ملف مدمج ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات - الصفحة 45
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 45 من 69 الأولىالأولى ... 35404142434445464748495055 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1,321 إلى 1,350 من 2042
  1. #1321
    تاريخ الانضمام
    26/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    912

    افتراضي

    رجال مكافحة الشعب يضربون معلمين!!!
    اذا صدق هذا الخبر فعلى التعليم في سلطنه عمان السلام

  2. #1322
    تاريخ الانضمام
    16/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    385

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    العنف لن يحل شيئا
    والمعلمين على حق
    اي حق واي خرابيط
    بالله عليكم اتكلمو بمنطقيه
     التوقيع 
    حبيب غاب عن بصري وشخصي

    ولكن عن فؤادي لا يغيب

    يا غائبا عن عيوني وأنت ماء السواد

    ما أنت إلا شجوني وذكريات الوداد

    وما أنت إلا رجائي وبلسمي عند دائي

  3. #1323
    تاريخ الانضمام
    26/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    571

    افتراضي

    10 /10 يوم التغيير الحقيقي
     التوقيع 
    لرجال أربعة :
    رجل يدرى .. ويدرى انه يدرى .. فهو عالم فسألوه
    ورجل يدرى .. ولا يدرى انه لا يدرى .. فهو ناس فذكروه
    ورجل لا يدرى .. ويدرى انه لا يدرى .. فهو جاهل فعلموه
    ورجل لا يدرى .. ولا يدرى انه لا يدرى .. فهو أحمق فاجتنبوه

  4. #1324
    تاريخ الانضمام
    21/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,295

    افتراضي

    العنف لا يولد الا عنف

  5. #1325
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساريه السواس مشاهدة المشاركات
    هذا مدرس
    ياعيني على الاسلوب
    ماعندهم حوار
    لازم هم الي صح
    وين مدرسين قبل
    وهل تعتبري العنف و التحريض على الاعتداء على المعلم امر جيد؟

  6. #1326
    تاريخ الانضمام
    16/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    385

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة إشراقة أفق مشاهدة المشاركات
    تصرف غبي لن يسكت عليه أحد ....
    ستتأزم الأمور بهذا القرار...
    هل يعقل أن يهاجم معلم بهذه الطريقة ....

    هل وصلنا الى هذه الدرجة من القمع ومصادرة الفكر
    اي فكر انتو اصلا فكرتو عشان احد يصادره ؟؟؟
    لو كان مستوى الفكر عندكم انكم ماتدرسو الطلاب وتعتصمو مقابل الماده
    هذا اقل من جزاتكم
     التوقيع 
    حبيب غاب عن بصري وشخصي

    ولكن عن فؤادي لا يغيب

    يا غائبا عن عيوني وأنت ماء السواد

    ما أنت إلا شجوني وذكريات الوداد

    وما أنت إلا رجائي وبلسمي عند دائي

  7. #1327
    تاريخ الانضمام
    28/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,501

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مغرور باسلوبي مشاهدة المشاركات
    رجال مكافحة الشعب يضربون معلمين!!!
    اذا صدق هذا الخبر فعلى التعليم في سلطنه عمان السلام
    هذا الخبر اكيد
    والصور في طور التنزيل مع الفيديو
    نحرص الاهل يرجعوا عشان نحملهم

    الكل لازم يوقف وقفة وحدة عشان معلمي الباطنة جنوب ضد شرطة الشغب
     التوقيع 
    ‏﴿ اللهَّمَ يَا مُقَلِّبَ الْقُلُوبِ ثَبِّتْ قَلْبِي عَلَى دِينِكَ ﴾

  8. #1328
    تاريخ الانضمام
    06/12/2007
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    912

    افتراضي

    الله ينصر صاحب الحق

  9. #1329
    تاريخ الانضمام
    30/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,372

    افتراضي

    الخبر من موقع الحدث
    الان المعلمين يتوافدون الى موقع المديرية لنصرة اخوانهم الذين تعرضوا للضرب والاهانه
    مع العلم بأن ما حدث زاد المعلمين غضب في جميع مناطق السلطنة

  10. #1330
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sms-oman مشاهدة المشاركات
    هذا ما عذر أبعد مكان 3 ساعات يعني حتى لو طلعت الحين بتلحق عليهم ... يالله تحرك كان فيك قوة إلا كان خايف قولها بصراحة
    انت ما فاهم شي
    الدعوة للاعتصام يا فالح كانت في المدارس....
    الا في جنوب الباطنة قرروا التوجه لتسليم المطالب للمدير العام و العودة للمدارس....

  11. #1331
    تاريخ الانضمام
    16/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    385

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    وهل تعتبري العنف و التحريض على الاعتداء على المعلم امر جيد؟
    ليش المعلم مايكون بهذا الوقت داخل فصله
    بدل مايسوي شوشره بلبلاد ؟؟؟
    ايش ذنب الطالب ؟؟؟
     التوقيع 
    حبيب غاب عن بصري وشخصي

    ولكن عن فؤادي لا يغيب

    يا غائبا عن عيوني وأنت ماء السواد

    ما أنت إلا شجوني وذكريات الوداد

    وما أنت إلا رجائي وبلسمي عند دائي

  12. #1332
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساريه السواس مشاهدة المشاركات
    اي حق واي خرابيط
    بالله عليكم اتكلمو بمنطقيه
    ..
    انتي ما عندك سالفة صراحة ...
    كلن يرى الناس بعين طبعه ..
    اذا انتي همك الفلوس .. غيرك لا ...
    والاعتصام ما همه الفلوس ياللي تشوفي نفسك وتحكميه ع الكل
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  13. #1333
    تاريخ الانضمام
    01/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,673

    افتراضي

    من عنده آخر الأخبار يزودنا

  14. #1334
    تاريخ الانضمام
    05/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    395

    افتراضي

    سارية السواس روحي كملي شغلك ولا تدخلي ف المعلمين
     التوقيع 
    سبحان الله العظيم .....سبحان الله و بحمده

  15. #1335
    تاريخ الانضمام
    25/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    837

    افتراضي



    الرستاق نقلا عن جروبhttp://www.facebook.com/101group
     التوقيع 

  16. #1336
    تاريخ الانضمام
    04/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    628

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    ..
    ( لو ) من الشيطان ..
    وانت كثير الكلام ...
    وتنظر للشي من الناحية السلبية ...
    وداعا لهكذا عقول
    وهل للاعتصامات اللي كل يوم تجي فكره اجابيه.؟

    اين مربيين الاجيال من االتحاور الاجابي؟

    لاتقولوا وزيره ماسوت ولا مسؤول ماسوى شي

    ولكن يحتاج الى وقت
    مب اليوم ضربت فراسك فرصه باكر تريديها كيه موه حلاوه!!!!

    وصحيح انتي وغيرك مظلومين وماتوظفتوا وهذا لا يدل الحقد وعمل بلبله
    والله يوفقك انشاء بالعمل

    مستر سطان

  17. #1337
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساريه السواس مشاهدة المشاركات
    اي حق واي خرابيط
    بالله عليكم اتكلمو بمنطقيه
    اصلاح التعليم خرابيط؟
    تعديل المناهج خرابيط؟


    اتق الله

  18. #1338
    تاريخ الانضمام
    08/02/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,273

    افتراضي

    لا حول ولا قوة الأ بالله ...
     التوقيع 
    أن لم تكن ذئباً أكلتك الذئابُ
    Every things will be good, In sha ALLAH

    عش وسامح وابتسم وأذكر الله كثيراً

    [] الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً ..ربي توفيقك لي ولمن أحب
    وأغفر وأعفو عن والدي وأخي عيسى وأرحمهم برحمتك يا رحيم يا كريم ولجميع أموات المسلمين[
    /]

  19. #1339
    تاريخ الانضمام
    23/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    915

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مستر سطان مشاهدة المشاركات
    وقسم بالله والله واحلفلك يمين لو انا مفتش عام للشرطه والله وانا احلفلك مره

    كنت بامر يشروخوكم بخيازرين الين تلوع كبادكم

    والله صدق ماتنعطوا فيس ياااااااااااااااااخي مصختوها والله لوعتوا بكبادنا كرهنا شي اسمه اعتصام كل ما جات فكره تشاحطتوا

    يا يا يا مظلومين
    أخوي نحن نريد إصلاح التعليم على شان إلي مثل إسلوبك بالكلام ما يتكررو

    وفقكم الله يا معلمين،، معكم قلبا وقالبا
     التوقيع 
    اتقي دعوة المظلوم فإنه ليس بينها وبين الله حجاب

  20. #1340
    تاريخ الانضمام
    16/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    385

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مغرور باسلوبي مشاهدة المشاركات
    رجال مكافحة الشعب يضربون معلمين!!!
    اذا صدق هذا الخبر فعلى التعليم في سلطنه عمان السلام
    اكيد على التعليم السلام دام فيه كذا معلمين
     التوقيع 
    حبيب غاب عن بصري وشخصي

    ولكن عن فؤادي لا يغيب

    يا غائبا عن عيوني وأنت ماء السواد

    ما أنت إلا شجوني وذكريات الوداد

    وما أنت إلا رجائي وبلسمي عند دائي

  21. #1341
    تاريخ الانضمام
    05/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    130

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة أكسجين الأمة مشاهدة المشاركات
    ...
    لهم الحق برفع شكوى بعد ...
    شو هالاستهتار والضرب اللي ما منه فائدة او التعامل كالاطفال ..
    مجرد اعتصام وبداية الصباح واول يوم لهم ..
    وبن الغلط بالموضوع !
    اتمنى من المعلمين بكل المناطق المساندة والوقوف معا يد واحدة ..
    ولابد ايضا من ردة فعل من هالحركة والاضراب عن العمل ..
    أؤيد كلامك وبقوة
    إعتصام سلمي مادخل القوة
    لك الله يا معلم

  22. #1342
    تاريخ الانضمام
    05/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    395

    افتراضي

    ذنب الطالب انه يدرس ف مدرسة تابعة لوزارة التربية والتعليم
     التوقيع 
    سبحان الله العظيم .....سبحان الله و بحمده

  23. #1343
    تاريخ الانضمام
    26/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    912

    افتراضي

    للاسف حد عنده خبر عن اعتصامات مناطق الشرقية؟؟
    شكل الاخوة ما مشاركين

  24. #1344
    تاريخ الانضمام
    10/03/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,106

    افتراضي

    في الباطنة شمال الأمور طيبة


    ليش بس في الباطنة جنوب عاملين اضراب


    وين فزعة معلمي الباطنة شمال
     التوقيع 
    اللهم ارحم والدينا واغفر لهم ، اللهم وارض عنهم رضا تحل به عليهم جوامع رضوانك ، وتحلهم به دار كرامتك وأمانك

  25. #1345
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساريه السواس مشاهدة المشاركات
    ليش المعلم مايكون بهذا الوقت داخل فصله
    بدل مايسوي شوشره بلبلاد ؟؟؟
    ايش ذنب الطالب ؟؟؟
    سنوات طوال وهو في فصله .... وطالب بالتغيير دون جدوى....
    فخرج ليغير بنفسه

  26. #1346
    تاريخ الانضمام
    16/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    385

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    اصلاح التعليم خرابيط؟
    تعديل المناهج خرابيط؟


    اتق الله
    من الاخر
    قصدكم تريدو راحه لكم
    وتريدو زيادة فلوس
    خلو عنكم غطاء الاصلاح
     التوقيع 
    حبيب غاب عن بصري وشخصي

    ولكن عن فؤادي لا يغيب

    يا غائبا عن عيوني وأنت ماء السواد

    ما أنت إلا شجوني وذكريات الوداد

    وما أنت إلا رجائي وبلسمي عند دائي

  27. #1347

    افتراضي

    إن كان الاعتصام سلميا فما الداعي لاستدعاء قوات مسلحة
    لا أدري كيف يفكر بعض المسؤولين
    الحكمة ضالة المؤمن
     التوقيع 
    لا تقف عند التجربة الأولى ، وأعلم أنك على خير ما دام أنك تجاهد نفسك ،واعلم أن النجاح على قدر التعب

  28. #1348
    تاريخ الانضمام
    16/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    385

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مركب الهند 98 مشاهدة المشاركات
    في الباطنة شمال الأمور طيبة


    ليش بس في الباطنة جنوب عاملين اضراب


    وين فزعة معلمي الباطنة شمال
    بعض من مؤيدي الشغب
     التوقيع 
    حبيب غاب عن بصري وشخصي

    ولكن عن فؤادي لا يغيب

    يا غائبا عن عيوني وأنت ماء السواد

    ما أنت إلا شجوني وذكريات الوداد

    وما أنت إلا رجائي وبلسمي عند دائي

  29. #1349
    تاريخ الانضمام
    05/03/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    297

    افتراضي

    إهانة معلم يضرب .‏.. والله إهانة

  30. #1350
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المقبالي الشاكي مشاهدة المشاركات
    سارية السواس روحي كملي شغلك ولا تدخلي ف المعلمين
    ..
    ردودها عن الفلوس فقط والماديه ...
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

الصفحة 45 من 69 الأولىالأولى ... 35404142434445464748495055 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
    بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM
  3. إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
    بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM
  4. وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
    بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •