ملف مدمج ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات - الصفحة 47
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 47 من 69 الأولىالأولى ... 37424344454647484950515257 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1,381 إلى 1,410 من 2042
  1. #1381
    تاريخ الانضمام
    18/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    10,960

    افتراضي

    ليش هل هناك في اعتصامات للمعلمين

  2. #1382
    تاريخ الانضمام
    22/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    185

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساريه السواس مشاهدة المشاركات
    الافعال هي التي تترجم مافي القلوب
    ونعرف اي نوعية من المعلمين تظاهرو
    تظاهر المعلمون الشرفاء ...

  3. #1383
    تاريخ الانضمام
    07/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    987

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مغرور باسلوبي مشاهدة المشاركات
    اتمنى من كل معلم ان لا يرد على البعض الذي يحاول تشتيت الموضوع
    والغلط على المعلم فهو من ذلك يريد اهداف خفية ولن يصل اليها بعون الله
    نعم لاصلاح التعليم نعم لكم يا معلمي الاجيال الاجلاء
    عشان ما تنكشف ضعف حجتهم ويخونهم التعبير قصدك

  4. #1384
    تاريخ الانضمام
    08/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,273

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبوتركي3308 مشاهدة المشاركات
    اقسم بالله إنه مال الشغب ضربوا المعلمون وطلقوا علينا مسيل دموع وانا كنت هناك
    لم يهان معلم من قبل مثل هذه الإهانة
    أهين المعلم أمام الناس
    بالفعل ...الله يعينكم ..وربنا يسلمكم يا رب
    قبل شوي كنت ماره من هنااك ..وشفت الحاله
    حسبى الله ونعم الوكيل
     التوقيع 
    أن لم تكن ذئباً أكلتك الذئابُ
    Every things will be good, In sha ALLAH

    عش وسامح وابتسم وأذكر الله كثيراً

    [] الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً ..ربي توفيقك لي ولمن أحب
    وأغفر وأعفو عن والدي وأخي عيسى وأرحمهم برحمتك يا رحيم يا كريم ولجميع أموات المسلمين[
    /]

  5. #1385
    تاريخ الانضمام
    21/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,295

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة غصون أحلامي مشاهدة المشاركات
    الأسباب من هذا الضرب ؟؟؟؟؟؟؟؟
    اعتصام سلمي للمعلمين وبعد ذلك تم الهجوم بدون سابق إنذار من قوات الشغب

  6. #1386
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساريه السواس مشاهدة المشاركات
    مافي غازات مسيله للدموع
    احد من المعلمين مشتري من السوق الصيني غاز الي ينزل الدموع
    والحين يتهمو الشغب حرام عليكم الافتراء
    شهدتي على ذلك؟
    اتق الله

  7. #1387
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    تو انتي ما هامنك غير الفلوس..... روحي طالبي يقصوا راتبنا هالشهر لك علشان تشبعي
    ..
    خلص رسخت في بالها ان الاعتصامات للفلوس فقط ..
    الله يعينها
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  8. #1388
    تاريخ الانضمام
    01/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    12,464
    مشاركات المدونة
    21

    افتراضي

    اخواني الكرام

    ارجو من الجميع الالتزام بالقوانين وعدم زج الموضوع
    الى المسار الخاطئ
    اكرر
    من كانت لديه اي اخبار جديده فليضعها مشكورا
    ومن كانت لديه اي مناقشات وحوارات جادة هادفها فليطرحها

    اما الرود الخارجة عن الموضوع
    والمسئية للغير مرفوضة
    ولذلك سوف اتخذ الاجراء المناسب حيال اري رد مخالف
    شكرا لحسن حضوركم وتجاوبكم
     التوقيع 
    اللــهم اشفــني وعــآفيني أنــت الشــآفي لا شــفاء إلا شــفاؤك
    اللــهم أجــعل القــرآن الكــريــم شفــائي ودوائــي
    فــأنا العــليل وأنــت المــداوي


  9. #1389
    تاريخ الانضمام
    04/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    628

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جبل النفوس مشاهدة المشاركات
    أخوي نحن نريد إصلاح التعليم على شان إلي مثل إسلوبك بالكلام ما يتكررو

    وفقكم الله يا معلمين،، معكم قلبا وقالبا
    وهل يكون اصلاح التعليم باعتصامات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    جاوبني يا فهيم

    هل كل هذي البلبله علشان اصلاح!!!!!!!!!!

    بامانه الوزيره ماتقصر وانا ما اعرفها ولا شفتها غير بالتلفزيون

    توضيف 4 الااف معلم في 4 شهور

    هذي بمثابه انجاز

    اين اسلوب الحوار والتفاهم خلاص بح اسلوب التحاور

    شفتوا الاعتصامات فصحار قلتوا بنسوي اعتصامات

    ما اقول غير الله يعينك ياوزيره التربيه والتعليم بس

    نحن عندكم في اسلوب الاصلاح ولكن اسلوب تفاهم اسلوب راقي

    وبعدين قلتوا ايصال رساله للتربيه مليون واحد يوصلها الرساله!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    انا معكم في تعليم فاشل وتعليم تعبان
    ولكن في حاجه اسمها وقت واسمها حواااار

  10. #1390
    تاريخ الانضمام
    16/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,636

    افتراضي

    لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

    هل وصلت الحالة إلا أن يضرب المعلميين للمطالبة بإصلاح التعليم والمطالبة بحقوقهم المغتصبه؟
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    مرسيدس E280 موديل 2007 - ادخل و متع نظرك بالفخامة

    اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه

  11. #1391
    تاريخ الانضمام
    16/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    395

    افتراضي

    ندااااااااااااااااااااااا اااااااااااء لكل المعلمين و المدارس ................
    سيستمر الإعتصام ليومي الثلاثاء11/10 و الأربعاء12/10 وذلك إلى أن يصل للمدارس موعد من المسؤولين في الوزارة بتنفيذ المطالب..
    ودعوة للمدارس التي لم تشارك في الإعتصام اليوم أن تبادر غداً و بعده بالاعتصام....

  12. #1392
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sms-oman مشاهدة المشاركات
    عشان ما تنكشف ضعف حجتهم ويخونهم التعبير قصدك
    حجتنا ليست ضعيفة ...
    انت الضعيف بردودك

  13. #1393
    تاريخ الانضمام
    01/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,484

    افتراضي

    أنا أقولها وبصوت عالي إذا صمت المعلمين فمن الغد يلبسوا ( عبي ) ويحضروا لمدارسهم .

    منتهى الفعل القذر من هؤلاء ................
     التوقيع 
    عن أبي هريرة قال : قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : ( قال الله عز وجل : الكبرياء ردائي ، والعظمة إزاري ، فمن نازعني واحداً منهما قذفته في النار )

  14. #1394
    تاريخ الانضمام
    08/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,129

    افتراضي

    قلنالهم ما يصتصموا بس ما سمعوا علا بالهم السالفة لعب

    لو الحكموة ما متساهلة كان بيطردوا كما حصل في البحرين

  15. #1395
    تاريخ الانضمام
    16/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    385

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    شهدتي على ذلك؟
    اتق الله
    انا اشهد واشهد
    لاتهتمو مكافحة الشغب
    عيب عليكم الافتراء في رب يحاسبكم
    \مافي غازات مسيله للدموع حرام عليكم
    هذا وطنكم
     التوقيع 
    حبيب غاب عن بصري وشخصي

    ولكن عن فؤادي لا يغيب

    يا غائبا عن عيوني وأنت ماء السواد

    ما أنت إلا شجوني وذكريات الوداد

    وما أنت إلا رجائي وبلسمي عند دائي

  16. #1396
    تاريخ الانضمام
    26/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    912

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sms-oman مشاهدة المشاركات
    عشان ما تنكشف ضعف حجتهم ويخونهم التعبير قصدك
    لا وانت الصادق عشان ضعاف النفوس اللي امثالك ما يعطيو وجه

  17. #1397
    تاريخ الانضمام
    18/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    630

    افتراضي

    [QUOTE=السنتاوي;28812764]بعد وين المدارس في مسقط بدون مشاركة و الداخلية عاد معروفة تو ايركضوا بلوائح و لاء و عرفن للوزيرة
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههه ههههههههه على معلمين الداخلية دومكم تعبانيين مخدرين تسويوا عماركم عقال وانتم تخافون من ورقة[/
    الداخلية قلوبهم شتى..دوم نايمين ولا يطالبوا بأبسط الحقوق..تراهم متخاذلين..
    والمتخاذل جبان..

  18. #1398
    تاريخ الانضمام
    13/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    38,104

    افتراضي

    وين الدليل
     التوقيع 
    يــــــــــــاربي
    اكتبـــــلي ف الايـــــام القادمه فـــــرحه
    تغيــــــر بها مجرى حيـــــاتي للابــد

    بطـــريق يــــرضيك ويبعث لروحي ابتســــامتها
    اميــــــــن يارب

    لو تضيق الدنيا فيني غير لربي ماشكيت:

  19. #1399
    تاريخ الانضمام
    16/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,902

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عاشق الاحلام مشاهدة المشاركات
    ليش هل هناك في اعتصامات للمعلمين
    سلامات!!!!

  20. #1400
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساريه السواس مشاهدة المشاركات
    الله سبحانه وتعالى راح يحاسب الكل
    واستغفرو ربكم
    وانا الرساله شفتها
    وتبين لي بعد الاطلاع عليها انكم تريدو زيادة الراتب والراحه بغطاء الاصلاح
    وين شفتيها ؟
    نزلي نسخة منها ان كنتي صادقة ....

    والراتب خذيه لك اذا كان يشبعك ....

  21. #1401
    تاريخ الانضمام
    21/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,295

    افتراضي

    لم تكن هناك أية مطالب مادية كما تذكرون

    المطالب كانت لتعديل نظام التدريس الذي اظهرت المخرجات الحالية فشله

  22. #1402
    تاريخ الانضمام
    15/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,161

    افتراضي

    طيب اذا تم ضربه ، ما المانع من ضربه اذا هو يحتاج إلى إعادة تقويم ليعود إلى صوابه ، خلهم يحطوا عليهم الحديد ، مصخوها زيادة عن اللازم

  23. #1403
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساريه السواس مشاهدة المشاركات
    انا اشهد واشهد
    لاتهتمو مكافحة الشغب
    عيب عليكم الافتراء في رب يحاسبكم
    \مافي غازات مسيله للدموع حرام عليكم
    هذا وطنكم
    ..
    انت معهم !
    شفتيهم بعينك !!
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  24. #1404
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساريه السواس مشاهدة المشاركات
    انا اشهد واشهد
    لاتهتمو مكافحة الشغب
    عيب عليكم الافتراء في رب يحاسبكم
    \مافي غازات مسيله للدموع حرام عليكم
    هذا وطنكم
    اشهد الله على كلامك .....

  25. #1405
    تاريخ الانضمام
    07/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    262

    افتراضي

    والله حالة هذه الحكومة صعبه ، الاجانب مكرمين والعماني ..... استغفر الله. بالتوفيق للمعلمين معكم ان شاء الله

  26. #1406
    تاريخ الانضمام
    24/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    103

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة السنتاوي مشاهدة المشاركات
    الرجاء من الاخوة عدم الرد على سارية السواس
    لانها من اصحاب ال
    السوابق مثلا ؟

  27. #1407
    تاريخ الانضمام
    04/05/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,916

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساريه السواس مشاهدة المشاركات
    مافي غازات مسيله للدموع
    احد من المعلمين مشتري من السوق الصيني غاز الي ينزل الدموع
    والحين يتهمو الشغب حرام عليكم الافتراء
    الحين إنتي إيش مكلفنك تردي؟؟
    كلام فقلبك وقلتيه خلاص
    بما أنك مامعلمه لاتتدخلي سبحان الله من هالعقول

  28. #1408
    تاريخ الانضمام
    15/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    330

    افتراضي

    ربي وفقهم لما يسعون إليه من خير وصلاح ويسر أمرهم في كل خير
     التوقيع 
    لا إله إلا الله العدل اليقين،

    لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين،

    سبحانك إني كنت من الظالمين،

    لا إله إلا الله وحده لا شريك له،

    له الملك وله الحمد يُحيي ويُميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وإليه المصير، وهو على كل شيء قدير.

  29. #1409
    تاريخ الانضمام
    10/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,094

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قائد كتيبة مشاهدة المشاركات
    هل يرضي وزيرة التربية ما حصل اليوم من ضرب واعتقالات لمعلمي الباطنة جنوب؟؟؟؟


    نريد منك ردة فعل تدل بان المعلم تابع لوزارتك



    معا لنصرة المعلم المظلووم
    آنزين؟

  30. #1410
    تاريخ الانضمام
    22/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    185

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساريه السواس مشاهدة المشاركات
    يعني كل عمان مافيها ولامعلم شريف غير هذيلا الي بلعشرات ؟؟؟؟
    هم كذالك .. جميع المعليمن الذين اعتصموا في السابق والذين اعتصموا اليوم والذين لم يعتصموا هم الشرفاء ..

    وأنا عممت لان كل المعلمين ما راضنهم حال التعليم و

الصفحة 47 من 69 الأولىالأولى ... 37424344454647484950515257 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
    بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM
  3. إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
    بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM
  4. وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
    بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •