- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1,921 إلى 1,950 من 2042
الموضوع: ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات
-
10/10/2011 12:30 PM #1921
...
نداء ... حي على الصلاة
ان كان بين هذه الصفحات رجال ..
فليذهبوا للصلاة في المساجد ...
دعواتكم للجميع ... وربي يوفق كل معلم ومعلمه ..
وعسى اللي ضرب واعتدى على المعلمين القطع لكل يد ظالمة
-
مادة إعلانية
-
10/10/2011 12:31 PM #1922
لو يخلوكم تدرّسوآ بالشمس
و تنهضوآ من 3 الفجر وعآد مآتنآموآ وكله بالشمس
ومآتشوفوآ اهلكم بالشهور .. ولو صآر شيء طآرئ تغيبوآ عن اهلكم مدة مآتعرفوهآ كم !
ولآ مثل العآملين بالشركآت يحطوكم آسبوعين فالصحرآ ومآتشوفوآ آهلكم
ووووو .. كثير وظآيف يفترض تجربوهآ ! .. عشآن تعرفوآ انكم بخير ونعمـة !!
،
اللي يفترض يطآالبوآ بمطألبكم
[ الجنود والمستجدين بألأاجهزة الأمنية والعسكرية ] .. و [ العآملين بالشركآت ] .. وكل موظف يتعب ويكد بالشمس !
سآعتهآ بتشكروآ ربكم وبتعرفوآ ان [ القنآعـة كنز ] وآن محد مرتآح كثركم !
-
10/10/2011 12:31 PM #1923
-
10/10/2011 12:31 PM #1924
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 18/05/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 297
-
10/10/2011 12:31 PM #1925
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 12/02/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 925
أمر مؤسف ومحزن ......
على جميع المعلمين عدم السكوت والمطالبة
بالافراج عن المعلمين المعتقلين
-
10/10/2011 12:31 PM #1926
سبحان الله مغير الاحوال.
زمان المدرسين كانوا يضربونا. والحين يضربوا المدرسين.
-
10/10/2011 12:32 PM #1927
سبحان الله مغير الاحوال.
زمان المدرسين كانوا يضربونا. والحين يضربوا المدرسين.
-
10/10/2011 12:32 PM #1928
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 12:32 PM #1929
-
10/10/2011 12:33 PM #1930
-
10/10/2011 12:34 PM #1931
-
10/10/2011 12:34 PM #1932
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 01/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,484
-
10/10/2011 12:34 PM #1933
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 01/05/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 189
قاتل الله مكافحة الشغب !! بس شاطرين يضربوا الناس اللي عارفين إنه أخلاقهم ما تسمح لهم بالرد عليهم !!
أما المجرمين واللصوص ف ما يقدروا عليهم !!!
-
10/10/2011 12:34 PM #1934
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
بسبب ما حدث اليوم ..... ستهتز كراسي كثيرة في الوزارة ....
-
10/10/2011 12:35 PM #1935
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 21/01/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 21
السلام قبل الكلام
عن أي معلم يتكلم هؤلاء حدد قبلا تعريف المعلم ثم سوف نتكلم عن ما له وما عليه
لن اقول كثيرا ففي ناس تلمست منهم الفهم ومنهم عدنان باشا وغيره
نعم لو قام المعلم بدوره خثر قيام لما تجرئ أحدا عليه فهو سيكون أصلا من صلابه فلا يوجد موظف
أو مدير لم يدرس في مدرسة
نعم لمن قال :" علموهم أولا ثم طالبوا بمالكم من حقوق "
معلم يرضى على نفسه ان يعرض عليه الطالب عمل من صنع غيره ويقبل المعلم بهذا بل ويشجع الطالب
أمام اللجنة أن يدعي بأنه هو من قام بهذا العمل ثم يزعل من الطالب إذا صار موظف وغش في عمله
يفترض أن يرد الطالب " آفا عليك أستاذ ليش زعلان تذكر لما كنت تأمرني أغش اللجان وأقول هذا من عملي
يفترض تفتخر بي لأنك أنت من علمني الغش"
وما الى ذلك من أمور ليس تجهل إلا للمنافق الذي إذا تحدث كذب
أي معلم يا مشاعل الخير " هذه إهانة كرامة لكل معلم" لا يمكن أن تهان كرامة المعلم أما المدرس أو الاستاذ والذي تعرف
قال من أنطقك قال السميع العليم نعم كلمة جميلة بس
" يخرج لنا قوات الشغب من فشلة الثانوية " ممكن تخبرينا يا مشاعل الخير من أخرج هؤلاء الفشلة من الثانوية
لماذا وقع من وقع على دراجاتهم وهم فشلة على حد قولك
-
10/10/2011 12:36 PM #1936
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 01/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,488
-
10/10/2011 12:36 PM #1937
-
10/10/2011 12:36 PM #1938
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 25/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,504
بداية الاعتصام كانت بتجمع المعلمين عند مديرية الباطنة جنوب بالرستاق
وكان تجمع سلمي لأبعد الحدود
بعد وقت قصير من التجمع توافد رجال مكافحة الشغب

كان عدد المعلمين في تزايد
وكذلك تزليد عدد مكافحة الشغب
بالبداية كانوا متجمعين في مكان واحد
بعدها قام قائدهم ( يلبس قناع أسود ) بتوزيعهم ومحاصرة المعلمين شيء فشيء
تم اعطاء المعلمين مهله 10 دقائق لاخلاء المكان لكنهم رفضوا
هنا بداية محاصرة المعلمين
[IMG]
[/IMG]
مكافحة الشغب تكثف محاصرتها للمعتصمين

الآن تمت المحاصرة من جميع الجهات والمعلمون سلميين وبدون أي عنف أو فوضى صامدون في مكانهم



فجئة يأتي قائدهم المقنع ويفتح أمامهم صمام قنبلة غاز ويدور حولهم وكأنه ينتقي المكان المناسب لالقائها
ورجل آخر يحضر جهاز قاذف للغاز ويفتحه على المتظاهري مع القاء القنابل الغازية عليهم
تشتت المعتصمون وظن الجميع بأن العملية تشتيت للمتظاهرين فقط
لكن بعدها هجم مكافحة الشغب ولحق بمن لحق ضربنا وسحب إلى الباصات
تم ملاحقة المعتصمين حتى في الحواري وبين المحلات التجارية وضربهم


-
10/10/2011 12:36 PM #1939
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 12/02/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 72
بالتوفيق للجميع
-
10/10/2011 12:37 PM #1940
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 05/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 184
كفاكم كذبا يامن يقفون لجانب الأمن
أقسم بالله مدير مدرسة معرووف بحبه الشديد لهذا الوطن المعطاء ولقائده_ضرب بالهراوة على رأسه حتى سقط فالأرض من شدة الضرب_لم يكن له ذنب سوى أنه طالب بحق مهضوم_كانت المطالبه سلمية_لكن الرد على تلك المطالب كان وحشيا نعم وحشيا لن تتصوروا ما حد لمربي أجيال عمان ولبناء الحضارة_حسبنا الله و نعم الوكيل
-
10/10/2011 12:37 PM #1941
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 01/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,488
-
10/10/2011 12:38 PM #1942
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 21/01/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 21
تعديل
السلام قبل الكلام
عن أي معلم يتكلم هؤلاء حدد قبلا تعريف المعلم ثم سوف نتكلم عن ما له وما عليه
لن اقول كثيرا ففي ناس تلمست منهم الفهم ومنهم عدنان باشا وغيره
نعم لو قام المعلم بدوره خير قيام لما تجرئ أحدا عليه فهو سيكون أصلا من صلابه ومن الحق
فلا يوجد موظف أو مدير لم يدرس في مدرسة وعلى يد معلم فلن يتجراء عليه
هذا للمعلم الحق وليس لمن يخاف من فراش ومن ينافق موظف أقل منه درجة مالية و إدارية
نعم لمن قال :" علموهم أولا ثم طالبوا بمالكم من حقوق "
معلم يرضى على نفسه ان يعرض عليه الطالب عمل من صنع غيره ويقبل المعلم بهذا بل ويشجع الطالب
أمام اللجنة أن يدعي بأنه هو من قام بهذا العمل ثم يزعل من الطالب إذا صار موظف وغش في عمله
يفترض أن يرد الطالب " آفا عليك أستاذ ليش زعلان تذكر لما كنت تأمرني أغش اللجان وأقول هذا من عملي
يفترض تفتخر بي لأنك أنت من علمني الغش"
وما الى ذلك من أمور ليس تجهل إلا للمنافق الذي إذا تحدث كذب
أي معلم يا مشاعل الخير " هذه إهانة كرامة لكل معلم" لا يمكن أن تهان كرامة المعلم أما المدرس أو الاستاذ والذي تعرف
قال من أنطقك قال السميع العليم نعم كلمة جميلة بس
" يخرج لنا قوات الشغب من فشلة الثانوية " ممكن تخبرينا يا مشاعل الخير من أخرج هؤلاء الفشلة من الثانوية
لماذا وقع من وقع على دراجاتهم وهم فشلة على حد قولك
آخر تحرير بواسطة المعلم المهان : 10/10/2011 الساعة 12:44 PM
-
10/10/2011 12:38 PM #1943
الطراد الخايس اللي جالس يتكلم ع المعلمين الشرفاء هذا عقوه سكراب
-
10/10/2011 12:38 PM #1944
أذا فيه خير الضابط ما يتلثم
-
10/10/2011 12:38 PM #1945
عزيزتي .. قوآت الشغب يقوموآ بوآجبهم !!وعسى اللي ضرب واعتدى على المعلمين القطع لكل يد ظالمة
والمعلمين آعطوهم فرصة يسووآ اعتصآمآت .. اكثر من مرة ومآ قآالولهم شي !!
بس المعلمين مُصرين آن تنفذ مطآالبهم [ المآدية ] بأسرع وقت !! < يعني عطونآ فلوس ولآ بنحشرهآ
قوآت الشغب تعبوآ بالتدريبآـت ويتعبوآ بشغلهم حتى .. وروآتبهم آقـل من المعلمين !
ومع ذلك يدآوموآ ويقوموآ بوآجبهم علـى آكمل وجه ..
وشآكرين ربهم بالرآتب اللي عندهم ..
وحآالهم من حآال الشعب يتمنوآ يزيدن الروآتب !
بعكس المعلمين يريدوآ روآتبهم بس تزيد
.
.
-
10/10/2011 12:38 PM #1946
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 12:39 PM #1947
-
10/10/2011 12:39 PM #1948
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 30/03/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,372
الله يوفق معلمينا الافاضل
وان شاء الله بينتصروا فهم بناة هذا البلد
لا صلاح الا بصلاح التعليم
-
10/10/2011 12:39 PM #1949
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 19/11/2009
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 1,325
يبلغ المرء بلوغ كبير من السخافة عندما يتفوه بـــــــــ
(تعمل فوضه واعتصامات وتعطيل مصالح حكوميه !!!!!)
لمن تكون هناك إجازات ما صارت تعطيل جات على هالكم يوووم؟؟
ذيك السنة الي يدوب الطالب درس فيها كم شهر ما صار تعطيل جات على هالكم يووووم
قل خيرا أو اصمت ولا تدخل نفسك في شيء ما يعنيك
-
10/10/2011 12:39 PM #1950
مواضيع مشابهه
-
نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM -
بيان إقتراحات و رؤى تطوير وزارة التربية والتعليم موجه لوزارة التربية والتعليم ومجلسي عمان والوزراء
بواسطة وطن الآمال في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM -
إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامةالردود: 12آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM -
وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونيةالردود: 14آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM










