تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين - 2 - الصفحة 2
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 2 من 34 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 1016
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    26/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    167

    افتراضي

    لماذا يسجنون ؟

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    13/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    73

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الادميرآل مشاهدة المشاركات
    اي معلم يغيب عن المدرسه لمده 3 ايام آتمنى ان يُشطب من لائحه وزاره التربيه والتعليم ..
    من أنتم؟؟

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة VanHelsing مشاهدة المشاركات
    ---------------------

    في الاحتفالات كان فيه تعويض من ناحية المنهج والدرجات
    وبعدين لاتربطين حاجه في حاجه
    هذيك احتفالات البلاد كلها

    لا والله .. احتفالات البلدعلى عينا وراسنا .. وانتظرتوا شهور ..
    بس يومين لمصلحه لمستقبل كامل ما تنتظروا ...
    هاليومبن راح يرجعوا عادي ... وما اعتقد راح تنقلب الدنيا
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  4. #34
    تاريخ الانضمام
    15/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    584

    افتراضي اعتصاااام مدرسة ابن سينا لتعليم الاساسي ح2 بنين ولاية الخابورة

    اعتصام مدرسة ابن سينا بولاية الخابورة .. وتم ارجاع الطلاب بالباصات الى منازلهم
    اعتصااام اعتصااام الى ان يتم الافراج عن المعلمين المعتقلين ومن تسبب في ضربهم واعتقالهم
    واعتذار مباشر وصريح من قوات الامن
     التوقيع 
    ما بالغصب ياخي

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    06/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    328

    افتراضي

    سبحان الله !!
     التوقيع 
    يا هم تنفس .. واحبس أنفاسك وموووووت ..

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    09/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,365

    افتراضي

    وصمة عار في جبين التاريخ

    فضيحة تهز العالم .. في عمان

    المعلم .. لأول مرة في التاريخ يُضرب المعلم من قبل الحكومة



    رب ثار
    رب نار
    رب عار
    حركت قلب الجبان

    كلها فينا . .و لكن
    لم تحرك ساكناً إلا اللسان

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الادميرآل مشاهدة المشاركات
    الحكومه لم تجبر الطلاب على المشاركه في الحفل ..
    من اراد ان يشارك يسجل اسمه ..
    هردلك ..
    ...
    ضاعت عليهم حصص والا لا !!
    ضاعت عليهم اوقات ما يتعلموا فيها !!

     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    23/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,156

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة world wind مشاهدة المشاركات
    من أنتم؟؟
    أعتقد شخص م الوزارة :-D
     التوقيع 
    king without real kingdom

    أذكر الله

  9. #39
    تاريخ الانضمام
    21/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,260

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فيس بوك مشاهدة المشاركات
    السلام عليكم


    الموضوع كثر الحديث فيه لكن اود تكبير الصوره على نقطه مهمه الا وهيه تهجم بعض الناس على المعلمين وهم على غير درايه بما يكمن في العمليه التعليميه


    اخواني الكرام محد ينكر فضل المعلم شئتم ام ابيتم ومافي انسان يخلى من عيوب جالسين تحطموا كل المعلمين باقوالكم البذيئه ( معلم يسكر - معلم يشيش .... الخ ) هذا شيء شخصي يخصه وان كان غير لائق بكونه معلم الا انه ليس هو مصدر حلكم على المعلمين وللاسف تشوفون الخطايا وتتركون الايجابيات عرض الحائط .


    المعلمون يطالبون باصلاحات فالتعليم وهو بالهدف الاول فائدة للطلبه .


    المعلم يوم واحد اعتصم قامتعليه القيامه واولياء الامور يسبوا وحالتهم حاله طيب سؤال لاولياء الامور ليش السنه الماضيه محد اعترض ع التعليم ما كانوا يطلعوا من الساعه 11 ؟؟

    وتدريبات لاخر الليل والحاله حاله دامكم خايفين ع دراستهم وينكم من هذا كله ؟؟؟


    لله درك يا معلمي والى الامام فأنت السحاب ولا يضرنك نبيح الكلاب
    بداية عليك أن تنتقي الكلمات ذات الطابع الطيب ودعك من الكلمات البذيئة
    ثم إن معلم اليوم ليس كفئا لطالب بحقوق بداية عليه أن يصلح من نفسه لتكون
    لديه المقدر ليصلح الطلبة والتلاميذ
    هل يعقل أن يتبادل المعلم مع طلابه المقاطع الغير أخلاقية ويتبادل معهم الكلمات
    السوقية التي تحط من قدر هذا المعلم .
    أنا بأذني سمعت الكثير من المعلمين يقولون ما يهمنا إن فهم الطالب أو لم يفهم
    المهم أن الراتب آخر الشهر يمشي ،،، المعلم اليوم همه الراتب و لا يفكر في
    مهنة التدريس على أنها مهنة جليلة ويجب أن تؤدى بكل صدق وأمانه واحترافية
     التوقيع 
    أوصاف مملكة في غير موضعها
    كالهر يحكي انتفاخا صولة الاسد

  10. #40
    تاريخ الانضمام
    18/09/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    807

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هوامير الجامعة مشاهدة المشاركات
    عندي استفسار للمعلمين :
    ما هو ذنب الطلاب ؟ يجلسون بدون تعليم
    الطلاب امانه عند المعلم
    على الاقل فكروا بالطلاب
    يتأخر المنهج عليهم واخر شي تطلع امتحانات وما فاهمين حاجه
    أن يخسر الطالب أسبوع عن التعليم أفظل من أن يتعلم لسنوات تعليم أفسدته وزارة التربية والتعليم , ووزارة التعليم أفسدها النظام اليوليسي المنحط ..
    النظام فاسد , ولا يهزه سوى الاضراب والتظاهر , ,,,

  11. #41
    تاريخ الانضمام
    23/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,298

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الادميرآل مشاهدة المشاركات
    اي معلم يغيب عن المدرسه لمده 3 ايام آتمنى ان يُشطب من لائحه وزاره التربيه والتعليم ..
    يعجبني وجود أمثالك بمواضيعنا لكي تحفزنا أكثر ------------ أتمنى وجودك وأمثالك طول الوقت بالسبله
     التوقيع 
    كثيرون حول السلطة ------ قليلون حول الوطن !!!!!

  12. #42
    تاريخ الانضمام
    06/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,097

    افتراضي

    فلنقل خيراً أو نصمت
     التوقيع 
    غالباً نرى للأشياء كما نحن عليه وليس كما هي عليه
    فريق نزوى الخيري (بصمة في حب الوطن)

    زوروني
    https://www.youtube.com/channel/UCv40hs-MJjG5S080C4Epxfg?view_as=subscriber

  13. #43
    تاريخ الانضمام
    09/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,365

    افتراضي

    يستمر الإضراب العام و الشامل حتى يصل الإعتذار الرسمي من الحكومة الرشيدة

  14. #44
    تاريخ الانضمام
    03/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    223

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    ...
    ضاعت عليهم حصص والا لا !!
    ضاعت عليهم اوقات ما يتعلموا فيها !!

    من الواضح انه المعلومه لاتصل اليك بسرعه ..
    قلنالك ما حد اجبرهم على المشاركه .. بنفسهم ارادوا ذالك ..

  15. #45

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة world wind مشاهدة المشاركات
    من أنتم؟؟
    فيه قانون اخوي ما كذا بس"
     التوقيع 
    "الكلام المكتوب أعلاه لا يخول بتفسيره غير كاتبه فقط"

  16. #46
    تاريخ الانضمام
    24/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,787

    افتراضي

    يمنع منعا باتا ضرب أي طالب والبارحه مضروب المعلم بكبره
    أصبحت مهنة الأنبياء والرسل هكذا.
     التوقيع 
    .................................................. ..............


    ذئب بس محترم

  17. #47
    تاريخ الانضمام
    17/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    462

    افتراضي

    الله يعين الطلاب
    بسبب الاضراب بيروح عليهم يووووووم

  18. #48
    تاريخ الانضمام
    01/12/2006
    المشاركات
    5,365

    افتراضي

    والله العظيم ما ضاع مستوى التعليم عندنا إلا بعد أن تم ترحيل المصري وإحلال العماني مكانه ... لا والغم يطالبوا بالإصلاح .. إصلحوا أنفسكم في البداية ...

    بالتوفيق لرجال الشغب في مواجهة المنكر .. إعتصام .. ههه للأسف هذا فكركم يا معلمين عمان ..

  19. #49
    تاريخ الانضمام
    13/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    73

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة king of the feeling مشاهدة المشاركات
    أعتقد شخص م الوزارة :-D
    يا ليته بعد لو من الوزارة

    مثل بعض الأعضاء الله يهديهم

    بدل لا يساندوا المعلمين مع مطالبهم المشروعة، يطالبوا بمعاقبتهم

    هزلت

  20. #50
    تاريخ الانضمام
    11/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    163

    افتراضي

    والمعلم فيه عنده اكثر من طريقه يقدر يوصل اي شكوى او عتراض فيها
    خلكم منطقيين واذا اتينا على مسألة الضرب شوفوا الدول المتقدمة الضرب عندهم ممنوع
    ومع ذلك يتخرجوا من عندهم عــلمــاء اصلا كل الدول تقريبا
    الضرب منعوه في المدارس لانه ممكن يتسبب في حالات نفسيه للطالب حيث يجعل منه عدواني
    متردد وتهز في ثقته من نفسه
    ولا يعني ماتهمكم مصلحة الطالب
    خلونا نتكلم بعقلانه يا اخوان

    كل الاحترام والتقدير للجميع

  21. #51
    تاريخ الانضمام
    09/11/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    24,577
    مشاركات المدونة
    44

    افتراضي

    .
    ..
    اضراب
    تكريم
    سقوط أمطار
    كلها في يوم واحد
    ..
    بالفعل يومٌ حافل
    لكن نتمنى أن تنقضي هذه الأمور على خير
     التوقيع 



    * وَحُصِّلَ مَا فِي الصُّدُورِ *

  22. #52
    تاريخ الانضمام
    18/09/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    807

    افتراضي

    نبارك للحكومة على السبق العالمي :
    أول حكومة في العالم تضرب المعلم ..

  23. #53
    تاريخ الانضمام
    13/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    73

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هوامير الجامعة مشاهدة المشاركات
    فيه قانون اخوي ما كذا بس"
    وأظن بعد شيء قانون يكفل حق التعبير السلمي

    وشيء قانون يمنع التعدي على الفرد سواء معلم أو غيره

    ولا بس القوانيين تفعل للطرد والفصل

    سبحان الله!!!

  24. #54
    تاريخ الانضمام
    09/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,365

    افتراضي

    عشت يا معلمي

    أنت في السحاب فلا يضرك نبح الكلاب



    نحن جميعا معك يا معلمنا الغالي

  25. #55
    تاريخ الانضمام
    03/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    223

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة gipsy kings مشاهدة المشاركات
    والله العظيم ما ضاع مستوى التعليم عندنا إلا بعد أن تم ترحيل المصري وإحلال العماني مكانه ... لا والغم يطالبوا بالإصلاح .. إصلحوا أنفسكم في البداية ...

    بالتوفيق لرجال الشغب في مواجهة المنكر .. إعتصام .. ههه للأسف هذا فكركم يا معلمين عمان ..
    10 - 10 كلامك صديقي ..

  26. #56
    تاريخ الانضمام
    24/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    22,787

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة gipsy kings مشاهدة المشاركات
    والله العظيم ما ضاع مستوى التعليم عندنا إلا بعد أن تم ترحيل المصري وإحلال العماني مكانه ... لا والغم يطالبوا بالإصلاح .. إصلحوا أنفسكم في البداية ...

    بالتوفيق لرجال الشغب في مواجهة المنكر .. إعتصام .. ههه للأسف هذا فكركم يا معلمين عمان ..
    بإمكانك تبعث أولادك مدارس خاصه.
     التوقيع 
    .................................................. ..............


    ذئب بس محترم

  27. #57
    تاريخ الانضمام
    02/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    813

    افتراضي

    أضرااب معظم مدارس ولاية بركاء تضامناً مع المعلمين وتم أرجااع جميع الطلاب الى منازلهم ,,

  28. #58
    تاريخ الانضمام
    11/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    163

    افتراضي

    عادي باكر يجوك الطلاب ويسوون مظاهرات بحجة انه المعلمين يضربونا او ما الى ذلك
    الله المستعان

  29. #59
    تاريخ الانضمام
    26/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    912

    افتراضي

    لا حول ولا قوة الا بالله
    اليوم اخبرني احد المعلمين ان طالب من طلابه يقوله استاذ ضربوكم مثل ما تضربونا اول!!
    شو بيرد عليه المعلم الحين!!!

  30. #60
    تاريخ الانضمام
    16/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,902

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هوامير الجامعة مشاهدة المشاركات
    عندي استفسار للمعلمين :
    ما هو ذنب الطلاب ؟ يجلسون بدون تعليم
    الطلاب امانه عند المعلم
    على الاقل فكروا بالطلاب
    يتأخر المنهج عليهم واخر شي تطلع امتحانات وما فاهمين حاجه
    لو على الطلبة فلا تهتم.. اعتصامات او بدونها ما كلن يفرق بهم الحال..اغلب المدارس مازال عندهم نقص معلمين لبعض المواد المهمة..المعلمين لم يتوقعوا هكذا تكون النتيجة ..هم ذهبوا ليطالبوا بالاصلاح ومطالب ربما تفيد ابنك وابني..لكن حصل العكس.!!

الصفحة 2 من 34 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ ملف مدمج ] ... تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين
    بواسطة @جونو@ في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 987
    آخر مشاركة: 11/10/2011, 09:46 AM
  2. الردود: 60
    آخر مشاركة: 03/08/2011, 10:47 AM
  3. الردود: 165
    آخر مشاركة: 20/07/2011, 02:18 AM
  4. الردود: 212
    آخر مشاركة: 25/06/2011, 02:31 PM
  5. الردود: 24
    آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •