- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1,351 إلى 1,380 من 2042
الموضوع: ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات
-
10/10/2011 10:02 AM #1351
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 26/05/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 912
-
مادة إعلانية
-
10/10/2011 10:03 AM #1352
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 10:03 AM #1353
بالتوفيق للجميع باذن الله تعالى
-
10/10/2011 10:03 AM #1354
الحكومة ما يفيدها الا كذا..
--** بالتوفيق للمعلمين**--
-
10/10/2011 10:03 AM #1355
طمع بني ادم ياناس
الحين اليي انا مستغربنه هاي السوالف ف زمان السليمي محد مسونها ولما جات هذي الوزيره الجديده عشان انها سوتلهم اليي يريدوه قامو يتطاولو عليها والله تعينابكم بمطالبكم يا مدرسين
-
10/10/2011 10:03 AM #1356
-
10/10/2011 10:04 AM #1357
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 15/03/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,161
احسن شي فعلته مكافحة الشغب فهؤلاء لا يفيد معهم الحوار ، دام وزيره وطفشوبها ، عاد مدير عام شو بيسوو فيه ، يكفي انهم تاركين المدارس والطلاب ، بالله عليكم كيف هذا الطالب بيتعلم دام المعلم هكذا أسلوبه ، قيل لهم هذا العام سيكون عام تقييمي ، لكن للأسف الشديد يرمو بهذه التصريحات عرض الحائط ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" إنما بعثت معلماً " فالمعلم مربي أجيال وناقل ثقافة مجتمع من جيل الراشدين إلى جيل الناشئين كما أن وظيفته وظيفة سامية ومقدسة تحدث عنها الرسل والأنبياء ورجال الدين والفلاسفة على مر العصور والأجيال .
فكيق له أن يقوم بهذه الأعمال الصبيانية ؟؟؟؟؟؟؟
-
10/10/2011 10:04 AM #1358
تم ضرب معلمنا يا وزيرة التربية ...... فلنرى كيف ستكون ردة فعلك؟؟؟
هل يرضي وزيرة التربية ما حصل اليوم من ضرب واعتقالات لمعلمي الباطنة جنوب؟؟؟؟
نريد منك ردة فعل تدل بان المعلم تابع لوزارتك
معا لنصرة المعلم المظلووم
-
10/10/2011 10:04 AM #1359
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 26/05/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 912
اتمنى من كل معلم ان لا يرد على البعض الذي يحاول تشتيت الموضوع
والغلط على المعلم فهو من ذلك يريد اهداف خفية ولن يصل اليها بعون الله
نعم لاصلاح التعليم نعم لكم يا معلمي الاجيال الاجلاء
-
10/10/2011 10:05 AM #1360
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 16/09/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 385
-
10/10/2011 10:05 AM #1361
اذا المعلمين فاشلين فمن الاساس الوزارة هي الي درستهم وخرجتهم
يعني الفشل من الوزارة ف الاول والاخير
-
10/10/2011 10:05 AM #1362
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
10/10
يوم المعلم العماني
يوم اصلاح التعليم
-
10/10/2011 10:06 AM #1363
-
10/10/2011 10:06 AM #1364
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 11/05/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 342
-
10/10/2011 10:06 AM #1365
سبحاااان الله كيف جي .؟....؟؟؟
-
10/10/2011 10:06 AM #1366
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 16/09/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 385
-
10/10/2011 10:06 AM #1367
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 22/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 185
معك ايها المعلم الابي .....
-
10/10/2011 10:06 AM #1368
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 21/06/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 710
ظلللللللللللللللللللللللل للللللللللم ياوزارة التربية
-
10/10/2011 10:06 AM #1369
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 10:06 AM #1370
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,687
-
10/10/2011 10:06 AM #1371
بعد وين المدارس في مسقط بدون مشاركة و الداخلية عاد معروفة تو ايركضوا بلوائح و لاء و عرفن للوزيرة
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههه ههههههههه على معلمين الداخلية دومكم تعبانيين مخدرين تسويوا عماركم عقال وانتم تخافون من ورقة
-
10/10/2011 10:07 AM #1372
-
10/10/2011 10:07 AM #1373
الأسباب من هذا الضرب ؟؟؟؟؟؟؟؟
-
10/10/2011 10:07 AM #1374
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 705
وين الفزعة من باقي المعلمين في السلطنة ارجو مناصرة اخوانكم بإضراب شامل لأن هذه الإهانة موجهة لكم جميعا
-
10/10/2011 10:07 AM #1375
-
10/10/2011 10:07 AM #1376
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 30/03/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,372
يجب على جميع من لديه غيره على التعليم وعلى ابنائهم الطلاب واخوانهم المعلمين والمتواجدين قريب من الباطنة جنوب التوجه الى موقع المديرية لنصرة اخوانهم
نعم لتعليم أفضل ونعم لحرية الكلمة ولا للصمت
-
10/10/2011 10:07 AM #1377
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 16/09/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 385
-
10/10/2011 10:07 AM #1378
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 10:07 AM #1379
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 11/05/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 342
-
10/10/2011 10:08 AM #1380
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 22/11/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 185
مواضيع مشابهه
-
نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM -
بيان إقتراحات و رؤى تطوير وزارة التربية والتعليم موجه لوزارة التربية والتعليم ومجلسي عمان والوزراء
بواسطة وطن الآمال في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM -
إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامةالردود: 12آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM -
وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونيةالردود: 14آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM













