ملف مدمج ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 2042

عرض هجين

  1. #1
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sms-oman مشاهدة المشاركات
    حلوة هذه ما يخاف من السيف وهوه جالس وراء شاشة كمبيوتر يا أخي لا تضحك الناس عليك عسى بس ما تكون معلم ولا خلاص بنقول على الدنيا السلام
    انا اشارك بالي اقدر عليه .... ما جالس انافق و احرض على ضرب المعلمين مثلك

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    16/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    385

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    انا اشارك بالي اقدر عليه .... ما جالس انافق و احرض على ضرب المعلمين مثلك
    بلي تقدر عليه ؟؟؟ يعني التحريض ان الطلاب يضيع حصصهم ؟؟؟؟
    والتحريض على الاعتصام مقابل غطاء الاصلاح ؟؟؟
     التوقيع 
    حبيب غاب عن بصري وشخصي

    ولكن عن فؤادي لا يغيب

    يا غائبا عن عيوني وأنت ماء السواد

    ما أنت إلا شجوني وذكريات الوداد

    وما أنت إلا رجائي وبلسمي عند دائي

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساريه السواس مشاهدة المشاركات
    بلي تقدر عليه ؟؟؟ يعني التحريض ان الطلاب يضيع حصصهم ؟؟؟؟
    والتحريض على الاعتصام مقابل غطاء الاصلاح ؟؟؟
    هل تستكثر ضياع يوم ( ان صح ان نسميه ضياع مقارنة بضياع عام كامل على احتفال و مسابقات ) لاصلاح التعليم؟

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    10/10

    يوم المعلم العماني
    يوم اصلاح التعليم

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    07/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    987

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    انا اشارك بالي اقدر عليه .... ما جالس انافق و احرض على ضرب المعلمين مثلك
    هذا المفروض بارك الله فيك يعني شارك باللي تقدر عليه ما تقول شي إنته ما قده ما زين تضحك على الناس تخليهم ينضربوا...

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sms-oman مشاهدة المشاركات
    هذا المفروض بارك الله فيك يعني شارك باللي تقدر عليه ما تقول شي إنته ما قده ما زين تضحك على الناس تخليهم ينضربوا...
    يعني احسن اجلس اطبل و أنافق مثل البعض؟ اول اقول الحق ؟

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    07/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    987

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    يعني احسن اجلس اطبل و أنافق مثل البعض؟ اول اقول الحق ؟
    وهل الحق أن تأمر الناس بمواجهةرجال الأمن وإنته جالس وراء شاشة كمبيوتر مرتاح

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sms-oman مشاهدة المشاركات
    وهل الحق أن تأمر الناس بمواجهةرجال الأمن وإنته جالس وراء شاشة كمبيوتر مرتاح
    يبدوا انك لا تمتلك خبرة في ادارة الامور......

    وقبل كل شيء كانت الدعوة للاعتصام في المدارس

    الا في الباطنة جنوب قرروا التوجه لتسليم رسالة للمدير العام

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    07/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    987

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    يبدوا انك لا تمتلك خبرة في ادارة الامور......

    وقبل كل شيء كانت الدعوة للاعتصام في المدارس

    الا في الباطنة جنوب قرروا التوجه لتسليم رسالة للمدير العام
    أسلوب هروب رخيص أخي وأقولك أخي لكي أرتفع بردي لكن ما هي طريقة الإعتصام في المدارس هل هي مختلفة يعني ألن توقفوا العمل

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sms-oman مشاهدة المشاركات
    أسلوب هروب رخيص أخي وأقولك أخي لكي أرتفع بردي لكن ما هي طريقة الإعتصام في المدارس هل هي مختلفة يعني ألن توقفوا العمل
    اي هروب؟
    اجاوبك عن عدم توجه الكثير من المعلمين للاعتصام امام المديرية .....

    لان الاعتصام في معظم المناطق في المدارس

مواضيع مشابهه

  1. نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
    بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM
  3. إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
    بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM
  4. وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
    بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •