- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1,291 إلى 1,320 من 2042
الموضوع: ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات
-
10/10/2011 09:48 AM #1291
وصلني خبر ان كثير من المدارس بدات ف الاعتصام الان
-
مادة إعلانية
-
الضرب ليس السبيل الى حل هذه الامور
وفيه حلول لازم يتخذونها
"كاد المعلم أن يكون رسولا"
-
10/10/2011 09:49 AM #1293
-
10/10/2011 09:50 AM #1294
والله رجال والنعم فينا و في المعلمين
هالمره ما بنسكت والموت امامنا
-
10/10/2011 09:50 AM #1295
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
10/10
يوم المعلم العماني
يوم اصلاح التعليم
-
10/10/2011 09:50 AM #1296
-
10/10/2011 09:51 AM #1297
معلمي الرستاق كانوا شايلين اوراق فقط فيها مطالبهم وكانوا جالسين باحترام امام مبنى المديرية عشان يقابلوا المدير العام ، والمدير العام ما طاع يقابلهم فجلسوا برع بشكل محترم ومنظم وفجاة بدون انذار سيارات الشغب تعم المكان بمسيل دموع
اين التمدن والتحضر يا ناس اين حرية الراي
اصلا المدير العام لو ما جبان ومشياتنه الحريم في المديرية كان طلع وشاف وش يبوا معلميه وما كان يحتاج شرطة وشغب
يعني اذا هو ما قابلهم .. فمن بيقابلهم
-
10/10/2011 09:51 AM #1298
عضو جديد
- تاريخ الانضمام
- 21/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 84
الآن وفد من المديرية من قسم الموارد البشرية في مدرسة ابن النفيس مجتمع بالمعلمين لمناقشة موضوع الاضراب..
-
10/10/2011 09:51 AM #1299
اعتقد المعلمين بعد هذا الشي بو صار ايقولو توبة نعيدها تووووووووووووووبة
رايحين يفتحولهم مجال عشان يضربو الطلاب وجلغوهم طلابهم مكافحة الشغب
-
10/10/2011 09:51 AM #1300
-
10/10/2011 09:51 AM #1301
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,687
-
10/10/2011 09:51 AM #1302
سبحان الله
-
10/10/2011 09:53 AM #1303
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 16/09/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 385
والله معطين الامر اكثر من حجمه
والله يعطي الصحه والقوه لرجال مكافحة الشغب
-
10/10/2011 09:53 AM #1304
-
10/10/2011 09:53 AM #1305
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 30/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 34
الان هناك تجمع كبير من المعلمين
والمطالبات معاقبة الذي امر باطلاق الغازات
-
10/10/2011 09:54 AM #1306
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 09:54 AM #1307
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 16/09/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 385
-
10/10/2011 09:54 AM #1308
-
10/10/2011 09:55 AM #1309
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 12/02/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 925
تصرف غبي لن يسكت عليه أحد ....
ستتأزم الأمور بهذا القرار...
هل يعقل أن يهاجم معلم بهذه الطريقة ....
هل وصلنا الى هذه الدرجة من القمع ومصادرة الفكر
-
10/10/2011 09:55 AM #1310
يا رجال اناديكم بأسم الاخوة و الرجولة و انتم خلقتم ليس لجلسوا و تقعدوا في البيوت خارقين انتم عزة الوطن و مجده
لن يردنا عن مطالبنا الا الموت
-
10/10/2011 09:55 AM #1311
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 09:56 AM #1312
مناخ من الحسد مصحوبة بالحقد ضد المعلم اراه
لم يدرك هؤلاء المسؤوليات الملقاة على عاتق هذا المعلم
-
10/10/2011 09:56 AM #1313
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 16/06/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 4,902
-
10/10/2011 09:56 AM #1314
اضراب X اضراب = عدل ومساواه
-
10/10/2011 09:56 AM #1315
-
10/10/2011 09:56 AM #1316
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 16/09/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 385
-
10/10/2011 09:56 AM #1317

نــقلا عن جروب http://www.facebook.com/101group الــصورة بالرستــاق!
-
10/10/2011 09:56 AM #1318
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 09:56 AM #1319
المعلمون هم أساس رقي الوطن ..
يعني كيف يريد المجتمع من المعلم العطاء دون تلبية حقوقه؟
()
يا ناس ترى المعلمين منكم وفيكم .. منهم أخوانكم و منهم أولادكم و منهم آباؤكم
ترضيوا انتوا فيهم بالذل و الإهانه و التقصير في تلبية مطالبهم إللي هي مطالبكم و إللي راح تنفعكم و تفيدكم
في الأخير المعلمين وما يعطون من حقوق وين يروح غير لأهاليهم وأولادهم وأباءهم..ولمنفعة بلادهم..
دعواتكم لهم بالتوفيق.....المعلمين هم الأساس...
-
10/10/2011 09:56 AM #1320
مواضيع مشابهه
-
نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM -
بيان إقتراحات و رؤى تطوير وزارة التربية والتعليم موجه لوزارة التربية والتعليم ومجلسي عمان والوزراء
بواسطة وطن الآمال في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM -
إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامةالردود: 12آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM -
وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونيةالردود: 14آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM











