ملف مدمج ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات - الصفحة 16
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 16 من 69 الأولىالأولى ... 611121314151617181920212666 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 451 إلى 480 من 2042
  1. #451
    تاريخ الانضمام
    15/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    975

    افتراضي

    يبدو أنكم من الحاقدين ولا تحبون أن ترفعوا إسم بلدكم عاليا بين الأمم من خلا ل تطوير التعليم وطذلك لا تريدوا أبنائكم أن يرقوا أعلى المستويات لأن طريقة خطابكم مثبطة وليست بها شيئا من التشجيع ......,,,,,,
     التوقيع 
    لو خيروني بين حبيبتي وعمان لاخترت حبيبتي...
    ليس لأني لا أحب عمان...
    بل لأن حبيبتي هي عمان،،،
    يسألوني لماذ أحــب عمان؟!!
    يا الله كأنهم يسألونني لماذا اتنفس...أعشقــك يا عمان
    أحبكِ يا بلادي

  2. #452
    تاريخ الانضمام
    02/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,293

    افتراضي

    وكل هذا تريدوه فيوم وليله ؟؟؟!
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الصوت الصادع مشاهدة المشاركات
    بداية أطلب من الإخوان الذين لا يفقهون معنى التربية والتعليم ولا يطلعون بخبايا التربية أطلب منهم أن لا يناقشوا قضايا تربوية ولا يعلقوا عليها إطلاقا لأنهم كالسرب الطائر يغرد في الأفق ويلوح عن ناظرك .... ثانيا ... الأخ الذي تكلم على أن الوزيرة تجري تعديلات وتحسينات للحقل التربوي سأقول له وبكل بساطة الحقل التربوي يحتاج لمشورة وآراء الميدان التربوي ... أي بمعني أخر أن تقوم الوزارة بالتطوير والتعديل من الميدان إلى الوزارة وليس من الوزارة إلى الميدان وهذا عكس ما يحدث تماما كيف تطور التعليم بتطبيق نظريات غير دقيقة وغير معقولة للطبيعة الجغرافية التي نعيشها ... أقصد من كلامي هذا كله بأن الوزيرة إن ارادت التغيير يجب عليها أن تشكل لجنة في كل مدرسة من مدراس السلطنة يطرحون فيها سبل التغيير والتطوير من أين يبدأ وكيف ينتهي .... دمتم بود وبلطف ...
     التوقيع 
    فـــأنا أؤمن بأن الحــب ليس كلمة

  3. #453
    تاريخ الانضمام
    02/07/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,293

    افتراضي

    نحن نطالب بتعديل وتغير ولا ندعو للمصالح الشخصيه وهذا لصالح العام
    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الصوت الصادع مشاهدة المشاركات
    يبدو أنكم من الحاقدين ولا تحبون أن ترفعوا إسم بلدكم عاليا بين الأمم من خلا ل تطوير التعليم وطذلك لا تريدوا أبنائكم أن يرقوا أعلى المستويات لأن طريقة خطابكم مثبطة وليست بها شيئا من التشجيع ......,,,,,,
     التوقيع 
    فـــأنا أؤمن بأن الحــب ليس كلمة

  4. #454
    تاريخ الانضمام
    01/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    373

    افتراضي

    مطالب المعلمين تتمحور حول الامور المالية فقط حتى لو اتو بشريحة طولها عشرة امتار ستجد طلب مالي في النهاية..فالافضل القيام بواجبهم التدريسي بدل من المطالبات الغريبة

  5. #455
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طفلة وغازلتني مشاهدة المشاركات
    مطالب المعلمين تتمحور حول الامور المالية فقط حتى لو اتو بشريحة طولها عشرة امتار ستجد طلب مالي في النهاية..فالافضل القيام بواجبهم التدريسي بدل من المطالبات الغريبة
    اولا ارجو ان تغير اسم معرفك ..... لانه لا يليق
    ثانيا ألم تقرأ من بين المطالب اصلاح المناهج و التقويم و السياسات التعليمية ولائحة شؤون الطلاب و تهيئة المدارس و و و
    وان كانت توجد مطالب مادية .... فهي حقوق للمعلم

  6. #456
    تاريخ الانضمام
    09/05/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    111

    افتراضي

    موفقين جميعاً

  7. #457
    تاريخ الانضمام
    04/10/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    125

    افتراضي مع المعلمين

    من حق المعلم ان يطالب بالتطوير والافضل لانه باني الحضارة واستخدم الاسلوب الحضاري في ايصال صوته ومعاناته ولكن ماالنتيجة ( راجع موقف معالي الوزيره الموقرة )في لقاء المعلمين السابق فماالحل فما يسكت يعني يشارك في نعش التعليم او يصرخ نحو الاصلاح

  8. #458
    تاريخ الانضمام
    01/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    373

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    اولا ارجو ان تغير اسم معرفك ..... لانه لا يليق
    ثانيا ألم تقرأ من بين المطالب اصلاح المناهج و التقويم و السياسات التعليمية ولائحة شؤون الطلاب و تهيئة المدارس و و و
    وان كانت توجد مطالب مادية .... فهي حقوق للمعلم
    الادارة هي من تقرر ولست انت بالنسبة لاسمي...
    من يطالب بحقوق يجب ان يكون مخلص في واجبه انا لا اعمم على جميع المعلمين ولاكن اغلبهم خانو امانة التدريس

  9. #459
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طفلة وغازلتني مشاهدة المشاركات
    الادارة هي من تقرر ولست انت بالنسبة لاسمي...
    من يطالب بحقوق يجب ان يكون مخلص في واجبه انا لا اعمم على جميع المعلمين ولاكن اغلبهم خانو امانة التدريس
    ولماذا لا تقرر ان تغيره بنفسك....
    ما هو المقصود من اسم ( طفلة وغازلتني ).....
    اسم غير لائق ابدا

  10. #460
    تاريخ الانضمام
    25/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,213

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المعتصم555 مشاهدة المشاركات
    عيب عليكم يا معلمين هذا التصرف
    مطالبة بالحقوق ليس عيب

  11. #461
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اصلاح التعليم مطلب وطني

  12. #462
    تاريخ الانضمام
    18/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    609

    افتراضي

    أتعاطف معكم أيها المعلمون ....
    أفكر كيف قادرين تعلموا كل هولاء الطلبة اما انكم اكيد مشيبين عدتم وانتوا شباب العمر

    انا جابولي 20 شاب ادربهم بمجال عملي وطفرت منهم شهرين بس كيف عاد ادرب واعلم 200 طالب...الله يحفظكم ويعينكم

  13. #463
    تاريخ الانضمام
    19/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,082

    افتراضي

    بالتوفيق للمعلمين البواسل وبهالطريقة تخضعوا رؤوس الوزراء وغيرهم لتنفيذ المطالب المشروعة
     التوقيع 
    حُسْنُ الخلق يذيب الخطايا كما تذيب الشمس الجليد

    ،،،،،،،،،، سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ،،،،،،،،،،


    " كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ " (آل عمران، 185)

  14. #464
    تاريخ الانضمام
    01/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    373

    افتراضي

    اطالب باصلاح المعلم اولآ

  15. #465
    تاريخ الانضمام
    04/04/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,642

    افتراضي

    شي طيب
     التوقيع 
    هنا تتوقف حروفي الحزينة وينعي قلمي أبي الغالي وتستقر دموعي في محجر عيني ويتفطرقلبي بين أضلاعي هنيئا لك يالغالي في جنة الفردوس
    الى روح أبي الغالي دعواتكم له بالرحمة والمغفرة

  16. #466
    تاريخ الانضمام
    19/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,082

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المعتصم555 مشاهدة المشاركات
    عيب عليكم يا معلمين هذا التصرف
    المطالبة بالحقوق المشروعة والمسلوبة من المعلمين ليس عيبا
     التوقيع 
    حُسْنُ الخلق يذيب الخطايا كما تذيب الشمس الجليد

    ،،،،،،،،،، سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ،،،،،،،،،،


    " كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ " (آل عمران، 185)

  17. #467
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طفلة وغازلتني مشاهدة المشاركات
    اطالب باصلاح المعلم اولآ
    اصلاح المعلم لنفسه مطلوب طبعا .... لا جدال في ذلك
    لكن لو صلحت الوزارة و سياساتها و مديرياتها .... لأخضعت من تحتها للاصلاح ...

  18. #468
    تاريخ الانضمام
    19/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,082

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طفلة وغازلتني مشاهدة المشاركات
    اطالب باصلاح المعلم اولآ
    اصلاح المعلم على قولتك يتم باصلاح التعليم أولا وانظمته الفاشلة
     التوقيع 
    حُسْنُ الخلق يذيب الخطايا كما تذيب الشمس الجليد

    ،،،،،،،،،، سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ،،،،،،،،،،


    " كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ " (آل عمران، 185)

  19. #469
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الصبح قريب مشاهدة المشاركات
    أتعاطف معكم أيها المعلمون ....
    أفكر كيف قادرين تعلموا كل هولاء الطلبة اما انكم اكيد مشيبين عدتم وانتوا شباب العمر

    انا جابولي 20 شاب ادربهم بمجال عملي وطفرت منهم شهرين بس كيف عاد ادرب واعلم 200 طالب...الله يحفظكم ويعينكم
    من لم يعش تجربة تدريس 30 طالب في الصف و 150 طالب في العام.... لا يدرك ما نعانيه

  20. #470
    تاريخ الانضمام
    19/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,082

    افتراضي

    شيء طيب المطالبة بالحقوق والمعلمين بصراحة أغلب حقوقهم مسلوبة

    للامام يا معلمينا الافاضل
     التوقيع 
    حُسْنُ الخلق يذيب الخطايا كما تذيب الشمس الجليد

    ،،،،،،،،،، سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ،،،،،،،،،،


    " كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ " (آل عمران، 185)

  21. #471
    تاريخ الانضمام
    21/10/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    117

    افتراضي

    وانا اناشد جميع طبقات المجتمع الوقوف صفا واحدا بجانب التربويين المطالبين بهذه الحقوق المشروعة والتي هي اصلاح للمجتمع برمته وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم واسأل الله ان يسخر لكم من البشر من يستع لكم ويلبي مطالبكم والى الامام باذن الله للرقي بهذا الوطن الغالي ( انا لست معلم)

    9

  22. #472
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة القائد السلطاني مشاهدة المشاركات
    شيء طيب المطالبة بالحقوق والمعلمين بصراحة أغلب حقوقهم مسلوبة

    للامام يا معلمينا الافاضل
    جزاك الله خيرا
    مساندة المجتمع للمعلمين لاصلاح التعليم شي مطلوب و أساسي

  23. #473
    تاريخ الانضمام
    05/10/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,842

    افتراضي

    هلوكنا الي يسمع حاشرينها ما كانهم سهر الى اخر الليل وبعدين يجيوا الدوام والعيون وارمه..... صلحوا نفسكم معنويا وبعدين بتتعدولوا ماديا..... والله شي بدلكم 100 او 1000 شخص بدالكم اذا ما تريدوا الشغل........

  24. #474
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة من الغبيراء مشاهدة المشاركات
    وانا اناشد جميع طبقات المجتمع الوقوف صفا واحدا بجانب التربويين المطالبين بهذه الحقوق المشروعة والتي هي اصلاح للمجتمع برمته وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم واسأل الله ان يسخر لكم من البشر من يستع لكم ويلبي مطالبكم والى الامام باذن الله للرقي بهذا الوطن الغالي ( انا لست معلم)

    9
    جزاك الله خير

    مساندة المجتمع شي أساسي لاصلاح التعليم

  25. #475
    تاريخ الانضمام
    01/10/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    373

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طفلة وغازلتني مشاهدة المشاركات
    الادارة هي من تقرر ولست انت بالنسبة لاسمي...
    من يطالب بحقوق يجب ان يكون مخلص في واجبه انا لا اعمم على جميع المعلمين ولاكن اغلبهم خانو امانة التدريس
    الرجاء عدم الخروج عن الموضوع

  26. #476
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة FarisMuscat مشاهدة المشاركات
    هلوكنا الي يسمع حاشرينها ما كانهم سهر الى اخر الليل وبعدين يجيوا الدوام والعيون وارمه..... صلحوا نفسكم معنويا وبعدين بتتعدولوا ماديا..... والله شي بدلكم 100 او 1000 شخص بدالكم اذا ما تريدوا الشغل........
    المسألة اكبر من وظيفة اخي الكريم .... هذه مصلحة وطنية.... مطلب أساسي لمستقبل عمان

  27. #477
    تاريخ الانضمام
    19/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,082

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة FarisMuscat مشاهدة المشاركات
    هلوكنا الي يسمع حاشرينها ما كانهم سهر الى اخر الليل وبعدين يجيوا الدوام والعيون وارمه..... صلحوا نفسكم معنويا وبعدين بتتعدولوا ماديا..... والله شي بدلكم 100 او 1000 شخص بدالكم اذا ما تريدوا الشغل........
    أخي لا تعمم على الكل ......... في فئة بسيطة وموجودة بكل مكان بالوزارات وحتى بالعسكرية وانت لو تعرف الشغل الي يشتغله المعلم ما بتقول كذي ؟؟
     التوقيع 
    حُسْنُ الخلق يذيب الخطايا كما تذيب الشمس الجليد

    ،،،،،،،،،، سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم ،،،،،،،،،،


    " كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ " (آل عمران، 185)

  28. #478
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة طفلة وغازلتني مشاهدة المشاركات
    الرجاء عدم الخروج عن الموضوع
    سلامات

    كيف ترد على مشاركتك و تقول الرجاء عدم الخروج عن الموضوع ؟؟؟

  29. #479

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الساهر العماني مشاهدة المشاركات
    اذهب الى الاخ بدر الفارسي فاطلب منه أن يوضح لك ردي على رسائله في الخاص حول موضوع الدرجة الخامسة فقط كي تستوضح الامور منه بشكل أفضل عن مشاركتي مع الاخوة

    لا الومه ان خذله الجمع وهو أدرى بمن يحاورهم ... فقط تأكد أنه سيقول لك الحقيقة فلتصدقه ان قالها ولا تجادل اكثر
    الثقة موجودة ولكن قصدي اخاف تنادوا بالاعتصام
    وبعدها ماحد يتجمع
    وبكذا تهتز الثقة ويصبح موقفنا من موضع قوة الى موضع ضعف
    كلنا مع الاصلاح ول اني اريد يكون بطرق غير تعطيل دراسة الطلاب
    لكن في النهاية الرأي رأي الاغلبية
     التوقيع 
    نعم لحرية الفكر..... نعم للتغير]اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين وادخلنا فسيح جناتك

  30. #480
    تاريخ الانضمام
    13/10/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,842

    افتراضي

    للأسف الشديد شريحه كبيرة من المجتمع لم تفهم رسالة المعلم

    المعلم يريد إصلاح التعليم ...يريد إصلاح سياسة التعليم ....المعلم يريد أجيال متعلمه لا أجيال متخلفه

    المعلم لا يريد زيادة رواتب ولا يريد مكتب خاص ولا مطعم راقي في كل مدرسه ...

    ارجو من الجميع محاوله فهم الرساله

    الشكر للجميع
     التوقيع 
    تستطيع يا صاحبي أن تغير قناعات الناس ...
    وأن تستحوذ على قلوب الناس وهي لا تشعر !
    ليس بالسحر ولا بالشعوذة ....
    فبابتسامتك .. وعذوبة لفظك .. تستطيع بهما أن تسحر !!

الصفحة 16 من 69 الأولىالأولى ... 611121314151617181920212666 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
    بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM
  3. إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
    بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM
  4. وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
    بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •