تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين - 2 - الصفحة 28
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 28 من 34 الأولىالأولى ... 182324252627282930313233 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 811 إلى 840 من 1016
  1. #811

    افتراضي

    احلى صفعه للمعلمين

    الطلاب فرحون سيبها المعلمون لماذا لا نسيبها معهم

    قال تضامنا قال
     التوقيع 




  2. #812

    افتراضي

    ركبوا الباصات وامـلوها الـسجـون ... واســتعــدوا للـــعقــافي والـــسَـبـــي !
    واتركوا الساحات لأصحاب الذقــون ... افرَحــوا، غــنّوا، ارْقصــوا، مثل الصبي !
    أنتم الأحرار ، من منكم يهـــون ؟ ... يا رُســل هـ الأرض مـن بعــد الــنبــي !

    الشاعر علي الأنصاري
     التوقيع 
    مــدونة بن مرهي
    ومحد معذور

  3. #813
    تاريخ الانضمام
    23/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    691

    افتراضي

    روح اعمل اضراب بنفسك

    لم يهان المعلم المجتهد ويسعى لبناء جيل متعلم اما من يبحث للنفسه الاهانه والمال ويسعى لمصلحة نفسه يذهب ليعتصم معك

  4. #814
    تاريخ الانضمام
    24/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    752

    افتراضي

    ٩٠٪ ممن ينتسبون لمهنة التعليم لا يستحقون هذا الشرف. لا علم ولا تربية. لذا لا تستغرب ان حصل ما حصل
     التوقيع 
    ومن يك راحما فليقس أحيانا على من يرحم

  5. #815
    تاريخ الانضمام
    21/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    634

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ورد وزهور مشاهدة المشاركات
    رسالتي غلى كل معلم أو موظف هدفهم الاعتصامات وتشويه وأثارت الفتنه في البلد بيتهم افضل مكان للجلوس به
    فعمـــــــان ليست مكان للضحك من أناس ينعدم بهم الحوار والأسلوب والرقي بطالباتهم يجعلونا في قمة المصخره والضحك على لسان البعض بالدول الثانيه
    ونعم المعلم ونعم الموظف والمسؤول حينما ينعدم الأحترام بينا الجميع وينادي بــ الأصلاح

    حفظ الله عمان وقائد عمان من كل مكروه وكلام فاضي من لسان البعض
    أرسل أصلا بواسطة ورد وزهور
    تلك الاحتفالات وغيرها لم تعيش ذلك الطالب في خوف بداخله بما فعله المعلم اليوم بتلك الاعتصامات
    يقول لي طالب بصف الثاني ليش المعلم ما يريد يدرسنا؟؟؟ وش صاير ؟؟؟ باتت اسئله كثيره في مخيلت ذالك الطالب بما يجري مع معلمه لماذا؟؟ وغيرها
    لم تستجيب يمكن لظانها تحتاج دراسه وقرارات كثيره بالتغير هذي ليست مدرسه واحده وأنما هناك عدد كبير من المدارس بالسلطنه
    يعني الموضوع كان يريد له وقت الدوله ليس معها فانوس سحري أو عصا لموافقه وتلبي تلك المطالب التي تريدونها
    لابد من وجود مكافحة الشغب فلا تعلم بما قد يحدث حينها يمكن حرق أو تكسير فهذا هو حال بعض الأعتصامات
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بو سلطان123 مشاهدة المشاركات
    تابعت ردود هذه المتطاولة بلسانها المعوج والسلبي الذي إن دل فأنما يدل على قصور ثقافتها وارتجاج عاطفتها...
    لأكشف لكم كذب وافتراء قصصها التي ستحاسب عليها عند المليك الأحد. أنظر الأقتباس باللون الأحمر.
    تقول طالب في الصف الثاني ... يقولها حضرتها الطالب ليش الأستاذ ما يريد يدرسنا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!


    أسألكم بالله عمركم سمعتوا بطالب في الصف الثاني يدرسه أستاذ في السنوات الحالية؟؟؟؟

    الجميع يعلم بأن الطالب في حلقة أولى تدرسه أستاذة وليس أستاذ


    الحكم من هذه القضية:
    أولا: هذه البنت المدعوة "ورد وزهور" كاذبة كذبا لا يختلف عليه طفلان وذلك من قصصها الخيالية المفبركة.
    ثانيا: بعد معرفتنا بأنها كاذبة وتسعى لتأجيج الوضع والوقوف ضد مطالب المعلمين وجب علينا حظرها.
    ثالثا: المدعوة "ورد وزهور" ألتوى لسانها المسموم وصار فعلا يطابق توقيعها المكتوب بالأسفل وهو " فـ ليس كل الورد والزهور تعطيك رائحه جميله فهناك من يقتل أحيانا برائحته"
    رابعا: أرجوا من أصحاب الشأن معاقبة المدعوة "ورد وزهور" وذلك لمخالفتها للمرسوم السلطاني القاضي بمشروعية الأعتصام والتظاهر السلمي.
    ....................................

    خـــــــــــــــــــارج السطور:

    هل الوزارة يحتاجلها أكثر من نصف سنة عشان توفر كتب للطلاب؟؟؟
    هل الوزارة يحتاجلها أكثر من نصف سنة عشان تجيب موظفين توظفهمن في المدارس الي فيها نقص؟؟؟!!
    مثال واقعي وحي ( بعده ما تم حله أكثر من شهر و10 أيام) والله على ما أقول شهيد: في مدرسة ينقصها أكثر من 60 كتاب في مادة من المواد لم يتم توفيرها للطلبة لحد الأن يعني صفين ما عندهم كتاب . تم مطالبة المديرية وجاء الرد لا يوجد لدينا كتب خلصن . أولادكم أقربائكم ما عندهم كتب. اذا ما تكلم المعلم هل انتوا أتتكلموا ؟؟؟؟!!!!
    نقطة أخرى: نصيب المعلم أكثر من 25 حصة في الأسبوع يعني أكثر من نصابه معطاي والسبب هو بخل وتقتير الحكومة في توفير المدرسين في العملية التعليمية. . هل المدرس الذي لديه نصاب 5 حصص في اليوم يكون نشاطه وانتاجه في حصته الخامسة نفس نشاطه وأنتاجه في حصته الأولى؟؟؟؟؟؟!!!!من المتسبب في قلة الأنتاج غير الوزارة الي ما همها الا الشكل عوضا عن المضمون.

    نقطة أخرى: اذا ناقش المعلم مسألة الراتب والأجر ليس عيبا بل حق من حقوقه. وما حد طالب بزيادة راتب المعلم ولكن طالبوا بأرجاع طبيعة العمل السابقة.

    نقاط كثيرة لا يسعني الوقت لسردها هنا تخص الطالب كمحور للعملية التعليمية ويجب أيجاد حلول لها .

    أذا اعتصم المعلمون يوما أو أسبوعا أو حتى شهرا فاعلموا بأن النتائج سوف تنتج جيلا جديدا واعيا مثقفا ويتميز عن هذا الجيل بأخلاقه وسلوكه الحسن.


    أتمنى أن تتفكر "ورد وزهور" وتحاسب نفسها قبل أن تحاسب.

    هذا والله الموفق
    عجيب أمر هذه المحرضة ضد المواطن وحقوقه المسلوبة!!!!
     التوقيع 
    ***فـــــــليـــــــــــــ? ?ـقل خـــــــــــــــيرا أو ليـــــــــــــــصمت***

  6. #816
    تاريخ الانضمام
    03/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,628

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المصمم87 مشاهدة المشاركات
    لكن سوف ابتعد لان موضوعك لا يحمل قيمة نقاشية بتاتاً
    أصبت... هذا الذي أردته منك..
     التوقيع 
    حدث العاقل بما لا يُعقل فإن صدق فلاعقل له!
    إن صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ... ولكن مايدور حولي لا يستحق الكلام
    ------------------------------
    زيادة القول تحكي النقص في العملِ
    و منطق المرء قد يهديه للزللِ
    إن اللسان صغير جرمه و له
    جرم كبير كما قد قيل في المثلِ
    فكم ندمت على ماكنت قلت به
    و ما ندمت على ما كنت لم أقلِ
    ------------------------------

  7. #817
    تاريخ الانضمام
    19/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,719

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابو الوسن مشاهدة المشاركات
    ،،،الله يرحم زمن المصريين
    ومديرنا الحصري
    هههههه ذكرتني بالحصري ههههههه
    الله يرحم زمان اول

  8. #818

    افتراضي

    بكل اسف شاهدنا مقاطع الاعتداء على معلمي الاجيال

    وعنجهية رجال الامن ما زالت وكانه لم تغيير الاحداث الماضية شيئا

    فكنا نقول ان راس الاجهزة الامنية هم السبب

    الا انه للاسف ما زال هناك نفس العقول التي لم تتغير

    حتى الان لا نعرف السبب

    هل ان الشريقي جاءت له نفس الحمى وانتقل له مرض العنجهية ااما ان هناك ازلام النظام السابق هم من ارادوا ان يظهر الشريقي بهذه الصورة التي لم نتوقعها منمه وخاصة انه كان متواضعا وقمة في الاخلاق ومن عائلة كريمة ومن الطبقة الكادحة فسبحان مغير الاحوال

  9. #819
    تاريخ الانضمام
    09/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,365

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بركاوي مشاهدة المشاركات
    من دمر الوطن غير انتو المدرسين الي تحبون صبيان في المدارس وتعلمون الطالب التدخين
    اصلا حرام عليكم نعمة التدريس هذي امانه فوق رقبتك الى يوم الدين لكل معلم فاسد في هذا البلد
    أعتذر منك إنابة عن المعلم الذي علمك التدخين ، و ... حبّك

    الآن فهمنا مشكلتك
    الله يعينك أخي


    و بمناسبة يوم الدين .. روح اعرف حكم " التحريم" و تحميل الأمانة يا ( جـاهـل )
    يبدو أن لديك عقدة أخرى لأنك جاهل و غيرك تعلم
     التوقيع 
    آيبــــــي

  10. #820
    تاريخ الانضمام
    30/04/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,655

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شهاب الحق مشاهدة المشاركات
    الاخت تفاني نوضح لك


    "كيف تشرح الدرس وطالب يشاهد مقاطع خليعة في الصف عن طريق الهاتف
    كبف تشرح الدرس وطالب يصور بالهاتف أختك المعلمة
    كيف تشرح الدرس وتعلم بان الطالب راح ينجح غصبا عنك وعن أبوك
    كيف تشرح الدرس وطالب لا يعرف يقرا ويكتب وانت تعلم بان الطالب لا يضرب ولا يرسب
    اذا انت فاشل هل الجميع فاشلين مثلك؟"

    1 " كيف تشرح الدرس وطالب يشاهد مقاطع خليعة في الصف عن طريق الهاتف"

    لو المعلم الحق ما شاف الطالب في حصته المقاطع تعالي شوفي المعلمين الحق بوديك

    2 " كبف تشرح الدرس وطالب يصور بالهاتف أختك المعلمة "

    نفس الرد وأزيد إذا ما جالسه تسوي شي غلط ليش تهتم الشمس لا تحجبها الغيوم طويلا
    وهو المذنب ولو المعلمه معلمه ما تجرأ أصلا يصورها

    3 " كيف تشرح الدرس وتعلم بان الطالب راح ينجح غصبا عنك وعن أبوك"
    هذا الحين في السنوات الأخيرة لأن المعلم الحق باباي عيل طالب ينجح في كل المواد
    ويسقط في ماده وحده كيف هذا يعني ذكي في كل المواد ويجي في وحده يسقط
    إلا يثير هذا الشك في عمان أظن القصد واضح

    ثم أختى لا ترفع الدرجة إلا بتوقيع المعلم فلماذا يوقع وإذا هو لم يوقع إذا معلم آخر وقع
    أي لا يمكن ان ترفع الدرجة إلا برضاه أما اليوم ولان المعلم ولسنوات طوال يتنازل عن حقه
    فكلامك هنا صحيح في " كيف تشرح الدرس وتعلم بان الطالب راح ينجح غصبا عنك وعن أبوك"

    4 " كيف تشرح الدرس وطالب لا يعرف يقرا ويكتب وانت تعلم بان الطالب لا يضرب ولا يرسب "

    هذه حلوه أنا عرفت أقرأ وأكتب واقسم بالله العظيم ثلاثا بانه لم يقم معلم بضربي
    مجموعة طلاب بالصف الثامن لا يعرفون قرآئة سور الحمد
     التوقيع 

  11. #821
    تاريخ الانضمام
    08/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,233

    افتراضي بعد أحداث أمس: يبدو أن قانون قمع المظاهرات قد صدر

    بعد أحداث الأمس
    ومن تعامل الأمن مع الأعتصام
    يبدو أن الحكومة قد أصدرت قرار (أعدام التظاهر) بجميع أشكاله ولو كان بالقوة
    وهذا كان واضح بشكل سيزيد الامر سخونة
    يبدو أن البعض في الحكومة يريد أرجاع سياسة "جونية الفلفل" وسياسة الدولة الامنية المغلقة
    ويا ويلك يا العماني تفكر حتى تطلع مظاهره بعد اليوم حتى في منامك ولا بتصبح
    (على ظهر مخيوط بخيزرانة )
    والله يعينك يا شعب
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده
    اللهم عافنا وأعفو عنا

  12. #822
    تاريخ الانضمام
    13/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,853

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ABCD مشاهدة المشاركات
    المدارس المعتصمة
    ( آخر تحديث س 12:40)

    أغلب مدارس الرستاق
    أغلب مدارس بركاء
    مدرسة عمر بن الخطاب إزكي
    مدرسة موسى بن علي بركة الموز
    مدرسة كعب بن زيد الموالح
    مدرسة الخوض الخوض
    مدرسة البريك للذكور
    مدرسة أوس بن ثابت للتعليم الأساسي أزكي
    مدرسة الأزهـــــــــــر بن محمد الأزكـــــــــــــــوي إزكي
    مدرسة محمد بن جعفر للتعليم الاساســـــــــــــــي إزكي
    مدرسة عقيل بن ابي طالب
    مدرسة الخليل بن شاذان بولاية نخل
    مدرسة معولة بن شمس بولاية وادي المعاول
    مدرسة آسية بنت مزاحم بنات بولاية وادي المعاول
    مدرسة بركات بولاية بركأ
    مدرسة بهلاء للتعليم الاساسي حلقة ( 2 )
    مدرسة الطباقة بنات بالرستاق
    مدارس ولاية المضيبي
    مدرسة الإمام سالم
    مدرسة عياض بن الزهير
    مدرسة العليا
    مدرسة جابر بن سمرة
    مدرسة موسى بن نصير السيب الحيل
    مدرسة الابيض للبنات
    مدرسة أبي قحطان الهجاري (ذكور)
    مدرسة سلمى بنت قيس (بنات)
    مدرسة المتنبي
    مدرسة الشيخ حميد السالمي
    مدرسة ابن سيناء الخابوره
    مدرسة الفاروق....الخابوره
    مدرسة الشيخ حمدان اليوسفي بالمعبيله
    مدرسة عبد الله بن وهب بركاء
    مدرسة عزان بن تميم الثانوية الشرقية
    مدرسة احمد بن سعيد العامرات
    مدرسة عبدالله بن سلام العامرات
    مدرسة الحارث بن خالد العامرات
    مدرسة ابو الدرداء للتعليم الاساسي بعبري
    مدرسة سلمان الفارسي عبري

    مدرسة الشيخ سالم بن حمود السيابي ..
    مدسة انس بن النضر
    مدرسة كعب بن زيد
    مدرسة أحمد بن النعمان

    وجميعها بولاية السيب
     التوقيع 

    كن متفائلا ترى الوجود جميلا


    أهداء ( )
    |{البرنابيو}ترى مثلك بهالدنيا وربي في البشر نادر}|

  13. #823
    تاريخ الانضمام
    10/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,094

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Mr IssA مشاهدة المشاركات
    انت لو متعلم صح كان تعرف تكتب زين

    إهانة ما أهانة
    لكن ما لاكن
    تمت ما تمة
    معلم ما معلمن
    صلى الله عليه وسلم ما ص
    كلامك عين الصواب لكن وقعت أنت في الخطأ..

    تكتب (لكن أو لاكن) وكلاهما صحيحتان ولتأكد أطلع على المعجم..

    بالتوفيق..

  14. #824
    تاريخ الانضمام
    13/02/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,032

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غصن الجنى مشاهدة المشاركات
    طيب ممكن حد يكتب لنا أيش هي مطالب المعلمين؟ يعني أيش صار لهم فجأه.
    بصراحة المعلم رمز للكرامه والوقار أتمنى ما تضيع هيبتهم ضمن هالمطالب الدنيويه البحته.

    ومن واجبنا احنى كمواطنيين نهدئ بعضنا البعض. أخاف في يوم نصبح الصبح نحصل الدم واصل للركب ويصير مصيرنا مثل بقية الدول اللي الحين ما عارفين راسهم من رجولهم
    أتفق معك تماما .. نحن فقط نقول لهم لسنا ضدكم ولا ضد مطالبكم ولكن كل شيء بالهدوء والعقلانية والنفوس الطيبة ... أنتم تمثلون القدوة والحكمة في أمور كثيرة
    المطالب لا يمكن أن تتحقق إذا ما كان في صبر إذا تقولوا إن التعليم فاسد من 10 سنوات فأين كنتم خلال كل هذيك الفترة ...؟؟!!

    سبق وقت بالنسبة للمناهج فالمعلم هو من يساهم في تأليف وإعداد هذه المناهج وكذلك في طريقة تدريب المعلمين الجدد كيفية تطبيق هذه المناهج ؟؟؟!!
    ولا يمكن تغير المناهج بكبسة زر من الوزيرة لم تستلم مقعد الوزارة إلا سنة واحدة أو أقل ... وين الحكمة يا عالم ..

    بالنسبة للمطالب المادية ... هذا الأمر لا يتعلق بالوزارة وحدها بل هذي مجموعة وزارت لها علاقة الخدمة المدنية والمالية وغيرها ... يعني يحتاج دراسة وموازنة حتى لا يحدث خلل في باقي الأنظمة

    متى راح تكفوا عن التقليد الأعمى الذى جرى الكثير من الدول لحروب أهلية مالها أي داعي ... سبحان الله مالكم كيف تحكمون

    آخر تحرير بواسطة غربة الروح : 11/10/2011 الساعة 12:54 PM
     التوقيع 
    تعلمت من الحياة أن أعيش رغم الداء والعداء كالنسر يحلق في قمم السماء لا شيء يدعوا للأسف !! ولا شيء يدعوا للبكاء

    تعلمت أن أنطلق وأتكلم ولا أخاف ما دمت أحلم بالبقاء... وأن أغير حياتي وأعترف إن الإرادة كبرياء

    .......
    عش ما شئت فإنك مفارق وأحبب من شئت فإنك مفارقه وأعمل ما شئت فإنك تجزا به

    اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ومن درك الشقاء ومن سوء القضاء ومن شماتة الأعداء



  15. #825

    افتراضي الأمن، يعلم "المعلم" !!

    حينما يطارد المعلم بالعصيّ وسط الشوارع، يُضرب .. يُسحب.. "يُكلبش"، ثم يزجّ به في السجون، لأنه ببساطة، اعتصم بسلمية، وانتظر طويلا وطويلا، حتى ينظر في مطالبه، فيتفاجأ، أن الجواب، محاصرة الأمن له، وتطويقه وإهانته، فهل بقي بعد ذلك من كرامة للمجتمع، وكرامة المعلم داستها الأمن؟؟
    كان الأمر أشبه بالصدمة، وأنت ترى "الأمن" بعصيّهم يركضون خلف المعلمين، كالراعي، الذي يجري خلف "أغنامه" ليهشها!! عذرا للوصف، لكن هذا ما بادر الذهن للحظة الأولى، وأنت ترى المشهد، وتستحضر الرسوم الكرتونية "Tom & Jerry"، والمطاردة التي لا تنتهي بين القط والفأر.. ولكن كان الضحية هنا المعلم!!
    منذ عصر الإغريق، وصدر الدولة الإسلامية، والقرون الوسطى والعليا والدنيا، وبياض التاريخ وسواده، كان المعلم حاضرا بهيبته، وكان الناس إذا رأوه في طريق بجلوه وقدسوه، وكان الملوك لا يأمنون على ملكهم من بعدهم، حتى يهذبون أبنائهم ويسلمونهم لأعظم المعلمين وأمهرهم وأكثرهم خبرة ومعلومة، حتى وقتنا الحاضر، الذي أصبحت فيه بعض الدول، تعطي للمعلم حصانة دبلوماسية، وتحفظه من كيد الدهر وقلة احترام الناس.. ولكن، الأمر الذي حدث يوم 10/10/2011، كان يوما أسودا من جهاته للمعلم العماني، ويوما داميا للفكر والتقدير، ومهانة ما بعدها مهانة، للمجتمع ككل.
    وكان في كل عصر، يجد المعلم فيها مكانته الصحيحة، واحترامه الذي يتناسب مع مهامه، كان المجتمع لا تنقطع شمس النور والعلم والحضارة عن الشروق عليه، وكان الناس يأمنون على مستقبل أبنائهم، وكانت الدولة لا تخشى على مستقبلها، ذلك أنها، وضعت العلم نصب عينها، لأن العلم وحده، البذرة التي مهما تأخر نموّها، لا تفسد ولا تخيب لك ظنا، ولأن المعلم، كان المشروع الاستثماري الوحيد، الذي مهما ألقيت عليه من مال، كنت دائما في مكسب.
    هل كان يعلم "جنود الأمن" وقتها، وهم يضربون المعلم، أنهم يضربون كرامة المجتمع، وهل كانوا يدركون، أنهم ما كانوا في قنابلهم المسيلة للدموع، يستدرون دموع هيبة المجتمع! أيّ مسئول هذا، الذي أراد أن يوّصل رسالته ويستعرض قوّته على المعلم، وأراد أن يثبت لغيره من المسئولين، أنه قادر على كبت صوت الحق والحقيقة.
    اليوم، لا مناص للدولة عن الإصلاح الحقيقي، لا إصلاح الضحك على الذقون، وخير للدولة أن تقف على مشاكل العامة، لا تخوفات المسئولين، لأنك إن داريت على المشكلة، كبرت ونمت وترعرعت، فتى أيتها الدولة، تدركين أن التعامل مع المشكلة بوضع الحلول لها، لا تجاهلها أو الالتفاف عليها.
    نعم لا نرضى، أن يتم مواجهة المواطن الذي يطالب بحقوقه بضربه وسجنه، ولا نرضى أن يتم التعامل مع المعلم المعترض على أداء سير التعليم، بلجمه وكسر هيبته، ولا نرضى، أن تنظر للدولة للمواطن، على أنه طفل لا يعلم ولا يعرف ولا يفهم، وأنها هي المسيّرة له والمخيرة، وأنها وحدها لها القدرة على النهوض به الرقي، كيف يحدث هذا، ودولة المؤسسات والقانون، يتسيدها التجّار وشيوخ القبائل، أما علم أهل الأمر، أن الأجيال تختلف، والأفكار تتغير، وناس 1980 ليسوا هم 2011، وأن الذين كانوا يعتقدون أنهم يقودوا دفّة التغير والتنمية، آن أوان إجازتهم، وأن يستريحوا من عناء "البناء" الذي كان، وأن يفسحوا المجال لآخرين.
    التعليم، ليس مجرد أنظمة وقوانين، التعليم حضارة، وروح لتقدم أية دولة، وإذا ما اهتز كيانه، وانعدمت ملامحه، وتلاقت خطوطه، أصبح مجرد "خدمة" لا غير.. وحينما تكون العملية التعليمية، الكلمة الفصل فيها "للتلميذ" لا المعلم، من الطبيعي أن يهبط مستوى التعليم، وتنكسر هيبته. فلماذا لا تكتفي الدولة، بتعليم أولياء الأمور لأبنائهم في منازلهم، وإراحة المعلمين، حتى تتخلص من "المعلم" ومن شكواه وهمومه؟؟؟
    كلنا معلمون، ولن نرضى ولن نسكت ولن نصمت، حتى نرى اعتذارا من الدولة عن إهانتها للمعلم، وحتى نرى تحركا حقيقيا وملموسا في القوانين والأنظمة، لا مجرد أحاديث وهمية ووعود لا تتنفذ، لأن "عجلة" التغيير، ازدادت سرعتها أو قلّت، إلا أنها لا تتوقف عن الدوران أبدا.. ولن تتوقف مادام الإصلاح لم يأتي!!
     التوقيع 

  16. #826
    تاريخ الانضمام
    04/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,271

    افتراضي

    اصبت اخي الا يوجد بينهم رجل حكيم
     التوقيع 
    [CENTER]
    الـحـيـاة مـلـيـئـة بـالـحِـجـارة فلا تـتـعـثـروا بِـهـا بـل إجـمـعـوهـا
    وابـنـوا بِـهـا سُـلـمـاً تـصـعـدون بِـه نـحـو الـقِّـمـة

    ****************

  17. #827
    تاريخ الانضمام
    09/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,365

    افتراضي

    المدارس المعتصمة
    ( آخر تحديث س 12:45)

    أغلب مدارس الرستاق
    أغلب مدارس بركاء
    مدرسة عمر بن الخطاب إزكي
    مدرسة موسى بن علي بركة الموز
    مدرسة كعب بن زيد الموالح
    مدرسة الخوض الخوض
    مدرسة البريك للذكور
    مدرسة أوس بن ثابت للتعليم الأساسي أزكي
    مدرسة الأزهـــــــــــر بن محمد الأزكـــــــــــــــوي إزكي
    مدرسة محمد بن جعفر للتعليم الاساســـــــــــــــي إزكي
    مدرسة عقيل بن ابي طالب
    مدرسة الخليل بن شاذان بولاية نخل
    مدرسة معولة بن شمس بولاية وادي المعاول
    مدرسة آسية بنت مزاحم بنات بولاية وادي المعاول
    مدرسة بركات بولاية بركأ
    مدرسة بهلاء للتعليم الاساسي حلقة ( 2 )
    مدرسة الطباقة بنات بالرستاق
    مدارس ولاية المضيبي
    مدرسة الإمام سالم
    مدرسة عياض بن الزهير
    مدرسة العليا
    مدرسة جابر بن سمرة
    مدرسة موسى بن نصير السيب الحيل
    مدرسة الابيض للبنات
    مدرسة أبي قحطان الهجاري (ذكور)
    مدرسة سلمى بنت قيس (بنات)
    مدرسة المتنبي
    مدرسة الشيخ حميد السالمي
    مدرسة ابن سيناء الخابوره
    مدرسة الفاروق....الخابوره
    مدرسة الشيخ حمدان اليوسفي بالمعبيله
    مدرسة عبد الله بن وهب بركاء
    مدرسة عزان بن تميم الثانوية الشرقية
    مدرسة احمد بن سعيد العامرات
    مدرسة عبدالله بن سلام العامرات
    مدرسة الحارث بن خالد العامرات
    مدرسة ابو الدرداء للتعليم الاساسي بعبري
    مدرسة سلمان الفارسي عبري
    مدرسة اليقين إناث
    مدرسة الشيخ سالم بن حمود السيابي السيب
    مدسة انس بن النضر السيب
    مدرسة كعب بن زيد السيب
    مدرسة أحمد بن النعمان السيب
     التوقيع 
    آيبــــــي

  18. #828
    تاريخ الانضمام
    13/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    73

    افتراضي

    غدا مدارس الباطنةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةة تواصل الاضراااااااااااااااااااا ااب حتى اعادة الحقوق والكرامة

  19. #829
    تاريخ الانضمام
    30/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    248

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شهاب الحق مشاهدة المشاركات
    ملاحظة أليس عدم معرفته اكتابة والقراة ناتج من عدم قيام المعلم بدوره
    صدقت اخي شهاب ، والمعلمين طالبوا باجراء تغييرات تخدم هذا الدور على اكمل وجه فهم الاقرب لعقل الطالب وواقعه اكثر من المستشارين الذين يجلبون من عالم مختلف تماما !
    واستمرار التعليم على ما هو عليه مع تهميش رأي المعلم سيستمر في خروج جيل لا يعرف القراءة .

  20. #830
    تاريخ الانضمام
    18/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    283

    افتراضي عاجل : قناة الجزيرة الاخبارية تنشر خبر الإضراب المفتوح للمعلمين

    نشرت قناة الجزيرة الاخبارية في شريطها الإخباري : سلطنة عمان , إضراب مفتوح للمعلمين في منطقة الباطنة للمطالبة بحقوقهم

    كما ان جريدة الزمن العمانية نشرت اليوم في الصفحة الاولى حدث التعدي على المعلمين المحتجين بالضرب والغاز المسيل من قبل رجال الأمن .. ونشرت التفاصيل في صفحة كاملة مدعمة بالصور

    الرستاق ــ الزمن:
    شهد أمس تجمعا قام به معلمون أمام مبنى المديرية العامة للتعليم بجنوب الباطنة انتهى باشتباكات مع وحدات من شرطة عُمان السلطانية، وسط إطلاق الغاز المسيل للدموع.
    وشهد الحدث تدخل أمني مع ردة فعل غاضبة من قبل الكثير من التربويين، أشاروا فيها إلى أن ما حدث يشكل "إهانة" للمعلم ، في الوقت الذي دعا فيه بعضهم إلى إضراب شامل لكافة مدارس السلطنة .
    وتعود قصة التجمع الذي قام به المعلمون إلى السعي للضغط على وزارة التربية والتعليم لتنفيذ مطالب سابقة ، وقال شهود عيان ان ما حدث أمس كانت بدايته عندما جاء ضابط للمعلمين وهم ينصبون "خيمة" أمام مبنى المديرية وقال لهم "لا تنصبوها .. بماذا تطالبون ؟" .. وطالب المعلمون بمقابلة المدير العام الذي جاءهم محاطا بقوات من الشرطة ، حيث طرح المعلمون طلباتهم وناقشهم المدير العام وبعدها غادر ومعه ضابط ، ومن ثم خرج الضابط وبعد ذلك حدث الاشتباك بين المعلمين ورجال الشرطة لتقتاد الشرطة عددا منهم في حافلتين تحركتا إلى دوار مستشفى الرستاق وتحرك المعلمون وقطعوا الطريق على الحافلتين مطالبين بترك زملائهم لتبدأ بعدها فصول الاشتباك والغاز المسيل للدموع واتجهت الحافلتان الى مركز شرطة الرستاق ولحق بهم بعض المعلمين بسياراتهم".
    في الوقت ذاته أشارت معلومات "غير مؤكدة" إلى أن نقاشا على مستويات عليا تم أمس لمناقشة تلك الأحداث، وما أسفرت عنه.

  21. #831
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    ارجو ان لا تتكر حادثة الامس
    وان يحاسب من اصدر امر الاعتداء

  22. #832
    تاريخ الانضمام
    10/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,094

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبو الحسن مشاهدة المشاركات
    أصبت... هذا الذي أردته منك..
    الله يعينك..

  23. #833
    تاريخ الانضمام
    28/07/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    458

    افتراضي

    يا خوفي يطلع كلامك صحيح

  24. #834
    تاريخ الانضمام
    30/04/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,655

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عضو السبلة مشاهدة المشاركات
    بكل اسف شاهدنا مقاطع الاعتداء على معلمي الاجيال

    وعنجهية رجال الامن ما زالت وكانه لم تغيير الاحداث الماضية شيئا

    فكنا نقول ان راس الاجهزة الامنية هم السبب

    الا انه للاسف ما زال هناك نفس العقول التي لم تتغير

    حتى الان لا نعرف السبب

    هل ان الشريقي جاءت له نفس الحمى وانتقل له مرض العنجهية ااما ان هناك ازلام النظام السابق هم من ارادوا ان يظهر الشريقي بهذه الصورة التي لم نتوقعها منمه وخاصة انه كان متواضعا وقمة في الاخلاق ومن عائلة كريمة ومن الطبقة الكادحة فسبحان مغير الاحوال
    كل وصف قلته عنه صحيح كانك قريب منه هههههههها لله الهادي شوصار له
     التوقيع 

  25. #835
    تاريخ الانضمام
    17/12/2006
    المشاركات
    9,525

    افتراضي

    ما نترجى من عليا ولاصفية خير
    وزارة تعبانه بهيكل قديم

  26. #836
    تاريخ الانضمام
    17/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,448

    افتراضي عدد 54 مدرسة معتصمة الحصيلة الاولية لجنوب الباطنة تخلفة الغازات الدخانية والعدد قابل للزيادة .

    هذه قائمة اولية لمدارس جنوب الباطنة ومن تضامن معهم التي دخلت حيز التنفيد اثر اضراب دراسي بسبب نتيجة الاعتداء على المعلمين بتاريخ 10/10/2011م (سيظل تاريخ محفور في ذاكرة كل معلم وطالب) ماذا انت فاعل ياولي الامر للتلميذ ؟
    1. مدرسة طباقة
    2. مدرسة الخضراء
    3. مدرسة عبدالرحمن بن عوف
    4. مدرسة الامام الحسن بن سعيد السحتني
    5. ناصر بن مرشد
    6. الخليل بن شاذان
    7. النعمان بن بشير
    8. معوله بن شمس
    9. الفضل بن عباس
    10. سعد بن الربيع
    11. صهيب بن سنان
    12. مدرسة نخل للتعليم الاساسي للبنات
    13. الشرس
    14. أسعد بن زرارة
    15. مدرسة الحزم للتعليم الاساسي
    16. مدرسة الرميس للتعليم الأساسي
    17. مدرسة العزة
    18. مدرسة الرجاء بنات
    19. مدرسة أبوعبالي الساحل للتعليم الأساسي (1-4)
    20. مدرسة النوار
    21. ومدارس خفدى
    22. مدرسة ودام الساحل
    23. مدرسة خلف بن سنان
    24. مدرسة هشام بن حكيم
    25. الباسط
    26. عمرو بن الجموح
    27. ثابت بن قيس
    28. بركات
    29. مدرسة عزاء بنت قيس
    30. مدرسة الوشيل
    31. مدرسه اليقين
    32. درة المعرفه
    33. الصلت بنين
    34. ثابت بن قيس
    35. السوادي
    36. مدرسة عثمان بن مظعون
    37. مدرسة بركات بن محمد
    38. مدرسة الجنينة للتعليم الاساسي
    39. معولة بن شمس
    40. مدرسة آسية بنت مزاحم بنات
    41. مدرسة الرستاق للتعليم الاساسي بجنوب الباطنة
    42. مدرسة الرجاء
    43. مدرسة عقيل بن ابي طالب
    44. مدرسة وادي المعاول لتعليم الأساسى(1-4)المعلمات
    45. مدرسة اليقين
    46. لبيد بن ربيعة (وهي من مدارس الداخلية والشرقية شمال تعلنان الاعتصام نصرة لأخواننا المعلمين)
    47. عمر بن الخطاب
    48. اوس بن ثابت
    49. محمد بن جعفر
    50. عياض بن زهير
    51. الامام سالم بن راشد
    52. عزان بن تميم
    53. الشيخ سعيد بن خلفان
    54. جابر بن سمرة
    المصدر : http://forum.moe.gov.om/~moeoman/vb/...d.php?t=352223
    من السهل بمكان اطلاق الغزات المسلة للدموع لكن من الصعب ايقاف دخانها ( ان القلب ليحزن والعين لتدمع ) وما نقول الا ما يرضي ربنا .

  27. #837
    تاريخ الانضمام
    25/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    171

    افتراضي

    تعزك الزمن
    ماتعرف تجامل

  28. #838
    تاريخ الانضمام
    01/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    809

    افتراضي

    انا اقولك المشكلة بأن ف ناس باقيين ف الدولة من زمن سعيد ود تيمور
    وعشان كذا يطبقو فيهم ايام الجواني


    لكن البلد ما يغيره غير اهله
     التوقيع 
    التسامح ليس ضعفا لكنه عز ورفعة

  29. #839
    تاريخ الانضمام
    25/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,504

    افتراضي

    قوات الأمن هي من سمحت بتدخل الغير في شؤون البلاد عندما تدخلت التدخل الأرعن الهمجي في حل الاعتصام السلمي

  30. #840
    تاريخ الانضمام
    19/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,343

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ABCD مشاهدة المشاركات
    أعتذر منك إنابة عن المعلم الذي علمك التدخين ، و ... حبّك

    الآن فهمنا مشكلتك
    الله يعينك أخي


    و بمناسبة يوم الدين .. روح اعرف حكم " التحريم" و تحميل الأمانة يا ( جـاهـل )
    يبدو أن لديك عقدة أخرى لأنك جاهل و غيرك تعلم
    روح شوف طالب ثانويه عامه مايعرفون يكتبوا اسمائهم من ويش السبب من تعلميك انت وربعك
    يامعلمين الغفله
     التوقيع 
    الحمدلله الذي تواضع كل شئ لعظمته
    الحمدلله الذي استسلم كل شئ لقدرته
    الحمدلله الذي ذل كل شئ لعزته
    الحمدلله الذي خضع كل شئ لملكه

الصفحة 28 من 34 الأولىالأولى ... 182324252627282930313233 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ ملف مدمج ] ... تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين
    بواسطة @جونو@ في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 987
    آخر مشاركة: 11/10/2011, 09:46 AM
  2. الردود: 60
    آخر مشاركة: 03/08/2011, 10:47 AM
  3. الردود: 165
    آخر مشاركة: 20/07/2011, 02:18 AM
  4. الردود: 212
    آخر مشاركة: 25/06/2011, 02:31 PM
  5. الردود: 24
    آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •