تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين - 2 - الصفحة 4
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 4 من 34 الأولىالأولى 12345678914 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 91 إلى 120 من 1016
  1. #91

    افتراضي

    ان بعد الظلام ياتي الفجر

  2. #92
    تاريخ الانضمام
    08/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,273

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة نسايم عمان مشاهدة المشاركات
    .
    ..
    اضراب
    تكريم
    سقوط أمطار
    كلها في يوم واحد
    ..
    بالفعل يومٌ حافل
    لكن نتمنى أن تنقضي هذه الأمور على خير

    صدقتي ..وأمس كااان غير ...سبحان الله ..وع الوديان .. وسوالف مافي غيل عن المعلمين
    سبحانك ربي

    متاابعين الموضوع من قلب الحدث ..ما وراناا شئ
    غير الدعاء ..والله يحفظ الجميع أن شاء الله من كل شر
     التوقيع 
    أن لم تكن ذئباً أكلتك الذئابُ
    Every things will be good, In sha ALLAH

    عش وسامح وابتسم وأذكر الله كثيراً

    [] الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً ..ربي توفيقك لي ولمن أحب
    وأغفر وأعفو عن والدي وأخي عيسى وأرحمهم برحمتك يا رحيم يا كريم ولجميع أموات المسلمين[
    /]

  3. #93
    تاريخ الانضمام
    03/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,206

    افتراضي

    .....
     التوقيع 

    مَــــــــا رَاحَــــــتِــــي إلا لِــقَــــــاءَ الأحْـــبَـــابْ
    هُــــــمْ سَـــــــادَتِـــــي الْــوَاقِـــفُــــونْ بِــالبَـــــابْ
    أحِــــــــــــــبَّـــــ ــــــــتِي عَـــيْـــشِي بِهِم قَــدْ طَـابْ
    عَــــيْـــــشِي يَطِـــــيبْ وَيَـــجْـــتَـــمِــعْ شَـــمْـــلِيْ
    إذَا نُـــــصِــــــــيـــــبْ خَــــلــــوَةْ مَـــــعَ حِـــبِّـــــيْ




  4. #94
    تاريخ الانضمام
    11/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,296

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الشخص المحبوب مشاهدة المشاركات
    لماذا يسجنون ؟
    لانهم يطالبوا بحق وطالب الحق مصيرة السجن
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
     التوقيع 
    "" سانثر الجمر على قبر كل من ظلمي وسنلتقي ان شاء الله عند سدرة المنتهى ""

  5. #95
    تاريخ الانضمام
    06/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,266

    افتراضي

    group 101
    تعرض المعلمون لضرب الشديد حيث توجد حالات كسر كثيرة وحالة كسر لرقبة أحد المعلمين ..

  6. #96
    تاريخ الانضمام
    13/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,993

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أميرة الذوق مشاهدة المشاركات
    ما اعرف ليش تدخلو الحكومة في كل شي

    مع اني ما شفت فالفيديو ضررررررررب للمعلمين بس حتى لو صار تعتبر أفعـــــــــــــــــــال فرديـــــــــــــــــــــ ه
    هذه أفعال الحكومة .... فردية أوين
     التوقيع 

    أذا محتاج وسيط للشراء من الأأنترنت تواصل معي
    أذا محتاج افلام والعاب تواصل معي
    أذا محتاج فرمته كمبيوترات تواصل معي

  7. #97
    تاريخ الانضمام
    25/09/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,569

    افتراضي

    لله درك يا معلم

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
     التوقيع 
    أتمنى أن اصادف شخص مثل( جِهَآزيْ اللاب توب ) !
    لا انظر اليه إلا و يقول :
    مَرّحَباً
    .. ()
    ولا اكتب نصاً إلا وَ يصحح ليّ ..أخطآئيّ (y)
    ولا يقوم بأي خِطوه إلا وَ يستأذنني[ قبل الشّروعِ بهآ ] !
    بالرغم مِن اننيّ" قمت بحذف الملفات "
    إلا انه يسّألني : مُجدداً !!
    خشّيَة من آنني .. تسّرعتُ فيّ||
    قرآريّ
    !

  8. #98
    تاريخ الانضمام
    18/09/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    807

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Raiyat el VTC مشاهدة المشاركات
    المدرسين اللي مايردوا يدرسوا خليهم يتركوا مهنت التدريس ويتجهوا لشغله ثانية ويخلوا المجال لغيرهم ف ناس غيرهم محتاجه اكثر منهم
    عندكم اكثر من طريقة عشان توصلوا مطالبكم بس ماتخلوا الطلاب من غير تدريس ولا عارفين شاللي صاير وحتى الناس جالسه بحالة خوف وقلق
    نفذت جميع الطرق للعلم , وهذا لعدة سنوات , وحال وقت الحزم لهذا النظام الفاسد ..

  9. #99
    تاريخ الانضمام
    17/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    750

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابو الوسن مشاهدة المشاركات
    ،،،الله يرحم زمن المصريين
    ومديرنا الحصري
    صح والله الله يرحم..أتمنى لو يرجعوا المصريين يمسكوا التعليم
     التوقيع 
    قد مات قوم وما ماتت مكارمهم... وعاش قوم وهم في الناس اموات

  10. #100
    تاريخ الانضمام
    24/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,787

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Raiyat el VTC مشاهدة المشاركات
    المدرسين اللي مايردوا يدرسوا خليهم يتركوا مهنت التدريس ويتجهوا لشغله ثانية ويخلوا المجال لغيرهم ف ناس غيرهم محتاجه اكثر منهم
    عندكم اكثر من طريقة عشان توصلوا مطالبكم بس ماتخلوا الطلاب من غير تدريس ولا عارفين شاللي صاير وحتى الناس جالسه بحالة خوف وقلق
    دورلهم نته وظيفه ثانيه تتناسب مع شهاداتهم.
     التوقيع 
    .................................................. ..............


    ذئب بس محترم

  11. #101
    تاريخ الانضمام
    08/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,805

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هوامير الجامعة مشاهدة المشاركات
    عندي استفسار للمعلمين :
    ما هو ذنب الطلاب ؟ يجلسون بدون تعليم
    الطلاب امانه عند المعلم
    على الاقل فكروا بالطلاب
    يتأخر المنهج عليهم واخر شي تطلع امتحانات وما فاهمين حاجه
    اخوي انتوا الحين كأولياء امور استنكرتوا تجمع المعلمين واعتصامهم
    بس ما قلتوا ليش اعتصموا؟ هيش هي مطالبهم؟!!
    هل برأيك يستحقوا الضرب والقنابل المسيلة للدموع وهم معتصمين سلميا؟؟!!
    وهل انتوا راضين بالمناهج اللي يدرسوها عيالكم خصوصا المراحل الابتدائية؟!
    راضين عن نظام التعليم الأساسي اللي ينجح الكل بلا استثناء
    والنتيجه مخرجات فاشلة ما يعرفوا حتى يكتبوا اسمائهم صح؟!!!
    كل اللي وصلنا له بسبب فشل العملية التعليمية
    التعليم عندنا يحتاج لعملية اصلاح كبيررررره
    وهالشي ما راح يصير الا بالاعتصام السلمي
    عشان يضغطوا على الوزارة
    لانهم رفعوا مطالبهم العام الماضي بس لحد الحين ما صار شي فيها

  12. #102
    تاريخ الانضمام
    17/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    750

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ملك بصراحتي مشاهدة المشاركات
    اين تتجه مسيرة العليم ؟؟ اعتقد الوزيرة اللي مخلينها هي مفروض تجاوب وتخبر الناس عن الخطة والروية المستقبلية عشان ماحد يعارض او يعتصم
    منذ بداية السنة ونحن نسمع العهود والوعود ولكن للأسف
     التوقيع 
    قد مات قوم وما ماتت مكارمهم... وعاش قوم وهم في الناس اموات

  13. #103
    تاريخ الانضمام
    08/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,468

    افتراضي

    الله يرحم لما كان المدرس يدخل من باب المدرسة والطلبة من خوفهم الكل يهرب ويدخل الصف خوفا من شخصية المدرس
    وكانت الحديده في ايديهم والعصى الصلبه
    تخرجوا من الدرسة رجال خدموا بلادهم
    ما مال الحين

  14. #104
    تاريخ الانضمام
    17/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    750

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الثلج الابيض86 مشاهدة المشاركات
    الله يعين الطلاب
    بسبب الاضراب بيروح عليهم يووووووم
    واحتمال يزيد عن يوم من يدري
     التوقيع 
    قد مات قوم وما ماتت مكارمهم... وعاش قوم وهم في الناس اموات

  15. #105
    تاريخ الانضمام
    13/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,993

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هوامير الجامعة مشاهدة المشاركات
    اخي ,, هناك اكثر من طريقة للشرح للطلبة عن ما حدث"

    ولكن لما لا نكمل مسيرة التعليم بدون هذه الاعتصامات التي تؤخر مسيرة التطور؟!! لا داعي للاعتصامات رجاءا
    قل خيرا .... أو أصمت


    الى الامام يا معلمين اليوم لازم أعتصام شامل تهز البلد
     التوقيع 

    أذا محتاج وسيط للشراء من الأأنترنت تواصل معي
    أذا محتاج افلام والعاب تواصل معي
    أذا محتاج فرمته كمبيوترات تواصل معي

  16. #106
    تاريخ الانضمام
    25/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    837

    افتراضي

     التوقيع 

  17. #107
    تاريخ الانضمام
    17/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    750

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الهجرة مشاهدة المشاركات
    الله يرحم لما كان المدرس يدخل من باب المدرسة والطلبة من خوفهم اكل يهرب ويدخل الصف
    وكانت الحديده في ايديهم والعصى الصلبه تخرجوا من الدرسة رجال خدموا بلادهم
    ما مال الحين
    صدقت في كل كلمة بس نريد جواب وحلول
     التوقيع 
    قد مات قوم وما ماتت مكارمهم... وعاش قوم وهم في الناس اموات

  18. #108
    تاريخ الانضمام
    18/09/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    807

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Abdullahx6 مشاهدة المشاركات
    هذه أفعال الحكومة .... فردية أوين
    معطايين تعليمات يكسروا كل معتصم سلمي...
    هذا نظام بوليسي ينفع سنة 1970
    هذا النظام أصبح متخلف وغير قادر على الركب بالحضارة , وبالعالم , الا فقط في الاوبرا ودور الخمر ...

  19. #109
    تاريخ الانضمام
    17/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    750

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة king of the feeling مشاهدة المشاركات
    التعليم يسير الى الهاويه للاسف
    شي واضح وملموس
     التوقيع 
    قد مات قوم وما ماتت مكارمهم... وعاش قوم وهم في الناس اموات

  20. #110

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة روحي سامقة مشاهدة المشاركات
    اخوي انتوا الحين كأولياء امور استنكرتوا تجمع المعلمين واعتصامهم
    بس ما قلتوا ليش اعتصموا؟ هيش هي مطالبهم؟!!
    هل برأيك يستحقوا الضرب والقنابل المسيلة للدموع وهم معتصمين سلميا؟؟!!
    وهل انتوا راضين بالمناهج اللي يدرسوها عيالكم خصوصا المراحل الابتدائية؟!
    راضين عن نظام التعليم الأساسي اللي ينجح الكل بلا استثناء
    والنتيجه مخرجات فاشلة ما يعرفوا حتى يكتبوا اسمائهم صح؟!!!
    كل اللي وصلنا له بسبب فشل العملية التعليمية
    التعليم عندنا يحتاج لعملية اصلاح كبيررررره
    وهالشي ما راح يصير الا بالاعتصام السلمي
    عشان يضغطوا على الوزارة
    لانهم رفعوا مطالبهم العام الماضي بس لحد الحين ما صار شي فيها
    \

    من قال ان العملية التعليمية في السلطنة فاشلة ؟؟؟
     التوقيع 
    "الكلام المكتوب أعلاه لا يخول بتفسيره غير كاتبه فقط"

  21. #111
    تاريخ الانضمام
    07/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    147

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة cenation مشاهدة المشاركات
    صح والله الله يرحم..أتمنى لو يرجعوا المصريين يمسكوا التعليم
    ،،، ما أظن كان حد حاسب حسابة ممكن يوصلوا العمانين ألى كذا
     التوقيع 
    في العامة ألي مضيعها
    الكلمات بو أكرهنهنا الثلاث
    الأتية :

    قالولي
    وسمعت
    وشفت

    وعاد ركض منزل موضوع عنه

  22. #112
    تاريخ الانضمام
    24/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,787

    افتراضي

    مهنة الانبياء والرسل.
     التوقيع 
    .................................................. ..............


    ذئب بس محترم

  23. #113
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Abdullahx6 مشاهدة المشاركات
    قل خيرا .... أو أصمت


    الى الامام يا معلمين اليوم لازم أعتصام شامل تهز البلد
    .
    كل التوفيق لهم
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  24. #114
    تاريخ الانضمام
    13/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    353

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غرباء مشاهدة المشاركات
    معطايين تعليمات يكسروا كل معتصم سلمي...
    هذا نظام بوليسي ينفع سنة 1970
    هذا النظام أصبح متخلف وغير قادر على الركب بالحضارة , وبالعالم , الا فقط في الاوبرا ودور الخمر ...
    انتبهي لكلامج زين
     التوقيع 
    alhazeena waid

    عٌمٍآنَيًةٌ ُوِنًبِضً قٍلٌبًيٍ قٍآبًوٍسَ


    פﺑﯾﺑـي أقَـِرُأ الـّْمٍٍـعَـَِوِذُاِتُِ كَثِرُِِ طَــَِِاْريناُِ عَِـُلُِـىَِ لَـَِسَاِنُِ حَِسُِادَِْنـُـِاُ :$,!*

  25. #115

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أفالون رصاصي مشاهدة المشاركات
    لا تعليق __ الصورة عن 1000 كلمة "

    معا من اجل منع الاعتصامات"
     التوقيع 
    "الكلام المكتوب أعلاه لا يخول بتفسيره غير كاتبه فقط"

  26. #116
    تاريخ الانضمام
    17/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    750

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سأمضي ونور الله يكفيني مشاهدة المشاركات
    ان بعد الظلام ياتي الفجر
    الله يسمع منك اللهم آمين
     التوقيع 
    قد مات قوم وما ماتت مكارمهم... وعاش قوم وهم في الناس اموات

  27. #117
    تاريخ الانضمام
    13/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,993

    افتراضي

    الى الامام .... لا رجوع
     التوقيع 

    أذا محتاج وسيط للشراء من الأأنترنت تواصل معي
    أذا محتاج افلام والعاب تواصل معي
    أذا محتاج فرمته كمبيوترات تواصل معي

  28. #118
    تاريخ الانضمام
    08/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,805

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الادميرآل مشاهدة المشاركات
    الحكومه لم تجبر الطلاب على المشاركه في الحفل ..
    من اراد ان يشارك يسجل اسمه ..
    هردلك ..
    اللي اعرفه ان الطالبات اللي رفضن يشاركن
    رسلوا اوراق لأهاليهن بالفصل لمدة 3 ايام!!!

  29. #119
    تاريخ الانضمام
    06/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,115

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غرباء مشاهدة المشاركات
    أن يخسر الطالب أسبوع عن التعليم أفظل من أن يتعلم لسنوات تعليم أفسدته وزارة التربية والتعليم , ووزارة التعليم أفسدها النظام اليوليسي المنحط ..
    النظام فاسد , ولا يهزه سوى الاضراب والتظاهر , ,,,

    شو اكثر بعد

    اي نظام فاسد... الله يكون ف عونك.. لا للغوغائين
     التوقيع 
    ________________________________________

    جلالة السلطان: إن العمل الحكومي هو تكليف ومسؤولية ويجب تنفيذها بعيد عن المصالح الشخصية




    [SIZE
    الريـال لايحتاج لإثبات وجود , بل لإعادة هيبة هذا الوجود

  30. #120
    تاريخ الانضمام
    25/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    837

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غرباء مشاهدة المشاركات
    معطايين تعليمات يكسروا كل معتصم سلمي...
    هذا نظام بوليسي ينفع سنة 1970
    هذا النظام أصبح متخلف وغير قادر على الركب بالحضارة , وبالعالم , الا فقط في الاوبرا ودور الخمر ...
    حيالوااا بنات الهوامير فوق الـ ساعتين حتى يفتحن الطريق للناس ،ما قدروا ،قالوا بنرجع هيبتنا على حساب المدرسين !
     التوقيع 

الصفحة 4 من 34 الأولىالأولى 12345678914 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ ملف مدمج ] ... تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين
    بواسطة @جونو@ في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 987
    آخر مشاركة: 11/10/2011, 09:46 AM
  2. الردود: 60
    آخر مشاركة: 03/08/2011, 10:47 AM
  3. الردود: 165
    آخر مشاركة: 20/07/2011, 02:18 AM
  4. الردود: 212
    آخر مشاركة: 25/06/2011, 02:31 PM
  5. الردود: 24
    آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •