ملف مدمج ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات - الصفحة 20
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 20 من 69 الأولىالأولى ... 10151617181920212223242530 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 571 إلى 600 من 2042
  1. #571
    تاريخ الانضمام
    17/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    566

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ayah2020 مشاهدة المشاركات
    3- العمل على تنظيم المدارس المختلطة بين الذكور والاناث وذلك من خلال فصل فصول الذكور عن فصول الاناث وكذلك فصل كل من الجمعيات التعاونية ودورات المياه والحافلات المدرسية تجنباً لمساوئ الاختلاط في المدارس
    لا تعليم حتى تفصل البنات عن البنين
     التوقيع 
    عندما يشتغل مؤشر البترول فإننا سرعان ما نقف لأقرب محطة لتعبئة الوقود، وعندما نشعر بألم فإننا سرعان ما نبادر بالعلاج، وعندما نسمع جرس إنذار الحريق فإن جميع من في المكان يهرعون خوفاً للهرب أو إطفائها.
    لكن عندما نرى كوارث أو مصائب حلت أو كادت أن تحل بنا لولا لطف الله فإننا سرعان ما نتناسى ما كسبت أيدينا من معاصي.
    مـا لي أَراكَ كَأَنَّ عَينَكَ لاَ ترى ** عِـبَـراً تَــــمُــــرُّ كَــــأَنـَّـهُـــنَّ سـِـــهامُ
    تَـأتي الـخُطوبُ وَأَنتَ مُنتَبِهٌ لَـهَا ** فَـإذا مَـضَت فَـــكَـأَنّـَـــــها أَحــــــلامُ

  2. #572
    تاريخ الانضمام
    17/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    566

    افتراضي

    والله هذه الأيام أحس فعلاً أن المعلمين هم أساس المجتمع
    هم فعلاً من يحرص على إصلاح المجتمع العماني
    المعلمون هم من سيصلح الواقع المرير في عمان
    لا أقول إلا أن يوفقكم الله تعالى
    " وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ " (فصلت، 33)
    معكم قلباً وقالباً
    معاً لمنع الاختلاط
    معاً لمنع الاختلاط
    معاً لمنع الاختلاط
     التوقيع 
    عندما يشتغل مؤشر البترول فإننا سرعان ما نقف لأقرب محطة لتعبئة الوقود، وعندما نشعر بألم فإننا سرعان ما نبادر بالعلاج، وعندما نسمع جرس إنذار الحريق فإن جميع من في المكان يهرعون خوفاً للهرب أو إطفائها.
    لكن عندما نرى كوارث أو مصائب حلت أو كادت أن تحل بنا لولا لطف الله فإننا سرعان ما نتناسى ما كسبت أيدينا من معاصي.
    مـا لي أَراكَ كَأَنَّ عَينَكَ لاَ ترى ** عِـبَـراً تَــــمُــــرُّ كَــــأَنـَّـهُـــنَّ سـِـــهامُ
    تَـأتي الـخُطوبُ وَأَنتَ مُنتَبِهٌ لَـهَا ** فَـإذا مَـضَت فَـــكَـأَنّـَـــــها أَحــــــلامُ

  3. #573
    تاريخ الانضمام
    04/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    392

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عدنان باشا مشاهدة المشاركات
    خلوها على الله ، وخلوها مستوره
    ياليت تددريسكم يساوي هالمطالب اللي تطالبونها
    اصبحت وظيفة التدريس مجرد وظيفة ومن هب ودب في هذه الوظيفه والطلاب الله العالم بمستواهم المتدني إلا من رحم ربي.
    أغلب الطلاب لايعرفون القراءة والكتابة والعذر من قبل المعلمين المناهج وقوانين الوزارة! فهل من المعقول سبب عدم القراءة والكتابة ههو المنهج !!!
    ياجماعة اولا اهتموا بتنمية مهاراتكم ومعارفكم واهتموا بطلابكم ومن ثم طالبوا واعتصموا
    إن الكمال في الورى عزيز والكامل الحق هو العزيز
    أنا معك إنه هناك مشكلة في التعليم وتتمثل في مخرجاته التعبانه ولكن ما نرجعها أو نلصقها بالمعلمين...إذا كان المعلمون قصروا فأين أنت ياولي الأمر!!كيف ابنك يصل للثامن أو الثاني عشر ولايعرف الكتابة!!أليس ذلك من النظام؟ أليس ذلك من المناهج!!أليس ذلك من ولي الأمر!! وما بيد المعلم إذا كان الطالب يعرف أنه لورسب هذه السنه فلن يرسب العام القادم..أنا أقول أن ولي الأمر يتحمل الدور الأكبر فلو كان الابن غير متربي فأين والده!! لو فرضنا أن المعلم لا ينهاه عن شيء ولا يأمره بشيء ألم يخرج من بيته ألم يتعلم منه شيء وأغلب وقته فيه...يامن يتحسس من المعلمين أترك حساسيتك جانبا والتفت لأولادك ولمصلحت مجتمعك ووطنك..
    كل التحية للمعلمين..موفقين إن شاء الله..

  4. #574
    تاريخ الانضمام
    05/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,327

    افتراضي

    اللهم اصلح التعليم في عمان
     التوقيع 
    لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

  5. #575
    تاريخ الانضمام
    19/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,082

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بن عبس مشاهدة المشاركات
    لا تعليم حتى تفصل البنات عن البنين
    نتمنى ذلك بالمدارس وبالكليات والجامعات
     التوقيع 
    حُسْنُ الخلق يذيب الخطايا كما تذيب الشمس الجليد

    ،،،،،،،،،، سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ،،،،،،،،،،


    " كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ " (آل عمران، 185)

  6. #576
    تاريخ الانضمام
    19/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,082

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صحاريه مشاهدة المشاركات
    اللهم اصلح التعليم في عمان
    اللهم امين
     التوقيع 
    حُسْنُ الخلق يذيب الخطايا كما تذيب الشمس الجليد

    ،،،،،،،،،، سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ،،،،،،،،،،


    " كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ " (آل عمران، 185)

  7. #577
    تاريخ الانضمام
    23/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    718

    افتراضي

    فاقد الشيء لا يعطيه
    عيوب الناس اراها وعيوبي لا اراها
    الواجب اصلاح الذات قبل اصلاح الغير
     التوقيع 
    كن هنا وهناك

  8. #578
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    975

    افتراضي

    ينبغي على كل مواطن مقيم في أرض السلطنة وخارجها أن يشارك المعلم هذه الحملة الوطنية التي تهدف لتحسين وتطوير أوضاع التعليم في السلطنة وأخص بالمشاركة ولي أمر الطالب والطالبة الذين يقضون ساعات طوال بين جنبات المدارس لكي تستجيب لنا الحكومة لمطالبنا ومطالب المجتمع المحلى وحتى تتحسن اساليب وطرق التدريس وفق أنظمة وطنية محددة يحددها الميدان التربوي وليس الذي يحددها المسؤول الذي يدير كرسيه على المراجعين في المديريات وغيرها من المكاتب التربوية التي تحتاج لصياغة حقيقية لأنظمة الإدارة التعليمية والتربوية .... ,,,,, أتمنى من جميع شرائح المجتمع المختلفة المشاركة في الموضوع لما له علاقة بمخرجات التعليم المستقبلية ..... في حفظ الله ورعايته
     التوقيع 
    لو خيروني بين حبيبتي وعمان لاخترت حبيبتي...
    ليس لأني لا أحب عمان...
    بل لأن حبيبتي هي عمان،،،
    يسألوني لماذ أحــب عمان؟!!
    يا الله كأنهم يسألونني لماذا اتنفس...أعشقــك يا عمان
    أحبكِ يا بلادي

  9. #579
    تاريخ الانضمام
    25/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    804

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة القلب النابض مشاهدة المشاركات
    تو إيش يريدوا هذولا المعلمين عايشين ف خير
    كل معلم يداوم جنب بيته وراتبه ف جيبه
    من هين جبت ذي المعلووومة ؟؟!!

  10. #580
    تاريخ الانضمام
    25/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    804

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة العقيد 999 مشاهدة المشاركات
    فاقد الشيء لا يعطيه
    عيوب الناس اراها وعيوبي لا اراها
    الواجب اصلاح الذات قبل اصلاح الغير
    المشكلة اذا شي ضماير ميتة وما تسمع ولا تشوف ولا تتكلم كالأنعام

  11. #581
    تاريخ الانضمام
    30/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,768

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طفلة وغازلتني مشاهدة المشاركات
    اطالب باصلاح المعلم اولآ
    أصلح نفسك قبل عيل هذا معرف؟

    المعلم لو ما صالح كان ما دخل سلك التعليم وإلي ما عاجبنهم يبقبوا لين يتعبوا كلامهم بندوسه وماضين حيث الصلاح والخير لأبناء هذا الوطن الغالي.

    ما يهزك ريح يا معلم اصمد ودع من العذال خلفك وامضي حيث لا وقوف مع التيارات الكاسدة
     التوقيع 
    يقول الشيخ عائض القرني في كتاب " لاتحزن":
    من رحل لن يعود
    ومن ضرك سيضره شخص ما ذات يوم
    ومن أبكاك سيجد من يبكيه ,
    الأرض دائرية والصفعة التي يهديها اليوم ستعود له بنفس الحِدة غداً..
    لا تَظلموا فتُظلموا

    وقل للشامتين صبرا فإن نوائب الدنيا تدور
    إلى ديان يوم الدين نمضي وعند الله تجتمع الخصوم .


  12. #582
    تاريخ الانضمام
    21/03/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    23,295

    افتراضي

    للإمام دوما يا عمان

  13. #583
    تاريخ الانضمام
    07/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    169

    افتراضي

    بصراحة المعلمين العمانين بو تو ينطبق عليهم أغنية ( شخبط شخبيط وارسم على الحيط )
    يعني ما فالحين ولا بيسه

  14. #584
    تاريخ الانضمام
    30/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,768

    افتراضي

    اعلموا أننا تركنا أبنائنا وبيوتنا التي هي أولى بالراعية والاهتمام

    لمصلحة من لتعليم أبنائكم الذين هم ليسوا أبنائنا واقفين بعزم على انتشالهم من وحل الجهل والبطالة راجين من المولى أن يعيننا على إتمام مسيرتنا التعليمية فوق قدراتنا

    لكنا حملنا مالم تحملوه أنتم كأولياء أمور

    حيث يغيب البعض عن بيته أياما فمن المسؤول عن تربيتهم وتعليمهم

    اتقوا الله حق تقاته ولا تموتن إلا وأنتم مسلمون

    إن الله حرم الظلم على نفسه فكيف بني البشر يتظالمون

    التربية تأتي من البيت وتنتهي بالمدرسة ثم تعود إلى البيت مرة أخرى إذا ليس المعلم هو محور التربية وإنما يكملها أو يسد ثغراتها

    إذا كان رب البيت على الدف ضاربا فشيمة أهله كلهم راقصا


    دور المعلم هو إيصال رسالة معينة بذاتها وهي تعليم الطالب أيا كان جنسه ونوعه المناهج المقرره من قبل الوزارة لا دخل للمعلم فيها فإن تعارض ذلك مع ضياع الوقت وضياع مستقبل الطالب تظلمنا وذلك في خدمة من؟


    إلا خدمة ذلك الطالب الذي خرج من بيت والديه إلى أحضان مدرسته؟

    فمن يلتقفه غير المعلم أيا كان وضعه يؤدي واجبه على أكمل وجه..................

    وإذا أردتم أن تعرفوا مدى صدق كلامي أسئلوا الطلاب المتميزين لأن غيرهم يستترون خلف الكلمات الرنانة التي يصدقها ولي الأمر والعامة من الناس (أن المدرس ما يعرف يفهم)

    بينما الحقيقة جااااءت من بيته وأصل نشئته واعذروني على هذه الكلمة................ ( كل طالب فاشل في دراسته يرجع ذلك إلى فشل أبويه في دراسته سابقا )

    أما الانسان الفاهم والمثقف والمتعلم قلما تجد أبناءه في مستوى متدني......


    إذا يامن تنادون بالصلاح وتتفاخرون وتصغرون المعلمين وتحتقرونهم...

    حاسبوا أنفسكم وهذبوها فأنتم قدوة لأبنائكم.................................. ...... ( فالولد سر أبيه وليس سر معلمه )
     التوقيع 
    يقول الشيخ عائض القرني في كتاب " لاتحزن":
    من رحل لن يعود
    ومن ضرك سيضره شخص ما ذات يوم
    ومن أبكاك سيجد من يبكيه ,
    الأرض دائرية والصفعة التي يهديها اليوم ستعود له بنفس الحِدة غداً..
    لا تَظلموا فتُظلموا

    وقل للشامتين صبرا فإن نوائب الدنيا تدور
    إلى ديان يوم الدين نمضي وعند الله تجتمع الخصوم .


  15. #585
    تاريخ الانضمام
    19/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,082

    افتراضي

    للامام يا معلمينا
     التوقيع 
    حُسْنُ الخلق يذيب الخطايا كما تذيب الشمس الجليد

    ،،،،،،،،،، سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ،،،،،،،،،،


    " كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ " (آل عمران، 185)

  16. #586
    تاريخ الانضمام
    30/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,768

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عمان الداخلية مشاهدة المشاركات
    بصراحة المعلمين العمانين بو تو ينطبق عليهم أغنية ( شخبط شخبيط وارسم على الحيط )
    يعني ما فالحين ولا بيسه
    وحليلش مال شخبط شخبيط
     التوقيع 
    يقول الشيخ عائض القرني في كتاب " لاتحزن":
    من رحل لن يعود
    ومن ضرك سيضره شخص ما ذات يوم
    ومن أبكاك سيجد من يبكيه ,
    الأرض دائرية والصفعة التي يهديها اليوم ستعود له بنفس الحِدة غداً..
    لا تَظلموا فتُظلموا

    وقل للشامتين صبرا فإن نوائب الدنيا تدور
    إلى ديان يوم الدين نمضي وعند الله تجتمع الخصوم .


  17. #587
    تاريخ الانضمام
    30/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,768

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة جبل نزوى مشاهدة المشاركات
    اقول احسن شيه يجلسوا المعلمين في البيت ويستلموا راتبهم وبس ..

    شوفوا مصيبة غيركم تهون عليكم مصيبتكم ألف مرة..

    انتوا الساعة 2ونص عدتوا في بيوتكم مع حيانكم وغيركم اسابيع واشهر وما سووو مثلكم ..

    وناس ما محصلة عمل وانتوا محمولين وتترفسوا بعدكم ..

    القافلة تسير والكلاب تنبح
     التوقيع 
    يقول الشيخ عائض القرني في كتاب " لاتحزن":
    من رحل لن يعود
    ومن ضرك سيضره شخص ما ذات يوم
    ومن أبكاك سيجد من يبكيه ,
    الأرض دائرية والصفعة التي يهديها اليوم ستعود له بنفس الحِدة غداً..
    لا تَظلموا فتُظلموا

    وقل للشامتين صبرا فإن نوائب الدنيا تدور
    إلى ديان يوم الدين نمضي وعند الله تجتمع الخصوم .


  18. #588
    تاريخ الانضمام
    30/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,768

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة AhmedOman مشاهدة المشاركات
    بيجي يوم يقوم فيه الجميع بالبصق على المعلمين العمانيين في أي مكان بسبب تخلفهم وتذمرهم.
    راح نذكرك بهذا اليوم لا تخاف........ عقول عقيمة
     التوقيع 
    يقول الشيخ عائض القرني في كتاب " لاتحزن":
    من رحل لن يعود
    ومن ضرك سيضره شخص ما ذات يوم
    ومن أبكاك سيجد من يبكيه ,
    الأرض دائرية والصفعة التي يهديها اليوم ستعود له بنفس الحِدة غداً..
    لا تَظلموا فتُظلموا

    وقل للشامتين صبرا فإن نوائب الدنيا تدور
    إلى ديان يوم الدين نمضي وعند الله تجتمع الخصوم .


  19. #589
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    10/10


    و المعلم 10/10

  20. #590
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,086

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة القائد السلطاني مشاهدة المشاركات
    نتمنى ذلك بالمدارس وبالكليات والجامعات
    هذا اهم بند في المطالب
    الامر ليس صعب ويتم تطبيقه في دول الجوار دون ان يؤثر على مستوى التعليم ومخرجاته ودون ان يؤثر على عجلة التنميه
    البعض يتحجج بأن الاختلاط موجود في العمل والاجابه ان المراهق ليس كمن بلغ الرشد ويتحمل مسؤولية قراراته واختياره للوظيفه
    عسى خير
     التوقيع 
    صلوا على خير البشر


  21. #591
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الصوت الصادع مشاهدة المشاركات
    ينبغي على كل مواطن مقيم في أرض السلطنة وخارجها أن يشارك المعلم هذه الحملة الوطنية التي تهدف لتحسين وتطوير أوضاع التعليم في السلطنة وأخص بالمشاركة ولي أمر الطالب والطالبة الذين يقضون ساعات طوال بين جنبات المدارس لكي تستجيب لنا الحكومة لمطالبنا ومطالب المجتمع المحلى وحتى تتحسن اساليب وطرق التدريس وفق أنظمة وطنية محددة يحددها الميدان التربوي وليس الذي يحددها المسؤول الذي يدير كرسيه على المراجعين في المديريات وغيرها من المكاتب التربوية التي تحتاج لصياغة حقيقية لأنظمة الإدارة التعليمية والتربوية .... ,,,,, أتمنى من جميع شرائح المجتمع المختلفة المشاركة في الموضوع لما له علاقة بمخرجات التعليم المستقبلية ..... في حفظ الله ورعايته
    كلام جميل....
    الكل شريك في الاصلاح

  22. #592
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    المشكلة هي انعدام الثقة المتبادلة بين المعلمين و الوزارة .....
    ويجب على الوزارة ان تبدأ بإظهار نيتها الجدية للاصلاح
    وأن تضع جدول زمني واضح للاصلاحات ....
    شبعنا من الدراسات .... التي سمعنا انها بدأت و ما عرفنا متى تنتهي

  23. #593
    تاريخ الانضمام
    28/01/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,025

    افتراضي

    الله
    يعين

  24. #594
    تاريخ الانضمام
    11/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    280

    افتراضي

    سوف تتخذ الاجراءات القانونية ضد اي اعتصام من الان وصاعدا

  25. #595
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة وايبو مشاهدة المشاركات
    سوف تتخذ الاجراءات القانونية ضد اي اعتصام من الان وصاعدا
    كله يهون لأجل اصلاح التعليم .....

  26. #596
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    المشكلة هي انعدام الثقة المتبادلة بين المعلمين و الوزارة .....
    ويجب على الوزارة ان تبدأ بإظهار نيتها الجدية للاصلاح
    وأن تضع جدول زمني واضح للاصلاحات ....
    شبعنا من الدراسات .... التي سمعنا انها بدأت و ما عرفنا متى تنتهي

  27. #597
    تاريخ الانضمام
    30/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,768

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة وايبو مشاهدة المشاركات
    سوف تتخذ الاجراءات القانونية ضد اي اعتصام من الان وصاعدا
    كل إناء بما فيه ينضح


    لن نحيد
     التوقيع 
    يقول الشيخ عائض القرني في كتاب " لاتحزن":
    من رحل لن يعود
    ومن ضرك سيضره شخص ما ذات يوم
    ومن أبكاك سيجد من يبكيه ,
    الأرض دائرية والصفعة التي يهديها اليوم ستعود له بنفس الحِدة غداً..
    لا تَظلموا فتُظلموا

    وقل للشامتين صبرا فإن نوائب الدنيا تدور
    إلى ديان يوم الدين نمضي وعند الله تجتمع الخصوم .


  28. #598
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة وايبو مشاهدة المشاركات
    سوف تتخذ الاجراءات القانونية ضد اي اعتصام من الان وصاعدا
    أول مشاركة ويتوعد ويهدد....
    بأي صفة تتكلم؟

  29. #599
    تاريخ الانضمام
    18/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    404

    افتراضي

    التعليم الى الهاويه ..!

  30. #600
    تاريخ الانضمام
    30/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,768

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    أول مشاركة ويتوعد ويهدد....
    بأي صفة تتكلم؟
    شكله محضور وتو فارجين عنه
     التوقيع 
    يقول الشيخ عائض القرني في كتاب " لاتحزن":
    من رحل لن يعود
    ومن ضرك سيضره شخص ما ذات يوم
    ومن أبكاك سيجد من يبكيه ,
    الأرض دائرية والصفعة التي يهديها اليوم ستعود له بنفس الحِدة غداً..
    لا تَظلموا فتُظلموا

    وقل للشامتين صبرا فإن نوائب الدنيا تدور
    إلى ديان يوم الدين نمضي وعند الله تجتمع الخصوم .


الصفحة 20 من 69 الأولىالأولى ... 10151617181920212223242530 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
    بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM
  3. إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
    بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM
  4. وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
    بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •