ملف مدمج ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات - الصفحة 44
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 44 من 69 الأولىالأولى ... 34394041424344454647484954 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1,291 إلى 1,320 من 2042
  1. #1291
    تاريخ الانضمام
    05/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    395

    افتراضي

    وصلني خبر ان كثير من المدارس بدات ف الاعتصام الان
     التوقيع 
    سبحان الله العظيم .....سبحان الله و بحمده

  2. #1292
    تاريخ الانضمام
    26/08/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,291
    مشاركات المدونة
    5

    افتراضي

    الضرب ليس السبيل الى حل هذه الامور
    وفيه حلول لازم يتخذونها

    "كاد المعلم أن يكون رسولا"
     التوقيع 
    " في دَواخِلِ كُلِّ إِنْسَانٍ وَطَنٌ خَاصٌ بِهـِ "

  3. #1293
    تاريخ الانضمام
    07/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    104

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المختبر العلمي مشاهدة المشاركات

    سؤالين لمن أعطى أمر ضرب المعتصمين من المعلمين:
    هل أدركت كيف ستكون ردة فعل المعلمين جراء ما قمت به؟
    هل هذه الطريقة الصحيحة والمثلى لانهاء الاعتصامات؟
    لا وما أعتقد يهمه شي !!
    وإذا أرادوا يعاقبوا أيقولوا له روح جلس في البيت والنتيجة على راس الحكومة .

  4. #1294
    تاريخ الانضمام
    05/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    395

    افتراضي

    والله رجال والنعم فينا و في المعلمين
    هالمره ما بنسكت والموت امامنا
     التوقيع 
    سبحان الله العظيم .....سبحان الله و بحمده

  5. #1295
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    10/10

    يوم المعلم العماني
    يوم اصلاح التعليم

  6. #1296

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة لحن المطر مشاهدة المشاركات
    الضرب ليس السبيل الى حل هذه الامور
    وفيه حلول لازم يتخذونها

    "كاد المعلم أن يكون رسولا"
    اذا كان المعلمون يعتزمون السكوت واعطاء الدولة مهلة في السابق, فأعتقد بأنهم لن يسكتوا الآن بعد القرار الغبي بضرب المعتصمين

  7. #1297
    تاريخ الانضمام
    28/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,501

    افتراضي

    معلمي الرستاق كانوا شايلين اوراق فقط فيها مطالبهم وكانوا جالسين باحترام امام مبنى المديرية عشان يقابلوا المدير العام ، والمدير العام ما طاع يقابلهم فجلسوا برع بشكل محترم ومنظم وفجاة بدون انذار سيارات الشغب تعم المكان بمسيل دموع
    اين التمدن والتحضر يا ناس اين حرية الراي
    اصلا المدير العام لو ما جبان ومشياتنه الحريم في المديرية كان طلع وشاف وش يبوا معلميه وما كان يحتاج شرطة وشغب
    يعني اذا هو ما قابلهم .. فمن بيقابلهم
     التوقيع 
    ‏﴿ اللهَّمَ يَا مُقَلِّبَ الْقُلُوبِ ثَبِّتْ قَلْبِي عَلَى دِينِكَ ﴾

  8. #1298
    تاريخ الانضمام
    21/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    84

    افتراضي

    الآن وفد من المديرية من قسم الموارد البشرية في مدرسة ابن النفيس مجتمع بالمعلمين لمناقشة موضوع الاضراب..

  9. #1299
    تاريخ الانضمام
    28/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,448

    افتراضي

    اعتقد المعلمين بعد هذا الشي بو صار ايقولو توبة نعيدها تووووووووووووووبة
    رايحين يفتحولهم مجال عشان يضربو الطلاب وجلغوهم طلابهم مكافحة الشغب
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم

  10. #1300
    تاريخ الانضمام
    07/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    987

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    انت قد هذا التهديد؟
    لو رجال روح عند المعتصمين وقول هالكلام يا جبان
    وليش إنته ما تروح للشرطة وتقولهم هذا الكلام بس تبقبيق كلام عالفاضي

  11. #1301
    تاريخ الانضمام
    24/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,687

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة هيثم88 مشاهدة المشاركات
    كثرة المواضيع على المعلمين و كأنهم فئة مظلومة و ما حد مثلهم مظلوم
    إذا عندهم مطالب و حقوق لازم يطالبوا بحقوقهم بس يبقى أن ما كل شي يستوي بسرعه
    و يحتاج إلى أن تستقيم وزارة التربية و التعليم مدة لا تقل عن 7 سنوات

    سؤالي للمعلمين
    كل معلم يحط نفسه مكان الوزيرة أيش يقدر يسوي أكثر من إلي سوته ف هذا الوقت من إستلامها للوزارة؟
    سؤالى انا لك
    شو اللى سوته الوزاره من استلمت الوزاره

  12. #1302
    تاريخ الانضمام
    10/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    11,041

    افتراضي

    سبحان الله

  13. #1303
    تاريخ الانضمام
    16/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    385

    افتراضي

    والله معطين الامر اكثر من حجمه
    والله يعطي الصحه والقوه لرجال مكافحة الشغب
     التوقيع 
    حبيب غاب عن بصري وشخصي

    ولكن عن فؤادي لا يغيب

    يا غائبا عن عيوني وأنت ماء السواد

    ما أنت إلا شجوني وذكريات الوداد

    وما أنت إلا رجائي وبلسمي عند دائي

  14. #1304
    تاريخ الانضمام
    04/08/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    628

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    انت قد هذا التهديد؟
    لو رجال روح عند المعتصمين وقول هالكلام يا جبان
    وقسم بالله والله واحلفلك يمين لو انا مفتش عام للشرطه والله وانا احلفلك مره

    كنت بامر يشروخوكم بخيازرين الين تلوع كبادكم

    والله صدق ماتنعطوا فيس ياااااااااااااااااخي مصختوها والله لوعتوا بكبادنا كرهنا شي اسمه اعتصام كل ما جات فكره تشاحطتوا

    يا يا يا مظلومين

  15. #1305
    تاريخ الانضمام
    30/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    34

    افتراضي

    الان هناك تجمع كبير من المعلمين
    والمطالبات معاقبة الذي امر باطلاق الغازات

  16. #1306
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sms-oman مشاهدة المشاركات
    وليش إنته ما تروح للشرطة وتقولهم هذا الكلام بس تبقبيق كلام عالفاضي
    والله لو كنت من الباطنة ما تأخرت عن المعتصمين في المديرية

  17. #1307
    تاريخ الانضمام
    16/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    385

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ابوزياد الغافري مشاهدة المشاركات
    اعتقد المعلمين بعد هذا الشي بو صار ايقولو توبة نعيدها تووووووووووووووبة
    رايحين يفتحولهم مجال عشان يضربو الطلاب وجلغوهم طلابهم مكافحة الشغب
    يخسي احد يمس طالب او يضربه
    تخلف
     التوقيع 
    حبيب غاب عن بصري وشخصي

    ولكن عن فؤادي لا يغيب

    يا غائبا عن عيوني وأنت ماء السواد

    ما أنت إلا شجوني وذكريات الوداد

    وما أنت إلا رجائي وبلسمي عند دائي

  18. #1308
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مستر بريكي مشاهدة المشاركات
    الآن وفد من المديرية من قسم الموارد البشرية في مدرسة ابن النفيس مجتمع بالمعلمين لمناقشة موضوع الاضراب..
    ..
    نعم للاضراب
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  19. #1309
    تاريخ الانضمام
    12/02/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    925

    افتراضي

    تصرف غبي لن يسكت عليه أحد ....
    ستتأزم الأمور بهذا القرار...
    هل يعقل أن يهاجم معلم بهذه الطريقة ....

    هل وصلنا الى هذه الدرجة من القمع ومصادرة الفكر

  20. #1310
    تاريخ الانضمام
    26/12/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    571

    افتراضي

    يا رجال اناديكم بأسم الاخوة و الرجولة و انتم خلقتم ليس لجلسوا و تقعدوا في البيوت خارقين انتم عزة الوطن و مجده
    لن يردنا عن مطالبنا الا الموت
     التوقيع 
    لرجال أربعة :
    رجل يدرى .. ويدرى انه يدرى .. فهو عالم فسألوه
    ورجل يدرى .. ولا يدرى انه لا يدرى .. فهو ناس فذكروه
    ورجل لا يدرى .. ويدرى انه لا يدرى .. فهو جاهل فعلموه
    ورجل لا يدرى .. ولا يدرى انه لا يدرى .. فهو أحمق فاجتنبوه

  21. #1311
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساريه السواس مشاهدة المشاركات
    والله معطين الامر اكثر من حجمه
    والله يعطي الصحه والقوه لرجال مكافحة الشغب
    العنف لن يحل شيئا
    والمعلمين على حق

  22. #1312
    تاريخ الانضمام
    18/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    218

    افتراضي

    مناخ من الحسد مصحوبة بالحقد ضد المعلم اراه
    لم يدرك هؤلاء المسؤوليات الملقاة على عاتق هذا المعلم

  23. #1313
    تاريخ الانضمام
    16/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,902

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة logicalOmani مشاهدة المشاركات
    واضراب لاولياء الامور يوم الثلاثاء 11/10/2011 ان شاء الله لمطالبه الوزراة لجلب مدرسين مصريين والاستغناء من العمانيين. لكثرة تذمرهم وقله انتاجيتهم..
    بس لا تنسوا ان المصاروة ما كما ايام زمان -- (اخلاق + ضمير+ طيبة+ حب التدريس+ حشمة+ ........) اعتقد لو صار وجابوهم راح بعد فترة نسوي اعتصامات عشان يسفروهم -- تي تي مثل مارحتي جيتي !!!

  24. #1314
    تاريخ الانضمام
    05/02/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    395

    افتراضي

    اضراب X اضراب = عدل ومساواه
     التوقيع 
    سبحان الله العظيم .....سبحان الله و بحمده

  25. #1315
    تاريخ الانضمام
    19/05/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    14,241

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مستر سطان مشاهدة المشاركات
    وقسم بالله والله واحلفلك يمين لو انا مفتش عام للشرطه والله وانا احلفلك مره

    كنت بامر يشروخوكم بخيازرين الين تلوع كبادكم

    والله صدق ماتنعطوا فيس ياااااااااااااااااخي مصختوها والله لوعتوا بكبادنا كرهنا شي اسمه اعتصام كل ما جات فكره تشاحطتوا

    يا يا يا مظلومين
    ..
    ( لو ) من الشيطان ..
    وانت كثير الكلام ...
    وتنظر للشي من الناحية السلبية ...
    وداعا لهكذا عقول
     التوقيع 
    || رسائل كل مطبل ومتملق ||
    أنا منافق .. إذن أنا موجود ،، هذا هو شعـــارهم || أنا مخادع .. إذن أنا موهوب ،، هذا هو منهاجهم
    أنا كاذب .. إذن
    أنا محبوب ،، هذه هى عقــيدتهم
    || أيها المطبل والمتملق ستظل موجود
    ولكنك ستظل أحقر من فى الوجود
    الحمدلله
    الحمدلله
    الحمدلله

  26. #1316
    تاريخ الانضمام
    16/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    385

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    اسلوب يدل على انحطاط في التفكير.....
    هذا مدرس
    ياعيني على الاسلوب
    ماعندهم حوار
    لازم هم الي صح
    وين مدرسين قبل
     التوقيع 
    حبيب غاب عن بصري وشخصي

    ولكن عن فؤادي لا يغيب

    يا غائبا عن عيوني وأنت ماء السواد

    ما أنت إلا شجوني وذكريات الوداد

    وما أنت إلا رجائي وبلسمي عند دائي

  27. #1317
    تاريخ الانضمام
    25/05/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    837

    افتراضي



    نــقلا عن جروب http://www.facebook.com/101group الــصورة بالرستــاق!
     التوقيع 

  28. #1318
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ساريه السواس مشاهدة المشاركات
    ترى هذيلا مدرسين اخر زمن
    وين مدرسين ايام زمان
    هذيلا همهم الماده فلووووووووووووووووس
    عطيهم فلوووووووووووووووووس
    الفلوس لك انت بس
    ما نريدها

  29. #1319
    تاريخ الانضمام
    16/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    395

    افتراضي

    المعلمون هم أساس رقي الوطن ..
    يعني كيف يريد المجتمع من المعلم العطاء دون تلبية حقوقه؟
    ()
    يا ناس ترى المعلمين منكم وفيكم .. منهم أخوانكم و منهم أولادكم و منهم آباؤكم

    ترضيوا انتوا فيهم بالذل و الإهانه و التقصير في تلبية مطالبهم إللي هي مطالبكم و إللي راح تنفعكم و تفيدكم

    في الأخير المعلمين وما يعطون من حقوق وين يروح غير لأهاليهم وأولادهم وأباءهم..ولمنفعة بلادهم..

    دعواتكم لهم بالتوفيق.....المعلمين هم الأساس...

  30. #1320
    تاريخ الانضمام
    07/05/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    987

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    والله لو كنت من الباطنة ما تأخرت عن المعتصمين في المديرية
    هذا ما عذر أبعد مكان 3 ساعات يعني حتى لو طلعت الحين بتلحق عليهم ... يالله تحرك كان فيك قوة إلا كان خايف قولها بصراحة

الصفحة 44 من 69 الأولىالأولى ... 34394041424344454647484954 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
    بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM
  3. إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
    بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM
  4. وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
    بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •