تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين - 2 - الصفحة 3
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 3 من 34 الأولىالأولى 1234567813 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 61 إلى 90 من 1016
  1. #61
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,708

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مغرور باسلوبي مشاهدة المشاركات
    اتمنى من جميع المعلمين عدم الرد على من يحاول الاساءة للمعلم
    خلو اللي يريد يتكلم يتكلم ولا تردو عليه

    حاضرين
     التوقيع 
    " من راقب الناس مات هما "
    " والقناعة كنزٌ لا يفنى"

  2. #62
    تاريخ الانضمام
    30/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,536

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هوامير الجامعة مشاهدة المشاركات
    عندي استفسار للمعلمين :
    ما هو ذنب الطلاب ؟ يجلسون بدون تعليم
    الطلاب امانه عند المعلم
    على الاقل فكروا بالطلاب
    يتأخر المنهج عليهم واخر شي تطلع امتحانات وما فاهمين حاجه
    الوزاااارة تتحمل المسؤووولية

  3. #63
    تاريخ الانضمام
    03/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    223

    افتراضي

    لماذا لم يعتصم الطلاب وهو يعانون من الضرب دوما من قبل المعلمين في المدارس ؟! ..
    هل حلال للمعلم فقط الضرب ام ماذا ؟!

  4. #64
    تاريخ الانضمام
    01/12/2006
    المشاركات
    5,365

    افتراضي

    هناك نصوص واضحة في قانون الخدمة المدنية من يتغيب عن العمل دون عذر يتم فصله .. فعلى الوزارة تطبيق البنود وتراه كثير من خريجي التربية ينتظرون الدور ناهيك عن الأفواج التي بإمكان الوزارة جلبها من الدول العربية الشقيقة لتقوية مستوى التعليم عندنا ..

  5. #65
    تاريخ الانضمام
    23/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,156

    افتراضي

    التعليم يسير الى الهاويه للاسف
     التوقيع 
    king without real kingdom

    أذكر الله

  6. #66

    افتراضي على الحكومة تفادي الوضع فورا قبل ان يتطور والبدء في تنفيذ مطالب المعلمين

    نعم يجب على الحكومة تفادي الوضع فورا قبل ان يتطور من خلال وضع الحلول المناسبة وتنفيذ مطالب المعلمين
    والا ستدخل البلاد في فوضى واضطرابات لم تشهدها من قبل .

    آخر تحرير بواسطة الوليد222 : 11/10/2011 الساعة 10:10 AM
     التوقيع 
    الحمـــــد للـــــه حمـــداً كثيــــرا طيبــــاً مباركــــا

  7. #67
    تاريخ الانضمام
    13/01/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    135

    افتراضي

    بداية اقف وقفة اجلال واكرام لاهل النخوة (اخوتي المعلمين الشرفاء)
    لقد حز في نفسي كثيرا ما حدث لاخوتي من اهانة كرامة لانهم حاملي اشرف وظيفة انسانية على مر الزمان
    تم اسقاط وانكاس راية العلم والتحظر والتطور باسلوبهم الهمجي ومن مصدر قرار الاعتداء على الشرفاء
    ولقد المني كثيرا الغصة التي رايتها في اخي المعلم وهو يتحدث عن ما جرى وحال لسانه يقول لم اشعر باهانة كرامة قط في حياتي غير اليوم
    ونحن ابناء الباطنة لن نرضى بهذه الفاجعة التي حلت وكل شريف خارج الباطنة ايضا (من ربوع الوطن) لن يرضى واكبر دليل ان كل حر وشريف وقف بجانب اخيه المعلم من خلال الاعتصامات التي تدل على ادانة وشجب لما حدث من تهجم على المعلمين
    واتعجب من يتكلم بصورة سيئة عن المعلم او يتهجم على الاعتصام للمطالبة بحقوقه المشروعة
    نحن ابناء تمت تربيتنا على عدم الخضوع وانكاس الراس لاي مخلوق يقوم باهانتنا او يسلب حقنا
    وما قام به المعلمون كان بالطرق القانونية والسليمة حيث انهم كانوا عزل ولم يتعرضوا لاي شخص بل قامت الحكومة باستفزازهم واهانة كرامتهم
    والحكومة مسالة عن هذه الخطوة الخطيرة في تأجيج الكره والحقد لما الت اليه الاوضاع في السلطنة
    فلا تعتبروا كلامي باني اجج واثير الفتن بل هي حقيقة يحاول البعض اخفائها لاسباب كثيرة
    فعاش المعلمون الاوفياء والاحرار وكان الله في عونكم .. واتمنى منكم عدم التراجع والاستمرار (بالطرق السلمية) لحين التوصل الى تسوية ترجع لكم كرامتكم المسلوبةوتحقق مطالبكم المشروعة

    آخر تحرير بواسطة زينبية : 11/10/2011 الساعة 10:16 AM

  8. #68
    تاريخ الانضمام
    13/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    353

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مغرور باسلوبي مشاهدة المشاركات
    لا حول ولا قوة الا بالله
    اليوم اخبرني احد المعلمين ان طالب من طلابه يقوله استاذ ضربوكم مثل ما تضربونا اول!!
    شو بيرد عليه المعلم الحين!!!
    بنفسهم جابو هالشي حق عمرهم
     التوقيع 
    alhazeena waid

    عٌمٍآنَيًةٌ ُوِنًبِضً قٍلٌبًيٍ قٍآبًوٍسَ


    פﺑﯾﺑـي أقَـِرُأ الـّْمٍٍـعَـَِوِذُاِتُِ كَثِرُِِ طَــَِِاْريناُِ عَِـُلُِـىَِ لَـَِسَاِنُِ حَِسُِادَِْنـُـِاُ :$,!*

  9. #69
    تاريخ الانضمام
    24/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,687

    افتراضي

    على لسان جريدة الزمن

    في الوقت ذاته أشارت معلومات "غير مؤكدة" إلى أن نقاشا على مستويات عليا تم أمس لمناقشة تلك الأحداث، وما أسفرت عنه.

  10. #70
    تاريخ الانضمام
    25/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    837

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هوامير الجامعة مشاهدة المشاركات
    عندي استفسار للمعلمين :
    ما هو ذنب الطلاب ؟ يجلسون بدون تعليم
    الطلاب امانه عند المعلم
    على الاقل فكروا بالطلاب
    يتأخر المنهج عليهم واخر شي تطلع امتحانات وما فاهمين حاجه
    المعلمون ناويين اليوم يباشرون عملهم !!!
    شو ذنب الطلاب اللي معلميهم بالسجن يوقفون بلاا دراسة !!!
     التوقيع 

  11. #71
    تاريخ الانضمام
    01/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,640

    افتراضي

    الله المستعان ناااس مدرسة ما حاصلتنهم يتعلموا فيها ...ونحن في راحه ونتبطر .........يا اهلي التغير ما بالعنف والاضراب وغيره ...ولا شو فائده العقول ...ما احسن تبيعوها بالجمله في سوق الجمعه
     التوقيع 
    المستقبل المشرق المحقق للتقدم والنماء والسعادة والرخاء لا يبنى إلا بالهمم العالية والعزائم الماضية والصبر والإخلاص والمثابرة ونحن واثقون بأن أبناء وبنات عمان يتمتعون بقسط كبير من تلك الصفات السامية يشهد بهذا تاريخهم و حاضرهم ونحن لا ريب لدينا بأنهم قادرون على بناء مستقبل سعيد بإذن الله



    قابوس بن سعيد

  12. #72
    تاريخ الانضمام
    30/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,536

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مغرور باسلوبي مشاهدة المشاركات
    لا حول ولا قوة الا بالله
    اليوم اخبرني احد المعلمين ان طالب من طلابه يقوله استاذ ضربوكم مثل ما تضربونا اول!!
    شو بيرد عليه المعلم الحين!!!
    سبحاااان الله

  13. #73
    تاريخ الانضمام
    26/11/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,297

    افتراضي

    ما اعرف ليش تدخلو الحكومة في كل شي

    مع اني ما شفت فالفيديو ضررررررررب للمعلمين بس حتى لو صار تعتبر أفعـــــــــــــــــــال فرديـــــــــــــــــــــ ه
     التوقيع 
    يا أرض يا نبض يا قصة انسان يا سهل يا نخل يا أغلى هديه
    يا لهجة الطير يالخير ياعمـــــــــــــــــــــ ان ياقلبي يا حبي يا ابجديه

    جيتك فلج عشق وافــــــــي من ازمــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــان
    العشق من دون وجهك خطية يا عمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ان

    $!! تمصيرة العز رمز وحمية $!!
    $!! تمصيرة العز
    $!!

  14. #74
    تاريخ الانضمام
    15/03/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,708

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مغرور باسلوبي مشاهدة المشاركات
    لا حول ولا قوة الا بالله
    اليوم اخبرني احد المعلمين ان طالب من طلابه يقوله استاذ ضربوكم مثل ما تضربونا اول!!
    شو بيرد عليه المعلم الحين!!!
    وزارة التربية ترد عليه
     التوقيع 
    " من راقب الناس مات هما "
    " والقناعة كنزٌ لا يفنى"

  15. #75
    تاريخ الانضمام
    01/12/2006
    المشاركات
    5,365

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الإبتسامة مشاهدة المشاركات
    بإمكانك تبعث أولادك مدارس خاصه.

    على بالك إني مجنون لأبعثهم لأشباه المعلمين ..

  16. #76
    تاريخ الانضمام
    24/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,787

    افتراضي

    إللي ما جرب ميدان التدريس لا يجلس يتفلسف وهو أصلا ما يعرف شي عن المدارس والطلاب والقوانين.

    يعني بدون ذكر أسماء والله فيه أعضاء ما يعرفو أخوانهم وأولادهم صف كم وأتحصله يتكلم عن المعلمين بالسوء.
     التوقيع 
    .................................................. ..............


    ذئب بس محترم

  17. #77
    تاريخ الانضمام
    25/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    837

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الحنين مشاهدة المشاركات
    على لسان جريدة الزمن

    في الوقت ذاته أشارت معلومات "غير مؤكدة" إلى أن نقاشا على مستويات عليا تم أمس لمناقشة تلك الأحداث، وما أسفرت عنه.
    ما يحق لنا نعرف من هم "المستويات العليا" ،وما هي النتيجة !!
     التوقيع 

  18. #78
    تاريخ الانضمام
    03/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    223

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة gipsy kings مشاهدة المشاركات
    هناك نصوص واضحة في قانون الخدمة المدنية من يتغيب عن العمل دون عذر يتم فصله .. فعلى الوزارة تطبيق البنود وتراه كثير من خريجي التربية ينتظرون الدور ناهيك عن الأفواج التي بإمكان الوزارة جلبها من الدول العربية الشقيقة لتقوية مستوى التعليم عندنا ..
    فعلا والله .. آتمنى تطبيق القانون على المعلمين ..
    فـ هناك خريجين كُثر ينتظرون الدور ..

  19. #79
    تاريخ الانضمام
    08/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    110

    افتراضي

    عجبااااااا..الأمس عمان بخير واليوم مرتبشين بها السالفة
    عيل قبل اربعين سنة سااااكتات ما راحوا يطالبوا واليوم شو العللللله فيهم
    انا اقووول يأدبوووهم يزييييدوهم والله
    السلطان الله يحفظه ما مقصر في شي من وسااائل التعليم وهم شووف كيف يعملوا...الله اكير عليهم
     التوقيع 
    نحن خير من ركب المطايا ::واندى العالمين بطون راح

  20. #80
    تاريخ الانضمام
    08/10/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    864

    افتراضي

    الله ينصركم
    ماكان مفروض يعتدوا عليهم بالضرب
     التوقيع 
    أنا لم أتغير !
    كل مافي الأمـــر أنـــــي!!
    تــــــرفـــعت عــــن (الـــــكثير)!!!!
    حـــيــــــــــــن أكـــتشفت أن ( الـــــــكثير)!!!!
    لا يـــستحـــــق الـــــنـــــــــــزول إلـــــــــــــــــــــيه !!!!!

  21. #81

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مغرور باسلوبي مشاهدة المشاركات
    لا حول ولا قوة الا بالله
    اليوم اخبرني احد المعلمين ان طالب من طلابه يقوله استاذ ضربوكم مثل ما تضربونا اول!!
    شو بيرد عليه المعلم الحين!!!
    اخي ,, هناك اكثر من طريقة للشرح للطلبة عن ما حدث"

    ولكن لما لا نكمل مسيرة التعليم بدون هذه الاعتصامات التي تؤخر مسيرة التطور؟!! لا داعي للاعتصامات رجاءا
     التوقيع 
    "الكلام المكتوب أعلاه لا يخول بتفسيره غير كاتبه فقط"

  22. #82
    تاريخ الانضمام
    07/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    147

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الهجرة مشاهدة المشاركات
    وايام احمد شوقي
    ،،، أي والله
    والمرحوم عبدالعزيز
    تعرفهم هااا انت
     التوقيع 
    في العامة ألي مضيعها
    الكلمات بو أكرهنهنا الثلاث
    الأتية :

    قالولي
    وسمعت
    وشفت

    وعاد ركض منزل موضوع عنه

  23. #83

    افتراضي

    ماذا فعلوا ليدخلوا السجن يا جماعة هل قطعوا الطريق أم حرقوا شيء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  24. #84
    تاريخ الانضمام
    21/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,246

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة gipsy kings مشاهدة المشاركات
    والله العظيم ما ضاع مستوى التعليم عندنا إلا بعد أن تم ترحيل المصري وإحلال العماني مكانه ... لا والغم يطالبوا بالإصلاح .. إصلحوا أنفسكم في البداية ...

    بالتوفيق لرجال الشغب في مواجهة المنكر .. إعتصام .. ههه للأسف هذا فكركم يا معلمين عمان ..
    إذاً عليكم بإرسال أولادكم إلى مصر حتى يتم تعليمهم من قبل المعلمين المصريين.
    لا أرى من المنطق إطلاق مثل هذه التعاميم وكأن البلد لا تنجب إلا القبيح.

    سبحان الله على هكذا عقول.
     التوقيع 
    ابتســــم

    فإن الله ما أشقاك إلا ليسعدك
    ومــا أخذ منك إلا ليعطيك
    ومــا أبــكاك إلا ليضحكك
    وما حرمك إلا ليتفضل عليك
    ومــا ابتلاك إلا لأنه يحبـك

  25. #85
    تاريخ الانضمام
    13/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    353

    افتراضي

    المدرسين اللي مايردوا يدرسوا خليهم يتركوا مهنت التدريس ويتجهوا لشغله ثانية ويخلوا المجال لغيرهم ف ناس غيرهم محتاجه اكثر منهم
    عندكم اكثر من طريقة عشان توصلوا مطالبكم بس ماتخلوا الطلاب من غير تدريس ولا عارفين شاللي صاير وحتى الناس جالسه بحالة خوف وقلق
     التوقيع 
    alhazeena waid

    عٌمٍآنَيًةٌ ُوِنًبِضً قٍلٌبًيٍ قٍآبًوٍسَ


    פﺑﯾﺑـي أقَـِرُأ الـّْمٍٍـعَـَِوِذُاِتُِ كَثِرُِِ طَــَِِاْريناُِ عَِـُلُِـىَِ لَـَِسَاِنُِ حَِسُِادَِْنـُـِاُ :$,!*

  26. #86
    تاريخ الانضمام
    27/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    128

    افتراضي

    بالفعل على المسؤولين في التربية تنفيذ المطالب ..

    ونطالب باعتذار من قبل اجهزة الامن .
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

  27. #87
    تاريخ الانضمام
    24/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,787

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة gipsy kings مشاهدة المشاركات

    على بالك إني مجنون لأبعثهم لأشباه المعلمين ..
    يعني لا المدارس الحكوميه ولا الخاصه طيب خليهم ف البيت وعلمهم بروحك.
     التوقيع 
    .................................................. ..............


    ذئب بس محترم

  28. #88
    تاريخ الانضمام
    18/09/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    807

    افتراضي

    لا نريد دولة بوليسية , نريد نظام مدني , تعبنا من سطوة النظام العسكري ...

  29. #89
    تاريخ الانضمام
    13/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,993

    افتراضي

    بالتوفيق للمعلمين ... الى الأمام لا رجوع
     التوقيع 

    أذا محتاج وسيط للشراء من الأأنترنت تواصل معي
    أذا محتاج افلام والعاب تواصل معي
    أذا محتاج فرمته كمبيوترات تواصل معي

  30. #90
    تاريخ الانضمام
    18/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    265

    افتراضي

    نحن نتكلم هنا عن إهانة رمز اسمه المعلم

    بغض النضر عن شخصه ومن يكون وماذا يكون
    ان يضرب معلم فهذه إهااااااااااااااااانة لمكانة المعلم في التاريخ فلم يذكر التاريخ ان حكومة اهانة رمز كرامتها إلا في وطننا رحمك الله ياوطن .

الصفحة 3 من 34 الأولىالأولى 1234567813 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ ملف مدمج ] ... تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين
    بواسطة @جونو@ في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 987
    آخر مشاركة: 11/10/2011, 09:46 AM
  2. الردود: 60
    آخر مشاركة: 03/08/2011, 10:47 AM
  3. الردود: 165
    آخر مشاركة: 20/07/2011, 02:18 AM
  4. الردود: 212
    آخر مشاركة: 25/06/2011, 02:31 PM
  5. الردود: 24
    آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •