ملف مدمج ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات - الصفحة 65
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 65 من 69 الأولىالأولى ... 155560616263646566676869 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1,921 إلى 1,950 من 2042
  1. #1921
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    ...
    نداء ... حي على الصلاة
    ان كان بين هذه الصفحات رجال ..
    فليذهبوا للصلاة في المساجد ...
    دعواتكم للجميع ... وربي يوفق كل معلم ومعلمه ..
    وعسى اللي ضرب واعتدى على المعلمين القطع لكل يد ظالمة
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  2. #1922
    تاريخ الانضمام
    15/11/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,510

    افتراضي

    لو يخلوكم تدرّسوآ بالشمس
    و تنهضوآ من 3 الفجر وعآد مآتنآموآ وكله بالشمس
    ومآتشوفوآ اهلكم بالشهور .. ولو صآر شيء طآرئ تغيبوآ عن اهلكم مدة مآتعرفوهآ كم !
    ولآ مثل العآملين بالشركآت يحطوكم آسبوعين فالصحرآ ومآتشوفوآ آهلكم
    ووووو .. كثير وظآيف يفترض تجربوهآ ! .. عشآن تعرفوآ انكم بخير ونعمـة !!
    ،
    اللي يفترض يطآالبوآ بمطألبكم
    [ الجنود والمستجدين بألأاجهزة الأمنية والعسكرية ] .. و [ العآملين بالشركآت ] .. وكل موظف يتعب ويكد بالشمس !
    سآعتهآ بتشكروآ ربكم وبتعرفوآ ان [ القنآعـة كنز ] وآن محد مرتآح كثركم !
     التوقيع 
    المُعـرف غـير مستخدم ،
    خآرج نطآق التغطيـة
    للآبد
    ونسأل الله العفو و
    العآفية وحسن الخآتمـة

    .
    .


  3. #1923
    تاريخ الانضمام
    19/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,719

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أفالون رصاصي مشاهدة المشاركات
    ناس بسبب فشلهم الدراسي انخرطوااا لمهنة الشغب ،ويضربون المعلميين !!

    عندما يتم اهانة رجل أمن ،تقوم القيامة !!
    وعندما يتم ضرب مدرس ،نهلل ونكبر ، يــلـ سخافتناااا
    الفاشله ع قولتك هم من يحموك ويحموا اهلك وانت نايم في سابع نومه
    هم لم يدخلوا هالوظيفه بالشهاده مثلك بل بارواحهم لأجلك انت ولهذا الوطن ..
    حسافه اللحين عرفت انكم فعلا ناس ........

    هل هذا تفكير معلم !!

  4. #1924
    تاريخ الانضمام
    18/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    297

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    يجب فتح تحقيق في من امر بالاعتداء على المعتصمين ؟

    ما أظن الموضوع وصل إلى ما وصل إليه إلا لأسباب ولا نعلم ما بدر من المعلمين لكي يلقوا ما لقوا من الجزاء

  5. #1925
    تاريخ الانضمام
    12/02/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    925

    افتراضي

    أمر مؤسف ومحزن ......
    على جميع المعلمين عدم السكوت والمطالبة
    بالافراج عن المعلمين المعتقلين

  6. #1926
    تاريخ الانضمام
    22/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    159

    افتراضي

    سبحان الله مغير الاحوال.
    زمان المدرسين كانوا يضربونا. والحين يضربوا المدرسين.
     التوقيع 
    وزع عمر بن الخطاب رضي الله عنه من بيت مال المسلمين على الناس،
    فقال احدهم: ( جزاك الله خيراً يا امير المؤمنين)
    فقال عمر رضي الله عنه: (ما بالهم نعطيهم حقهم ويظنونه مني منة عليهم)!

  7. #1927
    تاريخ الانضمام
    22/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    159

    افتراضي

    سبحان الله مغير الاحوال.
    زمان المدرسين كانوا يضربونا. والحين يضربوا المدرسين.
     التوقيع 
    وزع عمر بن الخطاب رضي الله عنه من بيت مال المسلمين على الناس،
    فقال احدهم: ( جزاك الله خيراً يا امير المؤمنين)
    فقال عمر رضي الله عنه: (ما بالهم نعطيهم حقهم ويظنونه مني منة عليهم)!

  8. #1928
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفاعل للخير مشاهدة المشاركات
    من قلب الحدث عندما كان الأمر هادئا...
    إضافة لما ذكر...حتى لا تحدث لخبطة فيما يقال...الهدوء كان سائدا من قبل جميع المعلمين..وعندما حضر المدير العام ليطلب مقابلة مجموعه منهم..وافق المعلمون على ذلك مشترطين أن تبتعد قوات مكافحة الشغب من اللمة التي كانو يحيطون بها حول المعلمين...لأن وجودهم ليس له داعي من وجهة نظرهم...وأنا أكتب الحروف هنا معي ممن كان حاضرا هناك حتى لا تكثر الأقوال من هب ودب كما يقولوا العمانيين...ثم يتفاجأ المعلمون بعد ذلك ببداية إحاطة من قبل رجال مكافحة الشغب والتفافهم حول الجميع وهم جالسين مع بعضهم البعض..بل أن أحدا من المعلمين وقف وأخبر الأخرين بأن هؤلاء ليسو سوى مواطنون أمثالهم...وقبل أن تكتمل دقيقة واحدة على ذلك سمعوا أمر من الضابط المسؤول وكان ملثما..يأمرهم بإستعمال الغاز المسيل للدموع ..وقنابل بالغاز الذي يحتوى على الفلفل الحار حتى عندما تغسله بالماء يزداد حرقة..ومن ثم تم متابعة الموجودين وملاحقتهم وضربهم بالعصي...ضربا مبرحا بحق وتم إمساك مجموعة منهم..وبعضهم من زملائنا..وهم ممن محمولين الأن إلى التحقيق وفق ما وصلني ولا أدري إلى أين ..ولكنني سمعت من هنا وهناك بأنهم سيتجهون بهم إلى السجن المركزي بولاية سمائل...
    بالله عليكم ...هل ترضون ذلك يحدث لمربيي الأجيال ..وأنا أعلم بهم وبرؤيتهم المميزة ورغبتهم العارمة في تغيير نطاق التعليم إلى الأفضل؟؟؟؟
    فلتعودوا إلى المطالب..وسترون بحق ماهية المطالبات..والتي تمس بالواقع الحقيقي للتعليم بعيدا عن النطاقات الشخصية...
    حرقة تعتصر القلب...دمعة تجبر نفسها على المسيل من الأحداق وأنت ترى أمام ناظريك يحدث....
    إلى كل من وقف مساندا شكرا لكم..فرؤيتكم تدل على حقيقة ما تحتويه قلوبكم...
    وإلى كل من أفضى بالسيئة في حديثة هنا..وكان مناهضا وغير مباليا بما تخطه حروفه..
    سامحكم الله...وسترون في النهاية نتيجة ما تتحدثون به...
    أنظروا إلىنطاق ما تتحدثون عنه في السلك التعليمي...
    ألا يكفيكم ما يحصل في المدارس....
    لماذا تلقون اللوم على المدرس أو المعلم...
    إن كانت بينكم وبين أحدهم ضغينه فلا تعمموها على الجميع...
    فهناك فعلا من يسعى وسيضحي من أجل التغيير للأفضل....
    أقولها للجميع...
    إبحث عن الحرف المناسب قبل أن تكتبه...
    فأنت مسائل عنه يوم القيامه....
    دمتم بود...
    شهادة اخرى من موقع الحدث


    يجب ان يحاسب كل من امر بالاعتداء على المعلمين

    وأين الوزيرة ؟ و الوكيل المحترم؟

  9. #1929
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة DOWNUSA مشاهدة المشاركات
    الشخص الذي اتخذ قرار الاعتداء على معلمي الأجيال هو شخص متهور يجب ان لا يفلت من العقاب ..
    ويجب ان يقدّم اعتذار رسمي من الجهة التي خولته بهذا التصرف المشين ..
    لم تحدث من قبل ، وحدثت اليوم ، همجية من قبل الاشخاص العسكريين الذين تصرفوا هذا التصرف .
    ..
    قمه الهمجية وسوء تصرف ..
    عن جد اللي امرهم بهالشي من المفروض ما يسكتوا عنه ...
    لان ما عنده خبره بالكرسي اللي جالس عليه
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  10. #1930
    تاريخ الانضمام
    19/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,719

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفاعل للخير مشاهدة المشاركات
    من قلب الحدث عندما كان الأمر هادئا...
    إضافة لما ذكر...حتى لا تحدث لخبطة فيما يقال...الهدوء كان سائدا من قبل جميع المعلمين..وعندما حضر المدير العام ليطلب مقابلة مجموعه منهم..وافق المعلمون على ذلك مشترطين أن تبتعد قوات مكافحة الشغب من اللمة التي كانو يحيطون بها حول المعلمين...لأن وجودهم ليس له داعي من وجهة نظرهم...وأنا أكتب الحروف هنا معي ممن كان حاضرا هناك حتى لا تكثر الأقوال من هب ودب كما يقولوا العمانيين...ثم يتفاجأ المعلمون بعد ذلك ببداية إحاطة من قبل رجال مكافحة الشغب والتفافهم حول الجميع وهم جالسين مع بعضهم البعض..بل أن أحدا من المعلمين وقف وأخبر الأخرين بأن هؤلاء ليسو سوى مواطنون أمثالهم...وقبل أن تكتمل دقيقة واحدة على ذلك سمعوا أمر من الضابط المسؤول وكان ملثما..يأمرهم بإستعمال الغاز المسيل للدموع ..وقنابل بالغاز الذي يحتوى على الفلفل الحار حتى عندما تغسله بالماء يزداد حرقة..ومن ثم تم متابعة الموجودين وملاحقتهم وضربهم بالعصي...ضربا مبرحا بحق وتم إمساك مجموعة منهم..وبعضهم من زملائنا..وهم ممن محمولين الأن إلى التحقيق وفق ما وصلني ولا أدري إلى أين ..ولكنني سمعت من هنا وهناك بأنهم سيتجهون بهم إلى السجن المركزي بولاية سمائل...
    بالله عليكم ...هل ترضون ذلك يحدث لمربيي الأجيال ..وأنا أعلم بهم وبرؤيتهم المميزة ورغبتهم العارمة في تغيير نطاق التعليم إلى الأفضل؟؟؟؟
    فلتعودوا إلى المطالب..وسترون بحق ماهية المطالبات..والتي تمس بالواقع الحقيقي للتعليم بعيدا عن النطاقات الشخصية...
    حرقة تعتصر القلب...دمعة تجبر نفسها على المسيل من الأحداق وأنت ترى أمام ناظريك يحدث....
    إلى كل من وقف مساندا شكرا لكم..فرؤيتكم تدل على حقيقة ما تحتويه قلوبكم...
    وإلى كل من أفضى بالسيئة في حديثة هنا..وكان مناهضا وغير مباليا بما تخطه حروفه..
    سامحكم الله...وسترون في النهاية نتيجة ما تتحدثون به...
    أنظروا إلىنطاق ما تتحدثون عنه في السلك التعليمي...
    ألا يكفيكم ما يحصل في المدارس....
    لماذا تلقون اللوم على المدرس أو المعلم...
    إن كانت بينكم وبين أحدهم ضغينه فلا تعمموها على الجميع...
    فهناك فعلا من يسعى وسيضحي من أجل التغيير للأفضل....
    أقولها للجميع...
    إبحث عن الحرف المناسب قبل أن تكتبه...
    فأنت مسائل عنه يوم القيامه....
    دمتم بود...
    هههههههههههههههههههه والله انتوا حماس كل واحد جاء ويخبص ع كيفيه ويقول من ارض الحدث وهناك لخبطه ..
    وهذا دليل اخر ع ان كل الكلام الذي يشاع هو كذب في كذب ..

  11. #1931
    تاريخ الانضمام
    25/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    837

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طراد منكسر مشاهدة المشاركات
    الفاشله ع قولتك هم من يحموك ويحموا اهلك وانت نايم في سابع نومه
    هم لم يدخلوا هالوظيفه بالشهاده مثلك بل بارواحهم لأجلك انت ولهذا الوطن ..
    حسافه اللحين عرفت انكم فعلا ناس ........

    هل هذا تفكير معلم !!
    انا مب بمعلم !!
    واللي يحمي اخواني المعلميين ما يضربهم !!
    اللي يحمي المواطنيين ما يدخل عليهم البيت نص الليل دون احم ودستور
     التوقيع 

  12. #1932
    تاريخ الانضمام
    01/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,484

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة DOWNUSA مشاهدة المشاركات
    الشخص الذي اتخذ قرار الاعتداء على معلمي الأجيال هو شخص متهور يجب ان لا يفلت من العقاب ..
    ويجب ان يقدّم اعتذار رسمي من الجهة التي خولته بهذا التصرف المشين ..
    لم تحدث من قبل ، وحدثت اليوم ، همجية من قبل الاشخاص العسكريين الذين تصرفوا هذا التصرف .
    من أمرهم بذلك ...

     التوقيع 
    عن أبي هريرة قال : قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : ( قال الله عز وجل : الكبرياء ردائي ، والعظمة إزاري ، فمن نازعني واحداً منهما قذفته في النار )

  13. #1933
    تاريخ الانضمام
    01/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    189

    افتراضي

    قاتل الله مكافحة الشغب !! بس شاطرين يضربوا الناس اللي عارفين إنه أخلاقهم ما تسمح لهم بالرد عليهم !!
    أما المجرمين واللصوص ف ما يقدروا عليهم !!!

  14. #1934
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    بسبب ما حدث اليوم ..... ستهتز كراسي كثيرة في الوزارة ....

  15. #1935
    تاريخ الانضمام
    21/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21

    افتراضي

    السلام قبل الكلام

    عن أي معلم يتكلم هؤلاء حدد قبلا تعريف المعلم ثم سوف نتكلم عن ما له وما عليه

    لن اقول كثيرا ففي ناس تلمست منهم الفهم ومنهم عدنان باشا وغيره

    نعم لو قام المعلم بدوره خثر قيام لما تجرئ أحدا عليه فهو سيكون أصلا من صلابه فلا يوجد موظف
    أو مدير لم يدرس في مدرسة

    نعم لمن قال :" علموهم أولا ثم طالبوا بمالكم من حقوق "

    معلم يرضى على نفسه ان يعرض عليه الطالب عمل من صنع غيره ويقبل المعلم بهذا بل ويشجع الطالب
    أمام اللجنة أن يدعي بأنه هو من قام بهذا العمل ثم يزعل من الطالب إذا صار موظف وغش في عمله
    يفترض أن يرد الطالب " آفا عليك أستاذ ليش زعلان تذكر لما كنت تأمرني أغش اللجان وأقول هذا من عملي
    يفترض تفتخر بي لأنك أنت من علمني الغش"

    وما الى ذلك من أمور ليس تجهل إلا للمنافق الذي إذا تحدث كذب

    أي معلم يا مشاعل الخير " هذه إهانة كرامة لكل معلم" لا يمكن أن تهان كرامة المعلم أما المدرس أو الاستاذ والذي تعرف

    قال من أنطقك قال السميع العليم نعم كلمة جميلة بس

    " يخرج لنا قوات الشغب من فشلة الثانوية " ممكن تخبرينا يا مشاعل الخير من أخرج هؤلاء الفشلة من الثانوية
    لماذا وقع من وقع على دراجاتهم وهم فشلة على حد قولك

  16. #1936
    تاريخ الانضمام
    01/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,488

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لمآر ديزآين مشاهدة المشاركات
    لو يخلوكم تدرّسوآ بالشمس
    و تنهضوآ من 3 الفجر وعآد مآتنآموآ وكله بالشمس
    ومآتشوفوآ اهلكم بالشهور .. ولو صآر شيء طآرئ تغيبوآ عن اهلكم مدة مآتعرفوهآ كم !
    ولآ مثل العآملين بالشركآت يحطوكم آسبوعين فالصحرآ ومآتشوفوآ آهلكم
    ووووو .. كثير وظآيف يفترض تجربوهآ ! .. عشآن تعرفوآ انكم بخير ونعمـة !!
    ،
    اللي يفترض يطآالبوآ بمطألبكم
    [ الجنود والمستجدين بألأاجهزة الأمنية والعسكرية ] .. و [ العآملين بالشركآت ] .. وكل موظف يتعب ويكد بالشمس !
    سآعتهآ بتشكروآ ربكم وبتعرفوآ ان [ القنآعـة كنز ] وآن محد مرتآح كثركم !
    انت محق
    ابوي المعلمين لو عطوهم راتب بلاش وجلسوا بالبيت ، بعدهم ما ايرضيوا وللاسف
     التوقيع 
    مذكراات مراسل عيار

  17. #1937
    تاريخ الانضمام
    06/05/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    306

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الوطن الجريح مشاهدة المشاركات
    يعتصمو عشان اولادك واولاد غيرك اللي ما يعرفو يقروا من مناهج التعبانة

    صدق انك عماني ما هامنك الجيل الاحمق اكثر من عشر سنوات واجيال تعبانة بسبب المناهج السيئة


    اخ بركاوي روح تغىدى وصلى احسن
    صدقت اخي ..........بعض الناس ضعف الطلاب يلقوه على المعلم ..........لكن المعلم هو في الميدان وهو ادرى بالاسباب ...........فل ندعه يقول كلمته وبعد ذلك نحاسبه

  18. #1938
    تاريخ الانضمام
    25/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,504

    افتراضي

    بداية الاعتصام كانت بتجمع المعلمين عند مديرية الباطنة جنوب بالرستاق
    وكان تجمع سلمي لأبعد الحدود

    بعد وقت قصير من التجمع توافد رجال مكافحة الشغب



    كان عدد المعلمين في تزايد
    وكذلك تزليد عدد مكافحة الشغب
    بالبداية كانوا متجمعين في مكان واحد
    بعدها قام قائدهم ( يلبس قناع أسود ) بتوزيعهم ومحاصرة المعلمين شيء فشيء
    تم اعطاء المعلمين مهله 10 دقائق لاخلاء المكان لكنهم رفضوا

    هنا بداية محاصرة المعلمين

    [IMG][/IMG]

    مكافحة الشغب تكثف محاصرتها للمعتصمين



    الآن تمت المحاصرة من جميع الجهات والمعلمون سلميين وبدون أي عنف أو فوضى صامدون في مكانهم







    فجئة يأتي قائدهم المقنع ويفتح أمامهم صمام قنبلة غاز ويدور حولهم وكأنه ينتقي المكان المناسب لالقائها
    ورجل آخر يحضر جهاز قاذف للغاز ويفتحه على المتظاهري مع القاء القنابل الغازية عليهم
    تشتت المعتصمون وظن الجميع بأن العملية تشتيت للمتظاهرين فقط
    لكن بعدها هجم مكافحة الشغب ولحق بمن لحق ضربنا وسحب إلى الباصات
    تم ملاحقة المعتصمين حتى في الحواري وبين المحلات التجارية وضربهم




  19. #1939
    تاريخ الانضمام
    12/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    72

    افتراضي

    بالتوفيق للجميع

  20. #1940
    تاريخ الانضمام
    05/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    184

    افتراضي

    كفاكم كذبا يامن يقفون لجانب الأمن
    ‏ ‏
    أقسم بالله مدير مدرسة معرووف بحبه الشديد لهذا الوطن المعطاء ولقائده_ضرب بالهراوة على رأسه حتى سقط فالأرض من شدة الضرب_لم يكن له ذنب سوى أنه طالب بحق مهضوم_كانت المطالبه سلمية_لكن الرد على تلك المطالب كان وحشيا نعم وحشيا لن تتصوروا ما حد لمربي أجيال عمان ولبناء الحضارة_حسبنا الله و نعم الوكيل

  21. #1941
    تاريخ الانضمام
    01/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,488

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المعلم المهان مشاهدة المشاركات
    السلام قبل الكلام

    عن أي معلم يتكلم هؤلاء حدد قبلا تعريف المعلم ثم سوف نتكلم عن ما له وما عليه

    لن اقول كثيرا ففي ناس تلمست منهم الفهم ومنهم عدنان باشا وغيره

    نعم لو قام المعلم بدوره خثر قيام لما تجرئ أحدا عليه فهو سيكون أصلا من صلابه فلا يوجد موظف
    أو مدير لم يدرس في مدرسة

    نعم لمن قال :" علموهم أولا ثم طالبوا بمالكم من حقوق "

    معلم يرضى على نفسه ان يعرض عليه الطالب عمل من صنع غيره ويقبل المعلم بهذا بل ويشجع الطالب
    أمام اللجنة أن يدعي بأنه هو من قام بهذا العمل ثم يزعل من الطالب إذا صار موظف وغش في عمله
    يفترض أن يرد الطالب " آفا عليك أستاذ ليش زعلان تذكر لما كنت تأمرني أغش اللجان وأقول هذا من عملي
    يفترض تفتخر بي لأنك أنت من علمني الغش"

    وما الى ذلك من أمور ليس تجهل إلا للمنافق الذي إذا تحدث كذب

    أي معلم يا مشاعل الخير " هذه إهانة كرامة لكل معلم" لا يمكن أن تهان كرامة المعلم أما المدرس أو الاستاذ والذي تعرف

    قال من أنطقك قال السميع العليم نعم كلمة جميلة بس

    " يخرج لنا قوات الشغب من فشلة الثانوية " ممكن تخبرينا يا مشاعل الخير من أخرج هؤلاء الفشلة من الثانوية
    لماذا وقع من وقع على دراجاتهم وهم فشلة على حد قولك
    أحسـنت
     التوقيع 
    مذكراات مراسل عيار

  22. #1942
    تاريخ الانضمام
    21/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21

    افتراضي تعديل

    السلام قبل الكلام

    عن أي معلم يتكلم هؤلاء حدد قبلا تعريف المعلم ثم سوف نتكلم عن ما له وما عليه

    لن اقول كثيرا ففي ناس تلمست منهم الفهم ومنهم عدنان باشا وغيره

    نعم لو قام المعلم بدوره خير قيام لما تجرئ أحدا عليه فهو سيكون أصلا من صلابه ومن الحق
    فلا يوجد موظف أو مدير لم يدرس في مدرسة وعلى يد معلم فلن يتجراء عليه
    هذا للمعلم الحق وليس لمن يخاف من فراش ومن ينافق موظف أقل منه درجة مالية و إدارية

    نعم لمن قال :" علموهم أولا ثم طالبوا بمالكم من حقوق "

    معلم يرضى على نفسه ان يعرض عليه الطالب عمل من صنع غيره ويقبل المعلم بهذا بل ويشجع الطالب
    أمام اللجنة أن يدعي بأنه هو من قام بهذا العمل ثم يزعل من الطالب إذا صار موظف وغش في عمله
    يفترض أن يرد الطالب " آفا عليك أستاذ ليش زعلان تذكر لما كنت تأمرني أغش اللجان وأقول هذا من عملي
    يفترض تفتخر بي لأنك أنت من علمني الغش"

    وما الى ذلك من أمور ليس تجهل إلا للمنافق الذي إذا تحدث كذب

    أي معلم يا مشاعل الخير " هذه إهانة كرامة لكل معلم" لا يمكن أن تهان كرامة المعلم أما المدرس أو الاستاذ والذي تعرف

    قال من أنطقك قال السميع العليم نعم كلمة جميلة بس

    " يخرج لنا قوات الشغب من فشلة الثانوية " ممكن تخبرينا يا مشاعل الخير من أخرج هؤلاء الفشلة من الثانوية
    لماذا وقع من وقع على دراجاتهم وهم فشلة على حد قولك

    آخر تحرير بواسطة المعلم المهان : 10/10/2011 الساعة 12:44 PM

  23. #1943
    تاريخ الانضمام
    22/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    447

    افتراضي

    الطراد الخايس اللي جالس يتكلم ع المعلمين الشرفاء هذا عقوه سكراب

  24. #1944
    تاريخ الانضمام
    04/04/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,676

    افتراضي

    أذا فيه خير الضابط ما يتلثم
     التوقيع 
    سبحانك ربي العظيم ،،،،،سبحانك إني كنت من الظالمين

  25. #1945
    تاريخ الانضمام
    15/11/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,510

    افتراضي

    وعسى اللي ضرب واعتدى على المعلمين القطع لكل يد ظالمة
    عزيزتي .. قوآت الشغب يقوموآ بوآجبهم !!
    والمعلمين آعطوهم فرصة يسووآ اعتصآمآت .. اكثر من مرة ومآ قآالولهم شي !!
    بس المعلمين مُصرين آن تنفذ مطآالبهم [ المآدية ] بأسرع وقت !! < يعني عطونآ فلوس ولآ بنحشرهآ
    قوآت الشغب تعبوآ بالتدريبآـت ويتعبوآ بشغلهم حتى .. وروآتبهم آقـل من المعلمين !
    ومع ذلك يدآوموآ ويقوموآ بوآجبهم علـى آكمل وجه ..
    وشآكرين ربهم بالرآتب اللي عندهم ..
    وحآالهم من حآال الشعب يتمنوآ يزيدن الروآتب !
    بعكس المعلمين يريدوآ روآتبهم بس تزيد
    .
    .
     التوقيع 
    المُعـرف غـير مستخدم ،
    خآرج نطآق التغطيـة
    للآبد
    ونسأل الله العفو و
    العآفية وحسن الخآتمـة

    .
    .


  26. #1946
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الوادي 3 مشاهدة المشاركات
    بداية الاعتصام كانت بتجمع المعلمين عند مديرية الباطنة جنوب بالرستاق
    وكان تجمع سلمي لأبعد الحدود

    بعد وقت قصير من التجمع توافد رجال مكافحة الشغب



    كان عدد المعلمين في تزايد
    وكذلك تزليد عدد مكافحة الشغب
    بالبداية كانوا متجمعين في مكان واحد
    بعدها قام قائدهم ( يلبس قناع أسود ) بتوزيعهم ومحاصرة المعلمين شيء فشيء
    تم اعطاء المعلمين مهله 10 دقائق لاخلاء المكان لكنهم رفضوا

    هنا بداية محاصرة المعلمين

    [IMG][/IMG]

    مكافحة الشغب تكثف محاصرتها للمعتصمين



    الآن تمت المحاصرة من جميع الجهات والمعلمون سلميين وبدون أي عنف أو فوضى صامدون في مكانهم







    فجئة يأتي قائدهم المقنع ويفتح أمامهم صمام قنبلة غاز ويدور حولهم وكأنه ينتقي المكان المناسب لالقائها
    ورجل آخر يحضر جهاز قاذف للغاز ويفتحه على المتظاهري مع القاء القنابل الغازية عليهم
    تشتت المعتصمون وظن الجميع بأن العملية تشتيت للمتظاهرين فقط
    لكن بعدها هجم مكافحة الشغب ولحق بمن لحق ضربنا وسحب إلى الباصات
    تم ملاحقة المعتصمين حتى في الحواري وبين المحلات التجارية وضربهم



    صور للمطبلين ومن انكر تدخل مكافحة ( الشعب) للاعتداء على المعلمين

  27. #1947
    تاريخ الانضمام
    19/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,719

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لمآر ديزآين مشاهدة المشاركات
    لو يخلوكم تدرّسوآ بالشمس
    و تنهضوآ من 3 الفجر وعآد مآتنآموآ وكله بالشمس
    ومآتشوفوآ اهلكم بالشهور .. ولو صآر شيء طآرئ تغيبوآ عن اهلكم مدة مآتعرفوهآ كم !
    ولآ مثل العآملين بالشركآت يحطوكم آسبوعين فالصحرآ ومآتشوفوآ آهلكم
    ووووو .. كثير وظآيف يفترض تجربوهآ ! .. عشآن تعرفوآ انكم بخير ونعمـة !!
    ،
    اللي يفترض يطآالبوآ بمطألبكم
    [ الجنود والمستجدين بألأاجهزة الأمنية والعسكرية ] .. و [ العآملين بالشركآت ] .. وكل موظف يتعب ويكد بالشمس !
    سآعتهآ بتشكروآ ربكم وبتعرفوآ ان [ القنآعـة كنز ] وآن محد مرتآح كثركم !
    طمع طمع يا اختي لا اكثر ..
    ع حساب طلابنا ..

  28. #1948
    تاريخ الانضمام
    30/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,372

    افتراضي

    الله يوفق معلمينا الافاضل
    وان شاء الله بينتصروا فهم بناة هذا البلد

    لا صلاح الا بصلاح التعليم

  29. #1949
    تاريخ الانضمام
    19/11/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,325

    افتراضي

    يبلغ المرء بلوغ كبير من السخافة عندما يتفوه بـــــــــ

    (تعمل فوضه واعتصامات وتعطيل مصالح حكوميه !!!!!)


    لمن تكون هناك إجازات ما صارت تعطيل جات على هالكم يوووم؟؟

    ذيك السنة الي يدوب الطالب درس فيها كم شهر ما صار تعطيل جات على هالكم يووووم

    قل خيرا أو اصمت ولا تدخل نفسك في شيء ما يعنيك
     التوقيع 
    اللهم صل على محمد وآل محمد

  30. #1950
    تاريخ الانضمام
    13/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    144

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لمآر ديزآين مشاهدة المشاركات
    لو يخلوكم تدرّسوآ بالشمس
    و تنهضوآ من 3 الفجر وعآد مآتنآموآ وكله بالشمس
    ومآتشوفوآ اهلكم بالشهور .. ولو صآر شيء طآرئ تغيبوآ عن اهلكم مدة مآتعرفوهآ كم !
    ولآ مثل العآملين بالشركآت يحطوكم آسبوعين فالصحرآ ومآتشوفوآ آهلكم
    ووووو .. كثير وظآيف يفترض تجربوهآ ! .. عشآن تعرفوآ انكم بخير ونعمـة !!
    ،
    اللي يفترض يطآالبوآ بمطألبكم
    [ الجنود والمستجدين بألأاجهزة الأمنية والعسكرية ] .. و [ العآملين بالشركآت ] .. وكل موظف يتعب ويكد بالشمس !
    سآعتهآ بتشكروآ ربكم وبتعرفوآ ان [ القنآعـة كنز ] وآن محد مرتآح كثركم !


    احس المعلمين يدلعو زيادة
     التوقيع 
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
    سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم

الصفحة 65 من 69 الأولىالأولى ... 155560616263646566676869 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
    بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM
  3. إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
    بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM
  4. وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
    بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •