- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 61 إلى 90 من 1016
-
11/10/2011 10:04 AM #61
-
مادة إعلانية
-
11/10/2011 10:04 AM #62
-
11/10/2011 10:04 AM #63
لماذا لم يعتصم الطلاب وهو يعانون من الضرب دوما من قبل المعلمين في المدارس ؟! ..
هل حلال للمعلم فقط الضرب ام ماذا ؟!
-
11/10/2011 10:04 AM #64
هناك نصوص واضحة في قانون الخدمة المدنية من يتغيب عن العمل دون عذر يتم فصله .. فعلى الوزارة تطبيق البنود وتراه كثير من خريجي التربية ينتظرون الدور ناهيك عن الأفواج التي بإمكان الوزارة جلبها من الدول العربية الشقيقة لتقوية مستوى التعليم عندنا ..
-
11/10/2011 10:04 AM #65
التعليم يسير الى الهاويه للاسف
-
11/10/2011 10:04 AM #66
على الحكومة تفادي الوضع فورا قبل ان يتطور والبدء في تنفيذ مطالب المعلمين
نعم يجب على الحكومة تفادي الوضع فورا قبل ان يتطور من خلال وضع الحلول المناسبة وتنفيذ مطالب المعلمين
والا ستدخل البلاد في فوضى واضطرابات لم تشهدها من قبل .
آخر تحرير بواسطة الوليد222 : 11/10/2011 الساعة 10:10 AM
-
11/10/2011 10:05 AM #67
بداية اقف وقفة اجلال واكرام لاهل النخوة (اخوتي المعلمين الشرفاء)
لقد حز في نفسي كثيرا ما حدث لاخوتي من اهانة كرامة لانهم حاملي اشرف وظيفة انسانية على مر الزمان
تم اسقاط وانكاس راية العلم والتحظر والتطور باسلوبهم الهمجي ومن مصدر قرار الاعتداء على الشرفاء
ولقد المني كثيرا الغصة التي رايتها في اخي المعلم وهو يتحدث عن ما جرى وحال لسانه يقول لم اشعر باهانة كرامة قط في حياتي غير اليوم
ونحن ابناء الباطنة لن نرضى بهذه الفاجعة التي حلت وكل شريف خارج الباطنة ايضا (من ربوع الوطن) لن يرضى واكبر دليل ان كل حر وشريف وقف بجانب اخيه المعلم من خلال الاعتصامات التي تدل على ادانة وشجب لما حدث من تهجم على المعلمين
واتعجب من يتكلم بصورة سيئة عن المعلم او يتهجم على الاعتصام للمطالبة بحقوقه المشروعة
نحن ابناء تمت تربيتنا على عدم الخضوع وانكاس الراس لاي مخلوق يقوم باهانتنا او يسلب حقنا
وما قام به المعلمون كان بالطرق القانونية والسليمة حيث انهم كانوا عزل ولم يتعرضوا لاي شخص بل قامت الحكومة باستفزازهم واهانة كرامتهم
والحكومة مسالة عن هذه الخطوة الخطيرة في تأجيج الكره والحقد لما الت اليه الاوضاع في السلطنة
فلا تعتبروا كلامي باني اجج واثير الفتن بل هي حقيقة يحاول البعض اخفائها لاسباب كثيرة
فعاش المعلمون الاوفياء والاحرار وكان الله في عونكم .. واتمنى منكم عدم التراجع والاستمرار (بالطرق السلمية) لحين التوصل الى تسوية ترجع لكم كرامتكم المسلوبةوتحقق مطالبكم المشروعة
آخر تحرير بواسطة زينبية : 11/10/2011 الساعة 10:16 AM
-
11/10/2011 10:05 AM #68
-
11/10/2011 10:05 AM #69
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,687
على لسان جريدة الزمن
في الوقت ذاته أشارت معلومات "غير مؤكدة" إلى أن نقاشا على مستويات عليا تم أمس لمناقشة تلك الأحداث، وما أسفرت عنه.
-
11/10/2011 10:05 AM #70
-
11/10/2011 10:05 AM #71
الله المستعان ناااس مدرسة ما حاصلتنهم يتعلموا فيها ...ونحن في راحه ونتبطر .........يا اهلي التغير ما بالعنف والاضراب وغيره ...ولا شو فائده العقول ...ما احسن تبيعوها بالجمله في سوق الجمعه
-
11/10/2011 10:05 AM #72
-
11/10/2011 10:06 AM #73
ما اعرف ليش تدخلو الحكومة في كل شي
مع اني ما شفت فالفيديو ضررررررررب للمعلمين بس حتى لو صار تعتبر أفعـــــــــــــــــــال فرديـــــــــــــــــــــ ه
-
11/10/2011 10:06 AM #74
-
11/10/2011 10:06 AM #75
-
11/10/2011 10:06 AM #76
إللي ما جرب ميدان التدريس لا يجلس يتفلسف وهو أصلا ما يعرف شي عن المدارس والطلاب والقوانين.
يعني بدون ذكر أسماء والله فيه أعضاء ما يعرفو أخوانهم وأولادهم صف كم وأتحصله يتكلم عن المعلمين بالسوء.
-
11/10/2011 10:06 AM #77
-
11/10/2011 10:06 AM #78
-
11/10/2011 10:06 AM #79
عجبااااااا..الأمس عمان بخير واليوم مرتبشين بها السالفة
عيل قبل اربعين سنة سااااكتات ما راحوا يطالبوا واليوم شو العللللله فيهم

انا اقووول يأدبوووهم يزييييدوهم وال




له
السلطان الله يحفظه ما مقصر في شي من وسااائل التعليم وهم شووف كيف يعملوا...الله اكير عليهم
-
11/10/2011 10:07 AM #80
الله ينصركم
ماكان مفروض يعتدوا عليهم بالضرب
-
11/10/2011 10:07 AM #81
-
11/10/2011 10:07 AM #82
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 07/08/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 147
-
11/10/2011 10:08 AM #83
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 19/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 47
ماذا فعلوا ليدخلوا السجن يا جماعة هل قطعوا الطريق أم حرقوا شيء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
11/10/2011 10:08 AM #84
-
11/10/2011 10:08 AM #85
المدرسين اللي مايردوا يدرسوا خليهم يتركوا مهنت التدريس ويتجهوا لشغله ثانية ويخلوا المجال لغيرهم ف ناس غيرهم محتاجه اكثر منهم
عندكم اكثر من طريقة عشان توصلوا مطالبكم بس ماتخلوا الطلاب من غير تدريس ولا عارفين شاللي صاير وحتى الناس جالسه بحالة خوف وقلق
-
11/10/2011 10:08 AM #86
بالفعل على المسؤولين في التربية تنفيذ المطالب ..
ونطالب باعتذار من قبل اجهزة الامن .
-
11/10/2011 10:08 AM #87
-
11/10/2011 10:09 AM #88
لا نريد دولة بوليسية , نريد نظام مدني , تعبنا من سطوة النظام العسكري ...
-
11/10/2011 10:09 AM #89
بالتوفيق للمعلمين ... الى الأمام لا رجوع
-
11/10/2011 10:09 AM #90
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 18/01/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 265
نحن نتكلم هنا عن إهانة رمز اسمه المعلم
بغض النضر عن شخصه ومن يكون وماذا يكون
ان يضرب معلم فهذه إهااااااااااااااااانة لمكانة المعلم في التاريخ فلم يذكر التاريخ ان حكومة اهانة رمز كرامتها إلا في وطننا رحمك الله ياوطن .
مواضيع مشابهه
-
[ ملف مدمج ] ... تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين
بواسطة @جونو@ في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 987آخر مشاركة: 11/10/2011, 09:46 AM -
// دورة نادي السيب // تغطية 【 صور & مباريات & نتائج & أخبار & الهدافين】تغطية // للفرق الأهلية // 2
بواسطة القوات الفنية في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 60آخر مشاركة: 03/08/2011, 10:47 AM -
// دورة نادي السيب // تغطية 【 صور & مباريات & نتائج & أخبار & صور 】تغطية // للفرق الأهلية // متجدد
بواسطة القوات الفنية في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 165آخر مشاركة: 20/07/2011, 02:18 AM -
[ نادي المـصنعـة ] تغطية【 مُباريات × نتائج × قرارات × آخبار مُتنوعه 】 تغطية [ دوري الدرجات ]
بواسطة مصنعاوي في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 212آخر مشاركة: 25/06/2011, 02:31 PM -
( تغطية ) الجـــــــولة الـ [7] من دوري عمان موبايل + نتائج الجولة الـ [6] (تغطية)
بواسطة ABO ALHARETH في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 24آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM













