- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1,441 إلى 1,470 من 2042
الموضوع: ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات
-
10/10/2011 10:19 AM #1441
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 27/10/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 563
-
مادة إعلانية
-
10/10/2011 10:20 AM #1442
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 16/09/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 385
-
10/10/2011 10:21 AM #1443
-
10/10/2011 10:21 AM #1444
من قلب الحدث تم ضرب المعلمين من الباطنة جنوب بغاز مسيل للدموع ومنهم محجوز ومنهم تم ضربه بالعصي
هل هذا جزاء المعلم
كاد المعلم ان يكون رسولا
-
10/10/2011 10:21 AM #1445
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 01/08/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 92
الاعتصامات مستمرة في مدارس سمائل المذكورة
بعد شوي سيتم ترحيل الطلاب في احدى مدارس سمائل .. رقم 2 المدرسة التي سيتم ترحيل الطلاب فيها
-
10/10/2011 10:21 AM #1446
حسبي الله فمديرتنا الجبانة
-
10/10/2011 10:21 AM #1447
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 10:22 AM #1448
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 27/10/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 563
في السويق لا يوجد اعتصام للفوضى
-
10/10/2011 10:22 AM #1449
أستغرب من أعضاء مالهم دخل فالمعلمين وجايين يردوا ويتفلسفوا
ياخي خلاص كلام كان فقلبكم وقلتوه ونصحتوهم عشان مايعتصموا خلاص كفيتوا ووفيتوا أبتعدوا طلعوا من الموضوع
إيش مكلفنكم ومعور قلوبكم ياخي خلاص شوفولكم موضوع ثاني
-
10/10/2011 10:23 AM #1450
اليوم الصباح تم ضرب مدرسين ولاية الرستاق
السلام عليكم
اليوم الصباح تظاهرا معلمين ولاية الرستاق امام المديرية
وتم ضربهم من رجال مكافحة الشغب بخيزرانه سوده
والكلام اكيد ميه ميه
انا شفتهم بعيني
-
10/10/2011 10:23 AM #1451
محظور
- تاريخ الانضمام
- 03/10/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 259
-
10/10/2011 10:23 AM #1452
انا ما قلت انه عمان المدينه الفاضله
ولكن نسعى الى ان تكون مدينه فاضله
بخبرك حاجه
الفاسدين كثيرين والوصخ كثيرين
ولكن يا اخي محتاجله المساله وقت في الاصلاح
والله والوزراء الجديد ما مقصرين والوزيره ما مقصره
ولكن من هم المفسدين والوزراء والمسؤولين السابقين لعنه الله عليهم والله لا بارك فيهم وجهنم تاكلهم
هم اللي خربوا عمان وكل وزاره العن من الثانيه قبل
خربوها ودمروها
الحين حان وقت الاصلاح خلاص ننسى الماضي ولكن اين اسلوب التحاور!!!!
الاصلاح لا ياتي بالقوه والاعتصامات
لوكانوا الوزراء الجدد ما سوو شي كان ماتوظفوا شباب جدد ما الوزيره وظفت 4000 الاف معلم في 4 اشهر
الان في الوزراتات موجودين بعض الفاسدين الماكرين في (العصابات السابقه) الوزراء والمسؤولين اللي قبل ويحتاجوا الى اقاله ومحاكمه
وايظن اسلوب الاصلاح ياتي على وقت وعلى اسس وعلى تفاهم وحوار
والله يوفقكم يارب
بس والله اسلوب العنف لا يولد الا العنف
الله يبارك فيكم يارب
-
10/10/2011 10:23 AM #1453
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 16/09/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 385
-
10/10/2011 10:24 AM #1454
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 22/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 185
-
10/10/2011 10:24 AM #1455
عندنا خبر
اذا عندك صور حطهن
-
10/10/2011 10:24 AM #1456
إلي يعرف مدارس فيها اعتصام يذكرها
-
10/10/2011 10:25 AM #1457
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 10:25 AM #1458
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 22/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 185
-
10/10/2011 10:25 AM #1459
-
10/10/2011 10:25 AM #1460
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
10/10
يوم المعلم العماني
يوم اصلاح التعليم
-
10/10/2011 10:25 AM #1461
-
10/10/2011 10:26 AM #1462
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 30/03/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,372
مااااااااااا تريده الحكومة
ياااااااااااا شعب
ناموا ولا تستيقضوا....ما فاز الا النّوم
اذا وصل الضرب والاهانة للمعلمين ماذا ننتظر من الخيييييير!!!!!!!!!!!!
اين الحرية والديمقراطية؟
اين حرية الفكر وعدم مصادرته؟
اين حرية التعبير؟
اين واين واين!!!!!!!!!
كل هذا في مهب الريح................
-
10/10/2011 10:26 AM #1463
الحكومة تقولكم
لا تتكلموا
لاتسمعوا
لاتشوفوا
أهم شئ الماء والهواء
(( بالتوفيق للمعلميين ))
-
10/10/2011 10:26 AM #1464
-
10/10/2011 10:26 AM #1465
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 705
وين الفزعة من باقي المعلمين في السلطنة ارجو مناصرة اخوانكم بإضراب شامل لأن هذه الإهانة موجهة لكم جميعا
-
10/10/2011 10:27 AM #1466
الآن اعتصام المعلمين بالرستاق امام مديرية التربية والتعليم
-
10/10/2011 10:27 AM #1467
-
10/10/2011 10:27 AM #1468
-
10/10/2011 10:28 AM #1469
مو مسوووبيين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
10/10/2011 10:28 AM #1470
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 05/09/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 130
مواضيع مشابهه
-
نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM -
بيان إقتراحات و رؤى تطوير وزارة التربية والتعليم موجه لوزارة التربية والتعليم ومجلسي عمان والوزراء
بواسطة وطن الآمال في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM -
إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامةالردود: 12آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM -
وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونيةالردود: 14آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM










