- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 451 إلى 480 من 2042
الموضوع: ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات
-
08/10/2011 08:47 AM #451
يبدو أنكم من الحاقدين ولا تحبون أن ترفعوا إسم بلدكم عاليا بين الأمم من خلا ل تطوير التعليم وطذلك لا تريدوا أبنائكم أن يرقوا أعلى المستويات لأن طريقة خطابكم مثبطة وليست بها شيئا من التشجيع ......,,,,,,
-
مادة إعلانية
-
08/10/2011 08:49 AM #452
-
08/10/2011 08:51 AM #453
-
08/10/2011 08:56 AM #454
مطالب المعلمين تتمحور حول الامور المالية فقط حتى لو اتو بشريحة طولها عشرة امتار ستجد طلب مالي في النهاية..فالافضل القيام بواجبهم التدريسي بدل من المطالبات الغريبة
-
08/10/2011 08:58 AM #455
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
08/10/2011 09:02 AM #456
موفقين جميعاً
-
08/10/2011 09:05 AM #457
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 04/10/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 125
مع المعلمين
من حق المعلم ان يطالب بالتطوير والافضل لانه باني الحضارة واستخدم الاسلوب الحضاري في ايصال صوته ومعاناته ولكن ماالنتيجة ( راجع موقف معالي الوزيره الموقرة )في لقاء المعلمين السابق فماالحل فما يسكت يعني يشارك في نعش التعليم او يصرخ نحو الاصلاح
-
08/10/2011 09:09 AM #458
-
08/10/2011 09:11 AM #459
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
08/10/2011 09:12 AM #460
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 25/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,213
-
08/10/2011 09:14 AM #461
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
اصلاح التعليم مطلب وطني
-
08/10/2011 09:15 AM #462
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 18/02/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 609
أتعاطف معكم أيها المعلمون ....
أفكر كيف قادرين تعلموا كل هولاء الطلبة اما انكم اكيد مشيبين عدتم وانتوا شباب العمر
انا جابولي 20 شاب ادربهم بمجال عملي وطفرت منهم شهرين بس كيف عاد ادرب واعلم 200 طالب...الله يحفظكم ويعينكم
-
08/10/2011 09:16 AM #463
بالتوفيق للمعلمين البواسل وبهالطريقة تخضعوا رؤوس الوزراء وغيرهم لتنفيذ المطالب المشروعة
-
08/10/2011 09:16 AM #464
اطالب باصلاح المعلم اولآ
-
08/10/2011 09:17 AM #465
شي طيب
-
08/10/2011 09:17 AM #466
-
08/10/2011 09:17 AM #467
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
08/10/2011 09:18 AM #468
-
08/10/2011 09:19 AM #469
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
08/10/2011 09:21 AM #470
شيء طيب المطالبة بالحقوق والمعلمين بصراحة أغلب حقوقهم مسلوبة
للامام يا معلمينا الافاضل
-
08/10/2011 09:21 AM #471
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 21/10/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 117
وانا اناشد جميع طبقات المجتمع الوقوف صفا واحدا بجانب التربويين المطالبين بهذه الحقوق المشروعة والتي هي اصلاح للمجتمع برمته وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم واسأل الله ان يسخر لكم من البشر من يستع لكم ويلبي مطالبكم والى الامام باذن الله للرقي بهذا الوطن الغالي ( انا لست معلم)
9
-
08/10/2011 09:22 AM #472
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
08/10/2011 09:22 AM #473
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 05/10/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,842
هلوكنا الي يسمع حاشرينها ما كانهم سهر الى اخر الليل وبعدين يجيوا الدوام والعيون وارمه..... صلحوا نفسكم معنويا وبعدين بتتعدولوا ماديا..... والله شي بدلكم 100 او 1000 شخص بدالكم اذا ما تريدوا الشغل........
-
08/10/2011 09:23 AM #474
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
08/10/2011 09:23 AM #475
-
08/10/2011 09:25 AM #476
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
08/10/2011 09:26 AM #477
-
08/10/2011 09:26 AM #478
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
08/10/2011 09:27 AM #479
-
08/10/2011 09:27 AM #480
للأسف الشديد شريحه كبيرة من المجتمع لم تفهم رسالة المعلم
المعلم يريد إصلاح التعليم ...يريد إصلاح سياسة التعليم ....المعلم يريد أجيال متعلمه لا أجيال متخلفه
المعلم لا يريد زيادة رواتب ولا يريد مكتب خاص ولا مطعم راقي في كل مدرسه ...
ارجو من الجميع محاوله فهم الرساله
الشكر للجميع
مواضيع مشابهه
-
نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM -
بيان إقتراحات و رؤى تطوير وزارة التربية والتعليم موجه لوزارة التربية والتعليم ومجلسي عمان والوزراء
بواسطة وطن الآمال في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM -
إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامةالردود: 12آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM -
وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونيةالردود: 14آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM










