- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 571 إلى 600 من 2042
الموضوع: ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات
-
08/10/2011 02:31 PM #571
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 17/02/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 566
-
مادة إعلانية
-
08/10/2011 02:40 PM #572
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 17/02/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 566
والله هذه الأيام أحس فعلاً أن المعلمين هم أساس المجتمع
هم فعلاً من يحرص على إصلاح المجتمع العماني
المعلمون هم من سيصلح الواقع المرير في عمان
لا أقول إلا أن يوفقكم الله تعالى
" وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ " (فصلت، 33)
معكم قلباً وقالباً
معاً لمنع الاختلاط
معاً لمنع الاختلاط
معاً لمنع الاختلاط
-
08/10/2011 02:52 PM #573
إن الكمال في الورى عزيز والكامل الحق هو العزيز
أنا معك إنه هناك مشكلة في التعليم وتتمثل في مخرجاته التعبانه ولكن ما نرجعها أو نلصقها بالمعلمين...إذا كان المعلمون قصروا فأين أنت ياولي الأمر!!كيف ابنك يصل للثامن أو الثاني عشر ولايعرف الكتابة!!أليس ذلك من النظام؟ أليس ذلك من المناهج!!أليس ذلك من ولي الأمر!! وما بيد المعلم إذا كان الطالب يعرف أنه لورسب هذه السنه فلن يرسب العام القادم..أنا أقول أن ولي الأمر يتحمل الدور الأكبر فلو كان الابن غير متربي فأين والده!! لو فرضنا أن المعلم لا ينهاه عن شيء ولا يأمره بشيء ألم يخرج من بيته ألم يتعلم منه شيء وأغلب وقته فيه...يامن يتحسس من المعلمين أترك حساسيتك جانبا والتفت لأولادك ولمصلحت مجتمعك ووطنك..
كل التحية للمعلمين..موفقين إن شاء الله..
-
08/10/2011 05:55 PM #574
اللهم اصلح التعليم في عمان
-
08/10/2011 05:58 PM #575
-
08/10/2011 05:59 PM #576
-
08/10/2011 06:44 PM #577
فاقد الشيء لا يعطيه
عيوب الناس اراها وعيوبي لا اراها
الواجب اصلاح الذات قبل اصلاح الغير
-
08/10/2011 06:51 PM #578
ينبغي على كل مواطن مقيم في أرض السلطنة وخارجها أن يشارك المعلم هذه الحملة الوطنية التي تهدف لتحسين وتطوير أوضاع التعليم في السلطنة وأخص بالمشاركة ولي أمر الطالب والطالبة الذين يقضون ساعات طوال بين جنبات المدارس لكي تستجيب لنا الحكومة لمطالبنا ومطالب المجتمع المحلى وحتى تتحسن اساليب وطرق التدريس وفق أنظمة وطنية محددة يحددها الميدان التربوي وليس الذي يحددها المسؤول الذي يدير كرسيه على المراجعين في المديريات وغيرها من المكاتب التربوية التي تحتاج لصياغة حقيقية لأنظمة الإدارة التعليمية والتربوية .... ,,,,, أتمنى من جميع شرائح المجتمع المختلفة المشاركة في الموضوع لما له علاقة بمخرجات التعليم المستقبلية ..... في حفظ الله ورعايته
-
08/10/2011 07:02 PM #579
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 25/07/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 804
-
08/10/2011 07:04 PM #580
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 25/07/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 804
-
08/10/2011 08:29 PM #581
-
08/10/2011 08:39 PM #582
للإمام دوما يا عمان
-
08/10/2011 08:48 PM #583
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 07/08/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 169
بصراحة المعلمين العمانين بو تو ينطبق عليهم أغنية ( شخبط شخبيط وارسم على الحيط )
يعني ما فالحين ولا بيسه
-
08/10/2011 08:52 PM #584
اعلموا أننا تركنا أبنائنا وبيوتنا التي هي أولى بالراعية والاهتمام
لمصلحة من لتعليم أبنائكم الذين هم ليسوا أبنائنا واقفين بعزم على انتشالهم من وحل الجهل والبطالة راجين من المولى أن يعيننا على إتمام مسيرتنا التعليمية فوق قدراتنا
لكنا حملنا مالم تحملوه أنتم كأولياء أمور
حيث يغيب البعض عن بيته أياما فمن المسؤول عن تربيتهم وتعليمهم
اتقوا الله حق تقاته ولا تموتن إلا وأنتم مسلمون
إن الله حرم الظلم على نفسه فكيف بني البشر يتظالمون
التربية تأتي من البيت وتنتهي بالمدرسة ثم تعود إلى البيت مرة أخرى إذا ليس المعلم هو محور التربية وإنما يكملها أو يسد ثغراتها
إذا كان رب البيت على الدف ضاربا فشيمة أهله كلهم راقصا
دور المعلم هو إيصال رسالة معينة بذاتها وهي تعليم الطالب أيا كان جنسه ونوعه المناهج المقرره من قبل الوزارة لا دخل للمعلم فيها فإن تعارض ذلك مع ضياع الوقت وضياع مستقبل الطالب تظلمنا وذلك في خدمة من؟
إلا خدمة ذلك الطالب الذي خرج من بيت والديه إلى أحضان مدرسته؟
فمن يلتقفه غير المعلم أيا كان وضعه يؤدي واجبه على أكمل وجه..................
وإذا أردتم أن تعرفوا مدى صدق كلامي أسئلوا الطلاب المتميزين لأن غيرهم يستترون خلف الكلمات الرنانة التي يصدقها ولي الأمر والعامة من الناس (أن المدرس ما يعرف يفهم)
بينما الحقيقة جااااءت من بيته وأصل نشئته واعذروني على هذه الكلمة................ ( كل طالب فاشل في دراسته يرجع ذلك إلى فشل أبويه في دراسته سابقا )
أما الانسان الفاهم والمثقف والمتعلم قلما تجد أبناءه في مستوى متدني......
إذا يامن تنادون بالصلاح وتتفاخرون وتصغرون المعلمين وتحتقرونهم...
حاسبوا أنفسكم وهذبوها فأنتم قدوة لأبنائكم.................................. ...... ( فالولد سر أبيه وليس سر معلمه )
-
08/10/2011 08:56 PM #585
للامام يا معلمينا
-
08/10/2011 08:58 PM #586
-
08/10/2011 09:06 PM #587
-
08/10/2011 09:08 PM #588
-
08/10/2011 09:11 PM #589
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
10/10
و المعلم 10/10
-
08/10/2011 09:11 PM #590
-
08/10/2011 09:18 PM #591
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
08/10/2011 09:21 PM #592
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
المشكلة هي انعدام الثقة المتبادلة بين المعلمين و الوزارة .....
ويجب على الوزارة ان تبدأ بإظهار نيتها الجدية للاصلاح
وأن تضع جدول زمني واضح للاصلاحات ....
شبعنا من الدراسات .... التي سمعنا انها بدأت و ما عرفنا متى تنتهي
-
08/10/2011 09:22 PM #593
الله
يعين
-
08/10/2011 09:34 PM #594
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 11/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 280
سوف تتخذ الاجراءات القانونية ضد اي اعتصام من الان وصاعدا
-
08/10/2011 09:35 PM #595
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
08/10/2011 09:36 PM #596
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
المشكلة هي انعدام الثقة المتبادلة بين المعلمين و الوزارة .....
ويجب على الوزارة ان تبدأ بإظهار نيتها الجدية للاصلاح
وأن تضع جدول زمني واضح للاصلاحات ....
شبعنا من الدراسات .... التي سمعنا انها بدأت و ما عرفنا متى تنتهي
-
08/10/2011 09:36 PM #597
-
08/10/2011 09:39 PM #598
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
08/10/2011 09:42 PM #599
التعليم الى الهاويه ..!
-
08/10/2011 09:44 PM #600
مواضيع مشابهه
-
نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM -
بيان إقتراحات و رؤى تطوير وزارة التربية والتعليم موجه لوزارة التربية والتعليم ومجلسي عمان والوزراء
بواسطة وطن الآمال في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM -
إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامةالردود: 12آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM -
وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونيةالردود: 14آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM












