- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 211 إلى 240 من 2042
الموضوع: ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات
-
07/10/2011 04:06 PM #211
-
مادة إعلانية
-
07/10/2011 04:07 PM #212
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 05/09/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 130
-
07/10/2011 04:12 PM #213
قبل لاتلعن ياانسان افهم ردي
واللعن يعرف طريقه ماينتظر منك توجيه اوك
ثانيا مرافقة مريض خارج البلد هذي مايحتاج الا تاخذ موافقه مالازم تلاعن ود الحلال
اما المرضيه وركز قبل لاتلعن :المرضيه خاصه بك انت كموظف والطارئه لو حد يبا يودي عياله المشفى كمراجعه يوميه هذي لو تم تحويلها لطارئه معناها لازم تغير لجميع المؤسسات التابعه للخدمه المدنيه مب بس التعليم وهذا معناه اللي ماعنده ضمير كل يوم بيشرد من دوامه لان المرضيه عددها مفتوح اما الطارئه فلكل موظف عدد معين ،
ولو لاسمح الله المرافقه بتكون في عمان وقررت المشفى اهمية وجود الام ممكن تحسب لها كمرافقه بدل طارئه
اتقي الله قبل لاتلعن وانا يهمني تتنفذ مطالبكم ترى الفايده وحده بس اذا اردت ان تطاع فأطلب المستطاع
مااعرف ليش مواضيع السياسيه غير قابله للنقاش واللي يناقش او يسأل بمره ياكلوه خخخخخخخخخ
اعصابك
-
07/10/2011 04:16 PM #214
ويشرح الدكتور على جمعة مفتى جمهورية مصر العربية رأيه حول الاعتصامات والمظاهرات قائلا: " الاعتصامات والمظاهرات جائزة من حيث الأصل، وقد تعتريها الأحكام الخمسة بحسب مقصدها ووسيلتها. وعليه فتكون المشاركة فيها بحسب حكمها، فالمظاهرات جمع مظاهرة، وهى: تجمع طائفة من الناس فى العلن لتظهر مطلبًا أو أكثر من الحاكم غالبًا، والغرض منها إظهار أن المطلب ليس مطلبًا فرديًّا، وإنما هو مطلب جماعي. فالتظاهر تعاون بين المتظاهرين، وتقوٍّ بين أفرادهم، فالتظاهر مكون من أمرين كل منهما فى نفسه يعد جائزًا بمجرده؛ أولهما: مجرد الاجتماع بالأبدان؛ إذ الأصل فى الأفعال نفى الحرج حتى يدل الدليل على خلافه.
الأمر الثانى: المطالبة بتحقق أمر مشروع، أو رفع أمر مكروه؛ فالمظاهرة بهذا وسيلة لهذا، والوسائل تأخذ حكم المقاصد، والأصل فى طلب الحاجات من الحاكم أنه مشروع؛ فولى الأمر قائم لقضاء حوائج الرعية، ولذا رهَّب النبى صلى الله عليه وسلم من احتجاب أصحاب الولايات دون أصحاب الحاجات، روى أحمد أن رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قال: "مَنْ وَلِى مِنْ أَمْرِ النَّاسِ شَيْئًا فَاحْتَجَبَ عَنْ أُولِى الضَّعَفَةِ وَالْحَاجَةِ احْتَجَبَ اللهُ عَنْهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ".
وأضاف د. جمعة: الجواز للإضراب مشروط بعدة شروط ومضبوط بعدة ضوابط، منها ألا يكون موضوعها المطالبة بتحقق أمر منكر لا يجيزه الشرع، وألا تتضمن شعارات أو ألفاظا يحرمها الشرع، وألا تتضمن أمورًا محرمة من نحو إذاية الخلق أو الاعتداء على ممتلكات الناس أو الاختلاط المحرم بين الرجال والنساء.
-
07/10/2011 04:21 PM #215
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 02/05/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,312
-
07/10/2011 04:21 PM #216
-
07/10/2011 04:22 PM #217
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/06/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 503
-
07/10/2011 04:24 PM #218
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 05/09/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 130
-
07/10/2011 04:29 PM #219
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 02/05/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,312
-
07/10/2011 04:34 PM #220
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 05/01/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,849
وصلتني الرساله نفسها ..
وبأذن الله مع الاعتصام ,,
والموعد في تاريخه ..
-
07/10/2011 04:36 PM #221
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 14/06/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 503
فليسقط كل محرض في هذه البلد الطيبة
-
07/10/2011 04:47 PM #222
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 20/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 435
وانا معك لان المحرضين زادوا في هذه الفترة ولهم مآرب الله العالم بها
لست معلما ولكن لدي الكثير من الاصدقاء المعلمين من مسقط بالتحديد وأحس من كلامهم أن هناك ارتياح للقرارات الجديدة بالمدارس مع المطالبة بالمزيد ولكن بالاسلوب الطيب والراقي.
اتوقع هناك بعض الحاقدين على أمن هذه البلد ويقومون بتحريض وتأجيج الشارع بأساليب غريبه والمشكلة أن هناك من يشاركهم في هذا الشي.
اتمنى من الوزارة التعامل معهم بحزم وأنا متأكد لو بس خصموا يوم واحد على أي شخص يعتصم وينادي بالاعتصام لتراجعوا عن هذا الشي بس يوم واحد وشوف حد بيعتصم منهم بعد ذلك.
ارى الوزارة بدأت في بعض الاصلاحات وهي تعمل على المزيد حسب التخويل الذي لديها.
-
07/10/2011 04:50 PM #223
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 20/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 435
-
07/10/2011 04:50 PM #224
-
07/10/2011 04:52 PM #225
-
07/10/2011 04:53 PM #226
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 20/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 435
-
07/10/2011 04:56 PM #227
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 15/03/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,161
انا اقول هؤلاء المدرسين اللي بيووا هذه الربشه يحط عليهم الخيزران ، الوزيرة تكلمت وما قصرت وقالت هذا العام بيكون عام تقييمي يتم من خلاله تقييم كافة المناهج والخطط المطبقة ، يعني ماتفهموا ؟ ياسبحان الله حصلتوا الباب مفتوح على مصرعية قلتوا تستغلوا
-
07/10/2011 04:56 PM #228
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 20/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 435
-
07/10/2011 04:57 PM #229
-
07/10/2011 04:59 PM #230
-
07/10/2011 05:02 PM #231
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 20/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 435
-
07/10/2011 05:03 PM #232
معكم إلى الأمام
-
07/10/2011 05:04 PM #233
عندما ينحصر الوطن في ملكك تعال فاضربهم او ادعو الى ذلك ليس الكلام هو ما ينقص الواقع الميداني في التربية
والشواهد تجدها في الصفحات الاولى من الموضوع
هل لك أن تقول لي كيف يكون هذا العام تقييمياً بدون وجود معلمين في بعض المدارس أو بدون وجود وجبات كافية للطلاب أو بدون وجود كراسي وطاولات وتكييف ؟؟
كيف يكون هذا العام تقييمياً بوجود بكتيريا تتسرب الى المياه من مياه المجاري ليشربها ابنك ؟؟
اذهب فاقترب من واقع المدارس قبل ان تطلق توصياتك بضرب المعلمين
-
07/10/2011 05:05 PM #234
-
07/10/2011 05:07 PM #235
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 20/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 435
لانختلف في المطالب والحقوق ولكن هناك اسلوب ارقى مما تدعوا اليه،فدعوتك الى المعلمين بأن لاتدريس حتى تعاد علاوة التدريس تدل على أنك واضح كل الوضوح.
وردا على سؤالك عندما تكون مشرفا بالمنتدى يحق لك أن تسألني أو تمنعني من المشاركة اذا خالفتك الرأي فما أعرفه ان السبلة تسمح بكل مشارك وبكل رأي ! لكن الظاهر أنت تهاجم من يخالفك الرأي
-
07/10/2011 05:12 PM #236
انا لم ادع بكلمة واحدة في ذلك الموضوع بذلك فلا تلعب معي دور المحقق واقرأ سطوري لتدرك أنني متخوف من الوصول الى تلك المرحلة وذكرت أسباب ذلك تنبيهاً لوزارتك الموقرة التي لم تنبس ببنت شفة فيما يخص هذا الأمر كنوع من التجاهل المتعمد الذي أصبح عادة كل مسؤول لا يحرص على التواصل مع المسؤول عنهم والادنى منه الا ان حاصرته الاضواء فتلقاه يهرب يمنة ويسرة يبرر ويصرح ويعترف ويشكر ويذكر وليته يعمل في ساعات الرخاء كما يتقول في ساعات الشدة !!
-
07/10/2011 05:13 PM #237
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 20/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 435
-
07/10/2011 05:13 PM #238
مدرسين اخر زمن ، ناس تكد اكثر منكم ولا يقولوا شي وانتوا كل يوم مطالب
الله يهديكم
-
07/10/2011 05:14 PM #239
-
07/10/2011 05:16 PM #240
مواضيع مشابهه
-
نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM -
بيان إقتراحات و رؤى تطوير وزارة التربية والتعليم موجه لوزارة التربية والتعليم ومجلسي عمان والوزراء
بواسطة وطن الآمال في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM -
إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامةالردود: 12آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM -
وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونيةالردود: 14آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM









