- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 1016
-
11/10/2011 09:46 AM #1
تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين - 2
هنا نتابع مستجدات الأحداث المرافقة لإعتصامات المعلمين في مختلف مدارس السلطنة
هذا رابط الموضوع السابق الذي أغلق تنظيميا لدنوه من الـ 1000 رد
http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1345061
متنمين أن تصل الأمور إلى ما يتمناه الجميع
آخر تحرير بواسطة المندوب السامي : 11/10/2011 الساعة 09:52 AM
-
مادة إعلانية
-
11/10/2011 09:47 AM #2
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 09/05/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 29
تعقيب على جريدة الزمن حول مانشر عن تجمع المعلمين في ولاية الرستاق
نص الخبر مالرستاق ــ الزمن:
شهد أمس تجمعا قام به معلمون أمام مبنى المديرية العامة للتعليم بجنوب الباطنة انتهى باشتباكات مع وحدات من شرطة عُمان السلطانية، وسط إطلاق الغاز المسيل للدموع.
وشهد الحدث تدخل أمني مع ردة فعل غاضبة من قبل الكثير من التربويين، أشاروا فيها إلى أن ما حدث يشكل "إهانة" للمعلم ، في الوقت الذي دعا فيه بعضهم إلى إضراب شامل لكافة مدارس السلطنة .
وتعود قصة التجمع الذي قام به المعلمون إلى السعي للضغط على وزارة التربية والتعليم لتنفيذ مطالب سابقة ، وقال شهود عيان ان ما حدث أمس كانت بدايته عندما جاء ضابط للمعلمين وهم ينصبون "خيمة" أمام مبنى المديرية وقال لهم "لا تنصبوها .. بماذا تطالبون ؟" .. وطالب المعلمون بمقابلة المدير العام الذي جاءهم محاطا بقوات من الشرطة ، حيث طرح المعلمون طلباتهم وناقشهم المدير العام وبعدها غادر ومعه ضابط ، ومن ثم خرج الضابط وبعد ذلك حدث الاشتباك بين المعلمين ورجال الشرطة لتقتاد الشرطة عددا منهم في حافلتين تحركتا إلى دوار مستشفى الرستاق وتحرك المعلمون وقطعوا الطريق على الحافلتين مطالبين بترك زملائهم لتبدأ بعدها فصول الاشتباك والغاز المسيل للدموع واتجهت الحافلتان الى مركز شرطة الرستاق ولحق بهم بعض المعلمين بسياراتهم".
في الوقت ذاته أشارت معلومات "غير مؤكدة" إلى أن نقاشا على مستويات عليا تم أمس لمناقشة تلك الأحداث، وما أسفرت عنه.
نقول من جريدة الزمن .
التعقيب / أولا المعلمون لم يقومو باشتباك مع رجال الامن بل رجال الامن من قاموا برمي غاز المسيل لدموع وضرب المعلمين الجالسين على الارض شي اخر كيف اشتباك والمعلم اعزل والمعلم لم يرمي حتى حجر او لم يلمس واحد من رجال الامن كان الوضع تنكيل المعلم روحو شوفو مستشفى الرستاق احد المعلمين دخل العناية المركزة .
ثانيا المداهمة في فترتين الفترة ألاولى بعد ما ذهب المدير العام تم اعتقال عدد بسيط من المعلمين وكانت الشرطة تقطع الشارع لاتاحت الفرصة لرجال الامن مداهمة ولم يقم أحد بتوقيف الباص الساعة 8- 8 ونص .
الفترة الثانية : تجمع المعلمين من اجل معرفة لماذا يقمعون وينكلون مامصير زملائهم المعتقلين ولكن تدخل رجال الامن مرة ثانية من اجل التنكيل بالمعلم وهذي المرة تم اعتقال عدد كبير من المعلمين وذلك بسبب عدم هروبهم من رجال الامن ولم يقاومو - حافلة الشرطة مملوئة بالمعلمين المعتقلين ذهبة الى دوار المستشفى ورجعة لتعود لشارع المعاكس تشاهد زميلك معتقل حاولو معلمين اقاف الباص ولكن بدون جدوة . الساعة 10-10 ونص
والحمدلله
-
11/10/2011 09:47 AM #3
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 125
اعتصام في مدارس ولاية الرستاق حيث تم اخراج الطلبه من المدارس وايضا مدرسة ولاية العوابي
-
11/10/2011 09:48 AM #4
عندي استفسار للمعلمين :
ما هو ذنب الطلاب ؟ يجلسون بدون تعليم
الطلاب امانه عند المعلم
على الاقل فكروا بالطلاب
يتأخر المنهج عليهم واخر شي تطلع امتحانات وما فاهمين حاجه
-
11/10/2011 09:48 AM #5
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 26/05/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 912
وفقكم الله
-
11/10/2011 09:49 AM #6
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 125
السلام عليكم
الموضوع كثر الحديث فيه لكن اود تكبير الصوره على نقطه مهمه الا وهيه تهجم بعض الناس على المعلمين وهم على غير درايه بما يكمن في العمليه التعليميه
اخواني الكرام محد ينكر فضل المعلم شئتم ام ابيتم ومافي انسان يخلى من عيوب جالسين تحطموا كل المعلمين باقوالكم البذيئه ( معلم يسكر - معلم يشيش .... الخ ) هذا شيء شخصي يخصه وان كان غير لائق بكونه معلم الا انه ليس هو مصدر حلكم على المعلمين وللاسف تشوفون الخطايا وتتركون الايجابيات عرض الحائط .
المعلمون يطالبون باصلاحات فالتعليم وهو بالهدف الاول فائدة للطلبه .
المعلم يوم واحد اعتصم قامتعليه القيامه واولياء الامور يسبوا وحالتهم حاله طيب سؤال لاولياء الامور ليش السنه الماضيه محد اعترض ع التعليم ما كانوا يطلعوا من الساعه 11 ؟؟
وتدريبات لاخر الليل والحاله حاله دامكم خايفين ع دراستهم وينكم من هذا كله ؟؟؟
لله درك يا معلمي والى الامام فأنت السحاب ولا يضرنك نبيح الكلاب
-
11/10/2011 09:49 AM #7
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/12/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 105
على اعقاب حادثة الامس بالرستاق ...عتاب ودعوة للتهداة
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
اسنكر ضرب المعلمين وبشدة واحزني مقطع الفيديو الذي شاهدته جدا جدا وفي نفس الوقت اعتب لاخواني وزملائي المعلمين على ترك العمل بالامس والذهاب الى التجمع والاعتصام الجميع أخطا وقد تفاوتت الاخطاء الكل اخطأ في راي ولكن ردة فعل الجهات الامنية كانت مبالغ فيها والخطا كان اكبر وكان المفترض ان يتعلموا الدروس من التجارب السابقة انا ادعو الجميع الى التهدأة لاننا في النهاية كلنا عمان كلنا عمان كلنا عمان .....نحن المعلمين دائما ما نحمل في حقائبنا ممحاة فلنستخدمها الان لنمسح اخطائهم ولنبدا بكتابة دروس التسامح والحب والتميز والعطاء والابداع على سبورة بيضاء من جديد ...وانتم يا من تتحكمون وتملكون عصا القانون تعلموا التحكم وضبط النفس في استخدام الصلاحيات الموكلة لكم بحكمة وفي وقتها المناسب في النهاية كلكم اخوة ...
بقلم اخوكم ابن نخل .
مصدر الموضوع الاصلي هنا
-
11/10/2011 09:50 AM #8
مدرسة الحسن بن هاشم وبداية سلسلة جديدة من الاعتصامات
بسم الله الرحمن الرحيمفي تمام الساعة 8:45 دقيقة خرج طلاب مدرسة الحسن بن هاشم لمنازلهم بسبب بداية سلسلة جديدة من اعتصامات المعلمين.
وبدأت المعاناة .. السؤال الذي يطرح نفسه..ما السبب هذه المرة يا ترى؟؟!
ما هي رغبات المعلمين هذه المرة؟؟
أنا أعلم أن المعلم مظلووم وتم سلب حقوقه..لكن ما ذنب الطالب اذا كانت هذه سنته الأخيرة؟؟
ولم لا يقوموا باعتصاماتهم ومظاهراتهم أمام مبنى المديرية؟؟
ما الجدوى من الاعتصامات داخل المدارس؟؟
والسؤال الأهم الى أين تتجه مسيرة التعليم في عمان؟؟
أفيدونا أفادكم الله..
تقبلوا احترامي
-
11/10/2011 09:50 AM #9
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 26/05/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 912
اتمنى من جميع المعلمين عدم الرد على من يحاول الاساءة للمعلم
خلو اللي يريد يتكلم يتكلم ولا تردو عليه
-
11/10/2011 09:50 AM #10
-
11/10/2011 09:50 AM #11
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 21/11/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,872
لا للتصعيد يا اهل عمان
-
11/10/2011 09:50 AM #12
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 125
-
11/10/2011 09:51 AM #13
...
الا اسألأكم انتوا اليوم ما عندكم غير هالكلمتين تخص الطلاب ..
وانا بعد ما عندي غير هالرد ..
تتذكر المناسبة اللي صارت تبع الاحتفالات ،،، صح !
اعتقد اخذوا اكثر من شهور عشان التدريبات ،، ما كان في تعليم هالفترة !
وكل يوم يرقصوا بالتدريب ...
ما شفنا دمار ولا خراب
ولا تأخير بالمناهج ..
درسوا وخلصوا ونجحوا
اللحين هاليومبن اللي راح يعتصموا فيه ويعملوا اضراب ،، راح يصير دمار
والا عشان الطلاب ما راح يحصلوا مكرمة مثل وقت التدريب
كل التوفيق لكل معلم .. ولكا مدرسة عملوا الاضراب ..
هنيئا لكم ما تقدموه من العزيمة
-
11/10/2011 09:51 AM #14
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 07/08/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 147
،،،الله يرحم زمن المصريين
ومديرنا الحصري
-
11/10/2011 09:51 AM #15
كلام معقول ...بالفعل ما كان في داعي للاعتصااام
-
11/10/2011 09:51 AM #16
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 125
-
11/10/2011 09:51 AM #17
-
11/10/2011 09:52 AM #18
الله يرجع المعتقلين لأهاليهم يا رب
ويحفظ الجميع أن شاء الله من كل شر
-
11/10/2011 09:52 AM #19
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 125
-
11/10/2011 09:53 AM #20
اي معلم يغيب عن المدرسه لمده 3 ايام آتمنى ان يُشطب من لائحه وزاره التربيه والتعليم ..
-
11/10/2011 09:53 AM #21
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 26/05/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 912
الحين نتكلم عن مسالة ضرب المعلم
خلي عنك ما صار واستوى ترا خلصت السالفة
الحين هل تقدر ترجع الزمن للخلف!!!
-
11/10/2011 09:53 AM #22
اين تتجه مسيرة العليم ؟؟ اعتقد الوزيرة اللي مخلينها هي مفروض تجاوب وتخبر الناس عن الخطة والروية المستقبلية عشان ماحد يعارض او يعتصم
-
11/10/2011 09:53 AM #23
---------------------
في الاحتفالات كان فيه تعويض من ناحية المنهج والدرجات
وبعدين لاتربطين حاجه في حاجه
هذيك احتفالات البلاد كلها
والمعلم فيه عنده اكثر من طريقه يقدر يوصل اي شكوى او عتراض فيها
خلكم منطقيين واذا يات على مسألة الضرب شوفوا الدول المتقدمة الضرب عندهم ممنوع ومع ذلك يتخرجوا من عندهم عــلمــاء اصلا كل الدول تقريبا الضرب منعوه في المدارس لانه ممكن يتسبب في حالات نفسيه للطالب
ولا يعني ماتهمكم مصلحة الطالب
خلونا نتكلم بعقلانه يا اخوان
لكي كل التحيه والاحترام
-
11/10/2011 09:54 AM #24
...
بالضبط ..
وللعلم فقط ::
وصلتني رسائل على الخاص ان ردود البعض من الاعضاء ضد المعلمين ما هي الا استفزاز ..
ومحاولة استغلال االوقت بالرد مجر (( ضد والا مع )
وللاسف الشديد هالاسلوب ما محبذ بالوقت الحالي ...
والشخص يحبه لاخيه مثل ما يحب لنفسه ...
كل التوفيق للمعلمين وللمدراس اللي عاملين اضراب
-
11/10/2011 09:54 AM #25
-
11/10/2011 09:54 AM #26
ماحد اساء للمعلم ابدا المعلم هو رمز العلم
في النهاية هذا مكان لتبادل وجهات النظر حيال ماحدث البارحه
-
11/10/2011 09:54 AM #27
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 13/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 73
-
11/10/2011 09:55 AM #28
-
11/10/2011 09:55 AM #29
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 125
-
11/10/2011 09:55 AM #30
مواضيع مشابهه
-
[ ملف مدمج ] ... تغطية أحداث ومستجدات إعتصامات المعلمين
بواسطة @جونو@ في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 987آخر مشاركة: 11/10/2011, 09:46 AM -
// دورة نادي السيب // تغطية 【 صور & مباريات & نتائج & أخبار & الهدافين】تغطية // للفرق الأهلية // 2
بواسطة القوات الفنية في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 60آخر مشاركة: 03/08/2011, 10:47 AM -
// دورة نادي السيب // تغطية 【 صور & مباريات & نتائج & أخبار & صور 】تغطية // للفرق الأهلية // متجدد
بواسطة القوات الفنية في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 165آخر مشاركة: 20/07/2011, 02:18 AM -
[ نادي المـصنعـة ] تغطية【 مُباريات × نتائج × قرارات × آخبار مُتنوعه 】 تغطية [ دوري الدرجات ]
بواسطة مصنعاوي في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 212آخر مشاركة: 25/06/2011, 02:31 PM -
( تغطية ) الجـــــــولة الـ [7] من دوري عمان موبايل + نتائج الجولة الـ [6] (تغطية)
بواسطة ABO ALHARETH في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 24آخر مشاركة: 31/12/2010, 06:21 AM











وجاوبني لو امكن !! 
..
