تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين - 2 - الصفحة 27
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 27 من 34 الأولىالأولى ... 172223242526272829303132 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 781 إلى 810 من 1016
  1. #781
    تاريخ الانضمام
    11/11/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,855

    افتراضي

    طيب ممكن حد يكتب لنا أيش هي مطالب المعلمين؟ يعني أيش صار لهم فجأه.
    بصراحة المعلم رمز للكرامه والوقار أتمنى ما تضيع هيبتهم ضمن هالمطالب الدنيويه البحته.

    ومن واجبنا احنى كمواطنيين نهدئ بعضنا البعض. أخاف في يوم نصبح الصبح نحصل الدم واصل للركب ويصير مصيرنا مثل بقية الدول اللي الحين ما عارفين راسهم من رجولهم
     التوقيع 
    كن بابا.. يدخل منه الخير. فإن لم تستطع فنافذة ينفذ منها الضوء. فإن لم تستطع فجدارا يسند رؤوس المتعبين.
    لا تنسى دائما أن تحمل معك " بعض الخير" تنثره أينما ذهبت.. ولا تلتفت له.. فعبق عبيره سيتبعك أينما ذهبت.....

  2. #782
    تاريخ الانضمام
    08/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,130

    افتراضي

    تحليلك غير صحيح صاحبي
     التوقيع 
    محايد ومناقش شرس
    عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال :

    ( كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُحَدِّثُنَا أَنَّ بَيْنَ يَدَيْ السَّاعَةِ الْهَرْجَ . قِيلَ : وَمَا الْهَرْجُ ؟ قَال : الْكَذِبُ وَالْقَتْلُ . قَالُوا : أَكْثَرَ مِمَّا نَقْتُلُ الْآنَ ؟ قَالَ : إِنَّهُ لَيْسَ بِقَتْلِكُمْ الْكُفَّارَ ، وَلَكِنَّهُ قَتْلُ بَعْضِكُمْ بَعْضًا ، حَتَّى يَقْتُلَ الرَّجُلُ جَارَهُ ، وَيَقْتُلَ أَخَاهُ ، وَيَقْتُلَ عَمَّهُ ، وَيَقْتُلَ ابْنَ عَمِّهِ . قَالُوا : سُبْحَانَ اللَّهِ ! وَمَعَنَا عُقُولُنَا ؟ قالَ : لَا ، إِلَّا أَنَّهُ يَنْزِعُ عُقُولَ أَهْلِ ذَاكَ الزَّمَانِ ، حَتَّى يَحْسَبَ أَحَدُكُمْ أَنَّهُ عَلَى شَيْءٍ وَلَيْسَ عَلَى شَيْءٍ )

  3. #783
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ABCD مشاهدة المشاركات
    المدارس المعتصمة ( آخر تحديث )

    أغلب مدارس الرستاق
    أغلب مدارس بركاء
    مدرسة عمر بن الخطاب إزكي
    مدرسة موسى بن علي بركة الموز
    مدرسة كعب بن زيد الموالح
    مدرسة الخوض الخوض
    مدرسة البريك للذكور
    مدرسة أوس بن ثابت للتعليم الأساسي أزكي
    مدرسة الأزهـــــــــــر بن محمد الأزكـــــــــــــــوي إزكي
    مدرسة محمد بن جعفر للتعليم الاساســـــــــــــــي إزكي
    مدرسة عقيل بن ابي طالب
    مدرسة الخليل بن شاذان بولاية نخل
    مدرسة معولة بن شمس بولاية وادي المعاول
    مدرسة آسية بنت مزاحم بنات بولاية وادي المعاول
    مدرسة بركات بولاية بركأ
    مدرسة بهلاء للتعليم الاساسي حلقة ( 2 )
    مدرسة الطباقة بنات بالرستاق
    مدارس ولاية المضيبي
    مدرسة الإمام سالم
    مدرسة عياض بن الزهير
    مدرسة العليا
    مدرسة جابر بن سمرة
    مدرسة موسى بن نصير السيب الحيل
    مدرسة الابيض للبنات
    مدارس العوابي أيضا في إضراب...
    مدرسة أبي قحطان الهجاري (ذكور)
    مدرسة سلمى بنت قيس (بنات)

    مدرسة المتنبي
    مدرسة الشيخ حميد السالمي

    مدرسة ابن سيناء الخابوره

    مدرسة الفاروق....الخابوره
    مدرسة الشيخ حمدان اليوسفي بالمعبيله

    عبد الله بن وهب [ بركاء ]

    مدرسة عزان بن تميم الثانوية في الشرقية

    مدارس ولاية العامرات

    1. احمد بن سعيد
    2.عبدالله بن سلام
    3. الحارث بن خالد
    زيد عليهن
    مدرسة ابو الدرداء للتعليم الاساسي بعبري
    ومدرسة سلمان الفارسي

  4. #784
    تاريخ الانضمام
    09/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,365

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بركاوي مشاهدة المشاركات
    روحوا شوفوا مباراة المنتخب مع استراليا وشجعوا خلي المعلمين يعتصموا
    ومادام رجال الشغب موجودين الامور طيبه
    ان شاء الله يجي قرار بفصل كل معلم معتصم ويسحب منه مهنة التدريس
    ويحل محله وافد مصري او سوداني او تونسي او هندي للغة الانجليزيه احسن عن تدريس العماني بالف مره

    وخلو المعلم العماني يروح يدوام شركة بعد نعمة التدريس
    خلي الوافد ينفعك ، و ينفع أهلك و أولادك

    و عساك لا تربح إنت و لا منتخبك و لا أي فاسد في الوطن


    عقول مشغولة بالمباريات ، و الوطن يُدمر
     التوقيع 
    آيبــــــي

  5. #785
    تاريخ الانضمام
    05/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    203

    افتراضي

    الاخت تفاني نوضح لك


    "كيف تشرح الدرس وطالب يشاهد مقاطع خليعة في الصف عن طريق الهاتف
    كبف تشرح الدرس وطالب يصور بالهاتف أختك المعلمة
    كيف تشرح الدرس وتعلم بان الطالب راح ينجح غصبا عنك وعن أبوك
    كيف تشرح الدرس وطالب لا يعرف يقرا ويكتب وانت تعلم بان الطالب لا يضرب ولا يرسب
    اذا انت فاشل هل الجميع فاشلين مثلك؟"

    1 " كيف تشرح الدرس وطالب يشاهد مقاطع خليعة في الصف عن طريق الهاتف"

    لو المعلم الحق ما شاف الطالب في حصته المقاطع تعالي شوفي المعلمين الحق بوديك

    2 " كبف تشرح الدرس وطالب يصور بالهاتف أختك المعلمة "

    نفس الرد وأزيد إذا ما جالسه تسوي شي غلط ليش تهتم الشمس لا تحجبها الغيوم طويلا
    وهو المذنب ولو المعلمه معلمه ما تجرأ أصلا يصورها

    3 " كيف تشرح الدرس وتعلم بان الطالب راح ينجح غصبا عنك وعن أبوك"
    هذا الحين في السنوات الأخيرة لأن المعلم الحق باباي عيل طالب ينجح في كل المواد
    ويسقط في ماده وحده كيف هذا يعني ذكي في كل المواد ويجي في وحده يسقط
    إلا يثير هذا الشك في عمان أظن القصد واضح

    ثم أختى لا ترفع الدرجة إلا بتوقيع المعلم فلماذا يوقع وإذا هو لم يوقع إذا معلم آخر وقع
    أي لا يمكن ان ترفع الدرجة إلا برضاه أما اليوم ولان المعلم ولسنوات طوال يتنازل عن حقه
    فكلامك هنا صحيح في " كيف تشرح الدرس وتعلم بان الطالب راح ينجح غصبا عنك وعن أبوك"

    4 " كيف تشرح الدرس وطالب لا يعرف يقرا ويكتب وانت تعلم بان الطالب لا يضرب ولا يرسب "

    هذه حلوه أنا عرفت أقرأ وأكتب واقسم بالله العظيم ثلاثا بانه لم يقم معلم بضربي

  6. #786

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ABCD مشاهدة المشاركات
    المدارس المعتصمة ( آخر تحديث )

    أغلب مدارس الرستاق
    أغلب مدارس بركاء
    مدرسة عمر بن الخطاب إزكي
    مدرسة موسى بن علي بركة الموز
    مدرسة كعب بن زيد الموالح
    مدرسة الخوض الخوض
    مدرسة البريك للذكور
    مدرسة أوس بن ثابت للتعليم الأساسي أزكي
    مدرسة الأزهـــــــــــر بن محمد الأزكـــــــــــــــوي إزكي
    مدرسة محمد بن جعفر للتعليم الاساســـــــــــــــي إزكي
    مدرسة عقيل بن ابي طالب
    مدرسة الخليل بن شاذان بولاية نخل
    مدرسة معولة بن شمس بولاية وادي المعاول
    مدرسة آسية بنت مزاحم بنات بولاية وادي المعاول
    مدرسة بركات بولاية بركأ
    مدرسة بهلاء للتعليم الاساسي حلقة ( 2 )
    مدرسة الطباقة بنات بالرستاق
    مدارس ولاية المضيبي
    مدرسة الإمام سالم
    مدرسة عياض بن الزهير
    مدرسة العليا
    مدرسة جابر بن سمرة
    مدرسة موسى بن نصير السيب الحيل
    مدرسة الابيض للبنات
    مدارس العوابي أيضا في إضراب...
    مدرسة أبي قحطان الهجاري (ذكور)
    مدرسة سلمى بنت قيس (بنات)

    مدرسة المتنبي
    مدرسة الشيخ حميد السالمي

    مدرسة ابن سيناء الخابوره

    مدرسة الفاروق....الخابوره
    مدرسة الشيخ حمدان اليوسفي بالمعبيله

    عبد الله بن وهب [ بركاء ]

    مدرسة عزان بن تميم الثانوية في الشرقية

    مدارس ولاية العامرات

    1. احمد بن سعيد
    2.عبدالله بن سلام
    3. الحارث بن خالد
    شكرا لك وعلى جهود المبذوله وارجوا ان تكمل جميلك وتتابع اخبار باقي المدارس

  7. #787
    تاريخ الانضمام
    30/04/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,655

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الإيطالي مشاهدة المشاركات
    المعلم ليس غير عن باقي المواطنين
    وقوات الشغب مسؤليتها حفظ النظام
    ولا يهم من هوه الجانب المعتصم
    لا المعلم غير فهوا اساس وركيزه في هالوطن
     التوقيع 

  8. #788
    تاريخ الانضمام
    10/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,094

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبو الحسن مشاهدة المشاركات
    أخي... ابتعد عن الموضوع أحسن لك لأن ما بالخط الأحمر هو اقتباس لأحد الردود المعارضة لو فقهته !! شكرا لك.
    ومن قال لك اني أقتبست الشي المعارض..

    الحبيب ركز شوي: أخذت الجزء لكي يكون معارض بالنسبه لي فقط..

    الله يعينك بس

  9. #789
    تاريخ الانضمام
    05/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    888

    افتراضي

    هل هذا ما تريده تلك الفئة من المعلمين في تسيب الطلاب عن الدراسة
    فهذا نموذج من الطلبة ممن باتوا يهرجون ويمرحون
    ربما في الشوارع والمجمعات بحجة نصرة المعلـــــم
    حسبي الله عليهم ممن تسبب في هذه المشكلة
    نصيحتي لهذه الفئة من المعلمين أن يتقوا الله أولا وأخيرا

  10. #790
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اصلاح التعليم مطلب وطني

    فلا تكن ضد الاصلاح بحجج واهية ....

  11. #791
    تاريخ الانضمام
    13/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    897

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة another person مشاهدة المشاركات
    ٩٠٪ ممن ينتسبون لمهنة التعليم لا يستحقون هذا الشرف. لا علم ولا تربية. لذا لا تستغرب ان حصل ما حصل
    الله يهديك ياخي.. انت تقيم على كيفك..
    بـ العكس عندنا معلمين قدييرين تعرضوا للإهانة

    اما يجيك واحد من (الشارع و يحكم) ف الله يعين

    عجب مدرس كان يدررس حصتين ف اليوم يدرس خمسة الحين..!!

    مــا يصير ياخي
     التوقيع 
    لسنآ الأفضـــل..
    لكن نسعى ان نكون..


    JMBz...The best

  12. #792
    تاريخ الانضمام
    08/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,129

    افتراضي كثرة المواضيع عن أهانة المعلم..........ولاكن أين هذه المواضيع حين تمة أهانة معلمن البشرية(محمد "ص")

    وين كانوا هلا المثاليين الذين يدافعون عن المعلمين
    حين تم أهانتة النبي محمد صلى الله عليه وسلم لم يحد شي غير أشياء بسيطة مقاطعة عدة أشهر ورجعت الأمور مثل أول وأحسن بعد
    لم نشهد لا أعتصامات ولا مضاهرات
    رغم أنه معلم البشرية
    والحين لني كمين معلم ضربوا شالين الدنيا عليهم

    إلى كل من يدعي المثالية ويدافع عن المعلم أسمحلي أقولك إنك منافق
    بالأمس كنتم طلاب تشتمون المعلم وتهينونه واليوم جايين تدافعون عنهم وتطالبوا
    و الحكومة والوزارة و و و و

    المسؤلة عن تدني نظام التعليم هوه المعلم
    أحنا تخرجنا من نفس النظام والكثير تخرج من نفس النظام وأكملوا مراحل التعليم العالي في مختلف الجامعات والكليات
    ولا كيف تدنى مستوى التعليم والنظام نفسه

    لا بد من التجديد ولاكن ليست الحكومة ولا النظام من يحدد مخرجات التعليم
    لاكن المعلم يحدد ذلك

  13. #793
    تاريخ الانضمام
    09/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,365

    افتراضي

    المدارس المعتصمة
    ( آخر تحديث س 12:40)

    أغلب مدارس الرستاق
    أغلب مدارس بركاء
    مدرسة عمر بن الخطاب إزكي
    مدرسة موسى بن علي بركة الموز
    مدرسة كعب بن زيد الموالح
    مدرسة الخوض الخوض
    مدرسة البريك للذكور
    مدرسة أوس بن ثابت للتعليم الأساسي أزكي
    مدرسة الأزهـــــــــــر بن محمد الأزكـــــــــــــــوي إزكي
    مدرسة محمد بن جعفر للتعليم الاساســـــــــــــــي إزكي
    مدرسة عقيل بن ابي طالب
    مدرسة الخليل بن شاذان بولاية نخل
    مدرسة معولة بن شمس بولاية وادي المعاول
    مدرسة آسية بنت مزاحم بنات بولاية وادي المعاول
    مدرسة بركات بولاية بركأ
    مدرسة بهلاء للتعليم الاساسي حلقة ( 2 )
    مدرسة الطباقة بنات بالرستاق
    مدارس ولاية المضيبي
    مدرسة الإمام سالم
    مدرسة عياض بن الزهير
    مدرسة العليا
    مدرسة جابر بن سمرة
    مدرسة موسى بن نصير السيب الحيل
    مدرسة الابيض للبنات
    مدرسة أبي قحطان الهجاري (ذكور)
    مدرسة سلمى بنت قيس (بنات)
    مدرسة المتنبي
    مدرسة الشيخ حميد السالمي
    مدرسة ابن سيناء الخابوره
    مدرسة الفاروق....الخابوره
    مدرسة الشيخ حمدان اليوسفي بالمعبيله
    مدرسة عبد الله بن وهب بركاء
    مدرسة عزان بن تميم الثانوية الشرقية
    مدرسة احمد بن سعيد العامرات
    مدرسة عبدالله بن سلام العامرات
    مدرسة الحارث بن خالد العامرات
    مدرسة ابو الدرداء للتعليم الاساسي بعبري
    مدرسة سلمان الفارسي عبري
     التوقيع 
    آيبــــــي

  14. #794
    تاريخ الانضمام
    05/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    203

    افتراضي

    ملاحظة أليس عدم معرفته اكتابة والقراة ناتج من عدم قيام المعلم بدوره

  15. #795
    تاريخ الانضمام
    12/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    27

    افتراضي

    ترى بعض الناس عاطين المعلم اكبر من قدره ف النهايه هي شغله ياديها وياخذ عليها مقابل مادي يعني حاله احسن عن اخوانه المهندسين والدكاتره الكل يخدم عمان وهذا اقل شي يعمله معظم مطالب المعلمين ماديه بحته يعني الواحد درس 4 سنوات وطلع بالزور او درس ف مصر او عجمان ويطالب بزياده وعلاوة خطر وعلاوة حصه وعلاوة جمعيه وعلاوة جلسه ووووو شوف اخوانك الاطبا والمهندسين كم سنه درسوا والجهد الي بذلوه ابدا ما فكرو بمثل تفكيركم مع العلم انهم اوللى بالزياده منكم لا وبعد يريدو يقللوا ساعات الدوام ثم يطالبوا باصلاح العمليه التعليميه . الوزاره فيه ناس مختصين ومستشارين هم يقرروا مو انتوا وبعدين من خولكم انكم تطالبوا باسم الشعب العماني انتو ما تمثلوا الا انفسكم ولا يشرفنا انكم تمثلونا . للاسف تفكيركم لايتعدى نهاية الشهر بانتظار الراتب لم تفكروا بعواقب ما عملتو ثم ان علما المسلمين من جميع المذاهب حرم التظاهر واقلاق الراحه العامه فلماذا تعارضوا ارجعوا الى مدارسكم احسن لكم
     التوقيع 
    لا تحقرن صغيرا في مخاصمة ان البعوضة تدمي مقلة الاسد

  16. #796
    تاريخ الانضمام
    13/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    897

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بيت العز مشاهدة المشاركات
    نعم هذا ما تعلمتوه منهم وهذي السياسه للاجيال القادمه

    يغلق
    نعم هذا الذي تعلمناه... اعتصام اعتصام

    ومذا استفدت انت من التخريب ايها الجاهل

    وجدناها طريقة و غاية لزحزحة بعض الاشياء المتينة الي عافى عليها الزمان و غطية ب الغبار
     التوقيع 
    لسنآ الأفضـــل..
    لكن نسعى ان نكون..


    JMBz...The best

  17. #797

    افتراضي

    [QUOTE=زهرة الكتان;28848573]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هنا بهذا الموضوع نقوم بتجميع اسماء المدارس التي تم الاضراب عن التدريس فيها بسبب الاحداث الاخيرة التي تخص المعلمين
    لهذا نرجوا من لديه الخبر اليقين ان يذكر لنا اسماء المدارس التي تم الاضراب عن التدريس فيها
    لا نقصد التشجيع فيما يحدث لكن يجب ان تعلم الجهات المسؤولة بما يحدث وتضع الحلول السريعه قبل تفاقم المشكله


    لكم جزيل الشكر
    كذالك نرجوا المصداقيه في نقل الخبر

    .................................................. .

    أرسل أصلا بواسطة ABCD
    المدارس المعتصمة
    ( آخر تحديث س 12:45)

    أغلب مدارس الرستاق
    أغلب مدارس بركاء
    مدرسة عمر بن الخطاب إزكي
    مدرسة موسى بن علي بركة الموز
    مدرسة كعب بن زيد الموالح
    مدرسة الخوض الخوض
    مدرسة البريك للذكور
    مدرسة أوس بن ثابت للتعليم الأساسي أزكي
    مدرسة الأزهـــــــــــر بن محمد الأزكـــــــــــــــوي إزكي
    مدرسة محمد بن جعفر للتعليم الاساســـــــــــــــي إزكي
    مدرسة عقيل بن ابي طالب
    مدرسة الخليل بن شاذان بولاية نخل
    مدرسة معولة بن شمس بولاية وادي المعاول
    مدرسة آسية بنت مزاحم بنات بولاية وادي المعاول
    مدرسة بركات بولاية بركأ
    مدرسة بهلاء للتعليم الاساسي حلقة ( 2 )
    مدرسة الطباقة بنات بالرستاق
    مدارس ولاية المضيبي
    مدرسة الإمام سالم
    مدرسة عياض بن الزهير
    مدرسة العليا
    مدرسة جابر بن سمرة
    مدرسة موسى بن نصير السيب الحيل
    مدرسة الابيض للبنات
    مدرسة أبي قحطان الهجاري (ذكور)
    مدرسة سلمى بنت قيس (بنات)
    مدرسة المتنبي
    مدرسة الشيخ حميد السالمي
    مدرسة ابن سيناء الخابوره
    مدرسة الفاروق....الخابوره
    مدرسة الشيخ حمدان اليوسفي بالمعبيله
    مدرسة عبد الله بن وهب بركاء
    مدرسة عزان بن تميم الثانوية الشرقية
    مدرسة احمد بن سعيد العامرات
    مدرسة عبدالله بن سلام العامرات
    مدرسة الحارث بن خالد العامرات
    مدرسة ابو الدرداء للتعليم الاساسي بعبري
    مدرسة سلمان الفارسي عبري
    مدرسة اليقين إناث
    مدرسة الشيخ سالم بن حمود السيابي السيب
    مدسة انس بن النضر السيب
    مدرسة كعب بن زيد السيب
    مدرسة أحمد بن النعمان السيب

    آخر تحرير بواسطة زهرة الكتان : 11/10/2011 الساعة 12:55 PM

  18. #798
    تاريخ الانضمام
    21/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    634

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ورد وزهور مشاهدة المشاركات
    شكلم من المعلمين من يطالب بــ الأصلاح
    اهتم بشرح دروسك وتفهيم هؤلاء الطلاب بكل ضمير وأخلاص يا من تناشدون بـ الأصلاح وأنتم هم المفسدون
    أرسل أصلا بواسطة ورد وزهور
    تلك الاحتفالات وغيرها لم تعيش ذلك الطالب في خوف بداخله بما فعله المعلم اليوم بتلك الاعتصامات
    يقول لي طالب بصف الثاني ليش المعلم ما يريد يدرسنا؟؟؟ وش صاير ؟؟؟ باتت اسئله كثيره في مخيلت ذالك الطالب بما يجري مع معلمه لماذا؟؟ وغيرها
    لم تستجيب يمكن لظانها تحتاج دراسه وقرارات كثيره بالتغير هذي ليست مدرسه واحده وأنما هناك عدد كبير من المدارس بالسلطنه
    يعني الموضوع كان يريد له وقت الدوله ليس معها فانوس سحري أو عصا لموافقه وتلبي تلك المطالب التي تريدونها
    لابد من وجود مكافحة الشغب فلا تعلم بما قد يحدث حينها يمكن حرق أو تكسير فهذا هو حال بعض الأعتصامات
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بو سلطان123 مشاهدة المشاركات
    تابعت ردود هذه المتطاولة بلسانها المعوج والسلبي الذي إن دل فأنما يدل على قصور ثقافتها وارتجاج عاطفتها...
    لأكشف لكم كذب وافتراء قصصها التي ستحاسب عليها عند المليك الأحد. أنظر الأقتباس باللون الأحمر.
    تقول طالب في الصف الثاني ... يقولها حضرتها الطالب ليش الأستاذ ما يريد يدرسنا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!


    أسألكم بالله عمركم سمعتوا بطالب في الصف الثاني يدرسه أستاذ في السنوات الحالية؟؟؟؟

    الجميع يعلم بأن الطالب في حلقة أولى تدرسه أستاذة وليس أستاذ


    الحكم من هذه القضية:
    أولا: هذه البنت المدعوة "ورد وزهور" كاذبة كذبا لا يختلف عليه طفلان وذلك من قصصها الخيالية المفبركة.
    ثانيا: بعد معرفتنا بأنها كاذبة وتسعى لتأجيج الوضع والوقوف ضد مطالب المعلمين وجب علينا حظرها.
    ثالثا: المدعوة "ورد وزهور" ألتوى لسانها المسموم وصار فعلا يطابق توقيعها المكتوب بالأسفل وهو " فـ ليس كل الورد والزهور تعطيك رائحه جميله فهناك من يقتل أحيانا برائحته"
    رابعا: أرجوا من أصحاب الشأن معاقبة المدعوة "ورد وزهور" وذلك لمخالفتها للمرسوم السلطاني القاضي بمشروعية الأعتصام والتظاهر السلمي.
    ....................................

    خـــــــــــــــــــارج السطور:

    هل الوزارة يحتاجلها أكثر من نصف سنة عشان توفر كتب للطلاب؟؟؟
    هل الوزارة يحتاجلها أكثر من نصف سنة عشان تجيب موظفين توظفهمن في المدارس الي فيها نقص؟؟؟!!
    مثال واقعي وحي ( بعده ما تم حله أكثر من شهر و10 أيام) والله على ما أقول شهيد: في مدرسة ينقصها أكثر من 60 كتاب في مادة من المواد لم يتم توفيرها للطلبة لحد الأن يعني صفين ما عندهم كتاب . تم مطالبة المديرية وجاء الرد لا يوجد لدينا كتب خلصن . أولادكم أقربائكم ما عندهم كتب. اذا ما تكلم المعلم هل انتوا أتتكلموا ؟؟؟؟!!!!
    نقطة أخرى: نصيب المعلم أكثر من 25 حصة في الأسبوع يعني أكثر من نصابه معطاي والسبب هو بخل وتقتير الحكومة في توفير المدرسين في العملية التعليمية. . هل المدرس الذي لديه نصاب 5 حصص في اليوم يكون نشاطه وانتاجه في حصته الخامسة نفس نشاطه وأنتاجه في حصته الأولى؟؟؟؟؟؟!!!!من المتسبب في قلة الأنتاج غير الوزارة الي ما همها الا الشكل عوضا عن المضمون.

    نقطة أخرى: اذا ناقش المعلم مسألة الراتب والأجر ليس عيبا بل حق من حقوقه. وما حد طالب بزيادة راتب المعلم ولكن طالبوا بأرجاع طبيعة العمل السابقة.

    نقاط كثيرة لا يسعني الوقت لسردها هنا تخص الطالب كمحور للعملية التعليمية ويجب أيجاد حلول لها .

    أذا اعتصم المعلمون يوما أو أسبوعا أو حتى شهرا فاعلموا بأن النتائج سوف تنتج جيلا جديدا واعيا مثقفا ويتميز عن هذا الجيل بأخلاقه وسلوكه الحسن.


    أتمنى أن تتفكر "ورد وزهور" وتحاسب نفسها قبل أن تحاسب.

    هذا والله الموفق
    عجيبة أمر هذه المحرضة ضد المواطن!
     التوقيع 
    ***فـــــــليـــــــــــــ? ?ـقل خـــــــــــــــيرا أو ليـــــــــــــــصمت***

  19. #799
    تاريخ الانضمام
    19/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,343

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ABCD مشاهدة المشاركات
    خلي الوافد ينفعك ، و ينفع أهلك و أولادك

    و عساك لا تربح إنت و لا منتخبك و لا أي فاسد في الوطن


    عقول مشغولة بالمباريات ، و الوطن يُدمر
    من دمر الوطن غير انتو المدرسين الي تحبون صبيان في المدارس وتعلمون الطالب التدخين
    اصلا حرام عليكم نعمة التدريس هذي امانه فوق رقبتك الى يوم الدين لكل معلم فاسد في هذا البلد
     التوقيع 
    الحمدلله الذي تواضع كل شئ لعظمته
    الحمدلله الذي استسلم كل شئ لقدرته
    الحمدلله الذي ذل كل شئ لعزته
    الحمدلله الذي خضع كل شئ لملكه

  20. #800
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    أبشركم شباب

    تم حظر العضو ذئب السلطنه 55


    جزاك الله خير مشرفنا العزيز لوقوفك ضد من يسيء الى الاخرين و يستخدم ألفاظ لا تليق

  21. #801
    تاريخ الانضمام
    08/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,129

    افتراضي

    بو يسمعك يقول هذا الطالب المثالي
    والحقيقة أنك فرحان أني المعلم ضرب وتقول يستاهل

  22. #802
    تاريخ الانضمام
    10/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,094

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبو الحسن مشاهدة المشاركات
    أخي... ابتعد عن الموضوع أحسن لك لأن ما بالخط الأحمر هو اقتباس لأحد الردود المعارضة لو فقهته !! شكرا لك.
    لكن سوف ابتعد لان موضوعك لا يحمل قيمة نقاشية بتاتاً

  23. #803
    تاريخ الانضمام
    20/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    600

    افتراضي

    كثرت مواضيع المعلمين وتهنا بينها لا نعرف اين الحق ، لكن بخصوص الرجوع وترك الاعتصامات والانتظار انا معك
     التوقيع 
    ودع الكذوب فلا يكن لك صاحبا ***** ان الكذوب لبئس خلا يصحب

    واحفظ لسانك واحترز من لفظه ***** فالمرء يسلم باللسان ويعطب

    وزن الكلام اذا نطقت ولا تكن ***** ثرثارة في كل ناد تخطب

  24. #804
    تاريخ الانضمام
    13/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    897

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة النور المبين مشاهدة المشاركات
    هل هذا ما تريده تلك الفئة من المعلمين في تسيب الطلاب عن الدراسة
    فهذا نموذج من الطلبة ممن باتوا يهرجون ويمرحون
    ربما في الشوارع والمجمعات بحجة نصرة المعلـــــم
    حسبي الله عليهم ممن تسبب في هذه المشكلة
    نصيحتي لهذه الفئة من المعلمين أن يتقوا الله أولا وأخيرا
    اقولك اخووي ...
    وين التسيب و الهرج و المرج..!!
    الطلاب نقلوا الى منازلهم ب الباصات..
    و الطالب الي ما يبا يدرس ما ينتضر هذا اليوم هوا يطلع من البداية

    بس انت شكلك تميل الى جهة معينة ^_^
     التوقيع 
    لسنآ الأفضـــل..
    لكن نسعى ان نكون..


    JMBz...The best

  25. #805
    تاريخ الانضمام
    03/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    487

    افتراضي

    انت لو متعلم صح كان تعرف تكتب زين

    إهانة ما أهانة
    لكن ما لاكن
    تمت ما تمة
    معلم ما معلمن
    صلى الله عليه وسلم ما ص

  26. #806
    تاريخ الانضمام
    05/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,011

    افتراضي

    لكل بداية نهاية وهذي هي خطوة في نهاية نظام عانى منه المجتمع باكمله



    التهجم على اعتصام سلمي سابقة لابد ان يسائل عنها

    ولاتمر مرور الكرام علينا

    ولهذا وجب الاعتصام في راي لحد ماتظهر المسائلات وتلبى المطالب

    فبدونها لا يتحقق شي

    كلنا معك اخي المعلم

  27. #807
    تاريخ الانضمام
    21/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    634

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ورد وزهور مشاهدة المشاركات
    شكلم من المعلمين من يطالب بــ الأصلاح
    اهتم بشرح دروسك وتفهيم هؤلاء الطلاب بكل ضمير وأخلاص يا من تناشدون بـ الأصلاح وأنتم هم المفسدون
    أرسل أصلا بواسطة ورد وزهور
    تلك الاحتفالات وغيرها لم تعيش ذلك الطالب في خوف بداخله بما فعله المعلم اليوم بتلك الاعتصامات
    يقول لي طالب بصف الثاني ليش المعلم ما يريد يدرسنا؟؟؟ وش صاير ؟؟؟ باتت اسئله كثيره في مخيلت ذالك الطالب بما يجري مع معلمه لماذا؟؟ وغيرها
    لم تستجيب يمكن لظانها تحتاج دراسه وقرارات كثيره بالتغير هذي ليست مدرسه واحده وأنما هناك عدد كبير من المدارس بالسلطنه
    يعني الموضوع كان يريد له وقت الدوله ليس معها فانوس سحري أو عصا لموافقه وتلبي تلك المطالب التي تريدونها
    لابد من وجود مكافحة الشغب فلا تعلم بما قد يحدث حينها يمكن حرق أو تكسير فهذا هو حال بعض الأعتصامات
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بو سلطان123 مشاهدة المشاركات
    تابعت ردود هذه المتطاولة بلسانها المعوج والسلبي الذي إن دل فأنما يدل على قصور ثقافتها وارتجاج عاطفتها...
    لأكشف لكم كذب وافتراء قصصها التي ستحاسب عليها عند المليك الأحد. أنظر الأقتباس باللون الأحمر.
    تقول طالب في الصف الثاني ... يقولها حضرتها الطالب ليش الأستاذ ما يريد يدرسنا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!


    أسألكم بالله عمركم سمعتوا بطالب في الصف الثاني يدرسه أستاذ في السنوات الحالية؟؟؟؟

    الجميع يعلم بأن الطالب في حلقة أولى تدرسه أستاذة وليس أستاذ


    الحكم من هذه القضية:
    أولا: هذه البنت المدعوة "ورد وزهور" كاذبة كذبا لا يختلف عليه طفلان وذلك من قصصها الخيالية المفبركة.
    ثانيا: بعد معرفتنا بأنها كاذبة وتسعى لتأجيج الوضع والوقوف ضد مطالب المعلمين وجب علينا حظرها.
    ثالثا: المدعوة "ورد وزهور" ألتوى لسانها المسموم وصار فعلا يطابق توقيعها المكتوب بالأسفل وهو " فـ ليس كل الورد والزهور تعطيك رائحه جميله فهناك من يقتل أحيانا برائحته"
    رابعا: أرجوا من أصحاب الشأن معاقبة المدعوة "ورد وزهور" وذلك لمخالفتها للمرسوم السلطاني القاضي بمشروعية الأعتصام والتظاهر السلمي.
    ....................................

    خـــــــــــــــــــارج السطور:

    هل الوزارة يحتاجلها أكثر من نصف سنة عشان توفر كتب للطلاب؟؟؟
    هل الوزارة يحتاجلها أكثر من نصف سنة عشان تجيب موظفين توظفهمن في المدارس الي فيها نقص؟؟؟!!
    مثال واقعي وحي ( بعده ما تم حله أكثر من شهر و10 أيام) والله على ما أقول شهيد: في مدرسة ينقصها أكثر من 60 كتاب في مادة من المواد لم يتم توفيرها للطلبة لحد الأن يعني صفين ما عندهم كتاب . تم مطالبة المديرية وجاء الرد لا يوجد لدينا كتب خلصن . أولادكم أقربائكم ما عندهم كتب. اذا ما تكلم المعلم هل انتوا أتتكلموا ؟؟؟؟!!!!
    نقطة أخرى: نصيب المعلم أكثر من 25 حصة في الأسبوع يعني أكثر من نصابه معطاي والسبب هو بخل وتقتير الحكومة في توفير المدرسين في العملية التعليمية. . هل المدرس الذي لديه نصاب 5 حصص في اليوم يكون نشاطه وانتاجه في حصته الخامسة نفس نشاطه وأنتاجه في حصته الأولى؟؟؟؟؟؟!!!!من المتسبب في قلة الأنتاج غير الوزارة الي ما همها الا الشكل عوضا عن المضمون.

    نقطة أخرى: اذا ناقش المعلم مسألة الراتب والأجر ليس عيبا بل حق من حقوقه. وما حد طالب بزيادة راتب المعلم ولكن طالبوا بأرجاع طبيعة العمل السابقة.

    نقاط كثيرة لا يسعني الوقت لسردها هنا تخص الطالب كمحور للعملية التعليمية ويجب أيجاد حلول لها .

    أذا اعتصم المعلمون يوما أو أسبوعا أو حتى شهرا فاعلموا بأن النتائج سوف تنتج جيلا جديدا واعيا مثقفا ويتميز عن هذا الجيل بأخلاقه وسلوكه الحسن.


    أتمنى أن تتفكر "ورد وزهور" وتحاسب نفسها قبل أن تحاسب.

    هذا والله الموفق
    عجيب أمر هذه المحرضة ضد المواطن وحقوقه!!
     التوقيع 
    ***فـــــــليـــــــــــــ? ?ـقل خـــــــــــــــيرا أو ليـــــــــــــــصمت***

  28. #808
    تاريخ الانضمام
    13/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    897

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الإيطالي مشاهدة المشاركات
    بو يسمعك يقول هذا الطالب المثالي
    والحقيقة أنك فرحان أني المعلم ضرب وتقول يستاهل
    هذا انت و تفكيرك..
    نحن نقدر المعلم يا اصطى
     التوقيع 
    لسنآ الأفضـــل..
    لكن نسعى ان نكون..


    JMBz...The best

  29. #809
    تاريخ الانضمام
    07/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,365

    افتراضي

    للرفع
     التوقيع 
    مولاي : تفداك أرواح الجميع بلا ثمن
    لا نختلف على حب عمان وقائدها المفدى ولا مزايدة من أي كان فكلنا على نفس المسار والوطن للجميع فلا تفهموا بعض نقدنا لجهات معينة خطأ بل حبا فيهم ولهم ولهذا الوطن وقائده ولكي نكون الأفضل بين الأمم

  30. #810
    تاريخ الانضمام
    14/05/2007
    المشاركات
    317

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الإيطالي مشاهدة المشاركات
    المعلم ليس غير عن باقي المواطنين
    وقوات الشغب مسؤليتها حفظ النظام
    ولا يهم من هوه الجانب المعتصم
    المعلم تاج على راسك و راس قوات الغصب و التنكيل

الصفحة 27 من 34 الأولىالأولى ... 172223242526272829303132 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ ملف مدمج ] ... تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين
    بواسطة @جونو@ في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 987
    آخر مشاركة: 11/10/2011, 09:46 AM
  2. الردود: 60
    آخر مشاركة: 03/08/2011, 10:47 AM
  3. الردود: 165
    آخر مشاركة: 20/07/2011, 02:18 AM
  4. الردود: 212
    آخر مشاركة: 25/06/2011, 02:31 PM
  5. الردود: 24
    آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •