ملف مدمج ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات - الصفحة 48
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 48 من 69 الأولىالأولى ... 38434445464748495051525358 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1,411 إلى 1,440 من 2042
  1. #1411
    تاريخ الانضمام
    16/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    385

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    وين شفتيها ؟
    نزلي نسخة منها ان كنتي صادقة ....

    والراتب خذيه لك اذا كان يشبعك ....
    انت سئلتني شفتها قلت ايوا وليش اكذب ؟؟؟
    انت عندك النسخه ارسلها
    مااخذ اوراق مامهمه
     التوقيع 
    حبيب غاب عن بصري وشخصي

    ولكن عن فؤادي لا يغيب

    يا غائبا عن عيوني وأنت ماء السواد

    ما أنت إلا شجوني وذكريات الوداد

    وما أنت إلا رجائي وبلسمي عند دائي

  2. #1412
    تاريخ الانضمام
    08/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,273

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الاحلام مشاهدة المشاركات
    ليش هل هناك في اعتصامات للمعلمين
    ف الباطنه جنوب ..الأعتصام أمام مديرية التربيه والتعليم بارستاق
    المعلمين والعسكرين مسوووين ضراابه أووونه ..هع هع
    حسبى الله ونعم الوكيل
    والله يحفظ الجميع أن شاء الله من كل شر
     التوقيع 
    أن لم تكن ذئباً أكلتك الذئابُ
    Every things will be good, In sha ALLAH

    عش وسامح وابتسم وأذكر الله كثيراً

    [] الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً ..ربي توفيقك لي ولمن أحب
    وأغفر وأعفو عن والدي وأخي عيسى وأرحمهم برحمتك يا رحيم يا كريم ولجميع أموات المسلمين[
    /]

  3. #1413
    تاريخ الانضمام
    31/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    204

    افتراضي

    وين صار هذا كله

    معقوله توصل لهذي المواصيل

  4. #1414
    تاريخ الانضمام
    14/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    116

    افتراضي

    يستاهلوااااااااااااااااا ضرب الين الواحد تدب رياته
    اعوذ بالله اقل ناس تداوم ف الحكومه هم المدرسين وبعدهم مسوين مشاكل
    الشيمه ضربوهم ضرب عشان يتعلموا زين
    قال مدرسين قال

  5. #1415
    تاريخ الانضمام
    07/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    987

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    حجتنا ليست ضعيفة ...
    انت الضعيف بردودك
    هذا ما يتضح من ردودكم للأسف

  6. #1416
    تاريخ الانضمام
    04/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,077

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساريه السواس مشاهدة المشاركات
    ارجو من الاداره اتخاذ موقف من هذا الشخص
    وعلى فكره انت اسئت لقبيلتك بهذا الرد
    ولا عليش منه خليه يبقبق ،،، لا تماري جاهلا فتجهل .
     التوقيع 
    تمنى رجال أن أموت ، وإن أمت ... فتلك سبيـل لـست فيها بأوحــد

    وما موت من قد مات قبلي بضائر .. ولا عيش من قد عاش بعدي بمخلد

    لعل الذي يرجـو فنـائي ويدّعي ... به قبل موتـي أن يكون هو الردى

  7. #1417
    تاريخ الانضمام
    16/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    385

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    ..
    اتمنى اتخاذ قرار لمعرفك ليس الا ..
    شفتو ؟؟؟
    لازم تكونو معاهم والا راح يعصبو ويطلعو خارج الموضوع
    اتقو ربكم
     التوقيع 
    حبيب غاب عن بصري وشخصي

    ولكن عن فؤادي لا يغيب

    يا غائبا عن عيوني وأنت ماء السواد

    ما أنت إلا شجوني وذكريات الوداد

    وما أنت إلا رجائي وبلسمي عند دائي

  8. #1418
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة البسمه مشاهدة المشاركات
    الحين إنتي إيش مكلفنك تردي؟؟
    كلام فقلبك وقلتيه خلاص
    بما أنك مامعلمه لاتتدخلي سبحان الله من هالعقول

    رساله للجميع ..

    لا تقتبسوا رد الاخت ( ساريه السواس ) ...
    زيادة مشاركات ليس الا ...
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  9. #1419
    تاريخ الانضمام
    22/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    185

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساريه السواس مشاهدة المشاركات
    يعني كل عمان مافيها ولامعلم شريف غير هذيلا الي بلعشرات ؟؟؟؟
    هم كذالك .. جميع المعليمن الذين اعتصموا في السابق والذين اعتصموا اليوم .... والذين لم يعتصموا هم الشرفاء ..

    وأنا عممت لان كل المعلمين ما راضنهم حال التعليم

  10. #1420
    تاريخ الانضمام
    16/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    385

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة سفير العناد مشاهدة المشاركات
    ولا عليش منه خليه يبقبق ،،، لا تماري جاهلا فتجهل .
    ايه والله صدقت
     التوقيع 
    حبيب غاب عن بصري وشخصي

    ولكن عن فؤادي لا يغيب

    يا غائبا عن عيوني وأنت ماء السواد

    ما أنت إلا شجوني وذكريات الوداد

    وما أنت إلا رجائي وبلسمي عند دائي

  11. #1421
    تاريخ الانضمام
    27/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    563

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قائد كتيبة مشاهدة المشاركات
    هل يرضي وزيرة التربية ما حصل اليوم من ضرب واعتقالات لمعلمي الباطنة جنوب؟؟؟؟


    نريد منك ردة فعل تدل بان المعلم تابع لوزارتك



    معا لنصرة المعلم المظلووم
    في المقابل هناك معلمين يتصرفون تصرفات غير مسؤلة ابدا
    وكأنهم مراهقين ,,طريقة كلامهم استفزازية ,,عنترية زائدة ,,,

  12. #1422
    تاريخ الانضمام
    02/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    196

    افتراضي

    حسبي الله ونعم الوكيل
    اطلب من المعلمين الثبات لين تلبى مطالبهم
    ان شاء الله منصورين

  13. #1423
    تاريخ الانضمام
    08/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,129

    افتراضي

    [QUOTE=صقر العروبة;28812984]
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة السنتاوي مشاهدة المشاركات
    بعد وين المدارس في مسقط بدون مشاركة و الداخلية عاد معروفة تو ايركضوا بلوائح و لاء و عرفن للوزيرة
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههه ههههههههه على معلمين الداخلية دومكم تعبانيين مخدرين تسويوا عماركم عقال وانتم تخافون من ورقة[/
    الداخلية قلوبهم شتى..دوم نايمين ولا يطالبوا بأبسط الحقوق..تراهم متخاذلين..
    والمتخاذل جبان..
    ساد إنته رجال

  14. #1424
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساريه السواس مشاهدة المشاركات
    شفتو ؟؟؟
    لازم تكونو معاهم والا راح يعصبو ويطلعو خارج الموضوع
    اتقو ربكم
    ..
    انتي خافي ربك يابنت ...
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  15. #1425
    تاريخ الانضمام
    16/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    385

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات

    رساله للجميع ..

    لا تقتبسوا رد الاخت ( ساريه السواس ) ...
    زيادة مشاركات ليس الا ...
    هااا يعني ماتريدي اكون مثلج عضو فوق العاده
    عاد ماتفكير
     التوقيع 
    حبيب غاب عن بصري وشخصي

    ولكن عن فؤادي لا يغيب

    يا غائبا عن عيوني وأنت ماء السواد

    ما أنت إلا شجوني وذكريات الوداد

    وما أنت إلا رجائي وبلسمي عند دائي

  16. #1426
    تاريخ الانضمام
    04/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,077

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مشاعل الخير مشاهدة المشاركات
    الصمت في هذا الوقت يعني أن حركة اصلاح التعليم ستنتهي ...

    ننتظر ردود المعلمين الطيبة مساندة لأخواننا المعتدى عليهم من أدوات الطغيان الحكومي .
    ما فيه ردود اصلا اغلب المعلمين معارضين لفكرة الاعتصامات هذه .
    انا اقترح من الوزارة انها تكتب تعهد للمعلمين الذين يثيروا الشغب ويهددوا التدريس بافعالهم
     التوقيع 
    تمنى رجال أن أموت ، وإن أمت ... فتلك سبيـل لـست فيها بأوحــد

    وما موت من قد مات قبلي بضائر .. ولا عيش من قد عاش بعدي بمخلد

    لعل الذي يرجـو فنـائي ويدّعي ... به قبل موتـي أن يكون هو الردى

  17. #1427
    تاريخ الانضمام
    16/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,902

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قائد كتيبة مشاهدة المشاركات
    هل يرضي وزيرة التربية ما حصل اليوم من ضرب واعتقالات لمعلمي الباطنة جنوب؟؟؟؟


    نريد منك ردة فعل تدل بان المعلم تابع لوزارتك



    معا لنصرة المعلم المظلووم
    بعدنا في اول الصبح ياما نسمع بعدين !! خبرتكم امس ان ما كل يوم عيد ! انتوا اعلنتوا قبل اسبوع عن الاضراب والجهات المسؤلة ما قصرت احتاطت بكل ما لديها --الله يهديكم باكر افتتاح دار الاوبرا -

  18. #1428
    تاريخ الانضمام
    12/02/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,690

    افتراضي

    لا والله ما نرضاها فحقهم ........... لأنهم يطالبوا بتحسين العملية التدريسيه وفالنهايه ضرب ومسيل الدموع !!!!!!!!!!!!
    ليش الضرب والاهانات ؟
    وخاصة انها اعتصامات سلميه ومقصدها سلمي

  19. #1429
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة كمبيوتري مشاهدة المشاركات
    يستاهلوااااااااااااااااا ضرب الين الواحد تدب رياته
    اعوذ بالله اقل ناس تداوم ف الحكومه هم المدرسين وبعدهم مسوين مشاكل
    الشيمه ضربوهم ضرب عشان يتعلموا زين
    قال مدرسين قال
    اذا انت تخاف من العصا .... غيرك ما يخاف من السيف وهو على حق

  20. #1430
    تاريخ الانضمام
    07/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    987

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة السنتاوي مشاهدة المشاركات
    مهما تفعل المرأة و تقول فالنهاية كلام الرجل يمشي
    لذا اذهبي للتطبخي الغداء لأهلك افضل من ان تجلسين فاضية هذا اذا تعرفي تطبخي
    العلم فالعلم
    أتمنى أن لا تكون معلم لأن تدني مستوى هذا الرد سيعمم على جميع المعلمين مع إحترامي لهم لأني ما أرضى لهم يكونوا بهذا المستوى وأطلب منهم البراءة من ردك هذا

  21. #1431
    تاريخ الانضمام
    23/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    915

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مستر سطان مشاهدة المشاركات
    وهل يكون اصلاح التعليم باعتصامات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    جاوبني يا فهيم

    هل كل هذي البلبله علشان اصلاح!!!!!!!!!!

    بامانه الوزيره ماتقصر وانا ما اعرفها ولا شفتها غير بالتلفزيون

    توضيف 4 الااف معلم في 4 شهور

    هذي بمثابه انجاز

    اين اسلوب الحوار والتفاهم خلاص بح اسلوب التحاور

    شفتوا الاعتصامات فصحار قلتوا بنسوي اعتصامات

    ما اقول غير الله يعينك ياوزيره التربيه والتعليم بس

    نحن عندكم في اسلوب الاصلاح ولكن اسلوب تفاهم اسلوب راقي

    وبعدين قلتوا ايصال رساله للتربيه مليون واحد يوصلها الرساله!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    انا معكم في تعليم فاشل وتعليم تعبان
    ولكن في حاجه اسمها وقت واسمها حواااار
    أخوي إذا كان الحوار ينفع كان شفت عمان خالية من الفساد
    أكبر دليل على ذلك (برنامج هذا الصباح) أليس هذا برنامج حوار؟؟
    ماذا فعل لنا؟؟؟
    نعم للإعتصام حتى تكون الدولة أهلاً للحوار
     التوقيع 
    اتقي دعوة المظلوم فإنه ليس بينها وبين الله حجاب

  22. #1432
    تاريخ الانضمام
    27/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,786

    افتراضي

    بأي حق يضربوهم وهم معتصمين بطريقة سلمية
     التوقيع 
    يا باغي الخير أقبل :
    نبحث عن فاعل خير لصيانة ساقية فلج قديمة فمن يرغب بالأجر والثواب أو يعرف متبرع يتواصل معي على الخاص وجزاء الله المؤمنين خير الجزاء.
    التكلفة لا تقل عن 6 آلاف ريال لصيانة الساقية.


    برشلونـــــــة FC

  23. #1433
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة alweshai مشاهدة المشاركات
    حسبي الله ونعم الوكيل
    اطلب من المعلمين الثبات لين تلبى مطالبهم
    ان شاء الله منصورين
    ...

    ان شاء الله ...
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  24. #1434
    تاريخ الانضمام
    06/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,146

    افتراضي

    [QUOTE=صقر العروبة;28812984]
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة السنتاوي مشاهدة المشاركات
    بعد وين المدارس في مسقط بدون مشاركة و الداخلية عاد معروفة تو ايركضوا بلوائح و لاء و عرفن للوزيرة
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههه ههههههههه على معلمين الداخلية دومكم تعبانيين مخدرين تسويوا عماركم عقال وانتم تخافون من ورقة[/
    الداخلية قلوبهم شتى..دوم نايمين ولا يطالبوا بأبسط الحقوق..تراهم متخاذلين..
    والمتخاذل جبان..
    اذا اتتك مذمة من قاصر ... فهذا دليل على انك كامل.
     التوقيع 
    دع الايام تفعل ما تشاء - وطب نفسا اذا حكم القضاء

  25. #1435
    تاريخ الانضمام
    01/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    115

    افتراضي

    لكل معلم عماني شهم من شمال السلطنة إلى جنوبها
    نناشدكم بشد الهمة والتوكل على الله

    هذه ليست معاملة يعامل بها المعلم والمواطن

  26. #1436
    تاريخ الانضمام
    09/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    21,054

    افتراضي

    شي طيب
     التوقيع 
    ((أحذروا بأن لا تتقربوا مني وألأ سوف يؤدي معرفك للحظر))
    كلنا تحت راية علم السلطنة عاشت بلادي
    (( سلطنة عمان ))
    وفـي طيبة أهـل [ بلادي ] ألقــآلك عـلآمــــات وأثـر ..~

    =|||=
    \\//

    ((^ _____ ^))

  27. #1437
    تاريخ الانضمام
    20/04/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    124

    افتراضي

    كان من ضمن مطالبهم إرجاع هيبة المدرس!!!
    معرف أيش قصدهم ... إذا كانوا يقصدوا بالضرب ف الحين جربوا قيمة الضرب وفائدته في التربية وإرجاع الهيبة..

    فالحين أتفق معكم في هذا المطلب الوحيد ... إرجاع الهيبة
     التوقيع 
    الكل يفكر في تغيير العالم..... ولكن لا احد يفكر في تغيير نفسة

  28. #1438
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    10/10

    يوم المعلم العماني
    يوم اصلاح التعليم

  29. #1439
    تاريخ الانضمام
    05/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    130

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مستر سطان مشاهدة المشاركات
    وقسم بالله والله واحلفلك يمين لو انا مفتش عام للشرطه والله وانا احلفلك مره

    كنت بامر يشروخوكم بخيازرين الين تلوع كبادكم

    والله صدق ماتنعطوا فيس ياااااااااااااااااخي مصختوها والله لوعتوا بكبادنا كرهنا شي اسمه اعتصام كل ما جات فكره تشاحطتوا


    يا يا يا مظلومين
    الظاهر عليك كان وااايد يشخطوك بخيييييييييزران محنايه الأخ
    واظن انك متعقد منها وتبا المعلمين يضربوهم اتق الله في نفسك
    احترم من علمك

  30. #1440
    تاريخ الانضمام
    10/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,106

    افتراضي

    ما راح يتغير شئ


    الحكومة مطنشة المواطن قيد الدراسة وقيد الدراسة


    على الشعب ان يطنش نفس الحكومة
     التوقيع 
    اللهم ارحم والدينا واغفر لهم ، اللهم وارض عنهم رضا تحل به عليهم جوامع رضوانك ، وتحلهم به دار كرامتك وأمانك

الصفحة 48 من 69 الأولىالأولى ... 38434445464748495051525358 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
    بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM
  3. إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
    بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM
  4. وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
    بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •