تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين - 2 - الصفحة 14
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 14 من 34 الأولىالأولى ... 491011121314151617181924 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 391 إلى 420 من 1016
  1. #391
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    677

    افتراضي

    عاشوا المدرسيين
     التوقيع 
    يا زمن غلطان اني امنت فيك ورضيت

  2. #392
    تاريخ الانضمام
    06/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    60

    افتراضي

    يا جماعة تراها الحكومة تبنت سياسة القمع مع من يطالب بالاصلاح وهذا ما يجوز، أين سماحة الشيخ المفتي العام للسلطنة عن هذا، لماذا لم يتدخل وهو قال سابقاً بأنه يؤيد المطالب المشروعة ويدعم ذلك، إذن المعتصمين يطالبوا بمطالب مشروعة ويجب مناصبرتهم على تحقيقها.

  3. #393
    تاريخ الانضمام
    13/02/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,032

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صحاريه مشاهدة المشاركات
    انت تعيدي وتزيدي في نفس الموال كل مره بشكل
    هجوم مستمر...
    وفي النهاية المعلمين ما متقبلين موالك....وايش الهدف من كثرة ردودك
    في مواضيع المعلمين
    اعتقد ان المجتمع كله يشوف المعلم بعينك..هذا هدفك
    هدي أعصابك أخية مثل ما لك حق تكتبي ما تشائين لي أيضا الحق أكتب ما أشاء هذا منتدى للجميع ليس حكرا لأحد

    ولا يحق لك مصادرة رأي بأي شكل من الأشكال يا معلمة يا مربية آجيال.

    إحترامي
     التوقيع 
    تعلمت من الحياة أن أعيش رغم الداء والعداء كالنسر يحلق في قمم السماء لا شيء يدعوا للأسف !! ولا شيء يدعوا للبكاء

    تعلمت أن أنطلق وأتكلم ولا أخاف ما دمت أحلم بالبقاء... وأن أغير حياتي وأعترف إن الإرادة كبرياء

    .......
    عش ما شئت فإنك مفارق وأحبب من شئت فإنك مفارقه وأعمل ما شئت فإنك تجزا به

    اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ومن درك الشقاء ومن سوء القضاء ومن شماتة الأعداء



  4. #394
    تاريخ الانضمام
    30/04/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,655

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ورد وزهور مشاهدة المشاركات
    لا اريد ولا أهتم بطالبهم التي يدعون بها الأصلاح
    مقاطع فيديو جعلتني انصدم من تصرفات المعلم يصرخ بوجه قوات الأمن ..........
    يمكن احد من اهلك من قوات الامن علشان كذا انت معصبه اختي
     التوقيع 

  5. #395
    تاريخ الانضمام
    23/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    357

    افتراضي

    ومن يستطيع إهانة المعلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    الانسان الحمق فقط هو من يستطيع .....!!!!!!!!


    الله المستعان ..........

  6. #396
    تاريخ الانضمام
    01/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    38

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة endlessl مشاهدة المشاركات
    نطالب جميع مدارس السلطنة بالاضراب ردا على اهانت المعلم الكريم.... و نقول لجميع المعلمين المعتصمين الشجعان نحن معكم.
    كما نوجة رساله لرجال الامن عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: ((صنفان من أهل النار لم أرهما: قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس، ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها)) . رواه مسلم
    وهذا وعيد عظيم من النبي الكريم يجب الحذر مما دل عليه
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!

    ارجو منك عدم الاستدلال بحديث لا تعرف معناه عزيزي

  7. #397
    تاريخ الانضمام
    23/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,410

    افتراضي

    مشكور ع الموضوووووووووع

  8. #398
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    677

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ضاهي مشاهدة المشاركات
    بصراحة اهانه للمعلم
    وفوق كذا بيسخر الطلاب منهم
    لانهم اصبحوا ليس لهم قيمه
    وبتكون ردة فعل عكسية على مسار التعليم
    صح كلامك وبصبحوا مالهم قيمة وحليلهم وعاد الطلاب المهذبيين وحليلهم بيستانسوا
     التوقيع 
    يا زمن غلطان اني امنت فيك ورضيت

  9. #399
    تاريخ الانضمام
    05/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    203

    تعجب

    صدقت غربة الروح أقلها في هذه "لو كانت تهمهم مصلحة الطالب ما تركو الصفوف فاضية "

    نعم فهل ترضى لو تعرض ولدك لأمر بالمدرسة والسبب المعلم طالع إعتصام يؤمن الطلبة أولا ثم يفعل ما يشاء
    فهم أمانة أودعها أهلهم عندهم

    ثم من منكم يعرف حقيقة ما حصل ويقوله ولو على قطع رقبته هاتوا أحكوا لنا ما حدث وانتم تؤمنون بالله
    أستأمنكم من كان موجودا أن يحلف بالله انه سيقول ما وقع كاملا غير منقوص لكي نحدد ما نقول
    نحن فقط نرد على ردود من هنا وهناك أنتم تشبهون قناة الجزيرة تدعي الحرية وهي لا تورد الطرف الحاكم
    بحجة أنهم لا يريدون الكلام معها إذا كيف تدعي حربة الرأي وأنت تحكي عن طرف واحد فقط ويا ليت بكل مصداقية

    أين هذا المعلم وطلابنا لا يجيدون العربية ولا الإنجليزية أين هذا المعلم والغش شغال بكل أنواعه
    ولو في البحوث التي تعمل بالمكتبات و يقوم الطالب بوضع إسمه عليها ألا يعلم هذا المعلم بأن هذا البحث فوق
    مستوى الطالب او ألا يعلم هذا المعلم بأمر هذه المكتبات والتي لم تعد تستحي فتضع إعلاناتها " نقوم بعمل البحوث المدرسية"
    ليس " نقوم بطبع أو بتغليف " بل " نقوم بعمل " وهم فعلا يقومون بعمل هذه البحوث أليس هذا غشا وما الى هناك مما تعلمون
    أغلبكم من رقص في للجان وخاصة لجنة كثير ما اثير حولها النقاش لجنة الصحة والنظافة


    عموما هذا بلاء للعرب من سيحكم لآن يجب أن يعلم بأنه ميت أو محاكم لأنه من الصعب إرضاء الكل وبما أن الزمام فلت
    فلا عجب أن يتولى عمر اليوم لنجد بعد شهور مظاهرات من قبل ألاف المواطنين يطالبون براسه وسكوت الأغلبية لظنهم
    بأن القادم أحسن

  10. #400
    تاريخ الانضمام
    05/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    155

    افتراضي

    يسااااااااهلوا لوعوا العالم بإعتصاماتهم الواحد معطاي 3 حصلت فاليوم وراتبه يقارب 1000 ريال

    لو الحكومة تجيب وافدين وتعطي الواحد 300 ريال واجد أبرك وخيسوا بشهايدكم في بيوتكم

  11. #401
    تاريخ الانضمام
    05/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    155

    افتراضي

    يساااااااااهلوا لوعوا العالم بإعتصاماتهم الواحد معطاي 3 حصلت فاليوم وراتبه يقارب 1000 ريال

    لو الحكومة تجيب وافدين وتعطي الواحد 300 ريال واجد أبرك وخيسوا بشهايدكم في بيوتكم

  12. #402
    تاريخ الانضمام
    31/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,035

    افتراضي

    الأمن لا يزال يعتقل المعلمين طوال الليل واليوم الصباح والاعتقالات مستمرة لحد الأن ..
     التوقيع 
    المبادرة الوطنيه للأفراج عن المعتقلين على الفيس بوك ..بالعربي
    https://www.facebook.com/pages/%D8%A...605367?sk=wall

    وعلى البلاك بيري

    281BDF73

    أنشرهااا وشاركناااا

  13. #403
    تاريخ الانضمام
    05/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    155

    افتراضي

    يسااااااااااهلوا لوعوا العالم بإعتصاماتهم الواحد معطاي 3 حصلت فاليوم وراتبه يقارب 1000 ريال

    لو الحكومة تجيب وافدين وتعطي الواحد 300 ريال واجد أبرك وخيسوا بشهايدكم في بيوتكم

  14. #404
    تاريخ الانضمام
    15/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,161

    افتراضي لا عذر للمعلمين في التظاهر بعد تصريحات الوزير في شهر سبتمبر الفائت

    مديحة الشيبانية تؤكد العام الدراسي الحالي عام تقييمي لجميع مشاريع وبرامج الوزارة



    الأحد, 25 أيلول/سبتمبر 2011


    ترأست معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم صباح أمس بفندق كراون بلازا الاجتماع الدوري لمعالي الوزيرة مع مديري عموم ديوان عام الوزارة والمديريات العامة في المحافظات والمناطق التعليمية للعام الدراسي 2011 /2012م، وذلك بحضور سعادة الشيخ محمد بن حمدان التوبي مستشار الوزارة وسعادة سعود بن سالم البلوشي وكيل الوزارة للتخطيط التربوي وتنمية الموارد البشرية والمكلف بأعمال وكيل الوزارة للتعليم والمناهج.

    في بداية الاجتماع ألقت معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم كلمة قالت فيها: أرحبُ بكم جميعا في مستهل لقائنا الأول في عامنا الدراسي الجديد، وأشكرُ حضوركم الكريم، مكررة تهنئتي لكم بعامنا الدراسي الجديد، ومجددة شكري وتقديري لكم على ما بذلتموه من جهود مخلصة في عامنا الدراسي الماضي، ومؤكدة على الأهمية القصوى لأدواركم الإدارية والتربوية وبخاصة الميدانية في تحقيق أهداف المسيرة التربوية، التي نسعى جميعا إلى نجاحها، واستمرارية تطويرها، والارتقاء بمخرجاتها التعليمية، لتلبية حاجات وطننا وأجيالنا العمانية وتنمية مجتمعنا تنمية مستدامة نحافظ بها على مكتسبات النهضة المباركة ونحقق به الطموحات الوطنية في مستقبل أكثر رقيا وتقدما لهذا الوطن المعطاء، عبر تعليم عصري جيد ومخرجات تعليمية جيدة، قادرة على استيعاب عصرها ومستجداته المتلاحقة، معوّلة على تعاونكم الصادق وعطائكم المثمر، وتضافر جهودكم المخلصة في بلوغ هذه الغايات، فلنجعل من عامنا الدراسي الجديد عاما لمزيد من العطاء الواعي المثمر الذي يتلافى السلبيات ويعزز الإيجابيات، ويجد الحلول الموضوعية السريعة للتحديات الميدانية والتربوية. مؤكدة: إن لقاءنا اليوم يأتي لتوضيح الرؤى التي سوف تسير عليها الوزارة خلال الأشهر القادمة من العام الدراسي 2011/2012م وتبادل وجهات النظر حول كل ما يهم المنظومة التربوية والتعليمية والتعرف على خطط مديرياتكم المستقبلية لتجويد العمل التربوي بمدارس السلطنة والارتقاء بالمستوى التحصيلي لأبنائنا الطلبة والطالبات، آملين أن نخرج من هذا اللقاء بنتائج هادفة وعملية يمكن تنفيذها في الحقل التربوي.

    مواجهة التحديات

    وأشارت معالي الوزيرة: إن أي تطوير في أي عمل كان، لا بد أن يصاحبه مجموعة من التحديات والعقبات، ولا يخفى عليكم أن هناك تحديات كثيرة واجهت وما زالت تواجه المنظومة التربوية والتعليمية تكون أغلبها نابعة من التحولات الاجتماعية والاقتصادية التي يشهدها عصرنا الحالي، مما يتطلب منا تشخيص الواقع في مدارسنا وأنظمتنا الإدارية والمالية ومعرفة جوانب القصور لتلافيها، ومعرفة الجوانب الايجابية لتعزيزها، والخروج بحلول مبتكرة لمواجهة تلك التحديات والتغلب عليها، ومن هذا المنطلق كان لزاما علينا أن نكرس جهودنا ونعمل بروح الفريق الواحد لتطوير العمل التربوي وتجويده، وأن يكون هناك تنسيق دائم، وتعاون مستمر بين مديريات ديوان عام الوزارة والمديريات التعليمية بمحافظات ومناطق السلطنة التعليمية في كل ما يتعلق بجوانب العمل التربوي، كما ولا يغيب عنا دائما أهمية المتابعة المستمرة للآليات التي تتبعها المدارس لتنفيذ توجهات الوزارة وخططها التربوية.

    واضافت معالي الدكتورة: وفي هذا الجانب أود أن أؤكد لكم أن عملنا في المرحلة القادمة يجب أن يتماشى مع خططنا وبرامجنا التطويرية، وأن يكون هدفنا الأسمى تشخيص الواقع الميداني، وتلمس احتياجات المدارس، ومتطلبات الهيئات التدريسية والإدارية والفنية؛ للتعرف على الصعوبات التي قد تعترض سير العمل التربوي من خلال المؤشرات المختلفة كالتقارير الدورية، ونتائج الاختبارات الوطنية والدولية، لنتمكن من خلال ذلك تقييم خططنا وبرامجنا التربوية، وفق خطط مدروسة، ورؤى واستراتيجيات واضحة، فأفضل الأنظمة العالمية هي التي تكون لديها القدرة على تشخيص الواقع، والتنبؤ بالتحديات التي تعترضه؛ لتتمكن من ابتكار الحلول الناجعة لتلافي تلك التحديات، آملة أن ينال ذلك اهتمامكم وعنايتكم الشخصية.

    مستجدات العمل التربوي

    وألقى سعادة سعود بن سالم البلوشي وكيل وزارة التربية والتعليم للتخطيط التربوي وتنمية الموارد البشرية المكلف بأعمال وكيل الوزارة للتعليم والمناهج كلمة تناول فيها الهدف من هذا الاجتماع بين من خلالها مستجدات العمل التربوي للوزارة ومتطلبات تطبيق هذه المستجدات بالمدارس سواء كان ذلك في المناهج الدراسية أو نظام التقويم التربوي أو تنمية الموارد البشرية أو الأنشطة المدرسية أو المدارس الخاصة أو الجوانب التخطيطية، ومن خلال هذه التدابير التي قامت بها الوزارة فإنه من المؤمل خلال هذا العام السعي إلى تمكين إدارات المدارس والمعلمين والمناطق التعليمية عامة من حسن إدارة العمل التربوي بالمدارس أو تجديده على نحو يسهم في تحقيق الأهداف التربوية، ويسهل العمل على إدارات المدارس والمعلمين والطلبة ويرتقي بمستوى التحصيل الدراسي.

    كما أشار سعادته إلى أهمية رصد واقع التربية والتعليم والأداء التربوي في الحقل التربوي خلال هذا العام والسعي نحو معالجة الصعوبات وإيجاد الحلول العاجلة لها لتسهيل مهمة العمل التربوي للمعلم. وبين سعادة الوكيل أهمية التعامل الايجابي مع ما يثار من تساؤلات أو مرئيات أو مقترحات حول النظام التعليمي وأهمية بيان وجهة نظر الوزارة في ما يثار من ملاحظات على الوزارة وعلى العمل التربوي في المدارس. وأكد سعادته على أهمية التركيز على المدارس والعمل التربوي والتعليمي فيها.

    واستعرضت معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم بعد ذلك بعض الجوانب الإدارية والتربوية، مؤكدة على الاهتمام بها، والتعامل معها ببذل مزيد من الجهد، لإيجاد الحلول والمعالجات الموضوعية السريعة، ومن أهم هذه النقاط والجوانب:

    شراكة مع المعلم

    كان أولها ما يخص المعلم حيث تطرقت إلى أهمية الاهتمام بصوت المعلم، فهناك بعض الصعوبات والتحديات التي تواجه المعلمين والتي لابد من التركيز عليها، فالمعلم عنصر اساسي في العملية التعليمية ولابد من التركيز على ايجاد شراكة مع المعلم من أجل ان يكون جزءاً من التغيير. واكملت حديثها عن احتياجات المعلم وخاصة المستجدين في العمل وأهمية استقبالهم وتعريفهم بمستجدات العمل التربوي، والعمل على توفير الأثاث المناسب لغرف المعلمين وقاعاتهم.

    وأكدت معالي الوزيرة على أهمية تواجد مديري العموم في المدارس وتشخيص واقعها وأسباب إجادتها أو تعثرها، والعمل على إيجاد آلية لتصنيفها وفقا لعدد من الأسس والمنطلقات الواضحة للمدارس وهيئاتها الإدارية والتدريسية، هذا إلى جانب أهمية معرفة احتياجات المعلمين من برامج الإنماء المهني. وأشارت معاليها إلى أن المعلم صاحب رسالة وهو الأساس في العملية التربوية، ولذلك لابد من الاستمرار في جهود تمهين التعليم موضحة أن هناك مشاريع في هذا الجانب وأن الوزارة ستعمل على الإسراع في خطوات إنشاء المركز الوطني لتمهين التعليم. وتطرقت معاليها إلى أهمية الحوافز والمحاسبية والتي هي مرتبطة بإمكانات وتشريعات، وأن الوزارة مطالبة بالإسراع في هذا الجانب وأن هناك قانون للتعليم في طور الدراسة.

    يا أخواني بعد هذه التصريحات ، إيعقل قيام بعض المعلمين بالتظاهر لماذا كل هذا التجاهل لتصريحات الوزيرة ؟؟ أترك لكم التعليق

  15. #405
    تاريخ الانضمام
    04/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    244

    افتراضي استمروا يا معلمين حتى تتحقق مطالبكم

    بصراحة اصبح المعلم مهزلة وليس له قيمة
    لا طاولات ولا كراسي ،،،، وبعد عنده شهادة جامعية
    وخريج الثانوية في الوزارات أفخم مكتب وأفضل كرسي ولا بعد حاسب آلي ويمكن لابتوب ،،،،،،،،،،،،،،،،
    كيف ما تريده المعلم ينقهر ويطالب بحقوقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     التوقيع 
    ((وما بكم من نعمة فمن الله ))

  16. #406
    تاريخ الانضمام
    07/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    77

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Miss 2 haven مشاهدة المشاركات
    الخـلل الرئيــس فــي مـنـاهــج وزارة التربيــة و التعليــم .. ولا ما بيطـلـع هالجيـل بـو احبـك و تحبنــي .. و قــوم ادفـرني و اطيــح !!
    واجد منه والله يرحم ابله عنيات راتبها  وشاكره ربها وتدرس بأخلاص سوري نص المعلمين

  17. #407
    تاريخ الانضمام
    05/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    155

    افتراضي

    يساااااااااااهلوا لوعوا العالم بإعتصاماتهم الواحد معطاي 3 حصلت فاليوم وراتبه يقارب 1000 ريال

    لو الحكومة تجيب وافدين وتعطي الواحد 300 ريال واجد أبرك وخيسوا بشهايدكم في بيوتكم

  18. #408
    تاريخ الانضمام
    13/02/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,032

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة شهاب الحق مشاهدة المشاركات
    صدقت غربة الروح أقلها في هذه "لو كانت تهمهم مصلحة الطالب ما تركو الصفوف فاضية "

    نعم فهل ترضى لو تعرض ولدك لأمر بالمدرسة والسبب المعلم طالع إعتصام يؤمن الطلبة أولا ثم يفعل ما يشاء
    فهم أمانة أودعها أهلهم عندهم

    ثم من منكم يعرف حقيقة ما حصل ويقوله ولو على قطع رقبته هاتوا أحكوا لنا ما حدث وانتم تؤمنون بالله
    أستأمنكم من كان موجودا أن يحلف بالله انه سيقول ما وقع كاملا غير منقوص لكي نحدد ما نقول
    نحن فقط نرد على ردود من هنا وهناك أنتم تشبهون قناة الجزيرة تدعي الحرية وهي لا تورد الطرف الحاكم
    بحجة أنهم لا يريدون الكلام معها إذا كيف تدعي حربة الرأي وأنت تحكي عن طرف واحد فقط ويا ليت بكل مصداقية

    أين هذا المعلم وطلابنا لا يجيدون العربية ولا الإنجليزية أين هذا المعلم والغش شغال بكل أنواعه
    ولو في البحوث التي تعمل بالمكتبات و يقوم الطالب بوضع إسمه عليها ألا يعلم هذا المعلم بأن هذا البحث فوق
    مستوى الطالب او ألا يعلم هذا المعلم بأمر هذه المكتبات والتي لم تعد تستحي فتضع إعلاناتها " نقوم بعمل البحوث المدرسية"
    ليس " نقوم بطبع أو بتغليف " بل " نقوم بعمل " وهم فعلا يقومون بعمل هذه البحوث أليس هذا غشا وما الى هناك مما تعلمون
    أغلبكم من رقص في للجان وخاصة لجنة كثير ما اثير حولها النقاش لجنة الصحة والنظافة


    عموما هذا بلاء للعرب من سيحكم لآن يجب أن يعلم بأنه ميت أو محاكم لأنه من الصعب إرضاء الكل وبما أن الزمام فلت
    فلا عجب أن يتولى عمر اليوم لنجد بعد شهور مظاهرات من قبل ألاف المواطنين يطالبون براسه وسكوت الأغلبية لظنهم
    بأن القادم أحسن
    لله درك يا شهاب الحق ... قلتها سابقا هم يرفضون تقبل الحقيقة المرة
     التوقيع 
    تعلمت من الحياة أن أعيش رغم الداء والعداء كالنسر يحلق في قمم السماء لا شيء يدعوا للأسف !! ولا شيء يدعوا للبكاء

    تعلمت أن أنطلق وأتكلم ولا أخاف ما دمت أحلم بالبقاء... وأن أغير حياتي وأعترف إن الإرادة كبرياء

    .......
    عش ما شئت فإنك مفارق وأحبب من شئت فإنك مفارقه وأعمل ما شئت فإنك تجزا به

    اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ومن درك الشقاء ومن سوء القضاء ومن شماتة الأعداء



  19. #409
    تاريخ الانضمام
    08/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    90

    افتراضي

    الله يوفق كل شيء يتم لمصلحة وطننا الحبيب عمان...
    اليوم المنتخب خلكم من السوالف هذه.......
     التوقيع 
    الألقاب ليست سوى وسام للحمقى والرجال العظام ليسوا بحاجة لغير اسمهم

    يسخر من الجروح كل من لا يعرف الألم

    إذا أحس أحد أنه لم يخطأ أبدا في حياته،،فهذا يعني أنه لم يجرب أي جديد في حياته

    الفوز لا يعني دائما إنك الأول،،ولكنه يعني إنك أفضل من قبل

    إذا حققت النصر فليس مطلوبا منك أن تبرر ذلك،،ولكنك إن هزمت فمن الأفضل أن لا تكون موجودا لتبرر ذلك

  20. #410
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة البوسعيدي للارقام مشاهدة المشاركات
    يسااااااااهلوا لوعوا العالم بإعتصاماتهم الواحد معطاي 3 حصلت فاليوم وراتبه يقارب 1000 ريال

    لو الحكومة تجيب وافدين وتعطي الواحد 300 ريال واجد أبرك وخيسوا بشهايدكم في بيوتكم
    هل تقسم ان راتب المعلم 1000؟

    اسلوبك لا يليق ... قال يخيسوا ....

  21. #411
    تاريخ الانضمام
    05/08/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    155

    افتراضي

    يساااااااااااااهلوا لوعوا العالم بإعتصاماتهم الواحد معطاي 3 حصلت فاليوم وراتبه يقارب 1000 ريال

    لو الحكومة تجيب وافدين وتعطي الواحد 300 ريال واجد أبرك وخيسوا بشهايدكم في بيوتكم

  22. #412
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    677

    افتراضي

    عاشوا المدرسيين الحلويين
     التوقيع 
    يا زمن غلطان اني امنت فيك ورضيت

  23. #413
    تاريخ الانضمام
    23/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    357

    افتراضي

    العففو ,,,,,,,,,,,,,,,,, الانسان الأحمق هو من يستطيع اهانة كرامة المعلم ... فقط لا غير ...!!!!!!!!

  24. #414
    تاريخ الانضمام
    24/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    74

    افتراضي

    أقدم أستاذي على نفس والدي...... وإن نالني من والدي الفضل والشرف
    فذاك مربي الروح والروح جوهر.... وهذا مربي الجسم والجسم كالصدف

  25. #415
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    10/10
    يوم شرف للمعلم

    10/11
    يوم نصرة المعلم

  26. #416
    تاريخ الانضمام
    29/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    304

    افتراضي

    بصراحه يؤسفني ردود بعض الاعضاء

    والله لو واحد من اهلك معهم ما بتتكلم كذا ...

    والله المعلمين رجال واحنا معكم ... ولا تداومو

    خلهم يحسو بالاهانه الكبيره ... انهان ف بلدي

    حسبي الله ونعم الوكيل ...
     التوقيع 
    عشان تتفادى جروح وخسارات

    سطح علاقاتك بالناس تسلم

    [[/COLOR][/B]
    /I]

  27. #417
    تاريخ الانضمام
    01/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    38

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طايح في رابه مشاهدة المشاركات
    بالنسبه لردود المعلمين لأنهم لا يعلمون الغيب اخي فهناك الحاقدون وهم كثيرون وهناك جهل لدى اخرون وهم ايضا كثيرون وهناك من هم طلبة مدارس واخرين طلبةالكليات والجامعات لا يعرفون بعد ماذا يحدث في ميدان العمل

    وهناك انتم بأرائكم المختلفه واللتي من المفترض اخذها والحوار معكم ولكن تذكر الان هناك تشنج ...

    اما بالنسبه للصوره بعكس ما انت فاهم اخي هم لم يفعلو شي

    كانوا سلميين ويحاورون الشرطه وهناك من حاول استدراج المعلمين بالإستفزاز
    طريقتهم في الحوار عزيزي لا تليق بمعلم
    يعني بالله عليك كم عدد المعتصمين بالأمس ؟
    و كم اللي كانو يتحاوروا معهم ؟
    هل من المعقول أنه لما شخص واحد يكلمهم يقفزو كلهم و كل واحد يتكلم على هواه ؟
    ما كان الأولى لهم انه يختاروا من بينهم أشخاص يمثلوهم حتى لا تصير مثل هذك المهزلة !!!!

  28. #418
    تاريخ الانضمام
    04/04/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,880

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هوامير الجامعة مشاهدة المشاركات
    عندي استفسار للمعلمين :
    ما هو ذنب الطلاب ؟ يجلسون بدون تعليم
    الطلاب امانه عند المعلم
    على الاقل فكروا بالطلاب
    يتأخر المنهج عليهم واخر شي تطلع امتحانات وما فاهمين حاجه
    لو فكروا بالطلبه ما اعتقد انهم راح يعتصموا
    راح يفكروا بحل أفضل من الإعتصام !
     التوقيع 
    هنــــاك دائمــــا أمــــل

    ويبقى الأمــــل هو أملنـــــا الوحــــــيد في الحيـــــاه

    حتى لو كانت عـــــــباره عن دمــــــــوع مؤلمــــــه


    يكـــــــــفي أن نتـــــــأمل ونـــــــتألــــــــم لأجلـــــها


    دمعة أمـل



  29. #419
    تاريخ الانضمام
    04/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    244

    افتراضي

    للأسف اللي مثلك ما عارف شي ،،،،،
    لا تقول خايف على مستوى الطلاب وتعليمهم ،،، كم طالب يروح المدرسة علشان يتعلم ،، أكثرهم رايح
    يتمشى ويغير جو
    وينك لما كانت احتفالات المهرجان وتدريباته وخروجهم من المدارس الساعة 11 .
     التوقيع 
    ((وما بكم من نعمة فمن الله ))

  30. #420
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أم حورية مشاهدة المشاركات
    أقدم أستاذي على نفس والدي...... وإن نالني من والدي الفضل والشرف
    فذاك مربي الروح والروح جوهر.... وهذا مربي الجسم والجسم كالصدف
    كلام جميل
    وتقدير أجمل


    بارك الله فيك

الصفحة 14 من 34 الأولىالأولى ... 491011121314151617181924 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ ملف مدمج ] ... تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين
    بواسطة @جونو@ في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 987
    آخر مشاركة: 11/10/2011, 09:46 AM
  2. الردود: 60
    آخر مشاركة: 03/08/2011, 10:47 AM
  3. الردود: 165
    آخر مشاركة: 20/07/2011, 02:18 AM
  4. الردود: 212
    آخر مشاركة: 25/06/2011, 02:31 PM
  5. الردود: 24
    آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •