تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين - 2
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 34 12345611 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 1016
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    10/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    44,008

    افتراضي تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين - 2

    هنا نتابع مستجدات الأحداث المرافقة لإعتصامات المعلمين في مختلف مدارس السلطنة

    هذا رابط الموضوع السابق الذي أغلق تنظيميا لدنوه من الـ 1000 رد
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1345061

    متنمين أن تصل الأمور إلى ما يتمناه الجميع

    آخر تحرير بواسطة المندوب السامي : 11/10/2011 الساعة 09:52 AM
     التوقيع 
    فجر 10 أيار/مايو 2018
    ميلاد فجر جديد للصراع العربي الصهيوني]

  2. #2

    افتراضي تعقيب على جريدة الزمن حول مانشر عن تجمع المعلمين في ولاية الرستاق

    نص الخبر مالرستاق ــ الزمن:
    شهد أمس تجمعا قام به معلمون أمام مبنى المديرية العامة للتعليم بجنوب الباطنة انتهى باشتباكات مع وحدات من شرطة عُمان السلطانية، وسط إطلاق الغاز المسيل للدموع.
    وشهد الحدث تدخل أمني مع ردة فعل غاضبة من قبل الكثير من التربويين، أشاروا فيها إلى أن ما حدث يشكل "إهانة" للمعلم ، في الوقت الذي دعا فيه بعضهم إلى إضراب شامل لكافة مدارس السلطنة .
    وتعود قصة التجمع الذي قام به المعلمون إلى السعي للضغط على وزارة التربية والتعليم لتنفيذ مطالب سابقة ، وقال شهود عيان ان ما حدث أمس كانت بدايته عندما جاء ضابط للمعلمين وهم ينصبون "خيمة" أمام مبنى المديرية وقال لهم "لا تنصبوها .. بماذا تطالبون ؟" .. وطالب المعلمون بمقابلة المدير العام الذي جاءهم محاطا بقوات من الشرطة ، حيث طرح المعلمون طلباتهم وناقشهم المدير العام وبعدها غادر ومعه ضابط ، ومن ثم خرج الضابط وبعد ذلك حدث الاشتباك بين المعلمين ورجال الشرطة لتقتاد الشرطة عددا منهم في حافلتين تحركتا إلى دوار مستشفى الرستاق وتحرك المعلمون وقطعوا الطريق على الحافلتين مطالبين بترك زملائهم لتبدأ بعدها فصول الاشتباك والغاز المسيل للدموع واتجهت الحافلتان الى مركز شرطة الرستاق ولحق بهم بعض المعلمين بسياراتهم".
    في الوقت ذاته أشارت معلومات "غير مؤكدة" إلى أن نقاشا على مستويات عليا تم أمس لمناقشة تلك الأحداث، وما أسفرت عنه.
    نقول من جريدة الزمن .

    التعقيب / أولا المعلمون لم يقومو باشتباك مع رجال الامن بل رجال الامن من قاموا برمي غاز المسيل لدموع وضرب المعلمين الجالسين على الارض شي اخر كيف اشتباك والمعلم اعزل والمعلم لم يرمي حتى حجر او لم يلمس واحد من رجال الامن كان الوضع تنكيل المعلم روحو شوفو مستشفى الرستاق احد المعلمين دخل العناية المركزة .

    ثانيا المداهمة في فترتين الفترة ألاولى بعد ما ذهب المدير العام تم اعتقال عدد بسيط من المعلمين وكانت الشرطة تقطع الشارع لاتاحت الفرصة لرجال الامن مداهمة ولم يقم أحد بتوقيف الباص الساعة 8- 8 ونص .

    الفترة الثانية : تجمع المعلمين من اجل معرفة لماذا يقمعون وينكلون مامصير زملائهم المعتقلين ولكن تدخل رجال الامن مرة ثانية من اجل التنكيل بالمعلم وهذي المرة تم اعتقال عدد كبير من المعلمين وذلك بسبب عدم هروبهم من رجال الامن ولم يقاومو - حافلة الشرطة مملوئة بالمعلمين المعتقلين ذهبة الى دوار المستشفى ورجعة لتعود لشارع المعاكس تشاهد زميلك معتقل حاولو معلمين اقاف الباص ولكن بدون جدوة . الساعة 10-10 ونص

    والحمدلله

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    14/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    125

    افتراضي

    اعتصام في مدارس ولاية الرستاق حيث تم اخراج الطلبه من المدارس وايضا مدرسة ولاية العوابي

  4. #4

    افتراضي

    عندي استفسار للمعلمين :
    ما هو ذنب الطلاب ؟ يجلسون بدون تعليم
    الطلاب امانه عند المعلم
    على الاقل فكروا بالطلاب
    يتأخر المنهج عليهم واخر شي تطلع امتحانات وما فاهمين حاجه
     التوقيع 
    "الكلام المكتوب أعلاه لا يخول بتفسيره غير كاتبه فقط"

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    26/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    912

    افتراضي

    وفقكم الله

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    14/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    125

    افتراضي

    السلام عليكم


    الموضوع كثر الحديث فيه لكن اود تكبير الصوره على نقطه مهمه الا وهيه تهجم بعض الناس على المعلمين وهم على غير درايه بما يكمن في العمليه التعليميه


    اخواني الكرام محد ينكر فضل المعلم شئتم ام ابيتم ومافي انسان يخلى من عيوب جالسين تحطموا كل المعلمين باقوالكم البذيئه ( معلم يسكر - معلم يشيش .... الخ ) هذا شيء شخصي يخصه وان كان غير لائق بكونه معلم الا انه ليس هو مصدر حلكم على المعلمين وللاسف تشوفون الخطايا وتتركون الايجابيات عرض الحائط .


    المعلمون يطالبون باصلاحات فالتعليم وهو بالهدف الاول فائدة للطلبه .


    المعلم يوم واحد اعتصم قامتعليه القيامه واولياء الامور يسبوا وحالتهم حاله طيب سؤال لاولياء الامور ليش السنه الماضيه محد اعترض ع التعليم ما كانوا يطلعوا من الساعه 11 ؟؟

    وتدريبات لاخر الليل والحاله حاله دامكم خايفين ع دراستهم وينكم من هذا كله ؟؟؟


    لله درك يا معلمي والى الامام فأنت السحاب ولا يضرنك نبيح الكلاب

  7. #7

    افتراضي على اعقاب حادثة الامس بالرستاق ...عتاب ودعوة للتهداة


    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
    اسنكر ضرب المعلمين وبشدة واحزني مقطع الفيديو الذي شاهدته جدا جدا وفي نفس الوقت اعتب لاخواني وزملائي المعلمين على ترك العمل بالامس والذهاب الى التجمع والاعتصام الجميع أخطا وقد تفاوتت الاخطاء الكل اخطأ في راي ولكن ردة فعل الجهات الامنية كانت مبالغ فيها والخطا كان اكبر وكان المفترض ان يتعلموا الدروس من التجارب السابقة انا ادعو الجميع الى التهدأة لاننا في النهاية كلنا عمان كلنا عمان كلنا عمان .....نحن المعلمين دائما ما نحمل في حقائبنا ممحاة فلنستخدمها الان لنمسح اخطائهم ولنبدا بكتابة دروس التسامح والحب والتميز والعطاء والابداع على سبورة بيضاء من جديد ...وانتم يا من تتحكمون وتملكون عصا القانون تعلموا التحكم وضبط النفس في استخدام الصلاحيات الموكلة لكم بحكمة وفي وقتها المناسب في النهاية كلكم اخوة ...

    بقلم اخوكم ابن نخل .
    مصدر الموضوع الاصلي هنا
     التوقيع 

    www.nakhal1.com
    موقع ومنتديات ولاية نخل

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    17/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    750

    افتراضي مدرسة الحسن بن هاشم وبداية سلسلة جديدة من الاعتصامات

    بسم الله الرحمن الرحيم
    في تمام الساعة 8:45 دقيقة خرج طلاب مدرسة الحسن بن هاشم لمنازلهم بسبب بداية سلسلة جديدة من اعتصامات المعلمين.
    وبدأت المعاناة .. السؤال الذي يطرح نفسه..ما السبب هذه المرة يا ترى؟؟!
    ما هي رغبات المعلمين هذه المرة؟؟
    أنا أعلم أن المعلم مظلووم وتم سلب حقوقه..لكن ما ذنب الطالب اذا كانت هذه سنته الأخيرة؟؟
    ولم لا يقوموا باعتصاماتهم ومظاهراتهم أمام مبنى المديرية؟؟
    ما الجدوى من الاعتصامات داخل المدارس؟؟

    والسؤال الأهم الى أين تتجه مسيرة التعليم في عمان؟؟

    أفيدونا أفادكم الله..
    تقبلوا احترامي
     التوقيع 
    قد مات قوم وما ماتت مكارمهم... وعاش قوم وهم في الناس اموات

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    26/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    912

    افتراضي

    اتمنى من جميع المعلمين عدم الرد على من يحاول الاساءة للمعلم
    خلو اللي يريد يتكلم يتكلم ولا تردو عليه

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    08/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,273

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هوامير الجامعة مشاهدة المشاركات
    عندي استفسار للمعلمين :
    ما هو ذنب الطلاب ؟ يجلسون بدون تعليم
    الطلاب امانه عند المعلم
    على الاقل فكروا بالطلاب
    يتأخر المنهج عليهم واخر شي تطلع امتحانات وما فاهمين حاجه

    1+ ..
    لاااااا تعليق
    والله الطلاب فرحاانين وما ورااهم شئ
    وفديتهم ما عاارفين شو ذنبهم ..
    لا حول ولا قة الأ بالله العلي العظيم
     التوقيع 
    أن لم تكن ذئباً أكلتك الذئابُ
    Every things will be good, In sha ALLAH

    عش وسامح وابتسم وأذكر الله كثيراً

    [] الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً ..ربي توفيقك لي ولمن أحب
    وأغفر وأعفو عن والدي وأخي عيسى وأرحمهم برحمتك يا رحيم يا كريم ولجميع أموات المسلمين[
    /]

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    21/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,872

    افتراضي

    لا للتصعيد يا اهل عمان

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    14/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    125

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هوامير الجامعة مشاهدة المشاركات
    عندي استفسار للمعلمين :
    ما هو ذنب الطلاب ؟ يجلسون بدون تعليم
    الطلاب امانه عند المعلم
    على الاقل فكروا بالطلاب
    يتأخر المنهج عليهم واخر شي تطلع امتحانات وما فاهمين حاجه
    الوزاره لا تبالي بهذا الشيء والا ما تتبعت هذا الطريق ولا سبيل عن ذلك اخي الكريم


    اليو ادخل المدرسه والله العظيم الطلاب يضحكوا علينا ويشوفونا بطريقه هزيله حسبي الله على من كان السبب

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هوامير الجامعة مشاهدة المشاركات
    عندي استفسار للمعلمين :
    ما هو ذنب الطلاب ؟ يجلسون بدون تعليم
    الطلاب امانه عند المعلم
    على الاقل فكروا بالطلاب
    يتأخر المنهج عليهم واخر شي تطلع امتحانات وما فاهمين حاجه
    ...
    الا اسألأكم انتوا اليوم ما عندكم غير هالكلمتين تخص الطلاب ..
    وانا بعد ما عندي غير هالرد ..

    تتذكر المناسبة اللي صارت تبع الاحتفالات ،،، صح !
    اعتقد اخذوا اكثر من شهور عشان التدريبات ،، ما كان في تعليم هالفترة !
    وكل يوم يرقصوا بالتدريب ... ما شفنا دمار ولا خراب ولا تأخير بالمناهج ..
    درسوا وخلصوا ونجحوا

    اللحين هاليومبن اللي راح يعتصموا فيه ويعملوا اضراب ،، راح يصير دمار
    والا عشان الطلاب ما راح يحصلوا مكرمة مثل وقت التدريب

    كل التوفيق لكل معلم .. ولكا مدرسة عملوا الاضراب ..
    هنيئا لكم ما تقدموه من العزيمة
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    07/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    147

    افتراضي

    ،،،الله يرحم زمن المصريين
    ومديرنا الحصري
     التوقيع 
    في العامة ألي مضيعها
    الكلمات بو أكرهنهنا الثلاث
    الأتية :

    قالولي
    وسمعت
    وشفت

    وعاد ركض منزل موضوع عنه

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    01/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,640

    افتراضي

    كلام معقول ...بالفعل ما كان في داعي للاعتصااام
     التوقيع 
    المستقبل المشرق المحقق للتقدم والنماء والسعادة والرخاء لا يبنى إلا بالهمم العالية والعزائم الماضية والصبر والإخلاص والمثابرة ونحن واثقون بأن أبناء وبنات عمان يتمتعون بقسط كبير من تلك الصفات السامية يشهد بهذا تاريخهم و حاضرهم ونحن لا ريب لدينا بأنهم قادرون على بناء مستقبل سعيد بإذن الله



    قابوس بن سعيد

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    14/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    125

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مغرور باسلوبي مشاهدة المشاركات
    اتمنى من جميع المعلمين عدم الرد على من يحاول الاساءة للمعلم
    خلو اللي يريد يتكلم يتكلم ولا تردو عليه
    كلامك سليم الشيخ

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    23/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,156

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هوامير الجامعة مشاهدة المشاركات
    عندي استفسار للمعلمين :
    ما هو ذنب الطلاب ؟ يجلسون بدون تعليم
    الطلاب امانه عند المعلم
    على الاقل فكروا بالطلاب
    يتأخر المنهج عليهم واخر شي تطلع امتحانات وما فاهمين حاجه
    كلامكـ عين الصواب
    والحصيله طلاب مستواهم النعليمي متدني ولايرقى للمستوى المطلوب
     التوقيع 
    king without real kingdom

    أذكر الله

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    08/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,273

    افتراضي

    الله يرجع المعتقلين لأهاليهم يا رب
    ويحفظ الجميع أن شاء الله من كل شر
     التوقيع 
    أن لم تكن ذئباً أكلتك الذئابُ
    Every things will be good, In sha ALLAH

    عش وسامح وابتسم وأذكر الله كثيراً

    [] الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً ..ربي توفيقك لي ولمن أحب
    وأغفر وأعفو عن والدي وأخي عيسى وأرحمهم برحمتك يا رحيم يا كريم ولجميع أموات المسلمين[
    /]

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    14/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    125

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    ...
    الا اسألأكم انتوا اليوم ما عندكم غير هالكلمتين تخص الطلاب ..
    وانا بعد ما عندي غير هالرد ..

    تتذكر المناسبة اللي صارت تبع الاحتفالات ،،، صح !
    اعتقد اخذوا اكثر من شهور عشان التدريبات ،، ما كان في تعليم هالفترة !
    وكل يوم يرقصوا بالتدريب ... ما شفنا دمار ولا خراب ولا تأخير بالمناهج ..
    درسوا وخلصوا ونجحوا

    اللحين هاليومبن اللي راح يعتصموا فيه ويعملوا اضراب ،، راح يصير دمار
    والا عشان الطلاب ما راح يحصلوا مكرمة مثل وقت التدريب

    كل التوفيق لكل معلم .. ولكا مدرسة عملوا الاضراب ..
    هنيئا لكم ما تقدموه من العزيمة
    بوركت يمناك وان شاء الله ماضون لتحقيق المساعي الطيبه

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    03/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    223

    افتراضي

    اي معلم يغيب عن المدرسه لمده 3 ايام آتمنى ان يُشطب من لائحه وزاره التربيه والتعليم ..

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    26/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    912

    افتراضي

    الحين نتكلم عن مسالة ضرب المعلم
    خلي عنك ما صار واستوى ترا خلصت السالفة
    الحين هل تقدر ترجع الزمن للخلف!!!

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    04/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    19,589

    افتراضي

    اين تتجه مسيرة العليم ؟؟ اعتقد الوزيرة اللي مخلينها هي مفروض تجاوب وتخبر الناس عن الخطة والروية المستقبلية عشان ماحد يعارض او يعتصم
     التوقيع 
    ليست الالقاب هي التي تكسب المجد .....بل الناس من يكسبون الالقاب مجدا
    النصيحة : هي واجب انساني واخلاقي فإن اخذتها بعين الحب كانت ثمره نافعه وإن قابلتها بعين الحقد فهي قنبلة وستنفجر فيك لوحدك ...


    كن مبتسما

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    11/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    163

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    ..
    يتاأخر المنهج ها
    راح اعيد نفس الكلام سابقا وخليك مركز وجاوبني لو امكن !!
    ...

    تتذكر المناسبة اللي صارت تبع الاحتفالات ،،، صح !
    اعتقد اخذوا اكثر من شهور عشان التدريبات ،، ما كان في تعليم هالفترة !
    وكل يوم يرقصوا بالتدريب ... ما شفنا دمار ولا خراب
    اللحين هاليومبن اللي راح يعتصموا فيه ويعملوا اضراب ،، راح يصير دمار
    والا عشان الطلاب ما راح يحصلوا مكرمة مثل وقت التدريب


    كل التوفيق لكل معلم .. ولكا مدرسة عملوا الاضراب ..
    هنيئا لكم ما تقدموه من العزيمة
    ---------------------

    في الاحتفالات كان فيه تعويض من ناحية المنهج والدرجات
    وبعدين لاتربطين حاجه في حاجه
    هذيك احتفالات البلاد كلها
    والمعلم فيه عنده اكثر من طريقه يقدر يوصل اي شكوى او عتراض فيها
    خلكم منطقيين واذا يات على مسألة الضرب شوفوا الدول المتقدمة الضرب عندهم ممنوع ومع ذلك يتخرجوا من عندهم عــلمــاء اصلا كل الدول تقريبا الضرب منعوه في المدارس لانه ممكن يتسبب في حالات نفسيه للطالب
    ولا يعني ماتهمكم مصلحة الطالب
    خلونا نتكلم بعقلانه يا اخوان
    لكي كل التحيه والاحترام

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مغرور باسلوبي مشاهدة المشاركات
    اتمنى من جميع المعلمين عدم الرد على من يحاول الاساءة للمعلم
    خلو اللي يريد يتكلم يتكلم ولا تردو عليه
    ...
    بالضبط ..
    وللعلم فقط ::

    وصلتني رسائل على الخاص ان ردود البعض من الاعضاء ضد المعلمين ما هي الا استفزاز ..
    ومحاولة استغلال االوقت بالرد مجر (( ضد والا مع )

    وللاسف الشديد هالاسلوب ما محبذ بالوقت الحالي ...
    والشخص يحبه لاخيه مثل ما يحب لنفسه ...

    كل التوفيق للمعلمين وللمدراس اللي عاملين اضراب
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    08/01/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,468

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابو الوسن مشاهدة المشاركات
    ،،،الله يرحم زمن المصريين
    ومديرنا الحصري

    وايام احمد شوقي

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    11/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    163

    افتراضي

    ماحد اساء للمعلم ابدا المعلم هو رمز العلم
    في النهاية هذا مكان لتبادل وجهات النظر حيال ماحدث البارحه

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    13/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    73

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هوامير الجامعة مشاهدة المشاركات
    عندي استفسار للمعلمين :
    ما هو ذنب الطلاب ؟ يجلسون بدون تعليم
    الطلاب امانه عند المعلم
    على الاقل فكروا بالطلاب
    يتأخر المنهج عليهم واخر شي تطلع امتحانات وما فاهمين حاجه
    غريبة هذا الكلام ماحد تجرأ يقوله أيام تدريب احتفالات العيد الوطني

    وثانيا من قالك بيجلسوا من دون تعليم

    الاعتصام سلمي لتطوير العملية التعليمية ومع نهاية الأسبوع

    فلا تأتي لتزايد على اخوانك المعلمين، فهم لم يعتصموا إلا من أجل مستقبل أفضل للتعليم

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    23/06/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,156

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة JuSt FeeliNg مشاهدة المشاركات
    مدارس بركاء بعد فيها إضراب .. اخواني رجعوا من مدارسهم
    ماشاء الله فرحانه

    مبروووكـ لـ النعليم
     التوقيع 
    king without real kingdom

    أذكر الله

  29. #29
    تاريخ الانضمام
    14/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    125

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الادميرآل مشاهدة المشاركات
    اي معلم يغيب عن المدرسه لمده 3 ايام آتمنى ان يُشطب من لائحه وزاره التربيه والتعليم ..
    يوم تكون وزير اصدر قراراتك على كيفك

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    03/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    223

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    ...
    الا اسألأكم انتوا اليوم ما عندكم غير هالكلمتين تخص الطلاب ..
    وانا بعد ما عندي غير هالرد ..

    تتذكر المناسبة اللي صارت تبع الاحتفالات ،،، صح !
    اعتقد اخذوا اكثر من شهور عشان التدريبات ،، ما كان في تعليم هالفترة !
    وكل يوم يرقصوا بالتدريب ... ما شفنا دمار ولا خراب ولا تأخير بالمناهج ..
    درسوا وخلصوا ونجحوا

    اللحين هاليومبن اللي راح يعتصموا فيه ويعملوا اضراب ،، راح يصير دمار
    والا عشان الطلاب ما راح يحصلوا مكرمة مثل وقت التدريب

    كل التوفيق لكل معلم .. ولكا مدرسة عملوا الاضراب ..
    هنيئا لكم ما تقدموه من العزيمة
    الحكومه لم تجبر الطلاب على المشاركه في الحفل ..
    من اراد ان يشارك يسجل اسمه ..
    هردلك ..

الصفحة 1 من 34 12345611 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. [ ملف مدمج ] ... تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين
    بواسطة @جونو@ في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 987
    آخر مشاركة: 11/10/2011, 09:46 AM
  2. الردود: 60
    آخر مشاركة: 03/08/2011, 10:47 AM
  3. الردود: 165
    آخر مشاركة: 20/07/2011, 02:18 AM
  4. الردود: 212
    آخر مشاركة: 25/06/2011, 02:31 PM
  5. الردود: 24
    آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •