2011 01:19 PM #904
سوف تستمر غدا والاسابيع القادمه حتي تنفذ المطالب
-
11/10/2011 01:20 PM #905
كل واحد عندة كلمتين نزل موضوع جديد ...
يا ناس يا عالم يا هوه ... خليكم منظمين ولو شوية ...
في موضوع مثبت كتبو فية
وثانيا المطالب ما من السنة الماضية .... لازلنا في عام 2011
بتوفيق للجميع
-
11/10/2011 01:20 PM #906
-
11/10/2011 01:22 PM #907
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 05/01/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 888
أنتو لا يعجبكم العجب ولا الصيام في رجب
-
11/10/2011 01:23 PM #908
-
11/10/2011 01:23 PM #909
-
11/10/2011 01:23 PM #910
-
11/10/2011 01:24 PM #911
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/07/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 577
-
11/10/2011 01:24 PM #912
ما تجيبهم غير العيون الحمرة
-
11/10/2011 01:25 PM #913
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 17/07/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 89
-
11/10/2011 01:25 PM #914
متـــــــــــــابع بصمت
-
11/10/2011 01:26 PM #915
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 20/09/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 374
-
11/10/2011 01:26 PM #916
-
11/10/2011 01:26 PM #917
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 13/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,677
نعم لتحقيق المطالب....
-
11/10/2011 01:26 PM #918
-
11/10/2011 01:27 PM #919
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 02/07/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 37
يا ولد من وصلهم لثنوية العامة ومن من أذا ما يعرفو يكتبو أنا واصل الثنوية بس ما نجحت هل هاذا بسبب المعلم أنا بنفسي ما ريد أتعلم
ومن صغري محد يذاكرلي أذاكر بروحي والي يعطيني المعلم من واجبات أكتبها وأراجعها
والي ما يراجع ويتعلم في البيت هل هذا بسبب المعلم فالبيت معطايين طولة ما من المعلم بو باغي يكتب لاكن البيت شو دوره وين المسؤولية
وين مراقبة الأبناء أعتقد حتى لما يرجعو من المدرسة ما يسئلوهم شو تعلمتو شو الواجبات كيف ترمي اللوم على المعلم
الآباء الآن ألي بتطلع أنت مثلهم ما مثل أول لما يحي المدرسة يسأل المعلم ليش ضربة ولدي بيقولة ما يحل الواجب
تعرف شو كان رد الآباء أول دوسة بخضرية وأذا ما عندك أنا أجيبلك
الحين لا الطالب يقول للمعلم في قانون ممنوع الضرب والضرب هو الي خرج أجيال
أعتقد يسدك ما أزيدك أكثر
-
هذه حقوقكم فلا تكونوا غريبين عليها.
-
11/10/2011 01:27 PM #921
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 01/11/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 90
go theachers we are with you
-
11/10/2011 01:29 PM #922
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/07/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 577
لاحظت شيئين على مواضيع الأثنين الأسود :
1- كثرة الخطار المسجلين والمشاركين في هذه المواضيع ( أغلبهم خطار قوات مكافحة الشعب الذين يبررون موقف الأمن مما حصل ويحملون المعلمين مسئولية ما حصل ويحاولون التشويش على الطرح الجاد والنقاش الهادف ويسعون للكذب والتدليس وأحيانا الكلام الخارج عن الموضوع ) .
2- الشيء الآخر ... كثرة المحظورين من الخطار وغيرهم ممن أنكشف الغطاء عنهم اليوم ( أبواق الحكومة والجهات الرسمية المستترة ) وتعب المشرفين من حظر المخالفين ومسح المشاركات ..
معكم يا بناة صرح الوطن .. معكم يا قدوتنا الخيرة .. معكم يا بناة الوطن .. معكم يا معلمينا المطالبين بالحقوق والاصلاح .. معكم إلى النهاية
-
11/10/2011 01:29 PM #923
-
11/10/2011 01:30 PM #924
شي طيب
ان شاءالله نسمع خبر الافراج عن المعلمين
-
11/10/2011 01:30 PM #925
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 08/03/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,595
نتمنى حسم الموضووع ..
-
11/10/2011 01:30 PM #926
هذا يعني انك من المقصوص عليهم
وفرحان انهم اخذوا قياسات ، ويمكن انته تقولي من قبل الاعتصام؟؟
فكيف كان هذا مطلب من مطالب الاعتصام ،،
استغفر الله ،، حبل الكذب قصير ،، اتق الله في نفسك،، وكفاك تلميعاً لمن أهانوك ولو بطريقة غير مباشرة
وانت جالس تصفق لهم
قاتل الله الأعداء وأوهن صفوفهم وبث فيه الرعب اللهم امين
واذا مستانس بالقياسات وفاك حلقك ترا التطبيق بعد بيجيك الدور بعد سنتين بتوصل الطاولات والكراسي والأثاث
استغفر الله العظيم
والحمد لله رب العالمين
ملمعين اخر زمن
ا
-
11/10/2011 01:30 PM #927
لن تضيع الحقوق بإذن الله ..
حفظ الله عُمان الغالية .
-
11/10/2011 01:31 PM #928
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 01/02/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,578
يقينا سينتصر القلم على السلاح مهما فعلوا
-
11/10/2011 01:32 PM #929
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 22/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,624
نصركم الله
الحق سيعلو
-
11/10/2011 01:32 PM #930
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 01/02/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,578
مواضيع مشابهه
-
[ ملف مدمج ] ... تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين
بواسطة @جونو@ في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 987آخر مشاركة: 11/10/2011, 09:46 AM -
// دورة نادي السيب // تغطية 【 صور & مباريات & نتائج & أخبار & الهدافين】تغطية // للفرق الأهلية // 2
بواسطة القوات الفنية في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 60آخر مشاركة: 03/08/2011, 10:47 AM -
// دورة نادي السيب // تغطية 【 صور & مباريات & نتائج & أخبار & صور 】تغطية // للفرق الأهلية // متجدد
بواسطة القوات الفنية في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 165آخر مشاركة: 20/07/2011, 02:18 AM -
[ نادي المـصنعـة ] تغطية【 مُباريات × نتائج × قرارات × آخبار مُتنوعه 】 تغطية [ دوري الدرجات ]
بواسطة مصنعاوي في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 212آخر مشاركة: 25/06/2011, 02:31 PM -
( تغطية ) الجـــــــولة الـ [7] من دوري عمان موبايل + نتائج الجولة الـ [6] (تغطية)
بواسطة ABO ALHARETH في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 24آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM















