ملف مدمج ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات - الصفحة 59
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 59 من 69 الأولىالأولى ... 9495455565758596061626364 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1,741 إلى 1,770 من 2042
  1. #1741
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمانية ذوق مشاهدة المشاركات
    اخوي شلوه السجن وتلفونه مغاق وانا كنت معتمده عليه فالصور
    ..
    لا تخافي ..
    وكل شخص راح ياخذ حقه من هالتعامل ...
    وراح يطلعوه .. وراح ياخذ حقه اذا تبهدل او عامل معاملة سيئة ..
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  2. #1742
    تاريخ الانضمام
    04/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    628

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة حكيم صحار مشاهدة المشاركات
    يعني أنت تدعي العقلانيه بفكرك؟؟ الشخص اذا شاف فساد لازم يحاربه مايجلس ويقول الله بيصلحهم والمعلمين يطالبوا بحقوقهم وهذا من حقهم وقد كفله لهم القانون ومن وجهة نظري مطالباتهم مشروعه وسوف تزيد من المستوى التعليمي في السلطنة
    وهل الفكر العقلاني على انك تعمل فوضه واعتصامات وتعطيل مصالح حكوميه !!!!!
    ام هناك طرق تواصل كثيره وحوار ؟؟

    لاتقنعني بالوزاره ماسوت شي وعلى انه الحكومه ترمي مطالبكم بالحائط
    لان هذا الرد خطاااااااااا

  3. #1743
    تاريخ الانضمام
    19/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,719

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    ..
    اخوي طراد وين المشكلة بالموضوع اللحين ...
    يعني المعلمين اعتدوا على احد مثلا من المسؤولين !!
    اعتدوا على املاك خاصة تبع الوزارة مثلا !!
    اعتصام ياعالم .. فقط اعتصام ..
    طيب ليش ما يعاصموا في إيام العطل والاجازات الصيفيه؟؟؟
    لازم يخربوا مستقبل الطلبه!!؟؟؟

  4. #1744
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المستقبل2040 مشاهدة المشاركات
    سبحان الله انت ما فيك خير لأهلك كيف بتسوي خير لغيرك

    الله يصلحك بس
    ..
    مجرد حكي فقط ...
    وع ارض الواقع راح يصير العكس
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  5. #1745
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مستر سطان مشاهدة المشاركات
    وهل الفكر العقلاني على انك تعمل فوضه واعتصامات وتعطيل مصالح حكوميه !!!!!
    ام هناك طرق تواصل كثيره وحوار ؟؟

    لاتقنعني بالوزاره ماسوت شي وعلى انه الحكومه ترمي مطالبكم بالحائط
    لان هذا الرد خطاااااااااا
    وأين هي الفوضى و تعطيل المصالح الحكومية ؟ خبرنا

  6. #1746
    تاريخ الانضمام
    28/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,501

    افتراضي

    خبر عاجل :
    اخوانا المعلمين اللي كانوا معتصمبن وتم القبض عليهم اللان في طريقهم الى سجن سمايل واهلي من بينهم
    شوفوا كيف الحكومة تتصرف مع معلمينا يا عالم



    ارجوكم ساعدووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووونا
     التوقيع 
    ‏﴿ اللهَّمَ يَا مُقَلِّبَ الْقُلُوبِ ثَبِّتْ قَلْبِي عَلَى دِينِكَ ﴾

  7. #1747
    تاريخ الانضمام
    30/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,372

    افتراضي

    استغرب من وجود بعض العينات التي تشارك في هذا الموضوع
    تجدهم مثل الشيطان الوسواس الخناس
    والله ثم والله يا أخوان اني لا ارى فيهم سوى الحسد والكراهية التي تكاد تخرج من اعينهم
    تغاضوا عن مثل هؤلاء
    واصبر على كيد الحسود فإن صبرك قاتله...... فالنار تأكل بعضها إن لم تجد ما تأكله

    واذا اتتك مذمتي من ناقص............فهي الشهادة لي بأني كامل

  8. #1748
    تاريخ الانضمام
    04/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    628

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المستقبل2040 مشاهدة المشاركات
    سبحان الله انت ما فيك خير لأهلك كيف بتسوي خير لغيرك

    الله يصلحك بس
    وانته ماتفهم الموضوع بالاساس و ماتعرف ترد بالاخرين
    واتفهم البر!!

    روح الحبيب الله يساعدك ويكمل بعقلك

  9. #1749
    تاريخ الانضمام
    05/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    297

    افتراضي

    دم كل معلم يثور

  10. #1750
    تاريخ الانضمام
    21/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    55

    افتراضي

    العنف لا يجلب إلا العنف

    والتعامل مع المعلمين بهذا الأسلوب سيوتر الأمور أكثر من مما هي عليه أصلا

    أتمنى التعامل بعقلانية مع الإعتصام سواء من الأمن أو من وزارة التربية

  11. #1751
    تاريخ الانضمام
    13/04/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,693

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مستر سطان مشاهدة المشاركات
    بامانه اذا اخوي مدرس وكذا سوى والله العظيم

    انا بزيده ضرب وبعطي هديه على اللي ضاربنه

    يا الحبيب لاتاخذوا المساله يالعاطفه
    اخذوا المسأله جديه باحترام وباسلوب راقي..

    حمدوا ربكم على انكم معززين ومكرمين وجزاه الله قابوس بألف خير على التطوير في عمان

    دائما عندما تحسوا بالغلط والنقص تاخذوا المسأله بعاطفه وعلى انكم نتوا الصح وكل الناس خطا

    تراك قلت تراه اذا اخوي يعني ما عندك اخ والا رايح تقف بجانبه واذا كنت مثل ما تقول ستضرب اخوك اكيد هو رايح يضربك وسيكون البقاء للاقوى

  12. #1752
    تاريخ الانضمام
    04/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    628

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    وأين هي الفوضى و تعطيل المصالح الحكومية ؟ خبرنا
    الفوضه الله يسلمك
    تطلعوا فالشوارع وتشوهوا صوره الشوارع
    وعمل مشاكل

    وتعطيل مصالح الاخرين الطلاب جايين يتعلموا وخاذوا علم انتوا ترخصوهم وويروح يومهم وتجلسوا تسووا الاشياء السلبيه اللي فراسكم بهدف الاصلاح

  13. #1753
    تاريخ الانضمام
    25/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,248

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    اعتصام سلمي
    لا قطع طريق
    لاتخريب
    لا اعتداء على ممتلكات



    وين الغلط؟ ولماذاتدخل قوات الشغب المهين للمعتصمين و للحريات في عمان
    عذرا أخي بس نريد حقائق عن الإعتصام
    ونريد تغطية مباشرة إذا ممكن من قلب الحدث

  14. #1754
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مستر سطان مشاهدة المشاركات
    الفوضه الله يسلمك
    تطلعوا فالشوارع وتشوهوا صوره الشوارع
    وعمل مشاكل

    وتعطيل مصالح الاخرين الطلاب جايين يتعلموا وخاذوا علم انتوا ترخصوهم وويروح يومهم وتجلسوا تسووا الاشياء السلبيه اللي فراسكم بهدف الاصلاح
    كيف نشوه صورة الشوارع ؟ هل تقصد عن تتأثر السياحة مثلا ؟

    واذا ضاع يوم ( ويمكن تعويضه بكل سهولة) خير من ضياع سنوات في تدهور التعليم

  15. #1755
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طراد منكسر مشاهدة المشاركات
    طيب ليش ما يعاصموا في إيام العطل والاجازات الصيفيه؟؟؟
    لازم يخربوا مستقبل الطلبه!!؟؟؟
    ...
    اخوي طراد ... الوقت وايد مهم .. وله تأثير على المسؤلين ...
    وهم ما عاجبنهم الوقت لان حاليا مجلس شورى وغيره ...
    وبعدين الي راح يحصل ان شاء الله من تغيرات راح يطون بمصحلة الطلبة والطلاب ...
    وما شي اسمه تخريب مستقبل ... كل شي راح يسيطرون عليه من ناحية دروسهم وغيره ..
    بس الغلط اللحين ليش هالتهجم عليهم !!!
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  16. #1756
    تاريخ الانضمام
    19/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,719

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    وأين هي الفوضى و تعطيل المصالح الحكومية ؟ خبرنا
    مصالح الطلبه إليس من اهتمام الوطن ومحل اهتمام اهليهم اللي يدفعوا فلوس عشان مستلزمات المدرسه لو كان عندهم علم كان ما تشروا مستلزمات الدراسيه ع الفاضي لاجل اعتصاماتكم

    آخر تحرير بواسطة طراد منكسر : 10/10/2011 الساعة 11:48 AM

  17. #1757
    تاريخ الانضمام
    21/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,125

    افتراضي

    اليوم اكبر اهانة للحكومة التي لا تستطيع معالجة الامور

    العنف لا يولد الا العنف

    لك الله يا وطن

  18. #1758
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أزيرقان مشاهدة المشاركات
    عذرا أخي بس نريد حقائق عن الإعتصام
    ونريد تغطية مباشرة إذا ممكن من قلب الحدث
    ان شاء الله

    ننتظر الصور .....

  19. #1759
    تاريخ الانضمام
    12/02/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    925

    افتراضي

    اهانة كبيرة للمعلم

    قمع للحريات ومصادرة للفكر

  20. #1760
    تاريخ الانضمام
    10/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,094

    افتراضي

    أستغفر الله العظيم

  21. #1761
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طراد منكسر مشاهدة المشاركات
    مصالح الكلبه إليس من اهتمام الوطن ومحل اهتمام اهليهم اللي يدفعوا فلوس عشان مستلزمات المدرسه لو كان عندهم علم كان ما تشرةا وخسروا فلةسهم لاعتصاماتكم هذه

    عن اي كلبة تتكلم ؟؟

  22. #1762
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    10/10

    يوم المعلم العماني
    يوم اصلاح التعليم

  23. #1763
    تاريخ الانضمام
    05/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,849

    افتراضي

    جنت على نفسها " براقش " ..

    وداعا وزيرة التربية والتعليم ..
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة:
    " مادة ( 17 ) : المواطنون جميعهم سواسية أمام القانون، وهم متساوون في الحقـوق والواجبـات العـامـة، ولاتميـيز بينهم في ذلك بسبب الجنس أو الأصـل أو اللون أو اللغـة أو الـدين أو المذهب أو الموطن أو المركز الاجتماعي ".

    نعم لتوحيد رواتب الخدمة المدنية مع الديوان والهيئات

  24. #1764
    تاريخ الانضمام
    01/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    373

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ملاك الديل مشاهدة المشاركات
    استغرب من وجود بعض العينات التي تشارك في هذا الموضوع
    تجدهم مثل الشيطان الوسواس الخناس
    والله ثم والله يا أخوان اني لا ارى فيهم سوى الحسد والكراهية التي تكاد تخرج من اعينهم
    تغاضوا عن مثل هؤلاواصبر على كيد الحسود فإن صبرك قاتله...... فالنار تأكل بعضها إن لم تجد ما تأكله

    واذا اتتك مذمتي من ناقص............فهي الشهادة لي بأني كامل
    نتمنى من الجهات الامنية الضرب بيد من حديد ضد العابثين بأمن الوطن

  25. #1765
    تاريخ الانضمام
    20/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    435

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخبرني احد الزملاء الحاضرين بالاعتصام بالآتي/
    بدأ زملائنا المعلمون في التوافد على مديرية الرستاق في الصباح الباكر
    نزل المدير العام وعرض عليهم أن يقابلهم ويستمع الى مطالبهم أو أنهم يرشحوا مجموعة منهم لمقابلة معالي الوزيرة
    وستتم مقابلتهم في اسرع وقت وخلال هذا اليوم.رفض الجميع العرض المقدم من قبل المدير العام واصروا على الاعتصابهم ونصب الخيام.
    عندما بدأ الاتفاق من قبل المعلمين على الدخول الى المديرية عنوه تدخل الامن وأعطى المعلمين فرصة ربع ساعة لانهاء التجمع والاعتصام فرفض المعلمون وبشده وأصروا على مواصلة الاعتصام وبعد مرور الوقت المتاح والمناوشات التي حصلت بين المعلمين والامن وقع ما وقع.
    تمنيت من زملائي المعلمين الموافقة على مقابلة المدير العام او الوزيرة وتجنب ماحدث،لان الامن يستحيل ان يعمل ماعمله الا بعد استنفاد الحلول.

  26. #1766
    تاريخ الانضمام
    12/02/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    925

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طراد منكسر مشاهدة المشاركات
    مصالح الكلبه إليس من اهتمام الوطن ومحل اهتمام اهليهم اللي يدفعوا فلوس عشان مستلزمات المدرسه لو كان عندهم علم كان ما تشرةا وخسروا فلةسهم لاعتصاماتكم هذه
    اتعلم تكتب وبعدين ناقش عاد الطلبة تحولوا الى كلبه هع هع

  27. #1767
    تاريخ الانضمام
    30/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,536

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    10/10

    يوم المعلم العماني
    يوم اصلاح التعليم
    عسى خير

  28. #1768
    تاريخ الانضمام
    13/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,083

    افتراضي

    __________________________________________________ ________________________________

  29. #1769
    تاريخ الانضمام
    02/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    338

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عدنان باشا مشاهدة المشاركات
    خلوها على الله ، وخلوها مستوره
    ياليت تددريسكم يساوي هالمطالب اللي تطالبونها
    اصبحت وظيفة التدريس مجرد وظيفة ومن هب ودب في هذه الوظيفه والطلاب الله العالم بمستواهم المتدني إلا من رحم ربي.
    أغلب الطلاب لايعرفون القراءة والكتابة والعذر من قبل المعلمين المناهج وقوانين الوزارة! فهل من المعقول سبب عدم القراءة والكتابة ههو المنهج !!!
    ياجماعة اولا اهتموا بتنمية مهاراتكم ومعارفكم واهتموا بطلابكم ومن ثم طالبوا واعتصموا
    اخي العزيز لماذا دائما ولي الامر يكب اهماله وانشغاله عن ابنائة مما يؤدي الى تردي مستواه التحصيلي على عاتق المعلم.....اصلح نفسك اولا وحاسب نفسك ثم بعد ذلك فكر انك ترمي النقص الذي فيك على المعلم.

  30. #1770
    تاريخ الانضمام
    22/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    186

    افتراضي

    عقلهم ف صيمهم هع

    ب صراحة العنف لا يولد الا العنف
    سواء مع المعلمين او غيرهم
    وبعض المسؤلين لا يدركون العواقب ولا يملكون اي سياسة ف التعامل
    واتمنى من المقام السامي اتخاذ الازم حيالهم.....

الصفحة 59 من 69 الأولىالأولى ... 9495455565758596061626364 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
    بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM
  3. إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
    بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM
  4. وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
    بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •