- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1,261 إلى 1,290 من 2042
الموضوع: ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات
-
10/10/2011 09:41 AM #1261
صامدون حتى تحقيق المطالب
-
مادة إعلانية
-
10/10/2011 09:41 AM #1262
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 09:41 AM #1263
-
10/10/2011 09:41 AM #1264
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 25/10/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 287
كثرة المواضيع على المعلمين و كأنهم فئة مظلومة و ما حد مثلهم مظلوم
إذا عندهم مطالب و حقوق لازم يطالبوا بحقوقهم بس يبقى أن ما كل شي يستوي بسرعه
و يحتاج إلى أن تستقيم وزارة التربية و التعليم مدة لا تقل عن 7 سنوات
سؤالي للمعلمين
كل معلم يحط نفسه مكان الوزيرة أيش يقدر يسوي أكثر من إلي سوته ف هذا الوقت من إستلامها للوزارة؟
-
10/10/2011 09:42 AM #1265
-
10/10/2011 09:42 AM #1266
-
10/10/2011 09:42 AM #1267
نواصل الاعتصام حتى نهاية الاسبوع حتى تلبى المطالب وان لم تلبى نواصل حتى نهاية العام
معا من اجل شعب يرفض الظلم
-
10/10/2011 09:43 AM #1268
نعم للرقي بالعمليه التعليميه
-
10/10/2011 09:43 AM #1269
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 30/08/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 706
صاحب القرار بضرب المعلمين شخص غبي
الحين بتصير ردة فعل عكسية ...وعاد يتحملوا اللي صار...
اين الحكومة من قول الشاعر:
قف للمعلم وأوفه التبجيلا ....كاد المعلم ان يكون رسولا...
-
10/10/2011 09:43 AM #1270
وإن كان صحيحا فوقت اللعب أنتهى وحان وقت الجد والعمل طلابهم ومدارسهم وعملهم أولى لهم من الأعتصامات وتوجد ألف وسيلة لتوصيل المطالب غير الأعتصامات ا
-
10/10/2011 09:43 AM #1271
انا اكدلك الموضوع
وبجيبلك صور بالليل لان الاهل رايحين هناك ومصورين بس ببنقلهم لكم
-
10/10/2011 09:43 AM #1272
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
10/10/2011 09:43 AM #1273
-
10/10/2011 09:43 AM #1274
انا دخلت المديرية وحصلت مخلين اوراق الاستقاله ف الواجهة يعني يرموكم ولا ف البال
احنا ضد كل شي يقف ضد الحق
-
10/10/2011 09:44 AM #1275
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
10/10
يوم المعلم العماني
يوم اصلاح التعليم
-
10/10/2011 09:44 AM #1276
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 05/09/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 130
-
10/10/2011 09:44 AM #1277
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 23/08/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,081
-
10/10/2011 09:44 AM #1278
الي يقول ما نطالب ب فلوس انا اول واحد يطالب برفع الرواتب
-
10/10/2011 09:44 AM #1279
-
10/10/2011 09:45 AM #1280
معا من اجل شعب متفاني
-
10/10/2011 09:45 AM #1281
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 24/01/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 4,687
-
10/10/2011 09:45 AM #1282
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 09/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 705
وين الفزعة من باقي المعلمين في السلطنة ارجو مناصرة اخوانكم بإضراب شامل لأن هذه الإهانة موجهة لكم جميعا
-
10/10/2011 09:45 AM #1283
-
10/10/2011 09:45 AM #1284
-
10/10/2011 09:46 AM #1285
مكافحة الشغب ما أضن أنهم يسوي هذه الأشياء بدون سبب .
هذا إذا كان الخبر صحيح.
-
10/10/2011 09:46 AM #1286
والله حالة الطلاب كسيفة والسبب تخبط الوزارة في قراراتها ..
نتمنى من المعلمين مواصلة الإعتصام لحد ما يلبى معظم المطالب ..
-
10/10/2011 09:47 AM #1287
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
اين المدير العام ؟ و الوزيرة و الوكيل؟
جالسين في مكاتبهم على المكيف .....
-
10/10/2011 09:47 AM #1288
بس المعلمات ما يبن يعتصمن اوين ما يبن يوجعن راسهن
-
10/10/2011 09:48 AM #1289
[QUOTE=المجرم86;28811879]صاحب القرار بضرب المعلمين شخص غبي
الحين بتصير ردة فعل عكسية ...وعاد يتحملوا اللي صار...
ونفس الشئ مكافحة الشغب رااااااااح يكون لهم ردة فعل أقوى
-
10/10/2011 09:48 AM #1290
أخي العزيز تعيين 6000 معلم وفي مدة لا تتجاوز 4 شهور هل تعتبره أمر بسيط ؟ إحسبها إن إجراءات تعيين المعلم تأخذ 5 دقايق فقط إحسب الوقت بالأيام وأقسمه على عدد الموظفين وشوف كم يحتاج لتجد حجم الإنجاز...
أخواني الأعزاء قد يعتقد البعض أني هنا أقوم بدور المدافع عن وزارة التربية والتعليم بحكم عملي بها فلا والله وألف لا لا أعمل بها وليس لي علاقة بأحد المسؤولين بها ولي الكثير من الملاحظات عليها لكن كلمة الحق تقال وكذلك لا نرضى بأن ينزل المعلم لهذا المستوى ويكون حاله حال رجل الشارع العادي
مواضيع مشابهه
-
نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM -
بيان إقتراحات و رؤى تطوير وزارة التربية والتعليم موجه لوزارة التربية والتعليم ومجلسي عمان والوزراء
بواسطة وطن الآمال في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM -
إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامةالردود: 12آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM -
وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونيةالردود: 14آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM











