تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين - 2 - الصفحة 31
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 31 من 34 الأولىالأولى ... 21262728293031323334 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 901 إلى 930 من 1016
  1. #901
    تاريخ الانضمام
    19/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,343

    افتراضي

    خبر مضحك

    منعوا ضرب الطلاب ... وسمحوا بضرب المعلمين
    معلمون .. يضربون كالحمير ..!!

    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1345738
     التوقيع 
    الحمدلله الذي تواضع كل شئ لعظمته
    الحمدلله الذي استسلم كل شئ لقدرته
    الحمدلله الذي ذل كل شئ لعزته
    الحمدلله الذي خضع كل شئ لملكه

  2. #902
    تاريخ الانضمام
    24/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,776

    افتراضي

    لا أعتقد أن المعلمين سيصمتون على ما صار يوم أمس ...... رجال الأمن للأسف فالحين في الضرب واستخدام القوة لبني جلدتهم .......

    لكن لو شئ آخر لن يستطيعون فعل شئ.......
     التوقيع 
    الوطن ليس مجرد حب ظاهري أو فلكلوري فقط، بل هو أكثر عمقا‘ا فهو يجسد مجموعة من المبادئ الفطرية والتي يجزم العقل بها، والتي تجسد روح الإنسانية من مبادئ الإخلاص لمن أحسن علينا فجزاء الإحسان هو الإحسان، فبطبيعة الإنسان عند نشأته في منطقة ما وترعرعه بها ولما شهده من أيادي الخير من العطاء والحب وخصوصا من الأهل والمقربين فينشأ الود والحب لما لهم من فضل عليه ويشعر بالامتنان ومحاولة رد ذلك بالإحسان بمثله، وحسن التعامل وعدم إساءة التصرف.

  3. #903
    تاريخ الانضمام
    15/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,341

    افتراضي

    بالعكس كلامك ما صحيح ..
    القياسات وغيرها تم أخذها قبل الاعتصام ..
    فلا نقحم المواضيع في بعضها لاشعال الفتن .

  4. #904
    تاريخ الانضمام
    19/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,618

    افتراضي

    سوف تستمر غدا والاسابيع القادمه حتي تنفذ المطالب

  5. #905
    تاريخ الانضمام
    30/11/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,225

    افتراضي

    كل واحد عندة كلمتين نزل موضوع جديد ...
    يا ناس يا عالم يا هوه ... خليكم منظمين ولو شوية ...
    في موضوع مثبت كتبو فية
    وثانيا المطالب ما من السنة الماضية .... لازلنا في عام 2011
    بتوفيق للجميع
     التوقيع 
    لا آلة لا اله إلا الله محمد رسول الله ...سبحان الله والحمد لله.....
    دعواتكم لي بالخير والسعادة في حياتي دعواتكم هي خير لي ...بارك الله فيكم وفي حياتكم ....اللهم امين
    [CENTERهم ... أثمن مالدي [/CENTER][/COLOR]

  6. #906
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,523

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Great King مشاهدة المشاركات
    ستستمر حتى تلبية مطالب المعلمين !


    صحيح والله علموهم وكل حاجه فاالنهاية يجو يحشو فيهم


    ونسو المثل القائل ؛ من علمني حرفا صرت له عبدا ؛
    سمحلي اقصد اللي غلط على جلالة السلطان .. وهم عارفين انفسهم
     التوقيع 
    اضغط على الرابط ولن تندم ان شاء الله

    http://www.youtube.com/watch?v=k0KpM...feature=fvwrel

  7. #907
    تاريخ الانضمام
    05/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    888

    افتراضي

    أنتو لا يعجبكم العجب ولا الصيام في رجب

  8. #908
    تاريخ الانضمام
    08/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    90

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فتئ الرياض مشاهدة المشاركات
    مصائب قوم عند قوم فوائدو
    الطلاب عندهم اليوم عيد ويقولو ان شاء الله متتحقق مطالبهم عشان منتعلم منقول من احد الطلاب
    ههه..صحيح عاد ما فوائد..
     التوقيع 
    الألقاب ليست سوى وسام للحمقى والرجال العظام ليسوا بحاجة لغير اسمهم

    يسخر من الجروح كل من لا يعرف الألم

    إذا أحس أحد أنه لم يخطأ أبدا في حياته،،فهذا يعني أنه لم يجرب أي جديد في حياته

    الفوز لا يعني دائما إنك الأول،،ولكنه يعني إنك أفضل من قبل

    إذا حققت النصر فليس مطلوبا منك أن تبرر ذلك،،ولكنك إن هزمت فمن الأفضل أن لا تكون موجودا لتبرر ذلك

  9. #909
    تاريخ الانضمام
    15/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,341

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عماني وكلي فخر مشاهدة المشاركات
    كل واحد عندة كلمتين نزل موضوع جديد ...
    يا ناس يا عالم يا هوه ... خليكم منظمين ولو شوية ...
    في موضوع مثبت كتبو فية
    وثانيا المطالب ما من السنة الماضية .... لازلنا في عام 2011
    بتوفيق للجميع
    صـــدقت عــــزيزي ..

  10. #910
    تاريخ الانضمام
    19/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,371

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة DOWNUSA مشاهدة المشاركات
    بالعكس كلامك ما صحيح ..
    القياسات وغيرها تم أخذها قبل الاعتصام ..
    فلا نقحم المواضيع في بعضها لاشعال الفتن .

    انا ما جالس اكذب

    ما شفت احد جا المدرسة عشان ياخذ قياسات

    الا اليوم

    وكل المعلمين فمدرستنا مستغربين شمعنى اليوم ،، بعد احداث الأمس

    نسيت اخبرك<<< يتضح مباشرة انك ما معلم

    أبتعد عن موضوعي جزاك الله خير
    دور مواضيع تخصك

  11. #911
    تاريخ الانضمام
    13/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    577

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نجمة الصباح مشاهدة المشاركات
    لا نحتاج للجزيره ما نريد حد يتدخل في شؤن بلادنا
    كم اكرهها وامقتها من قناة
    هل لأن الجزيرة تنشر ما يعجز عن نشره الآخرين تكرهينها .... !!!

    أشهد أني أحب الجزيرة كما لم أحب قناة أخرى غيرها .... موتي بحرقتك
     التوقيع 
    قال ابن الجوزي في صيد الخاطر :
    (( إن مشقة الطاعة تذهب ويبقى ثوابها .. وإن لذة المعصية تذهب ويبقى عقابها ))

  12. #912
    تاريخ الانضمام
    16/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,115

    افتراضي

    ما تجيبهم غير العيون الحمرة
     التوقيع 
    سبحانك اللهم اني كنت من الظالمين ...
    استغفرك ربي من كل ذنب .. يا رب ألطف بعبادك وارحمنا انك انت السميع العليم
    ...............................

  13. #913
    تاريخ الانضمام
    17/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    89

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مشاعل الخير مشاهدة المشاركات
    يا أخوة أين السلطان الآن في أدم أم هو في مسقط ...

    سائرون إليه نشكو أمرنا ، قبل ذلك رفعنا أيدينا للخالق بأن يحتوينا برحمته جل وعلا .
    لا تتعب نفسك بيرسل لكم واحد من الوزراء .....


    السلطان عارف كل شي واتمنى يحلها باسرع وقت ....

    وهوه عارف بابناء شعبه إنهم ما يحبوا الظلم
     التوقيع 
    ربَّ قومٍ ذهبوا إلى قومٍ آخرين ... ما لقيوهم رجعوا بنكال مبنشر

  14. #914
    تاريخ الانضمام
    04/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,921

    افتراضي

    متـــــــــــــابع بصمت
     التوقيع 
    عَوْد نَفْسَكَ غَيْرَ مَا اعْتَادَتْ عَلَيْه قَبْلَ أنْ يُعَوْدها الْزَمَنْ ...!

  15. #915
    تاريخ الانضمام
    20/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    374

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ذئب السلطنة55 مشاهدة المشاركات
    انا ولا انت ؟؟؟
    روح تغدا حبابي
    لحبيب انته متغدي -شكلك اليوم ما على طبيعتك
    قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا

  16. #916
    تاريخ الانضمام
    15/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,341

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ولد الحارة 20 مشاهدة المشاركات
    انا ما جالس اكذب

    ما شفت احد جا المدرسة عشان ياخذ قياسات

    الا اليوم

    وكل المعلمين فمدرستنا مستغربين شمعنى اليوم ،، بعد احداث الأمس

    نسيت اخبرك<<< يتضح مباشرة انك ما معلم

    أبتعد عن موضوعي جزاك الله خير
    دور مواضيع تخصك
    انا ما قلت انك تكذب ..
    أخذ القياسات تم قبل الاعتصام ..
    يمكن انتوا وصلكم الدور اليوم ..
    فلا نخلط المواضيع في بعضها ..
    بارك الله فيك

  17. #917
    تاريخ الانضمام
    13/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,677

    افتراضي

    نعم لتحقيق المطالب....


  18. #918
    تاريخ الانضمام
    16/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,115

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جهاد البهلاني مشاهدة المشاركات
    هل لأن الجزيرة تنشر ما يعجز عن نشره الآخرين تكرهينها .... !!!

    أشهد أني أحب الجزيرة كما لم أحب قناة أخرى غيرها .... موتي بحرقتك
    الجزيرة تضخم الامور دائما مقتول 5 وتقولك عشر
    اخخخ عليها
     التوقيع 
    سبحانك اللهم اني كنت من الظالمين ...
    استغفرك ربي من كل ذنب .. يا رب ألطف بعبادك وارحمنا انك انت السميع العليم
    ...............................

  19. #919
    تاريخ الانضمام
    02/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    37

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بركاوي مشاهدة المشاركات
    روح شوف طالب ثانويه عامه مايعرفون يكتبوا اسمائهم من ويش السبب من تعلميك انت وربعك
    يامعلمين الغفله
    يا ولد من وصلهم لثنوية العامة ومن من أذا ما يعرفو يكتبو أنا واصل الثنوية بس ما نجحت هل هاذا بسبب المعلم أنا بنفسي ما ريد أتعلم
    ومن صغري محد يذاكرلي أذاكر بروحي والي يعطيني المعلم من واجبات أكتبها وأراجعها
    والي ما يراجع ويتعلم في البيت هل هذا بسبب المعلم فالبيت معطايين طولة ما من المعلم بو باغي يكتب لاكن البيت شو دوره وين المسؤولية
    وين مراقبة الأبناء أعتقد حتى لما يرجعو من المدرسة ما يسئلوهم شو تعلمتو شو الواجبات كيف ترمي اللوم على المعلم
    الآباء الآن ألي بتطلع أنت مثلهم ما مثل أول لما يحي المدرسة يسأل المعلم ليش ضربة ولدي بيقولة ما يحل الواجب
    تعرف شو كان رد الآباء أول دوسة بخضرية وأذا ما عندك أنا أجيبلك
    الحين لا الطالب يقول للمعلم في قانون ممنوع الضرب والضرب هو الي خرج أجيال
    أعتقد يسدك ما أزيدك أكثر

  20. #920
    تاريخ الانضمام
    27/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,238
    مشاركات المدونة
    3

    افتراضي

    هذه حقوقكم فلا تكونوا غريبين عليها.
     التوقيع 
    الحمد لله

  21. #921
    تاريخ الانضمام
    01/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    90

    افتراضي

    go theachers we are with you

  22. #922
    تاريخ الانضمام
    13/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    577

    افتراضي

    لاحظت شيئين على مواضيع الأثنين الأسود :

    1- كثرة الخطار المسجلين والمشاركين في هذه المواضيع ( أغلبهم خطار قوات مكافحة الشعب الذين يبررون موقف الأمن مما حصل ويحملون المعلمين مسئولية ما حصل ويحاولون التشويش على الطرح الجاد والنقاش الهادف ويسعون للكذب والتدليس وأحيانا الكلام الخارج عن الموضوع ) .

    2- الشيء الآخر ... كثرة المحظورين من الخطار وغيرهم ممن أنكشف الغطاء عنهم اليوم ( أبواق الحكومة والجهات الرسمية المستترة ) وتعب المشرفين من حظر المخالفين ومسح المشاركات ..

    معكم يا بناة صرح الوطن .. معكم يا قدوتنا الخيرة .. معكم يا بناة الوطن .. معكم يا معلمينا المطالبين بالحقوق والاصلاح .. معكم إلى النهاية
     التوقيع 
    قال ابن الجوزي في صيد الخاطر :
    (( إن مشقة الطاعة تذهب ويبقى ثوابها .. وإن لذة المعصية تذهب ويبقى عقابها ))

  23. #923
    تاريخ الانضمام
    08/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    90

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بركاوي مشاهدة المشاركات
    خبر مضحك

    منعوا ضرب الطلاب ... وسمحوا بضرب المعلمين
    معلمون .. يضربون كالحمير ..!!

    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1345738
    صحيح اللي قال:
    أعلمه الرماية كل يوم فلما إشتد ساعده رماني..
    وتناسو هذا ايضا
    قم للمعلم واوفه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا..
     التوقيع 
    الألقاب ليست سوى وسام للحمقى والرجال العظام ليسوا بحاجة لغير اسمهم

    يسخر من الجروح كل من لا يعرف الألم

    إذا أحس أحد أنه لم يخطأ أبدا في حياته،،فهذا يعني أنه لم يجرب أي جديد في حياته

    الفوز لا يعني دائما إنك الأول،،ولكنه يعني إنك أفضل من قبل

    إذا حققت النصر فليس مطلوبا منك أن تبرر ذلك،،ولكنك إن هزمت فمن الأفضل أن لا تكون موجودا لتبرر ذلك

  24. #924
    تاريخ الانضمام
    13/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    38,104

    افتراضي

    شي طيب

    ان شاءالله نسمع خبر الافراج عن المعلمين
     التوقيع 
    يــــــــــــاربي
    اكتبـــــلي ف الايـــــام القادمه فـــــرحه
    تغيــــــر بها مجرى حيـــــاتي للابــد

    بطـــريق يــــرضيك ويبعث لروحي ابتســــامتها
    اميــــــــن يارب

    لو تضيق الدنيا فيني غير لربي ماشكيت:

  25. #925
    تاريخ الانضمام
    08/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,595

    افتراضي

    نتمنى حسم الموضووع ..
     التوقيع 
    حظ عيني لو تشوفك كل يوم ..

  26. #926
    تاريخ الانضمام
    19/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,371

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة DOWNUSA مشاهدة المشاركات
    انا ما قلت انك تكذب ..
    أخذ القياسات تم قبل الاعتصام ..
    يمكن انتوا وصلكم الدور اليوم ..
    فلا نخلط المواضيع في بعضها ..
    بارك الله فيك
    هذا يعني انك من المقصوص عليهم

    وفرحان انهم اخذوا قياسات ، ويمكن انته تقولي من قبل الاعتصام؟؟

    فكيف كان هذا مطلب من مطالب الاعتصام ،،

    استغفر الله ،، حبل الكذب قصير ،، اتق الله في نفسك،، وكفاك تلميعاً لمن أهانوك ولو بطريقة غير مباشرة
    وانت جالس تصفق لهم

    قاتل الله الأعداء وأوهن صفوفهم وبث فيه الرعب اللهم امين

    واذا مستانس بالقياسات وفاك حلقك ترا التطبيق بعد بيجيك الدور بعد سنتين بتوصل الطاولات والكراسي والأثاث

    استغفر الله العظيم
    والحمد لله رب العالمين

    ملمعين اخر زمن
    ا

  27. #927
    تاريخ الانضمام
    15/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,341

    افتراضي

    لن تضيع الحقوق بإذن الله ..
    حفظ الله عُمان الغالية .

  28. #928
    تاريخ الانضمام
    01/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,578

    افتراضي

    يقينا سينتصر القلم على السلاح مهما فعلوا

  29. #929
    تاريخ الانضمام
    22/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,624

    افتراضي

    نصركم الله

    الحق سيعلو
     التوقيع 
    رُب كلمة تقول لصاحبها دعني


    دمت يا وطني في عز ورخاء

  30. #930
    تاريخ الانضمام
    01/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,578

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جهاد البهلاني مشاهدة المشاركات
    لاحظت شيئين على مواضيع الأثنين الأسود :

    1- كثرة الخطار المسجلين والمشاركين في هذه المواضيع ( أغلبهم خطار قوات مكافحة الشعب الذين يبررون موقف الأمن مما حصل ويحملون المعلمين مسئولية ما حصل ويحاولون التشويش على الطرح الجاد والنقاش الهادف ويسعون للكذب والتدليس وأحيانا الكلام الخارج عن الموضوع ) .

    2- الشيء الآخر ... كثرة المحظورين من الخطار وغيرهم ممن أنكشف الغطاء عنهم اليوم ( أبواق الحكومة والجهات الرسمية المستترة ) وتعب المشرفين من حظر المخالفين ومسح المشاركات ..

    معكم يا بناة صرح الوطن .. معكم يا قدوتنا الخيرة .. معكم يا بناة الوطن .. معكم يا معلمينا المطالبين بالحقوق والاصلاح .. معكم إلى النهاية
    دائما في كل موضوع يطرحه المعلمون تجد الكثير الكثير الكثير من الحاقدين

الصفحة 31 من 34 الأولىالأولى ... 21262728293031323334 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ ملف مدمج ] ... تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين
    بواسطة @جونو@ في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 987
    آخر مشاركة: 11/10/2011, 09:46 AM
  2. الردود: 60
    آخر مشاركة: 03/08/2011, 10:47 AM
  3. الردود: 165
    آخر مشاركة: 20/07/2011, 02:18 AM
  4. الردود: 212
    آخر مشاركة: 25/06/2011, 02:31 PM
  5. الردود: 24
    آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •