ملف مدمج ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات - الصفحة 46
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 46 من 69 الأولىالأولى ... 36414243444546474849505156 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1,351 إلى 1,380 من 2042
  1. #1351
    تاريخ الانضمام
    26/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    912

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساريه السواس مشاهدة المشاركات
    اكيد على التعليم السلام دام فيه كذا معلمين
    ممكن نعرف الموضوع اول
    هل المعلمون عملو شغب؟؟
    اتمنى تتاكدي من ذلك ثم تلقي باللوم على الاخرين
    واذا كنتي من اولائك الذين ينظرون للمعلم بنظرة دنيئة
    فعلمي انهم شغلة العلم واساسه

  2. #1352
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساريه السواس مشاهدة المشاركات
    من الاخر
    قصدكم تريدو راحه لكم
    وتريدو زيادة فلوس
    خلو عنكم غطاء الاصلاح
    هل قرأتي ما في قلوبنا ؟

    والفلوس خليناها لك
    روحي طالبي يخصموا راتبي كامل هالشهر


    مايهمني

  3. #1353
    تاريخ الانضمام
    06/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    132

    افتراضي

    بالتوفيق للجميع باذن الله تعالى
     التوقيع 
    " الكلمـة اللـي تضايقنـا نعديهـا .. وإن جاتنا من سفيه العقل طنشنـا
    ما دام نقدر نمشيهـا نمشيهـا .. من خوف نبتلش مع الجاهل ويبلشنا "

  4. #1354
    تاريخ الانضمام
    07/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    262

    افتراضي

    الحكومة ما يفيدها الا كذا..

    --** بالتوفيق للمعلمين**--

  5. #1355
    تاريخ الانضمام
    21/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    758

    افتراضي

    طمع بني ادم ياناس
    الحين اليي انا مستغربنه هاي السوالف ف زمان السليمي محد مسونها ولما جات هذي الوزيره الجديده عشان انها سوتلهم اليي يريدوه قامو يتطاولو عليها والله تعينابكم بمطالبكم يا مدرسين

  6. #1356
    تاريخ الانضمام
    08/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,273

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة قائد كتيبة مشاهدة المشاركات
    العنف لا يولد الا عنف

    1+ .وبكذا وه الأسلوب من القوات العسكريه ..رااح تزيد الطين بله
    الله يحفظ الجميع يا رب من كل شر
     التوقيع 
    أن لم تكن ذئباً أكلتك الذئابُ
    Every things will be good, In sha ALLAH

    عش وسامح وابتسم وأذكر الله كثيراً

    [] الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً ..ربي توفيقك لي ولمن أحب
    وأغفر وأعفو عن والدي وأخي عيسى وأرحمهم برحمتك يا رحيم يا كريم ولجميع أموات المسلمين[
    /]

  7. #1357
    تاريخ الانضمام
    15/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,161

    افتراضي

    احسن شي فعلته مكافحة الشغب فهؤلاء لا يفيد معهم الحوار ، دام وزيره وطفشوبها ، عاد مدير عام شو بيسوو فيه ، يكفي انهم تاركين المدارس والطلاب ، بالله عليكم كيف هذا الطالب بيتعلم دام المعلم هكذا أسلوبه ، قيل لهم هذا العام سيكون عام تقييمي ، لكن للأسف الشديد يرمو بهذه التصريحات عرض الحائط ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" إنما بعثت معلماً " فالمعلم مربي أجيال وناقل ثقافة مجتمع من جيل الراشدين إلى جيل الناشئين كما أن وظيفته وظيفة سامية ومقدسة تحدث عنها الرسل والأنبياء ورجال الدين والفلاسفة على مر العصور والأجيال .
    فكيق له أن يقوم بهذه الأعمال الصبيانية ؟؟؟؟؟؟؟

  8. #1358
    تاريخ الانضمام
    21/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,295

    افتراضي تم ضرب معلمنا يا وزيرة التربية ...... فلنرى كيف ستكون ردة فعلك؟؟؟

    هل يرضي وزيرة التربية ما حصل اليوم من ضرب واعتقالات لمعلمي الباطنة جنوب؟؟؟؟


    نريد منك ردة فعل تدل بان المعلم تابع لوزارتك



    معا لنصرة المعلم المظلووم

  9. #1359
    تاريخ الانضمام
    26/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    912

    افتراضي

    اتمنى من كل معلم ان لا يرد على البعض الذي يحاول تشتيت الموضوع
    والغلط على المعلم فهو من ذلك يريد اهداف خفية ولن يصل اليها بعون الله
    نعم لاصلاح التعليم نعم لكم يا معلمي الاجيال الاجلاء

  10. #1360
    تاريخ الانضمام
    16/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    385

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    ..
    ردودها عن الفلوس فقط والماديه ...
    انا اتكلم بكل وضوح وشفافيه
    مطالبكم من الاخر زيادة فلوس وراحه زياده
    وكل هذا بغطاء الاصلاح
    الله يرحم معلمين زمان
     التوقيع 
    حبيب غاب عن بصري وشخصي

    ولكن عن فؤادي لا يغيب

    يا غائبا عن عيوني وأنت ماء السواد

    ما أنت إلا شجوني وذكريات الوداد

    وما أنت إلا رجائي وبلسمي عند دائي

  11. #1361
    تاريخ الانضمام
    05/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    395

    افتراضي

    اذا المعلمين فاشلين فمن الاساس الوزارة هي الي درستهم وخرجتهم
    يعني الفشل من الوزارة ف الاول والاخير
     التوقيع 
    سبحان الله العظيم .....سبحان الله و بحمده

  12. #1362
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    10/10

    يوم المعلم العماني
    يوم اصلاح التعليم

  13. #1363
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبدالله محمد الأنصاري مشاهدة المشاركات
    إن كان الاعتصام سلميا فما الداعي لاستدعاء قوات مسلحة
    لا أدري كيف يفكر بعض المسؤولين
    الحكمة ضالة المؤمن
    ..
    عرض عضلات فقط ...
    حتى يوضح للكل بأن الشعب العماني ما عنده سالفة ..
    بس اتمنى الكل ما يسكت عن حقه ...
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  14. #1364
    تاريخ الانضمام
    11/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    342

    افتراضي

    اقسم بالله إنه مال الشغب ضربوا المعلمون وطلقوا علينا مسيل دموع وانا كنت هناك
    لم يهان معلم من قبل مثل هذه الإهانة
    أهين المعلم أمام الناس
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مغرور باسلوبي مشاهدة المشاركات
    رجال مكافحة الشعب يضربون معلمين!!!
    اذا صدق هذا الخبر فعلى التعليم في سلطنه عمان السلام

  15. #1365
    تاريخ الانضمام
    31/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,359

    افتراضي

    سبحاااان الله كيف جي .؟....؟؟؟
     التوقيع 
    سنفــــــــــــــــرة القهــــــــــــــــــوة

    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2451230

    حمام زيت بالمواد الطبيعيه ( طبيعي 100% من الصبار المحلي ) لشعر كثيف وطويل وخالي من العيوب

    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2323660

    زيـــــــــــــت محـــــــــلي بالجـــــــرجـــــير الطبيعي لشعر صحـــــــي وخالي من المشاكـــــــل
    http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=2324585

  16. #1366
    تاريخ الانضمام
    16/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    385

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    هل قرأتي ما في قلوبنا ؟

    والفلوس خليناها لك
    روحي طالبي يخصموا راتبي كامل هالشهر


    مايهمني
    الافعال هي التي تترجم مافي القلوب
    ونعرف اي نوعية من المعلمين تظاهرو
     التوقيع 
    حبيب غاب عن بصري وشخصي

    ولكن عن فؤادي لا يغيب

    يا غائبا عن عيوني وأنت ماء السواد

    ما أنت إلا شجوني وذكريات الوداد

    وما أنت إلا رجائي وبلسمي عند دائي

  17. #1367
    تاريخ الانضمام
    22/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    185

    افتراضي

    معك ايها المعلم الابي .....

  18. #1368
    تاريخ الانضمام
    21/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    710

    افتراضي

    ظلللللللللللللللللللللللل للللللللللم ياوزارة التربية

  19. #1369
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساريه السواس مشاهدة المشاركات
    انا اتكلم بكل وضوح وشفافيه
    مطالبكم من الاخر زيادة فلوس وراحه زياده
    وكل هذا بغطاء الاصلاح
    الله يرحم معلمين زمان
    تو انتي ما هامنك غير الفلوس..... روحي طالبي يقصوا راتبنا هالشهر لك علشان تشبعي

  20. #1370
    تاريخ الانضمام
    24/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,687

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساريه السواس مشاهدة المشاركات
    اي فكر انتو اصلا فكرتو عشان احد يصادره ؟؟؟
    لو كان مستوى الفكر عندكم انكم ماتدرسو الطلاب وتعتصمو مقابل الماده
    هذا اقل من جزاتكم
    وشوا فيها لو اعتصموا عشان الماده
    موب حق من حقوقهم

  21. #1371
    تاريخ الانضمام
    26/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    571

    افتراضي

    بعد وين المدارس في مسقط بدون مشاركة و الداخلية عاد معروفة تو ايركضوا بلوائح و لاء و عرفن للوزيرة
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآههه ههههههههه على معلمين الداخلية دومكم تعبانيين مخدرين تسويوا عماركم عقال وانتم تخافون من ورقة
     التوقيع 
    لرجال أربعة :
    رجل يدرى .. ويدرى انه يدرى .. فهو عالم فسألوه
    ورجل يدرى .. ولا يدرى انه لا يدرى .. فهو ناس فذكروه
    ورجل لا يدرى .. ويدرى انه لا يدرى .. فهو جاهل فعلموه
    ورجل لا يدرى .. ولا يدرى انه لا يدرى .. فهو أحمق فاجتنبوه

  22. #1372
    تاريخ الانضمام
    08/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,273

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المقبالي الشاكي مشاهدة المشاركات
    ذنب الطالب انه يدرس ف مدرسة تابعة لوزارة التربية والتعليم
    فرحاانين الطلااب والله ..أووين راايحن المدرسه ومرجعين ....أتقول عيد
    وبعده أوونه بكره مافي مدرسه ويااهم ...والله حاااله ..
    درسوو العيااال
     التوقيع 
    أن لم تكن ذئباً أكلتك الذئابُ
    Every things will be good, In sha ALLAH

    عش وسامح وابتسم وأذكر الله كثيراً

    [] الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً ..ربي توفيقك لي ولمن أحب
    وأغفر وأعفو عن والدي وأخي عيسى وأرحمهم برحمتك يا رحيم يا كريم ولجميع أموات المسلمين[
    /]

  23. #1373
    تاريخ الانضمام
    21/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,200

    افتراضي

    الأسباب من هذا الضرب ؟؟؟؟؟؟؟؟
     التوقيع 
    بداية نمو النبته بالبذرة من تحت التربة
    عندما ترويها بالماء تنمو ببطأ وعلى مساحة التربة التي حولها
    أذا كانت كبيرة أصبحت كبيرة وأذا كانت صغيرة أصبحت صغيرة

    هكذا هو غصون أحلامي

  24. #1374
    تاريخ الانضمام
    09/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    705

    افتراضي

    وين الفزعة من باقي المعلمين في السلطنة ارجو مناصرة اخوانكم بإضراب شامل لأن هذه الإهانة موجهة لكم جميعا

  25. #1375
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساريه السواس مشاهدة المشاركات
    انا اتكلم بكل وضوح وشفافيه
    مطالبكم من الاخر زيادة فلوس وراحه زياده
    وكل هذا بغطاء الاصلاح
    الله يرحم معلمين زمان
    ...
    شكلك ما مستوعبة غير هالكلمتين ...
    ما شي غيرهم
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  26. #1376
    تاريخ الانضمام
    30/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,372

    افتراضي

    يجب على جميع من لديه غيره على التعليم وعلى ابنائهم الطلاب واخوانهم المعلمين والمتواجدين قريب من الباطنة جنوب التوجه الى موقع المديرية لنصرة اخوانهم

    نعم لتعليم أفضل ونعم لحرية الكلمة ولا للصمت

  27. #1377
    تاريخ الانضمام
    16/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    385

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أبوتركي3308 مشاهدة المشاركات
    اقسم بالله إنه مال الشغب ضربوا المعلمون وطلقوا علينا مسيل دموع وانا كنت هناك
    لم يهان معلم من قبل مثل هذه الإهانة
    أهين المعلم أمام الناس
    مافي غازات مسيله للدموع
    احد من المعلمين مشتري من السوق الصيني غاز الي ينزل الدموع
    والحين يتهمو الشغب حرام عليكم الافتراء
     التوقيع 
    حبيب غاب عن بصري وشخصي

    ولكن عن فؤادي لا يغيب

    يا غائبا عن عيوني وأنت ماء السواد

    ما أنت إلا شجوني وذكريات الوداد

    وما أنت إلا رجائي وبلسمي عند دائي

  28. #1378
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساريه السواس مشاهدة المشاركات
    الافعال هي التي تترجم مافي القلوب
    ونعرف اي نوعية من المعلمين تظاهرو
    وكيف عرفتي؟ تحاورتي معهم؟ شفتي الرسالة الي كانوا حاملينها للمدير العام ؟
    سيحاسبك الله على كل ما تقولين

  29. #1379
    تاريخ الانضمام
    11/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    342

    افتراضي

    الاعتصام كان سلمي لم نعطل شارع ولا مؤسسة حكومية والله على ما أقول شهيد
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عبدالله محمد الأنصاري مشاهدة المشاركات
    إن كان الاعتصام سلميا فما الداعي لاستدعاء قوات مسلحة
    لا أدري كيف يفكر بعض المسؤولين
    الحكمة ضالة المؤمن

  30. #1380
    تاريخ الانضمام
    22/11/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    185

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساريه السواس مشاهدة المشاركات
    الافعال هي التي تترجم مافي القلوب
    ونعرف اي نوعية من المعلمين تظاهرو
    تظاهر المعلمون الشرفاء ...

الصفحة 46 من 69 الأولىالأولى ... 36414243444546474849505156 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
    بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM
  3. إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
    بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM
  4. وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
    بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •