- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1,741 إلى 1,770 من 2042
الموضوع: ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات
-
10/10/2011 11:36 AM #1741
-
مادة إعلانية
-
10/10/2011 11:36 AM #1742
-
10/10/2011 11:36 AM #1743
-
10/10/2011 11:37 AM #1744
-
10/10/2011 11:37 AM #1745
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 11:37 AM #1746
خبر عاجل :
اخوانا المعلمين اللي كانوا معتصمبن وتم القبض عليهم اللان في طريقهم الى سجن سمايل واهلي من بينهم
شوفوا كيف الحكومة تتصرف مع معلمينا يا عالم
ارجوكم ساعدووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووونا
-
10/10/2011 11:37 AM #1747
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 30/03/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,372
استغرب من وجود بعض العينات التي تشارك في هذا الموضوع
تجدهم مثل الشيطان الوسواس الخناس
والله ثم والله يا أخوان اني لا ارى فيهم سوى الحسد والكراهية التي تكاد تخرج من اعينهم
تغاضوا عن مثل هؤلاء
واصبر على كيد الحسود فإن صبرك قاتله...... فالنار تأكل بعضها إن لم تجد ما تأكله
واذا اتتك مذمتي من ناقص............فهي الشهادة لي بأني كامل
-
10/10/2011 11:38 AM #1748
-
10/10/2011 11:38 AM #1749
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 05/03/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 297
دم كل معلم يثور
-
10/10/2011 11:38 AM #1750
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 21/08/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 55
العنف لا يجلب إلا العنف
والتعامل مع المعلمين بهذا الأسلوب سيوتر الأمور أكثر من مما هي عليه أصلا
أتمنى التعامل بعقلانية مع الإعتصام سواء من الأمن أو من وزارة التربية
-
10/10/2011 11:38 AM #1751
-
10/10/2011 11:40 AM #1752
-
10/10/2011 11:41 AM #1753
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 25/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,248
-
10/10/2011 11:41 AM #1754
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 11:41 AM #1755
...
اخوي طراد ... الوقت وايد مهم .. وله تأثير على المسؤلين ...
وهم ما عاجبنهم الوقت لان حاليا مجلس شورى وغيره ...
وبعدين الي راح يحصل ان شاء الله من تغيرات راح يطون بمصحلة الطلبة والطلاب ...
وما شي اسمه تخريب مستقبل ... كل شي راح يسيطرون عليه من ناحية دروسهم وغيره ..
بس الغلط اللحين ليش هالتهجم عليهم !!!
-
10/10/2011 11:41 AM #1756
-
10/10/2011 11:42 AM #1757
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 21/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,125
اليوم اكبر اهانة للحكومة التي لا تستطيع معالجة الامور
العنف لا يولد الا العنف
لك الله يا وطن
-
10/10/2011 11:42 AM #1758
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 11:43 AM #1759
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 12/02/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 925
اهانة كبيرة للمعلم
قمع للحريات ومصادرة للفكر
-
10/10/2011 11:43 AM #1760
أستغفر الله العظيم
-
10/10/2011 11:43 AM #1761
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 11:44 AM #1762
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
10/10
يوم المعلم العماني
يوم اصلاح التعليم
-
10/10/2011 11:45 AM #1763
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 05/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,849
جنت على نفسها " براقش " ..
وداعا وزيرة التربية والتعليم ..
-
10/10/2011 11:45 AM #1764
-
10/10/2011 11:45 AM #1765
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 20/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 435
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخبرني احد الزملاء الحاضرين بالاعتصام بالآتي/
بدأ زملائنا المعلمون في التوافد على مديرية الرستاق في الصباح الباكر
نزل المدير العام وعرض عليهم أن يقابلهم ويستمع الى مطالبهم أو أنهم يرشحوا مجموعة منهم لمقابلة معالي الوزيرة
وستتم مقابلتهم في اسرع وقت وخلال هذا اليوم.رفض الجميع العرض المقدم من قبل المدير العام واصروا على الاعتصابهم ونصب الخيام.
عندما بدأ الاتفاق من قبل المعلمين على الدخول الى المديرية عنوه تدخل الامن وأعطى المعلمين فرصة ربع ساعة لانهاء التجمع والاعتصام فرفض المعلمون وبشده وأصروا على مواصلة الاعتصام وبعد مرور الوقت المتاح والمناوشات التي حصلت بين المعلمين والامن وقع ما وقع.
تمنيت من زملائي المعلمين الموافقة على مقابلة المدير العام او الوزيرة وتجنب ماحدث،لان الامن يستحيل ان يعمل ماعمله الا بعد استنفاد الحلول.
-
10/10/2011 11:45 AM #1766
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 12/02/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 925
-
10/10/2011 11:45 AM #1767
-
10/10/2011 11:46 AM #1768
__________________________________________________ ________________________________
-
10/10/2011 11:46 AM #1769
-
10/10/2011 11:46 AM #1770
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 22/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 186
عقلهم ف صيمهم هع
ب صراحة العنف لا يولد الا العنف
سواء مع المعلمين او غيرهم
وبعض المسؤلين لا يدركون العواقب ولا يملكون اي سياسة ف التعامل
واتمنى من المقام السامي اتخاذ الازم حيالهم.....
مواضيع مشابهه
-
نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM -
بيان إقتراحات و رؤى تطوير وزارة التربية والتعليم موجه لوزارة التربية والتعليم ومجلسي عمان والوزراء
بواسطة وطن الآمال في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM -
إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامةالردود: 12آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM -
وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونيةالردود: 14آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM













