ملف مدمج ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات - الصفحة 9
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 9 من 69 الأولىالأولى ... 45678910111213141959 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 241 إلى 270 من 2042
  1. #241
    تاريخ الانضمام
    19/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,748

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة logicalOmani مشاهدة المشاركات
    واضراب لاولياء الامور يوم الثلاثاء 11/10/2011 ان شاء الله لمطالبه الوزراة لجلب مدرسين مصريين والاستغناء من العمانيين. لكثرة تذمرهم وقله انتاجيتهم..
    اهل مكة ادرى بشعابها ... واعتقد العماني ادرى بحتياجاته واحتياجات طلابه ومدارسه وكل هالسنوات سكووووت ليش الاخ ما اقوول الا داوي قلبك الاخ

    سعود البلوشي سبب لما يحدث وعد الوعود وغاب عن الساحة ليش ؟؟؟؟؟

    لا تحرك اعلامي لما يحدث فقط قال وقيل .. طيب والنهاية ؟ نتمنى ان لا يصل الامر للاعتصام وتنحل الامور بتصريح بسيط يطمئن الجماعة

  2. #242
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة M turbo مشاهدة المشاركات
    مدرسين اخر زمن ، ناس تكد اكثر منكم ولا يقولوا شي وانتوا كل يوم مطالب
    الله يهديكم
    لا يطالب المعلمون لأنفسهم بل لخير هذا الوطن جميعاً من أولياء أمور وطلاب ومدارس

    ألا تحتاج الى تعليم ذي جودة لتعلّم أبنائك ؟؟
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  3. #243
    تاريخ الانضمام
    20/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    435

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الساهر العماني مشاهدة المشاركات
    لا ... لأنها حقوق وليست مطالب ... لماذا يتجاوب كل الموظفين رغم انني سألت في الاستبيان عن تأثر العملية التعليمية وليس الاعتصام فلا تحرف قولي
    الحقوق لا تأخذ بجعل أبناء الناس لعبة والضغط على الحكومة بورقة الطلاب (لاتدريس حتى تعاد علاوة التدريس)

  4. #244
    تاريخ الانضمام
    20/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    435

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة M turbo مشاهدة المشاركات
    مدرسين اخر زمن ، ناس تكد اكثر منكم ولا يقولوا شي وانتوا كل يوم مطالب
    الله يهديكم
    خلها على الله ياصديقي واللي يسمع يقول تدريسهم واصل حده ما كأنه الطلاب مايعرفوا يميزوا بين الحرف والحرف الاخر

  5. #245
    تاريخ الانضمام
    13/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,942

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الساهر العماني مشاهدة المشاركات
    لا يطالب المعلمون لأنفسهم بل لخير هذا الوطن جميعاً من أولياء أمور وطلاب ومدارس

    ألا تحتاج الى تعليم ذي جودة لتعلّم أبنائك ؟؟
    اولا ما عندي اولاد
    لكن دائما اشوف المعلمين يطالبوا بزياده في الرواتب و العلاوات وما اعتقد ان هذيله بيفيدوا ابناء الوطن
    إلا اذا انتوا ناوين تعطوا طلابكم مصروف يومي بدال اولياء الامور
     التوقيع 
    هُمْ يَحْسُدُوني عَلَى مَوْتِي فَوا أَسَفِي حَتَّى عَلَى المَوْتِ لا أَخْلوُ مِنَ الحَسَدِ

  6. #246
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عدنان باشا مشاهدة المشاركات
    الحقوق لا تأخذ بجعل أبناء الناس لعبة والضغط على الحكومة بورقة الطلاب (لاتدريس حتى تعاد علاوة التدريس)
    تتحدث وكأنك قاضي أعمى عينيه عن الحق

    اتبع المعلمون مختلف الطرق الادارية وبمختلف الدرجات لايصال مطالبهم ولم تنتهي بعض حقوقهم حتى الى تصريح بها او بالاعتراف بوجودها ناهيك عن الوعود الوردية في بعضها فماذا تكون الخطوة التالية بنظرك؟؟

    ان كان هذا الاعتصام يحرق فؤاد البعض فليعلم ان المعلمين يحرقون من افئدتهم لصالح ابنائهم الطلاب ما هو لصالحهم ولن يتوانوا لحظة عن تعويض الطلاب عن أي وقت اعتصموا فيه فهم مسؤولون لا يتخلون عن مسؤولياتهم كما يفعل بعض المسؤولين في وزارة التربية والتعليم

    الضغط على الحكومة ؟؟ انت تعلم ان بعض الحكومة لا يدري عن بعضها الآخر فماذا لو انكشفت اللعبة ؟؟
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  7. #247
    تاريخ الانضمام
    13/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,942

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عدنان باشا مشاهدة المشاركات
    خلها على الله ياصديقي واللي يسمع يقول تدريسهم واصل حده ما كأنه الطلاب مايعرفوا يميزوا بين الحرف والحرف الاخر
    ترا عارف وشايف ان مستوى التعليم في البلاد نازل
     التوقيع 
    هُمْ يَحْسُدُوني عَلَى مَوْتِي فَوا أَسَفِي حَتَّى عَلَى المَوْتِ لا أَخْلوُ مِنَ الحَسَدِ

  8. #248
    تاريخ الانضمام
    20/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    435

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الساهر العماني مشاهدة المشاركات
    لا يطالب المعلمون لأنفسهم بل لخير هذا الوطن جميعاً من أولياء أمور وطلاب ومدارس

    ألا تحتاج الى تعليم ذي جودة لتعلّم أبنائك ؟؟
    نحتاج الى تعليم ذي جودة لكن من سيقوم بتعليم ذلك
    ود الحلال اسكت ترى نشوف نتاج هالتعليم
    لا مناهج ولاغيره تعذر المعلمين بأنهم السبب في ضعف القراءة والكتابة لدى الطلاب

  9. #249
    تاريخ الانضمام
    05/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    130

    افتراضي

    لا عليك أخي الساهر من بعض الردود التي تنبئ عن ضحالة فكرهم, ولم يعايشوا ما يعايشه المعلم كل يوم.
    الهجوم الحاقد على المعلمين إنما ناتج عن تراكمات فكرية أخذت عن عينة بسيطة من المعلمين لا يؤدون عملهم على أكمل وجه.
    فأمضي قدما .وفي النهاية الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.

  10. #250
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة M turbo مشاهدة المشاركات
    اولا ما عندي اولاد
    لكن دائما اشوف المعلمين يطالبوا بزياده في الرواتب و العلاوات وما اعتقد ان هذيله بيفيدوا ابناء الوطن
    إلا اذا انتوا ناوين تعطوا طلابكم مصروف يومي بدال اولياء الامور
    انت لا تعلم الكثير من الواقع سيدي العزيز ... هناك معلمون تبنوا الصرف على بعض الطلاب من المعسرين دون ان يخبروا المجتمع بذلك لكن تمهل هل الكلام هنا عن الرواتب والعلاوات ؟؟ أم أن هذا فقط ما يثير حفيظة البعض ويملأ تفكيره وعقله ؟؟ ألا تدري عن أحوال المدارس أرجوك اقرأ الصفحات الأولى وتمهل قبل أن تلقي اللوم على المعلمين
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  11. #251
    تاريخ الانضمام
    20/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    435

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الساهر العماني مشاهدة المشاركات
    تتحدث وكأنك قاضي أعمى عينيه عن الحق

    اتبع المعلمون مختلف الطرق الادارية وبمختلف الدرجات لايصال مطالبهم ولم تنتهي بعض حقوقهم حتى الى تصريح بها او بالاعتراف بوجودها ناهيك عن الوعود الوردية في بعضها فماذا تكون الخطوة التالية بنظرك؟؟

    ان كان هذا الاعتصام يحرق فؤاد البعض فليعلم ان المعلمين يحرقون من افئدتهم لصالح ابنائهم الطلاب ما هو لصالحهم ولن يتوانوا لحظة عن تعويض الطلاب عن أي وقت اعتصموا فيه فهم مسؤولون لا يتخلون عن مسؤولياتهم كما يفعل بعض المسؤولين في وزارة التربية والتعليم

    الضغط على الحكومة ؟؟ انت تعلم ان بعض الحكومة لا يدري عن بعضها الآخر فماذا لو انكشفت اللعبة ؟؟
    نفسي بس تجاوب على هذا السؤال /
    كلنا نتفق أن 80% أو اكثر من الطلاب لايعرف القراءة والكتابة فمن هو السبب الرئيسي في ذلك؟ واذا رجعنا كم سنة للوراء تجد النسبة العكس

  12. #252
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عدنان باشا مشاهدة المشاركات
    نحتاج الى تعليم ذي جودة لكن من سيقوم بتعليم ذلك
    ود الحلال اسكت ترى نشوف نتاج هالتعليم
    لا مناهج ولاغيره تعذر المعلمين بأنهم السبب في ضعف القراءة والكتابة لدى الطلاب

    نفسي بس تجاوب على هذا السؤال /
    كلنا نتفق أن 80% أو اكثر من الطلاب لايعرف القراءة والكتابة فمن هو السبب الرئيسي في ذلك؟ واذا رجعنا كم سنة للوراء تجد النسبة العكس

    انت هنا تتجنى بالفعل على المعلمين ... لا ألومك فأنت فقط تغرد خارج السرب وتصدر تقارير دراساتك العظمى من هنا من السبلة فعلاً أنت عبقري ونحتاج لأمثالك في الوزارة

    هل تعلم شيئاً عن أحوال المدارس والمناهج ووسائل التعليم وطرقه وأساليبه ولوائح التقويم والانظمة واحوال الطلاب والمعلمين واولياء الامور والمجتمع أيها القاضي المحقق ؟؟
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  13. #253
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    عذراً فمن أثبت جهله بلسانه فلا فائدة من محاورته فهو يصدر النسب كما يشتهي ويدعي ويقرر من رأسه السبب ويخترع العلاج

    دامت عمان بكم
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  14. #254
    تاريخ الانضمام
    13/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,942

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الساهر العماني مشاهدة المشاركات
    انت لا تعلم الكثير من الواقع سيدي العزيز ... هناك معلمون تبنوا الصرف على بعض الطلاب من المعسرين دون ان يخبروا المجتمع بذلك لكن تمهل هل الكلام هنا عن الرواتب والعلاوات ؟؟ أم أن هذا فقط ما يثير حفيظة البعض ويملأ تفكيره وعقله ؟؟ ألا تدري عن أحوال المدارس أرجوك اقرأ الصفحات الأولى وتمهل قبل أن تلقي اللوم على المعلمين
    الانسان الي يفعل خير ما في داعي يتكلم لانه يعمل لله وليس عشان الناس تعرف ، وما بس المدرسين فقط بل في كثير ناس
    انا ما اعرف عن غيري
    وصدقني اعرف الكثير من المشاكل الي تحدث في المدارس ، لكن للاسف المدرسين او بالاحرى بعض المدرسين ليهم يد بتفاقم المشاكل
     التوقيع 
    هُمْ يَحْسُدُوني عَلَى مَوْتِي فَوا أَسَفِي حَتَّى عَلَى المَوْتِ لا أَخْلوُ مِنَ الحَسَدِ

  15. #255
    تاريخ الانضمام
    20/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    435

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الساهر العماني مشاهدة المشاركات
    انت هنا تتجنى بالفعل على المعلمين ... لا ألومك فأنت فقط تغرد خارج السرب وتصدر تقارير دراساتك العظمى من هنا من السبلة فعلاً أنت عبقري ونحتاج لأمثالك في الوزارة

    هل تعلم شيئاً عن أحوال المدارس والمناهج ووسائل التعليم وطرقه وأساليبه ولوائح التقويم والانظمة واحوال الطلاب والمعلمين واولياء الامور والمجتمع أيها القاضي المحقق ؟؟
    هل تعليم ( أ ب ج د ) يحتاج الى مناهج قوية!
    هل كيفية تكوين كلمة يحتاج الى انظمة!
    هلى تعليم المدود وكيفية قراءتها يحتاج الى لوائح!
    لتكن مصداقيا مع نفسك فالقراءة والكتابة اساس المشكلة الضعف في ااالمعلمين انفسهم
    انت من المتابعين للسبلة والمنتدى التربوي تمعن في مشاركة المعلمين وكثرة الاخطاء الاملائية لديهم ثم دافع

  16. #256
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة M turbo مشاهدة المشاركات
    الانسان الي يفعل خير ما في داعي يتكلم لانه يعمل لله وليس عشان الناس تعرف ، وما بس المدرسين فقط بل في كثير ناس
    انا ما اعرف عن غيري
    وصدقني اعرف الكثير من المشاكل الي تحدث في المدارس ، لكن للاسف المدرسين او بالاحرى بعض المدرسين ليهم يد بتفاقم المشاكل
    وما هو الحل يا ترى يا استاذ ؟؟ هل تقف مكتوف الأيدي تنظر الى الخطأ فلا تقيمه ؟؟ أليس من الأولى السعي لإصلاح فساد المنظومة التعليمية بكل عناصرها بدلاً من هذا السقوط الذي نشاهده يبدو جلياً عاماً بعد عام ؟؟
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  17. #257
    تاريخ الانضمام
    20/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    435

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الساهر العماني مشاهدة المشاركات
    عذراً فمن أثبت جهله بلسانه فلا فائدة من محاورته فهو يصدر النسب كما يشتهي ويدعي ويقرر من رأسه السبب ويخترع العلاج

    دامت عمان بكم
    بل قل إن الانسان الذي يخالفني الرأي ويكشف الحقائق ومن واقع تلك المدارس التي انت بها وتعرفها جيدا ليس عندي ردود مقنعه له

  18. #258
    تاريخ الانضمام
    05/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,849

    افتراضي

    أخي الساهر أتمنى أن تترفع عن مناقشة أمثال اولئك الذين يجهلون كثيرا مما نقول ,,

    لا عزاء لك يا وطن ,,
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة:
    " مادة ( 17 ) : المواطنون جميعهم سواسية أمام القانون، وهم متساوون في الحقـوق والواجبـات العـامـة، ولاتميـيز بينهم في ذلك بسبب الجنس أو الأصـل أو اللون أو اللغـة أو الـدين أو المذهب أو الموطن أو المركز الاجتماعي ".

    نعم لتوحيد رواتب الخدمة المدنية مع الديوان والهيئات

  19. #259
    تاريخ الانضمام
    20/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    435

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عدنان باشا مشاهدة المشاركات
    هل تعليم ( أ ب ج د ) يحتاج الى مناهج قوية!
    هل كيفية تكوين كلمة يحتاج الى انظمة!
    هلى تعليم المدود وكيفية قراءتها يحتاج الى لوائح!
    لتكن مصداقيا مع نفسك فالقراءة والكتابة اساس المشكلة الضعف في ااالمعلمين انفسهم
    انت من المتابعين للسبلة والمنتدى التربوي تمعن في مشاركة المعلمين وكثرة الاخطاء الاملائية لديهم ثم دافع
    اتمنى أن ترد على هذه النقاط

  20. #260
    تاريخ الانضمام
    13/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,942

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الساهر العماني مشاهدة المشاركات
    وما هو الحل يا ترى يا استاذ ؟؟ هل تقف مكتوف الأيدي تنظر الى الخطأ فلا تقيمه ؟؟ أليس من الأولى السعي لإصلاح فساد المنظومة التعليمية بكل عناصرها بدلاً من هذا السقوط الذي نشاهده يبدو جلياً عاماً بعد عام ؟؟
    اول شي انا ما استاذ ،
    نبدا باصلاح انفسنا ثم نطالب الغير ، مع اني احس ان الوزيره الجديده تحاول التغير لكن يحتاج اعطائها بعض الوقت
     التوقيع 
    هُمْ يَحْسُدُوني عَلَى مَوْتِي فَوا أَسَفِي حَتَّى عَلَى المَوْتِ لا أَخْلوُ مِنَ الحَسَدِ

  21. #261
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مبدع الأحرف مشاهدة المشاركات
    أخي الساهر أتمنى أن تترفع عن مناقشة أمثال اولئك الذين يجهلون كثيرا مما نقول ,,

    لا عزاء لك يا وطن ,,
    كثر المتنطعون يا عزيزي .... وهو كذلك
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  22. #262
    تاريخ الانضمام
    08/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,129

    افتراضي

    إذا ما عاجبنكم الشغل طلعوا في واجد ناس متخرجة وبعدها ما متعينة

  23. #263
    تاريخ الانضمام
    19/11/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    8,719

    افتراضي

    ماشي منه هالاعتصام .. ريحووا راسكم..
    وإدحا سوووا اعتصامات نطالب باسترجاع المدرسين المصريين فديتهم

  24. #264
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    نعيد الرسالة التي تم نشرها عن الاعتصام

    يوم الاثنين الموافق 10/10/2011م سينظم المعلمون العمانيون بإذن الله اعتصاماً شاملاً عن التدريس في كل المناطق التعليمية بالسلطنة وذلك بطريقتين احداهما التوقف عن أداء الحصص في المدارس منذ الصباح والثانية بتجمع المعلمين امام المديريات التابعين لها من أجل ايصال رسالة الى كل الجهات المعنية بأهداف الاعتصام والتي من ضمنها تشكيل جمعية للمعلمين والمعلمات في كل منطقة تعليمية تمهيداً لتأسيس جمعية للمعلمين والمعلمات العمانيين بالسلطنة والعمل على تواصل المؤسسين المستمر لبحث نظامها التأسيسي واستخراج التصريح الخاص بإشهارها وتهدف الجمعية الى تنظيم العلاقة بين المعلمين وسائر الجهات المعنية وتعمل على المطالبة بحقوق المعلمين وكل ما من شأنه إصلاح مسيرة التعليم في السلطنة
    يهدف الاعتصام لتحقيق ما يلي:




    1- وضع جدول زمني معلن من قبل الوزارة يتضمن تحقيق المطالب السابقة التي تم رفعها للوزارة والتي يرى المعلمون أنها ستعمل على رفع جودة التعليم حسب رأيهم الميداني واصدار بيان خاص بشأن ما وصلت اليه مطالب أخرى من مخاطبة للجهات المعنية وتوضيح المطالب المرفوضة مع سبب رفضها وامهال الوزارة مدة شهر لإعلان هذا الجدول
    2- قيام المسؤولين وعلى رأسهم معالي الوزيرة ووكلاء الوزارة ومستشاريها بأعمال المتابعة الميدانية "شخصياً" لأحوال المدارس في كل المناطق والوقوف على ما وصلت اليه من غياب لأبسط الأساسيات التي يجب أن تتوفر فيها لتكون بيئة صالحة للعلم والعمل ، وتوجيه المسؤولين لسد النواقص الضرورية لسير العملية التعليمية من كادر تدريسي وصيانة عاجلة لبعض المباني التي لا توفر البيئة المناسبة للتعلم والعمل على توفير الادوات والاجهزة التعليمية الضرورية ومعالجة توفير الخدمات الاساسية كالمياه الصالحة للشرب ومشاكل انقطاع التيار الكهربائي ومراقبة أعمال شركات النظافة وعدم توفر النقل المريح للطلاب ومستلزمات العملية التعليمية من أقلام وقرطاسية وغيرها فالواقع أصدق من كل البيانات المكتبية
    3- العمل على تنظيم المدارس المختلطة بين الذكور والاناث وذلك من خلال فصل فصول الذكور عن فصول الاناث وكذلك فصل كل من الجمعيات التعاونية ودورات المياه والحافلات المدرسية تجنباً لمساوئ الاختلاط في المدارس
    4- رفض الميدان للقرار الصادر بتعديل فترة الدوام المدرسي وانتهائه عند الساعة الواحدة وخمس واربعون دقيقة وجدولة زمن الحصص دون فواصل "خمس دقائق" وبفسحة واحدة دون الاخلال بزمن الحصة على أن يبدأ الدوام عند الساعة السابعة وينتهي عند الواحدة ظهراً وهذا الاقتراح لا يخل برؤية الوزارة فيما يخص زمن التعلم "الفعلي"
    5- رفض الميدان للقرار الخاص بالإجازة بدون راتب للمعلمين والذي تم تحديده بقيود غير معقولة كأن تكون مدة الاجازة فصلاً دراسياً كاملاً وهو ما يحد من تمتع الموظف بهذه الاجازة وفق المدة التي تناسبه حسب نصوص قانون الخدمة المدنية علماً بأن التقييد جاء من أجل أمر تنظيمي يفترض أن تعالجه الوزارة بعيداً عن الاضرار بحقوق الموظف
    6- تسليم المراقبين والمصححين علاوتهم الخاصة بأعمال المراقبة والتصحيح فور انتهائهم من هذه الأعمال وعدم تأخير ذلك لمدة تتجاوز الثلاثة أو الأربعة أشهر كما هو حاصل في الوضع الراهن
    7- إعادة القيمة المستقطعة من علاوة التدريس في التسعينات "نصف العلاوة" قبل العمل على رفع العلاوة "أعيدوا الحقوق قبل أن تفكروا بالتكريم والتقدير"
    8- التأكيد على المطالب السابقة التي تم نشرها عن طريق البوابة التعليمية في اجتماع المعلمين بالوزيرة بتاريخ 20/3/2011م
    نرجو نشر هذه الرسالة بأسرع وقت ممكن وتوزيعها بكافة المنتديات الالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي والبريد الالكتروني
    والله من وراء القصد يهدي سواء السبيل
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  25. #265
    تاريخ الانضمام
    20/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    435

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الساهر العماني مشاهدة المشاركات
    كثر المتنطعون يا عزيزي .... وهو كذلك
    كنت انتظر اجابتك على اخر نقطة بس لانه ماعندك رد مقنع فالهروب خير وسيلة.
    لك خالص تحياتي

  26. #266
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    هناك الكثير من المطالبات لم تلقى ردوداً شافية وهي كما يلي:

    1- تنظيم تشكيل نقابة أو جمعية للمعلمين تهتم بشؤونهم واحتياجاتهم وقضاياهم وتقوم بمناقشتها بالتواصل مع الوزارة والجهات المعنية الأخرى.
    2- تشكيل لجنة مستقلة تتبع مكتب الوزيرة مباشرة للتحقيق والمتابعة في القضايا الإدارية والمالية بالوزارة .
    3- التقدم الى مجلس الوزراء بطلب فصل وزارة التربية والتعليم من نظام الخدمة المدنية ، وإيجاد قانون خاص لها في الترقيات والعلاوات والمكافآت والامتيازات الأخرى.
    4- القضاء على المحسوبية في الوظائف والتعيينات والتنقلات في المديريات التعليمية والوزارة وتوضيح شروط القبول والتعيين بشفافية ووفق معايير واضحه للجميع.
    5- تشديد الرقابة الادارية على الترقيات الوظيفية تجنباً للمحاباة من قبل مديري العموم في الوزارة أو المديريات التعليمية وما يترتب على ذلك من استبعاد للمخلصين من الكفاءات الحقيقية في الميدان التربوي
    6- تشديد الرقابة المالية على المديريات التعليمية في عملية صرف الأدوات والوسائل التعليمية والأموال والمكافآت وغيرها
    7- التحقيق في الكيفية التي صرفت بها مبالغ مرض إنفلونزا الخنازير وتعويض اللجان المدرسية المشاركة في مكافحة هذا المرض.
    8- إعادة علاوة التدريس فوراً لقيمة تتناسب ومكانة المعلم ولا تجعله يفكر بالهروب من مهنته الى أعمال إدارية أو مناصب أخرى نظراً لأهمية المهام المناطة به من تحضير وتمهيد وتدريس لدروس المنهاج ومراجعة يومية لأعمال الطلاب وتصميم وتنفيذ وتصحيح ورصد للامتحانات وتنفيذ وتصحيح ورصد ومتابعة للأنشطة الخاصة بمادته وحضوره لمشاغل وورش تدريبية
    9- استحداث ورفع وتعميم علاوة طبيعة عمل تتناسب والوظائف المرتبطة بالتدريس كالمشرفين والمعلمين الأوائل والأخصائيين والمنسقين والفنيين والإداريين بمختلف فئاتهم بحيث تراعي هذه العلاوة في قيمتها حجم ما يبذله هؤلاء من جهد في التعامل مع الميدان التربوي بكل تفاصيله
    10- مراجعة بطاقة الوصف الوظيفي لوظائف التدريس لإعادة تحديد المهام الوظيفية للهيئات الادارية والتدريسية بما لا يدع ارتكاز وضغط العمل على المعلمين وحدهم ، حيث تسند المهام الوظيفية التالية الى مسميات وظيفية مستحدثة وفق خطة توظيف مدتها خمس سنوات والمهام هي:
    أ- المناوبة اليومية والحفاظ على الممتلكات داخل المدرسة والنظام عند نقاط تجمع الحافلات [ الوظيفة المقترحة: حارس أمن مدرسي - العدد: واحد لكل 200 طالب ].
    ب- الأنشطة المدرسية وحصص الاحتياط [ معلم نشاط مدرسي - العدد: واحد لكل 100 طالب ].
    ج- إدخال وكتابة البيانات المدرسية ورصد غياب الطلاب وتسجيل الدرجات والتقارير الإدارية والمدرسية في البوابة التعليمية أو عن طريق السجلات اليدوية [ كاتب بيانات مدرسية - العدد: واحد لكل 10 معلمين ].
    11- تأثيث غرف المعلمين بشكل عاجل ومتكامل بحيث يستطيع المعلم الحصول على الخصوصية المهنية والراحة النفسية في هذه الغرف دون تزاحم أو تكدس لأدواته أو ما يستخدمه من آلات وأجهزة
    12- توفير مقهى يقدم وجبة خفيفة للمعلمين خلال الاستراحة وتوفير مياه شرب نظيفة ومكان ملائم للوضوء
    13- توفير مصلى في كل مدرسة مع تخصيص وقت للصلاة في التوقيت المدرسي.
    14- تجهيز المدارس بمختلف أنواع الوسائل والأدوات والأجهزة التعليمية ذات الجودة وغير السريعة التلف بحيث يمكن للمعلم استخدامها دون تزاحم على استعارتها او اقتنائها
    15- اصلاح أجهزة التكييف في سائر مرافق المدارس وكافة الاجهزة الكهربائية والأبواب والنوافذ والطاولات والكراسي وباقي الاثاث المدرسي وتوفير الناقص منه وتحديد وتشديد العقوبة اللازمة لتخريب هذه المرافق والأجهزة والأثاث الموجود بها
    16- توفير دورات مياه نظيفة بمراقبة شركات النظافة والزامها بتقديم خدمات ذات جودة ومعاقبتها ان لم تلتزم
    17- تحديث شبكات المياه والبرادات المستخدمة للشرب ومتابعة نظام الفلترة المستخدم بالمدارس للحصول على مياه نظيفة للجميع
    18- توفير وجبات صحية نظيفة ومفيدة وذات جودة للطلاب في الجمعيات التعاونية ومنع الوجبات غير المفيدة أو الرخيصة ومتابعة عمل هذه الجمعيات وما تقدمه من أطعمه وأشربه
    19- إلغاء القرار الجديد الخاص بالإجازة بدون راتب ، فهذا القرار يعد خرقاً واضحاً لقانون الخدمة المدنية وعلى الوزارة ألا تحمل المعلمين عدم جاهزيتها لتوفير البديل
    20- عدم تأخير استلام علاوات المراقبة والتصحيح وتسليمها للمصححين والمراقبين فور انتهاء الأعمال الموكولة اليهم
    21- اقرار نموذج واضح لتقرير الأداء الوظيفي الخاص بوظائف التدريس لا يدع للاجتهاد أو العاطفة مجالاً في تقويم الأداء مع مراعاة إطلاع الموظف على تقييمه وصرف علاوات تشجيعية لكل من يحصل على امتياز في أدائه واخضاع ذوي الأداء غير المرضي الى برامج تدريبية لتطوير أدائهم
    22- ضرورة تقديم العاملين بالمدارس لتقرير تقييمي لأداء الطاقم الإداري والاشرافي في المدرسة والمنطقة التعليمية مع مقترحات مباشرة للوزارة
    23- ألا يزيد نصاب المعلم من الحصص بأي حال من الأحوال عن 16 حصة ويمكن استحداث تعويض مالي في حالة الزيادة ويضاف الى نصاب كل معلم حصص مكتبية لتصميم ومتابعة وتصحيح أعمال طلابه
    24- ألا يزيد عدد الطلاب الذين يقوم المعلم بتدريسهم في جميع الصفوف عن 80 طالباً ويمكن استحداث تعويض مالي في حالة الزيادة
    25- إعادة تكييف البرنامج الزمني لليوم الدراسي ليبدأ الساعة السابعة وينتهي عند الثانية عشرة والنصف في مدارس الحلقة الأولى وعند الساعة الواحدة في مدارس الحلقة الثانية والتعليم ما بعد الأساسي
    26- وضع خطة متكاملة لصيانة المباني المدرسية بحيث يتم تقييم مدى أولوية المبنى للصيانة مع إضافة مظلات خاصة بالطلاب تكون مخصصة لتناول وجبة الطعام وانتظار الحافلات ومظلات لمواقف السيارات
    27- صيانة مختبرات العلوم وتطوير أدواتها المعملية.
    28- تزويد غرف الفصول بأجهزة العرض الإلكتروني والسبورات التفاعلية مع تطوير تطبيقات المناهج الكترونياً.
    29- توفير جهاز حاسب آلي محمول لكل من المشرفين وإداريي المدارس، والمعلمين الأوائل أو ضمهم لمن شملتهم المكرمة السامية
    30- النظر في تفاوت أعمار الطلاب في المدارس والخصائص الفسيولوجية لكل مرحلة عمرية وانعكاس ذلك على محتويات ومرافق المبنى المدرسي وتقسيم المدارس الى ثلاث فئات من الأول للرابع ومن الخامس للتاسع ومن العاشر للثاني عشر
    31- تنظيم مدارس الحلقة الأولى المختلطة بحيث يتم فصل الذكور عن الاناث من خلال فصل الفصول الدراسية والجمعية التعاونية والحافلات ودورات المياه حفاظاً على خصائص المجتمع العماني المحافظ
    32- إظهار صورة المعلم بما يليق بمكانته التربوية وبالجهد الذي يبذله في الارتقاء بالمسيرة التعليمية ، والإشادة بدوره البارز في المجتمع وذلك عبر وسائل الإعلام المختلفة ،وتوجيه المسؤولين في الوزارة والمديريات التعليمية بضرورة احترام المعلم وتوقير مكانته التربوية .
    33- صرف بدل مشقة وسكن حكومي للمعلمين الذين يعملون في مدارس خارج مناطق سكناهم وذلك وفق ما نصت عليه اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية دون المساس بعلاوة السكن.
    34- منع توزيع الفائض المالي السنوي بالوزارة حكرا على أشخاص محددين ووضع آلية لتكريم المتميزين في الأداء الوظيفي بعيداً عن المحسوبية والمحاباة.
    35- إنشاء صالات رياضية مغلقة بالمدارس لتنفيذ مهارات التربية الرياضية.
    36- رفع كفاءة البوابة التعليمية ، وتوفير كافة الإمكانيات للرقي بالخدمات المرتبطة بالإنترنت وتقوية سرعة تبادل وتحميل وتصفح البيانات ، وتفعيل أيقونات البوابة التعليمية في الفترة الصباحية ، حتى لا يضطر المعلمون والمشرفون لإنجاز أعمالهم مساء.
    37- تخصيص ميزانية خاصة لمشروع كفالة طالب من ذوي أسر الضمان الاجتماعي.
    38- تعيين محامي من قبل الوزارة في حالة رفع قضية ضد المعلم أثناء عمله في المدرسة.
    39- دراسة إمكانية التنسيق مع وزارة الخدمة المدنية لزيادة إجازة الأمومة.
    40- اعتبار ورقة مرافق مريض والإجازات المرضية وعدم احتسابها إجازة طارئة.
    41- إعادة صياغة مسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية حيث أصبحت تثقل كاهل المعلم وأضعفت العملية التعليمية لكثرة الطلبات المراد تنفيذها، علاوة على أن هذه المسابقة تستعد لها المدارس قبل أيام من زيارة اللجان ، وبذا يصبح همها إرضاء اللجان الزائرة ، لذا نرى أن يتم استحداث أنشطة طلابية تهتم بتوجهات الطلاب مستقبليا مثل الجماعة الهندسية أو الإعلامية.
    42- تقييم مسابقة التنمية المعرفية بحيث يتم ادخال أنشطتها وفعالياتها ضمن وقت التعلم وتكون أكثر فائدة من مجرد اختبارات ذات عبء في التصحيح والمراقبة فقط.
    43- توفير مكان لعاملات المدرسة وتوفير عاملة لرعاية ذوي الإعاقة بمدارس الحلقة الأولى.
    44- مراعاة المعلمين والمعلمات العاملين بالأجر اليومي (العقود المؤقتة) بحيث تدخل أيام الإجازات الرسمية في حساب أجورهم مع رفع الأجر اليومي الى 18 ريالاً.
    45- تأهيل مشرفي وفنيي مختبرات العلوم، وتحديد السلم الوظيفي الخاص بهم في الترقية.
    46- عقد لقاءات نصف سنوية بين المسؤولين في الوزارة وعلى رأسهم معالي الوزيرة وبين العاملين بالمدارس وأولهم المعلمين لتوضيح مسيرة العمل التربوي، وألا تقتصر الزيارات على مسؤولي المديريات فقط ، وذلك لتقليص الفجوة بين بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية داخل الوزارة.
    47- ضبط ومراقبة الامتحانات النهائية بحيث يتم تجنب عمليات التسريب والغش مع وضع عقوبات أكثر صرامة على المخالفين
    48- دراسة تخصيص مشرفات للإشراف على مدارس الإناث، ومشرفين على مدارس الذكور
    49- دراسة إمكانية إنشاء قناة تربوية متخصصة لقضايا التعليم.
    50- سرعة فتح مدارس مهنية ضمن معاهد التدريب المهني وكليات التقنية العليا بالتعاون مع وزارة القوى العاملة بحيث يُحوّل الطلاب (ما بعد الصف التاسع الاساسي) ممن لا ينسجم أدائم الدراسي مع المستويات المقبولة للنجاح الى تلك المدارس وذلك تهيئة لهم لتعلم حرفة أو صنعة خلال ثلاث (3) سنوات يكسبون بها قوتهم وتؤهلهم لدخول سوق العمل بدلاً من التسرب من الدراسة.
    51- متابعة الرجع الميداني لوثائق التقويم ولائحة شؤون الطلاب لتلافي أي أخطاء أو هفوات وتطوير هذه الوثائق واللوائح بما يتناسب مع مستجدات العمل التربوي وملاحظات الميدان التربوي
    52- مخاطبة ديوان البلاط السلطاني لوضع مقترح لجائزة السلطان قابوس للإبداع والإجادة المدرسية.
    53- مراعاة الأخوات المعلمات فيما يخص التعيين والنقل الى مناطق قريبة من مناطق سكناهن والاشراف على النقل والسكن في المناطق البعيدة.
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  27. #267
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    وقفة احتجاجية لمعلمي الباطنة جنوب 10-10-2011

    --------------------------------------------------------------------------------



    قال تعالى (واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا) الاية:103 من سورة ال عمران


    الأخوة المعلمون, الأخوات المعلمات....


    شاءت الأقدار الإلهية ان تكونوا حملة رسالة تهدون بها أمة تقاذفتها الأهواء وتكالبت عليها الأمم فانحطت لأدنى الدرجات.
    فكان عليكم لزاما انتم من حملتم الأمانة أن تنقذوا فلذات أكبادكم من



    أمواج الجهل والفساد والمغريات وأنتم اصحاب كلمة وفكر تنيرون بها دروب الظلمات وتهدون بها سبيل الرشاد.



    من هذا المنطلق كان عليكم واجبا دينيا ووطنيا أنتم المعلمون والمعلمات ان تشمروا عن سواعد الجد وتنهضوا بأمتكم لإنقاذها من وحول الفساد والإفساد.


    عليه فإننا ندعوكم لوقفة إعتصام سلمية بتأريخ 10/10/2011م في تمام الساعة السابعة صباحا أمام مبنى المديرية العامة للتربية والتعليم لمنطقة جنوب الباطنة لإصلاح التربية والتعليم .


    والـمــطــالــب هــي :


    1- فتح تحقيق عاجل وعلني لكشف الفساد الاداري والمالي وكل من تسبب في تدهور مسيرة التربية والتعليم ومحاسبتهم وإستبعادهم من أماكن صنع القرار .


    2- إعلان خطة زمنية لتقليص عدد الطلاب في الصف الدراسي بحيث لا يزيد عن 25 طالب وفي المدرسة لا يزيد عن 600 طالب .


    3- إعلان جدول زمني لأنها الاختلاط في مدارس الحلقة الأولى، وحاليا كحل مؤقت فصل الذكور عن الإناث في صفوف المدرسة الواحدة .


    4- إنهاء اليوم الدراسي في الساعة الواحدة ظهرا .وفتح مدارس للتعليم التقني للطلاب الراسبين ما بعد الصف العاشر .


    5- تحقيق العدالة الاجتماعية برفع رواتب موظفي جميع المؤسسات الحكومية ومساواتهم بزملائهم في الديوان والمكتب السلطاني ومنحهم نفس الامتيازات ونفس نظام التقاعد .


    6- تطوير مناهج التربية الإسلامية بصورة عاجلة لدورها في تنشئة وتربية الجيل الجديد وذلك بإشراف لجنة من علماء عمانيين أكفاء بحيث لا يقل نصاب حصص المادة عن 5 حصص في الأسبوع لجميع المراحل الدراسية ومراعاة نصاب المعلمين وتعزيزهم بمخرجات جديدة.


    7- - توفير دورات تدريبية احترافية من قبل مراكز متخصصة وعالمية لتدريب المعلمين والإداريين والفنيين ولا تقتصر على موظفي المديرية والوزارة فقط .


    8- إلغاء مسابقة (المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية) وإستبدالها بمسابقة التحصيل الدراسي والأخلاقي والقيم الأسلامية الحميدة.


    9- السماح للمعلم بالإطلاع على تقرير الأداء الوظيفي وتشكيل لجنة تظلم في هذه التقارير .


    10 – إتاحة التفريغ الكامل لعدد اكبر سنويا للمعلمين وإداريي وفنيي المدرسة الراغبين للدراسات العليا ولا تقتصر على موظفي المديرية والوزارة .


    ملاحظات وتنبيهات :-
    1-تنص المادة (29) من النظام الاساسي للدولة على ان( حرية الراي والتعبيرعنه بالقول والكتابة وسائر وسائل التعبير مكفولة في حدود القانون) .


    2- الإصلاح مطلب الجميع ومسيرة إصلاح التربية والتعليم يتطلب منا توحيد الاراء ورفع المطالب بطريقة سلمية حضارية دون إيذاء الاخرين او المساس بالممتلكات العامة اوالخاصة .


    3- المبادرة من جميع المعلميين للمشاركة وعلى من تصله الرسالة نشرها عبر مواقع الإنترنت او الرسائل القصيرة او نسخها وتوزيعها للاخوة المعلميين او غيره من الوسائل .


    4- إبلاغ المعلميين لإدارات مدارسهم بحضورهم للوقفة لإتخاذ الإحتياطات اللازمة .


    5- وقفة الإصلاح واجبا دينيا ووطنيا يتطلب منا الحضور من الساعة السابعة وحتى نهاية الوقفة .


    6- إنشاء جمعية لمعلمي الباطنة جنوب وإختيار اعظائها من كل المدارس المشاركة له أهمية بالغة لبلورة المطالب ورفعها .
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  28. #268
    تاريخ الانضمام
    21/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,951

    افتراضي

    راح زمان التعليم .. والله شبعت ضرب على ايد المصريين واتعلمت صح... ..

    بس للامانه في معلمين عمانيين صراحه افتخر اني تعلمت على ايدهم ..

    خاصه معلمين لي كانوو قبل دفعات قديمه ..

  29. #269
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    رسالة من أحد حضور الاجتماع التنسيقي لاعتصام جنوب الباطنة أمام جامع السلطان قابوس بالرستاق مساء امس :

    تم مناقشة الاستعدادات والتحضيرات للوقفة الاحتجاجية يوم الاثنين 10/10 وسط توقعات بحضور عدد كبير من المعلمين
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  30. #270
    تاريخ الانضمام
    20/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    435

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مشروع جديد مشاهدة المشاركات
    راح زمان التعليم .. والله شبعت ضرب على ايد المصريين واتعلمت صح... ..

    بس للامانه في معلمين عمانيين صراحه افتخر اني تعلمت على ايدهم ..

    خاصه معلمين لي كانوو قبل دفعات قديمه ..
    الله يرحم ذاك الزمان
    كنت تفهم غصبا عنك
    بس الحين الله يعين
    وياليت نبدأ باصلاح انفسنا قبل كل شي ونقوم بالتدريس بأمانه وضمير

الصفحة 9 من 69 الأولىالأولى ... 45678910111213141959 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
    بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM
  3. إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
    بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM
  4. وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
    بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •