- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 811 إلى 840 من 1016
-
11/10/2011 12:46 PM #811
احلى صفعه للمعلمين
الطلاب فرحون سيبها المعلمون لماذا لا نسيبها معهم
قال تضامنا قال
-
مادة إعلانية
-
11/10/2011 12:46 PM #812
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 01/01/2008
- المشاركات
- 2,513
ركبوا الباصات وامـلوها الـسجـون ... واســتعــدوا للـــعقــافي والـــسَـبـــي !
واتركوا الساحات لأصحاب الذقــون ... افرَحــوا، غــنّوا، ارْقصــوا، مثل الصبي !
أنتم الأحرار ، من منكم يهـــون ؟ ... يا رُســل هـ الأرض مـن بعــد الــنبــي !
الشاعر علي الأنصاري
-
11/10/2011 12:47 PM #813
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 23/07/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 691
روح اعمل اضراب بنفسك
لم يهان المعلم المجتهد ويسعى لبناء جيل متعلم اما من يبحث للنفسه الاهانه والمال ويسعى لمصلحة نفسه يذهب ليعتصم معك
-
11/10/2011 12:47 PM #814
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/09/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 752
٩٠٪ ممن ينتسبون لمهنة التعليم لا يستحقون هذا الشرف. لا علم ولا تربية. لذا لا تستغرب ان حصل ما حصل
-
11/10/2011 12:47 PM #815
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 21/07/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 634
عجيب أمر هذه المحرضة ضد المواطن وحقوقه المسلوبة!!!!أرسل أصلا بواسطة ورد وزهور
تلك الاحتفالات وغيرها لم تعيش ذلك الطالب في خوف بداخله بما فعله المعلم اليوم بتلك الاعتصامات
يقول لي طالب بصف الثاني ليش المعلم ما يريد يدرسنا؟؟؟ وش صاير ؟؟؟ باتت اسئله كثيره في مخيلت ذالك الطالب بما يجري مع معلمه لماذا؟؟ وغيرها
لم تستجيب يمكن لظانها تحتاج دراسه وقرارات كثيره بالتغير هذي ليست مدرسه واحده وأنما هناك عدد كبير من المدارس بالسلطنه
يعني الموضوع كان يريد له وقت الدوله ليس معها فانوس سحري أو عصا لموافقه وتلبي تلك المطالب التي تريدونها
لابد من وجود مكافحة الشغب فلا تعلم بما قد يحدث حينها يمكن حرق أو تكسير فهذا هو حال بعض الأعتصامات
-
11/10/2011 12:47 PM #816
-
11/10/2011 12:48 PM #817
-
11/10/2011 12:48 PM #818
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 01/12/2006
- المشاركات
- 1,070
بكل اسف شاهدنا مقاطع الاعتداء على معلمي الاجيال
وعنجهية رجال الامن ما زالت وكانه لم تغيير الاحداث الماضية شيئا
فكنا نقول ان راس الاجهزة الامنية هم السبب
الا انه للاسف ما زال هناك نفس العقول التي لم تتغير
حتى الان لا نعرف السبب
هل ان الشريقي جاءت له نفس الحمى وانتقل له مرض العنجهية ااما ان هناك ازلام النظام السابق هم من ارادوا ان يظهر الشريقي بهذه الصورة التي لم نتوقعها منمه وخاصة انه كان متواضعا وقمة في الاخلاق ومن عائلة كريمة ومن الطبقة الكادحة فسبحان مغير الاحوال
-
11/10/2011 12:48 PM #819
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 09/06/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,365
-
11/10/2011 12:48 PM #820
-
11/10/2011 12:48 PM #821
بعد أحداث أمس: يبدو أن قانون قمع المظاهرات قد صدر
بعد أحداث الأمس
ومن تعامل الأمن مع الأعتصام
يبدو أن الحكومة قد أصدرت قرار (أعدام التظاهر) بجميع أشكاله ولو كان بالقوة
وهذا كان واضح بشكل سيزيد الامر سخونة
يبدو أن البعض في الحكومة يريد أرجاع سياسة "جونية الفلفل" وسياسة الدولة الامنية المغلقة
ويا ويلك يا العماني تفكر حتى تطلع مظاهره بعد اليوم حتى في منامك ولا بتصبح
(على ظهر مخيوط بخيزرانة )
والله يعينك يا شعب
-
11/10/2011 12:48 PM #822
-
11/10/2011 12:49 PM #823
-
11/10/2011 12:49 PM #824
أتفق معك تماما .. نحن فقط نقول لهم لسنا ضدكم ولا ضد مطالبكم ولكن كل شيء بالهدوء والعقلانية والنفوس الطيبة ... أنتم تمثلون القدوة والحكمة في أمور كثيرة
المطالب لا يمكن أن تتحقق إذا ما كان في صبر إذا تقولوا إن التعليم فاسد من 10 سنوات فأين كنتم خلال كل هذيك الفترة ...؟؟!!
سبق وقت بالنسبة للمناهج فالمعلم هو من يساهم في تأليف وإعداد هذه المناهج وكذلك في طريقة تدريب المعلمين الجدد كيفية تطبيق هذه المناهج ؟؟؟!!
ولا يمكن تغير المناهج بكبسة زر من الوزيرة لم تستلم مقعد الوزارة إلا سنة واحدة أو أقل ... وين الحكمة يا عالم ..
بالنسبة للمطالب المادية ... هذا الأمر لا يتعلق بالوزارة وحدها بل هذي مجموعة وزارت لها علاقة الخدمة المدنية والمالية وغيرها ... يعني يحتاج دراسة وموازنة حتى لا يحدث خلل في باقي الأنظمة
متى راح تكفوا عن التقليد الأعمى الذى جرى الكثير من الدول لحروب أهلية مالها أي داعي ... سبحان الله مالكم كيف تحكمون
آخر تحرير بواسطة غربة الروح : 11/10/2011 الساعة 12:54 PM
-
11/10/2011 12:49 PM #825
الأمن، يعلم "المعلم" !!
حينما يطارد المعلم بالعصيّ وسط الشوارع، يُضرب .. يُسحب.. "يُكلبش"، ثم يزجّ به في السجون، لأنه ببساطة، اعتصم بسلمية، وانتظر طويلا وطويلا، حتى ينظر في مطالبه، فيتفاجأ، أن الجواب، محاصرة الأمن له، وتطويقه وإهانته، فهل بقي بعد ذلك من كرامة للمجتمع، وكرامة المعلم داستها الأمن؟؟
كان الأمر أشبه بالصدمة، وأنت ترى "الأمن" بعصيّهم يركضون خلف المعلمين، كالراعي، الذي يجري خلف "أغنامه" ليهشها!! عذرا للوصف، لكن هذا ما بادر الذهن للحظة الأولى، وأنت ترى المشهد، وتستحضر الرسوم الكرتونية "Tom & Jerry"، والمطاردة التي لا تنتهي بين القط والفأر.. ولكن كان الضحية هنا المعلم!!
منذ عصر الإغريق، وصدر الدولة الإسلامية، والقرون الوسطى والعليا والدنيا، وبياض التاريخ وسواده، كان المعلم حاضرا بهيبته، وكان الناس إذا رأوه في طريق بجلوه وقدسوه، وكان الملوك لا يأمنون على ملكهم من بعدهم، حتى يهذبون أبنائهم ويسلمونهم لأعظم المعلمين وأمهرهم وأكثرهم خبرة ومعلومة، حتى وقتنا الحاضر، الذي أصبحت فيه بعض الدول، تعطي للمعلم حصانة دبلوماسية، وتحفظه من كيد الدهر وقلة احترام الناس.. ولكن، الأمر الذي حدث يوم 10/10/2011، كان يوما أسودا من جهاته للمعلم العماني، ويوما داميا للفكر والتقدير، ومهانة ما بعدها مهانة، للمجتمع ككل.
وكان في كل عصر، يجد المعلم فيها مكانته الصحيحة، واحترامه الذي يتناسب مع مهامه، كان المجتمع لا تنقطع شمس النور والعلم والحضارة عن الشروق عليه، وكان الناس يأمنون على مستقبل أبنائهم، وكانت الدولة لا تخشى على مستقبلها، ذلك أنها، وضعت العلم نصب عينها، لأن العلم وحده، البذرة التي مهما تأخر نموّها، لا تفسد ولا تخيب لك ظنا، ولأن المعلم، كان المشروع الاستثماري الوحيد، الذي مهما ألقيت عليه من مال، كنت دائما في مكسب.
هل كان يعلم "جنود الأمن" وقتها، وهم يضربون المعلم، أنهم يضربون كرامة المجتمع، وهل كانوا يدركون، أنهم ما كانوا في قنابلهم المسيلة للدموع، يستدرون دموع هيبة المجتمع! أيّ مسئول هذا، الذي أراد أن يوّصل رسالته ويستعرض قوّته على المعلم، وأراد أن يثبت لغيره من المسئولين، أنه قادر على كبت صوت الحق والحقيقة.
اليوم، لا مناص للدولة عن الإصلاح الحقيقي، لا إصلاح الضحك على الذقون، وخير للدولة أن تقف على مشاكل العامة، لا تخوفات المسئولين، لأنك إن داريت على المشكلة، كبرت ونمت وترعرعت، فتى أيتها الدولة، تدركين أن التعامل مع المشكلة بوضع الحلول لها، لا تجاهلها أو الالتفاف عليها.
نعم لا نرضى، أن يتم مواجهة المواطن الذي يطالب بحقوقه بضربه وسجنه، ولا نرضى أن يتم التعامل مع المعلم المعترض على أداء سير التعليم، بلجمه وكسر هيبته، ولا نرضى، أن تنظر للدولة للمواطن، على أنه طفل لا يعلم ولا يعرف ولا يفهم، وأنها هي المسيّرة له والمخيرة، وأنها وحدها لها القدرة على النهوض به الرقي، كيف يحدث هذا، ودولة المؤسسات والقانون، يتسيدها التجّار وشيوخ القبائل، أما علم أهل الأمر، أن الأجيال تختلف، والأفكار تتغير، وناس 1980 ليسوا هم 2011، وأن الذين كانوا يعتقدون أنهم يقودوا دفّة التغير والتنمية، آن أوان إجازتهم، وأن يستريحوا من عناء "البناء" الذي كان، وأن يفسحوا المجال لآخرين.
التعليم، ليس مجرد أنظمة وقوانين، التعليم حضارة، وروح لتقدم أية دولة، وإذا ما اهتز كيانه، وانعدمت ملامحه، وتلاقت خطوطه، أصبح مجرد "خدمة" لا غير.. وحينما تكون العملية التعليمية، الكلمة الفصل فيها "للتلميذ" لا المعلم، من الطبيعي أن يهبط مستوى التعليم، وتنكسر هيبته. فلماذا لا تكتفي الدولة، بتعليم أولياء الأمور لأبنائهم في منازلهم، وإراحة المعلمين، حتى تتخلص من "المعلم" ومن شكواه وهمومه؟؟؟
كلنا معلمون، ولن نرضى ولن نسكت ولن نصمت، حتى نرى اعتذارا من الدولة عن إهانتها للمعلم، وحتى نرى تحركا حقيقيا وملموسا في القوانين والأنظمة، لا مجرد أحاديث وهمية ووعود لا تتنفذ، لأن "عجلة" التغيير، ازدادت سرعتها أو قلّت، إلا أنها لا تتوقف عن الدوران أبدا.. ولن تتوقف مادام الإصلاح لم يأتي!!
-
11/10/2011 12:49 PM #826
اصبت اخي الا يوجد بينهم رجل حكيم
-
11/10/2011 12:49 PM #827
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 09/06/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,365
المدارس المعتصمة
( آخر تحديث س 12:45)
أغلب مدارس الرستاق
أغلب مدارس بركاء
مدرسة عمر بن الخطاب إزكي
مدرسة موسى بن علي بركة الموز
مدرسة كعب بن زيد الموالح
مدرسة الخوض الخوض
مدرسة البريك للذكور
مدرسة أوس بن ثابت للتعليم الأساسي أزكي
مدرسة الأزهـــــــــــر بن محمد الأزكـــــــــــــــوي إزكي
مدرسة محمد بن جعفر للتعليم الاساســـــــــــــــي إزكي
مدرسة عقيل بن ابي طالب
مدرسة الخليل بن شاذان بولاية نخل
مدرسة معولة بن شمس بولاية وادي المعاول
مدرسة آسية بنت مزاحم بنات بولاية وادي المعاول
مدرسة بركات بولاية بركأ
مدرسة بهلاء للتعليم الاساسي حلقة ( 2 )
مدرسة الطباقة بنات بالرستاق
مدارس ولاية المضيبي
مدرسة الإمام سالم
مدرسة عياض بن الزهير
مدرسة العليا
مدرسة جابر بن سمرة
مدرسة موسى بن نصير السيب الحيل
مدرسة الابيض للبنات
مدرسة أبي قحطان الهجاري (ذكور)
مدرسة سلمى بنت قيس (بنات)
مدرسة المتنبي
مدرسة الشيخ حميد السالمي
مدرسة ابن سيناء الخابوره
مدرسة الفاروق....الخابوره
مدرسة الشيخ حمدان اليوسفي بالمعبيله
مدرسة عبد الله بن وهب بركاء
مدرسة عزان بن تميم الثانوية الشرقية
مدرسة احمد بن سعيد العامرات
مدرسة عبدالله بن سلام العامرات
مدرسة الحارث بن خالد العامرات
مدرسة ابو الدرداء للتعليم الاساسي بعبري
مدرسة سلمان الفارسي عبري
مدرسة اليقين إناث
مدرسة الشيخ سالم بن حمود السيابي السيب
مدسة انس بن النضر السيب
مدرسة كعب بن زيد السيب
مدرسة أحمد بن النعمان السيب
-
11/10/2011 12:50 PM #828
محظور
- تاريخ الانضمام
- 13/09/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 73
غدا مدارس الباطنةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةة تواصل الاضراااااااااااااااااااا ااب حتى اعادة الحقوق والكرامة
-
11/10/2011 12:50 PM #829
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 30/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 248
-
11/10/2011 12:50 PM #830
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 18/03/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 283
عاجل : قناة الجزيرة الاخبارية تنشر خبر الإضراب المفتوح للمعلمين
نشرت قناة الجزيرة الاخبارية في شريطها الإخباري : سلطنة عمان , إضراب مفتوح للمعلمين في منطقة الباطنة للمطالبة بحقوقهم
كما ان جريدة الزمن العمانية نشرت اليوم في الصفحة الاولى حدث التعدي على المعلمين المحتجين بالضرب والغاز المسيل من قبل رجال الأمن .. ونشرت التفاصيل في صفحة كاملة مدعمة بالصور
الرستاق ــ الزمن:
شهد أمس تجمعا قام به معلمون أمام مبنى المديرية العامة للتعليم بجنوب الباطنة انتهى باشتباكات مع وحدات من شرطة عُمان السلطانية، وسط إطلاق الغاز المسيل للدموع.
وشهد الحدث تدخل أمني مع ردة فعل غاضبة من قبل الكثير من التربويين، أشاروا فيها إلى أن ما حدث يشكل "إهانة" للمعلم ، في الوقت الذي دعا فيه بعضهم إلى إضراب شامل لكافة مدارس السلطنة .
وتعود قصة التجمع الذي قام به المعلمون إلى السعي للضغط على وزارة التربية والتعليم لتنفيذ مطالب سابقة ، وقال شهود عيان ان ما حدث أمس كانت بدايته عندما جاء ضابط للمعلمين وهم ينصبون "خيمة" أمام مبنى المديرية وقال لهم "لا تنصبوها .. بماذا تطالبون ؟" .. وطالب المعلمون بمقابلة المدير العام الذي جاءهم محاطا بقوات من الشرطة ، حيث طرح المعلمون طلباتهم وناقشهم المدير العام وبعدها غادر ومعه ضابط ، ومن ثم خرج الضابط وبعد ذلك حدث الاشتباك بين المعلمين ورجال الشرطة لتقتاد الشرطة عددا منهم في حافلتين تحركتا إلى دوار مستشفى الرستاق وتحرك المعلمون وقطعوا الطريق على الحافلتين مطالبين بترك زملائهم لتبدأ بعدها فصول الاشتباك والغاز المسيل للدموع واتجهت الحافلتان الى مركز شرطة الرستاق ولحق بهم بعض المعلمين بسياراتهم".
في الوقت ذاته أشارت معلومات "غير مؤكدة" إلى أن نقاشا على مستويات عليا تم أمس لمناقشة تلك الأحداث، وما أسفرت عنه.
-
11/10/2011 12:50 PM #831
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
ارجو ان لا تتكر حادثة الامس
وان يحاسب من اصدر امر الاعتداء
-
11/10/2011 12:51 PM #832
-
11/10/2011 12:51 PM #833
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 28/07/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 458
يا خوفي يطلع كلامك صحيح
-
11/10/2011 12:52 PM #834
-
11/10/2011 12:52 PM #835
ما نترجى من عليا ولاصفية خير
وزارة تعبانه بهيكل قديم
-
11/10/2011 12:52 PM #836
عدد 54 مدرسة معتصمة الحصيلة الاولية لجنوب الباطنة تخلفة الغازات الدخانية والعدد قابل للزيادة .
هذه قائمة اولية لمدارس جنوب الباطنة ومن تضامن معهم التي دخلت حيز التنفيد اثر اضراب دراسي بسبب نتيجة الاعتداء على المعلمين بتاريخ 10/10/2011م (سيظل تاريخ محفور في ذاكرة كل معلم وطالب) ماذا انت فاعل ياولي الامر للتلميذ ؟
1. مدرسة طباقة
2. مدرسة الخضراء
3. مدرسة عبدالرحمن بن عوف
4. مدرسة الامام الحسن بن سعيد السحتني
5. ناصر بن مرشد
6. الخليل بن شاذان
7. النعمان بن بشير
8. معوله بن شمس
9. الفضل بن عباس
10. سعد بن الربيع
11. صهيب بن سنان
12. مدرسة نخل للتعليم الاساسي للبنات
13. الشرس
14. أسعد بن زرارة
15. مدرسة الحزم للتعليم الاساسي
16. مدرسة الرميس للتعليم الأساسي
17. مدرسة العزة
18. مدرسة الرجاء بنات
19. مدرسة أبوعبالي الساحل للتعليم الأساسي (1-4)
20. مدرسة النوار
21. ومدارس خفدى
22. مدرسة ودام الساحل
23. مدرسة خلف بن سنان
24. مدرسة هشام بن حكيم
25. الباسط
26. عمرو بن الجموح
27. ثابت بن قيس
28. بركات
29. مدرسة عزاء بنت قيس
30. مدرسة الوشيل
31. مدرسه اليقين
32. درة المعرفه
33. الصلت بنين
34. ثابت بن قيس
35. السوادي
36. مدرسة عثمان بن مظعون
37. مدرسة بركات بن محمد
38. مدرسة الجنينة للتعليم الاساسي
39. معولة بن شمس
40. مدرسة آسية بنت مزاحم بنات
41. مدرسة الرستاق للتعليم الاساسي بجنوب الباطنة
42. مدرسة الرجاء
43. مدرسة عقيل بن ابي طالب
44. مدرسة وادي المعاول لتعليم الأساسى(1-4)المعلمات
45. مدرسة اليقين
46. لبيد بن ربيعة (وهي من مدارس الداخلية والشرقية شمال تعلنان الاعتصام نصرة لأخواننا المعلمين)
47. عمر بن الخطاب
48. اوس بن ثابت
49. محمد بن جعفر
50. عياض بن زهير
51. الامام سالم بن راشد
52. عزان بن تميم
53. الشيخ سعيد بن خلفان
54. جابر بن سمرة
المصدر : http://forum.moe.gov.om/~moeoman/vb/...d.php?t=352223
من السهل بمكان اطلاق الغزات المسلة للدموع لكن من الصعب ايقاف دخانها ( ان القلب ليحزن والعين لتدمع ) وما نقول الا ما يرضي ربنا .
-
11/10/2011 12:52 PM #837
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 25/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 171
تعزك الزمن
ماتعرف تجامل
-
11/10/2011 12:52 PM #838
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 01/07/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 809
انا اقولك المشكلة بأن ف ناس باقيين ف الدولة من زمن سعيد ود تيمور
وعشان كذا يطبقو فيهم ايام الجواني
لكن البلد ما يغيره غير اهله
-
11/10/2011 12:52 PM #839
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 25/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,504
قوات الأمن هي من سمحت بتدخل الغير في شؤون البلاد عندما تدخلت التدخل الأرعن الهمجي في حل الاعتصام السلمي
-
11/10/2011 12:52 PM #840
مواضيع مشابهه
-
[ ملف مدمج ] ... تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين
بواسطة @جونو@ في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 987آخر مشاركة: 11/10/2011, 09:46 AM -
// دورة نادي السيب // تغطية 【 صور & مباريات & نتائج & أخبار & الهدافين】تغطية // للفرق الأهلية // 2
بواسطة القوات الفنية في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 60آخر مشاركة: 03/08/2011, 10:47 AM -
// دورة نادي السيب // تغطية 【 صور & مباريات & نتائج & أخبار & صور 】تغطية // للفرق الأهلية // متجدد
بواسطة القوات الفنية في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 165آخر مشاركة: 20/07/2011, 02:18 AM -
[ نادي المـصنعـة ] تغطية【 مُباريات × نتائج × قرارات × آخبار مُتنوعه 】 تغطية [ دوري الدرجات ]
بواسطة مصنعاوي في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 212آخر مشاركة: 25/06/2011, 02:31 PM -
( تغطية ) الجـــــــولة الـ [7] من دوري عمان موبايل + نتائج الجولة الـ [6] (تغطية)
بواسطة ABO ALHARETH في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 24آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM











