- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1,381 إلى 1,410 من 2042
الموضوع: ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات
-
10/10/2011 10:08 AM #1381
ليش هل هناك في اعتصامات للمعلمين
-
مادة إعلانية
-
10/10/2011 10:08 AM #1382
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 22/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 185
-
10/10/2011 10:08 AM #1383
-
10/10/2011 10:08 AM #1384
-
10/10/2011 10:08 AM #1385
-
10/10/2011 10:09 AM #1386
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 10:09 AM #1387
-
اخواني الكرام
ارجو من الجميع الالتزام بالقوانين وعدم زج الموضوع
الى المسار الخاطئ
اكرر
من كانت لديه اي اخبار جديده فليضعها مشكورا
ومن كانت لديه اي مناقشات وحوارات جادة هادفها فليطرحها
اما الرود الخارجة عن الموضوع
والمسئية للغير مرفوضة
ولذلك سوف اتخذ الاجراء المناسب حيال اري رد مخالف
شكرا لحسن حضوركم وتجاوبكم
-
10/10/2011 10:09 AM #1389
وهل يكون اصلاح التعليم باعتصامات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
جاوبني يا فهيم
هل كل هذي البلبله علشان اصلاح!!!!!!!!!!
بامانه الوزيره ماتقصر وانا ما اعرفها ولا شفتها غير بالتلفزيون
توضيف 4 الااف معلم في 4 شهور
هذي بمثابه انجاز
اين اسلوب الحوار والتفاهم خلاص بح اسلوب التحاور
شفتوا الاعتصامات فصحار قلتوا بنسوي اعتصامات
ما اقول غير الله يعينك ياوزيره التربيه والتعليم بس
نحن عندكم في اسلوب الاصلاح ولكن اسلوب تفاهم اسلوب راقي
وبعدين قلتوا ايصال رساله للتربيه مليون واحد يوصلها الرساله!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انا معكم في تعليم فاشل وتعليم تعبان
ولكن في حاجه اسمها وقت واسمها حواااار
-
10/10/2011 10:09 AM #1390
لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
هل وصلت الحالة إلا أن يضرب المعلميين للمطالبة بإصلاح التعليم والمطالبة بحقوقهم المغتصبه؟
-
10/10/2011 10:09 AM #1391
ندااااااااااااااااااااااا اااااااااااء لكل المعلمين و المدارس ................
سيستمر الإعتصام ليومي الثلاثاء11/10 و الأربعاء12/10 وذلك إلى أن يصل للمدارس موعد من المسؤولين في الوزارة بتنفيذ المطالب..
ودعوة للمدارس التي لم تشارك في الإعتصام اليوم أن تبادر غداً و بعده بالاعتصام....
-
10/10/2011 10:10 AM #1392
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 10:10 AM #1393
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 01/02/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,484
أنا أقولها وبصوت عالي إذا صمت المعلمين فمن الغد يلبسوا ( عبي ) ويحضروا لمدارسهم .
منتهى الفعل القذر من هؤلاء ................
-
10/10/2011 10:11 AM #1394
قلنالهم ما يصتصموا بس ما سمعوا علا بالهم السالفة لعب
لو الحكموة ما متساهلة كان بيطردوا كما حصل في البحرين
-
10/10/2011 10:11 AM #1395
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 16/09/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 385
-
10/10/2011 10:11 AM #1396
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 26/05/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 912
-
10/10/2011 10:11 AM #1397
[QUOTE=السنتاوي;28812764]بعد وين المدارس في مسقط بدون مشاركة و الداخلية عاد معروفة تو ايركضوا بلوائح و لاء و عرفن للوزيرة
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههه ههههههههه على معلمين الداخلية دومكم تعبانيين مخدرين تسويوا عماركم عقال وانتم تخافون من ورقة[/
الداخلية قلوبهم شتى..دوم نايمين ولا يطالبوا بأبسط الحقوق..تراهم متخاذلين..
والمتخاذل جبان..
-
10/10/2011 10:12 AM #1398
وين الدليل
-
10/10/2011 10:12 AM #1399
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 16/06/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 4,902
-
10/10/2011 10:12 AM #1400
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 10:13 AM #1401
لم تكن هناك أية مطالب مادية كما تذكرون
المطالب كانت لتعديل نظام التدريس الذي اظهرت المخرجات الحالية فشله
-
10/10/2011 10:13 AM #1402
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 15/03/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,161
طيب اذا تم ضربه ، ما المانع من ضربه اذا هو يحتاج إلى إعادة تقويم ليعود إلى صوابه ، خلهم يحطوا عليهم الحديد ، مصخوها زيادة عن اللازم
-
10/10/2011 10:13 AM #1403
-
10/10/2011 10:13 AM #1404
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 10:13 AM #1405
والله حالة هذه الحكومة صعبه ، الاجانب مكرمين والعماني ..... استغفر الله. بالتوفيق للمعلمين معكم ان شاء الله
-
10/10/2011 10:13 AM #1406
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/05/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 103
-
10/10/2011 10:13 AM #1407
-
10/10/2011 10:13 AM #1408
ربي وفقهم لما يسعون إليه من خير وصلاح ويسر أمرهم في كل خير
-
10/10/2011 10:13 AM #1409
-
10/10/2011 10:14 AM #1410
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 22/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 185
مواضيع مشابهه
-
نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM -
بيان إقتراحات و رؤى تطوير وزارة التربية والتعليم موجه لوزارة التربية والتعليم ومجلسي عمان والوزراء
بواسطة وطن الآمال في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM -
إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامةالردود: 12آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM -
وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونيةالردود: 14آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM











