ملف مدمج ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات - الصفحة 8
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 8 من 69 الأولىالأولى ... 3456789101112131858 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 211 إلى 240 من 2042
  1. #211
    تاريخ الانضمام
    18/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    559

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الساهر العماني مشاهدة المشاركات
    هم الآن ضحايا ممارسات تعليمية ونظام تعليمي بأسره فأين كنتم عندما حملت الباصات ابنائكم الى ميادين الاحتفالات وسيقوا الى تقليل ساعات الدراسة وحذف مناهجهم الدراسية ؟؟
    سأكتفي بقراءة ردك فقط
     التوقيع 
    " شكراً للأشواك علمتني الكثير"
    طاغور

  2. #212
    تاريخ الانضمام
    05/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    130

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الساهر العماني مشاهدة المشاركات
    لا حاجة للقارئ ان يعرف هويتك او ان كنت معلماً ولكن الاهم بالنسبة لنا ان تحق الحق ببعض الكلمات

    ان العقود التي يتم الاخلال بها نتيجة الممارسات الخاطئة تحتاج الى مراجعة من اجل ان تكون شرعيتها مكفولة بكفلانها للحقوق فليس من باب الايفاء بالعقود ان تصم الآذان عن أسباب النواقص في ميادين العمل من جهات الاختصاص ولا من اسباب الايفاء بالعقود ان تبقى المدارس على هذا الوضع المزري الذي لا يرتضيه عاقل

    ان كنتم حريصين على الايفاء بالعقود فاحملوا الوزارة على السعي لدرء الفساد الذي يحيطها من رأسها الى اخمص قدميها وما اعتصام المعلمين الا بسبب الاخلال بهذه العقود

    هل نحتاج الى فتوى شرعية مماثلة في أيام الأعياد الوطنية والاحتفالات والمسابقات والفعاليات الجوفاء التي سببت تدني التحصيل وبعد الطالب والمعلم وكل العاملين في المدارس عن جوهر التعليم وامانته الى القشور وسفاسف الامور

    خذها اذاً من مفتي عام السلطنة حفظه الله فيما يخص الاختلاط :

    ((السؤال الأول : لقد شرعت وزارة التربية والتعليم في هذا العام على تطبيق نظام جديد في تحديث التعليم بالنسبة للصفوف الدنيا من الصف الأول الابتدائي إلى الصف الرابع الابتدائي وهو ما يسمى [بالتعليم الأساسي ] ومن ضمن ما أدخلته الوزارة في هذا النظام اختلاط الناشئة من الطلاب والطالبات في الصفوف الدراسية والمدرسة بشكل عام ومن هذا المنطلق نوجه إليكم السؤال هل الاختلاط المنهي عنه مقتصر على الأشخاص المكلفين البالغين وكبار السن أو انه يشمل الجميع ؟ هل ترون أن هذا الاختلاط مجد بالنسبة للعملية التعليمية وان كان لا يجدي فما نصيحتكم علما بان هذه المسالة أصبحت هاجسا مخيفا بالنسبة لكل فرد من أفراد المجتمع خاصة أولياء الأمور ؟
    الجواب
    أولا وقبل كل شيء علينا أن ندرك معنى التربية ، التربية هي بمعنى الإصلاح وبمعنى التنمية ويراد بها تنمية الفضائل وتربية النشء على طاعة الله وعلى الأخلاق الفاضلة وعلى تجنب سفاسف الأمور والاستعلاء عليها والحرص على الترقي في مدارج الكمال إلى ما فيه مرضاة الله سبحانه وتعالى من الاستمساك بخير الدنيا والآخرة ومن المعلوم أن الله سبحانه وتعالى خلق الذكر والأنثى خلق كل واحد من النوعين ميلا إلى النوع الآخر وهذا الميل غريزي في نفس كل ذكر وفي نفس كل أنثى ولا يمكن لأحد أن يكابر ذلك ومن اجل ذلك شرع الله سبحانه وتعالى ما شرع من الزواج من اجل تلبية داعي هذا الميل الغريزي من اجل تلبية داعي هذه الغريزة وشرع الله ما شرع من القيود الخلقية والفضائل الاجتماعية التي تهذب النفس وتحي الضمير وتنور البصيرة وتطهر السريرة وهذا واضح في قوله تعالى "يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين " ومنة قوله سبحانه وتعالى " قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أذكى لهم إن الله خبير بما يصنعون وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن ولا يبدين زينتهن إلا ما ظهر منها وليضربن بخمرهن على جيوبهن ولا يبدين زينتهن إلا لبعولتهن أو آبائهن أو آباء بعولتهن أو إخوانهن أو بني إخوانهن أو بني أخواتهن أو نسائهن أو ما ملكت أيمانهن " الآية والنبي صلى الله عليه وسلم كان حريصا على تربية هذه الأمة على الفضيلة القرآنية ولذلك نجد في أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم الكثيرة ما يدل على انه عليه افضل الصلاة والسلام كان حريصا على تجنيب هذه الأمة ويلات الفساد فهو صلى الله عليه وسلم يقول فيما يقوله (إياكم والدخول على النساء فقال له رجل من الأنصار أرأيت الحمو يا رسول الله؟ فقال صلى الله عليه وسلم الحمو الموت ) يشبه النبي حمى المر أه وهو أخو زوجها أو قريب زوجها بالموت لما
    في دخوله عليها من الخطورة البالغة وأنا أتعجب كثيرا ممن يتهاونون بهذا الأمر بدعوى أو بأخرى كثير من الناس يقولون بأننا واثقون من أنفسنا وواثقون من قرابتنا لذلك لا نبالي بهذا الأمر وبسبب اطلاعي على مشكلات الناس من خلال طرحها علي عبر الاتصال الهاتفي أو عبر الرسائل التي تصلني أطلعت على الكثير الكثير من المشكلات التي ربما لم تتطلعوا عليها وكل مشكلة من هذه المشاكل داعية إلى أن يكون حس كل واحد مرهف اتجاه هذه القضايا ليكون دائما مستمسكا بالفضيلة أنا وصلتني قبل فترة قبل حوالي سنه من الآن رسالة من إحدى الفتيات تذكر فيها الفتاة مأساة وقعت فيها وسبب هذه الماسي عدم المبالاة بهذا الاختلاط تقول في رسالتها بان لها خالة وخالتها متزوجه وهي تطالع هذه الأسرة أي تذهب إلى بيت خالتها وتلتقي بزوجها أي زوج الخالة وكانت تحس من أعماق نفسها بحب عميق تجاه هذا الزوج ولكن في بادئ الأمر ما كانت تتهم نفسها بهذا الحب كانت تنظر إليه كأنه خالها وتقدره تقدير خالها ولكن القضية تطورت ولربما عبرت عما تكنه في قرارة نفسها فوجدت هذه المشاعر متبادلة ما بين الجانبين كان الشيطان يضحك عليهما جميعا فأوقعهما في الرذيلة إلى أن حملت منه . بعدما حملت أحست بخطورة الأمر مع أن أباها حسب مال تقول شديد وانه لو علم بهذا الأمر لكانت القضية قضيه شديدة جدا فأفضت بسرها أي بسر الحمل من غير أن تخبر بمصدره أفضت بهذا السر إلى نفس الخالة التي هي ضحية أيضا في حقيقة الأمر والخالة لا تعرف مصدر هذا الحمل فأعانتها هذه الخالة على الإجهاض أعانتها على إسقاط الحمل تقول وظلت العلاقة كما هي ما بينها وبين زوج الخالة إلى أن أفاقت بعد ذلك قالت فامتنعت عنه بعد الإفاقة رغم ما أحسه في نفسي من حب عميق تجاه ، القضية من هذا النوع ، الخطورة هكذا ومن الذي يستطيع يقول بتبرئه وليته أو تبرأت نفسه من الوقوع في مثل هذه القضايا الأمور خطيرة على الإنسان أن يكون
    مستيقظا وان يكون حذرا من مثل هذه المزالق .
    كذلك قبل اقل من شهر من الآن جاءتني مكالمة من خاله هذه المرة بالعكس جاءت المكالمة من خاله تقول بان ابنة أختها كانت تأتي إلى بيتها وتراها بمثابة البنت عندها وتذهب عنها وهي في البيت إلى بعض قصدها ولكن الخادمة التي في البيت أخبرتها بأنها عندما تغادر البيت تدخل ابنة أختها مع زوجها أي زوج الخالة إلى غرفة النوم ويغلقان على أنفسهن الباب وحاولت أن تتأكد من صحة ذلك فتأكدت بنفسها ولما تأكدت بنفسها فاتحت بنت الأخت فاعترفت لها بوقوعها في الفاحشة مع زوجها وأما الزوج فاعترف انه يأتي معها المقدمات (مقدمات الفاحشة ) من غير أن يقع في الفاحشة هذه بعض القضايا التي وصلتنا هناك قضايا بعض هذه القضايا اكبر من هذه تدل على ماذا ؟ تدل على سوء التربية قبل حوالي اقل من شهر من الآن اتصلت بي امرأة وقالت بأنها مترملة من زوجها وعندها أولاد واكبر أولادها سنا عمره (17 عاما) وأحست بان هذا الولد يريد أن يعتدي عليها يريد أن يعتدي على أمه في فراشها !!!!! إن دل على شيء يدل على سوء التربية كيف يكون حس هذا الولد غليظا إلى هذا الحد ، سوء تربية والناس لا يدركون ذلك ، هذه الأمور لا تتكشف للناس ولذلك أنا احرص على كشفها للناس لان المرض إن لم يكن مكشوفا ظاهرا لا يعالج ، أخبرت هكذا بان الولد أراد أن يعتدي عليها فقلت لها اطرديه من البيت فقالت طردته ولكني لكونه يتيما رقت نفسي له قلت وأي يتم هذا ؟ هل هناك يتم بعد ما يبلغ الإنسان سن الرشد وان لم يكن رشيدا وبلغ سن التكليف وان لم يكن رشيدا ، أي يتم ، فالمفروض مقاومة هذا الشيء .
    هناك قضية أخرى قريبة من هذه القضية بين رجل وربيبته والكثير من الكثير من القضايا التي تنكشف بين الحين والآخر هذه القضايا كلها نتيجة الانحراف عن منهج الله .
    والصبية من أول الأمر يجب أن يربو على العفاف يربو على النزاهة ، تربى الطفلة على الحياء ويربى الطفل أيضا على الحياء ومع هذا الاختلاط يزول حاجز الحياء ما بين الذكر والأنثى ويؤدي ذلك إلى ما لا تحمد عقباه ومن اجل ذلك يجب على كل واحد أن ينكر هذا المر وان يتقدم الكل بالاحتجاج وأنا بنفسي كتبت رسالة احتجاج فيما يتعلق بهذا الجانب وارجو الجميع أن يكونوا يدا واحدة تجاه هذا الأمر.))

    وقال في السؤال الثاني :
    ((السؤال الثاني : اعمل معلمة في إحدى المدارس التي يتم فيها تطبيق ما يسمى بالتعليم الأساسي فما هي نصيحتكم لي وهل وجودي فيها اصبح إثمه ؟ ولكم الأجر والثواب
    الجواب :- أرى الامتناع من الموافقة على المشاركة في هذا التعليم إنكارا للباطل والتزاما بالحق (ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب ) والله اعلم .))

    وقال في السؤال الثالث:
    ((السؤال الثالث :- لقد ورد إلينا الآن في التربية ما يسمى (بالتعليم الأساسي ) وهو في الحقيقة ليس من الأساس الخيري في شيء فما نصيحتكم للآباء والأمهات حول هذا الجانب لأنه كما تعلم به اختلاط الأبناء في المدارس الذكور مع الإناث .
    الجواب : هذا من المنكرات التي يجب أن تقاوم ولأن ترك الأمر كذلك فان عاقبة هذا الأمر عاقبة وخيمه والعياذ بالله هذه معصية من معاصي الله عندما تتفش من غير إنكار تكون العاقبة عاقبة سيئة وأنا بدوري كتبت سابقا رسالة ، والآن أعددت رسالة إلى العديد من المسؤولين في هذا الامر مع تبيين المضار التي تترتب على هذا الأمر السابق .))
    بارك الله فيك أخي وكثر الله من أمثالك ممن يغارون على التعليم في السلطنة.

  3. #213
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,086

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة night hawk مشاهدة المشاركات
    الافصل ان تشوفي لك مكان غير هذا المكان ---لانة شكلك من المطبلين
    الناس هنا جالسة تتفق ماجالسة ليش ماتريدوها طارئة
    يعني اذا احتسبت طارئة كلها كم يوم وخلصت و طاح القص فالراتب وانتة ملتعن فالهند ولا تايلند مرافق الوالدة او احد اولادك
    وتجي التربية تقولك احنا مالنا خص إذا كنت مش انته المريض
    كيف يعني استأجر هندي يرافق ولدي ولا يشلة المستشفى
    الله يخلصنا منكم ومن طريقة إحتسابكم للامور
    ولعنة الله على الظالمين
    قبل لاتلعن ياانسان افهم ردي
    واللعن يعرف طريقه ماينتظر منك توجيه اوك
    ثانيا مرافقة مريض خارج البلد هذي مايحتاج الا تاخذ موافقه مالازم تلاعن ود الحلال
    اما المرضيه وركز قبل لاتلعن :المرضيه خاصه بك انت كموظف والطارئه لو حد يبا يودي عياله المشفى كمراجعه يوميه هذي لو تم تحويلها لطارئه معناها لازم تغير لجميع المؤسسات التابعه للخدمه المدنيه مب بس التعليم وهذا معناه اللي ماعنده ضمير كل يوم بيشرد من دوامه لان المرضيه عددها مفتوح اما الطارئه فلكل موظف عدد معين ،
    ولو لاسمح الله المرافقه بتكون في عمان وقررت المشفى اهمية وجود الام ممكن تحسب لها كمرافقه بدل طارئه
    اتقي الله قبل لاتلعن وانا يهمني تتنفذ مطالبكم ترى الفايده وحده بس اذا اردت ان تطاع فأطلب المستطاع
    مااعرف ليش مواضيع السياسيه غير قابله للنقاش واللي يناقش او يسأل بمره ياكلوه خخخخخخخخخ
    اعصابك
     التوقيع 
    صلوا على خير البشر


  4. #214
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    ويشرح الدكتور على جمعة مفتى جمهورية مصر العربية رأيه حول الاعتصامات والمظاهرات قائلا: " الاعتصامات والمظاهرات جائزة من حيث الأصل، وقد تعتريها الأحكام الخمسة بحسب مقصدها ووسيلتها. وعليه فتكون المشاركة فيها بحسب حكمها، فالمظاهرات جمع مظاهرة، وهى: تجمع طائفة من الناس فى العلن لتظهر مطلبًا أو أكثر من الحاكم غالبًا، والغرض منها إظهار أن المطلب ليس مطلبًا فرديًّا، وإنما هو مطلب جماعي. فالتظاهر تعاون بين المتظاهرين، وتقوٍّ بين أفرادهم، فالتظاهر مكون من أمرين كل منهما فى نفسه يعد جائزًا بمجرده؛ أولهما: مجرد الاجتماع بالأبدان؛ إذ الأصل فى الأفعال نفى الحرج حتى يدل الدليل على خلافه.

    الأمر الثانى: المطالبة بتحقق أمر مشروع، أو رفع أمر مكروه؛ فالمظاهرة بهذا وسيلة لهذا، والوسائل تأخذ حكم المقاصد، والأصل فى طلب الحاجات من الحاكم أنه مشروع؛ فولى الأمر قائم لقضاء حوائج الرعية، ولذا رهَّب النبى صلى الله عليه وسلم من احتجاب أصحاب الولايات دون أصحاب الحاجات، روى أحمد أن رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قال: "مَنْ وَلِى مِنْ أَمْرِ النَّاسِ شَيْئًا فَاحْتَجَبَ عَنْ أُولِى الضَّعَفَةِ وَالْحَاجَةِ احْتَجَبَ اللهُ عَنْهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ".

    وأضاف د. جمعة: الجواز للإضراب مشروط بعدة شروط ومضبوط بعدة ضوابط، منها ألا يكون موضوعها المطالبة بتحقق أمر منكر لا يجيزه الشرع، وألا تتضمن شعارات أو ألفاظا يحرمها الشرع، وألا تتضمن أمورًا محرمة من نحو إذاية الخلق أو الاعتداء على ممتلكات الناس أو الاختلاط المحرم بين الرجال والنساء.
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  5. #215
    تاريخ الانضمام
    02/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,312

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة MOONLIGHT1 مشاهدة المشاركات
    الخير لمن جعلك تكتب كلمة ( الحق)

    وأن تستوعبيها ايضاً خير أستيعاب ،،
     التوقيع 
    الله نور السمآوآت، والأرض، والقلب .

  6. #216
    تاريخ الانضمام
    07/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    6,086

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الساهر العماني مشاهدة المشاركات
    ويشرح الدكتور على جمعة مفتى جمهورية مصر العربية رأيه حول الاعتصامات والمظاهرات قائلا: " الاعتصامات والمظاهرات جائزة من حيث الأصل، وقد تعتريها الأحكام الخمسة بحسب مقصدها ووسيلتها. وعليه فتكون المشاركة فيها بحسب حكمها، فالمظاهرات جمع مظاهرة، وهى: تجمع طائفة من الناس فى العلن لتظهر مطلبًا أو أكثر من الحاكم غالبًا، والغرض منها إظهار أن المطلب ليس مطلبًا فرديًّا، وإنما هو مطلب جماعي. فالتظاهر تعاون بين المتظاهرين، وتقوٍّ بين أفرادهم، فالتظاهر مكون من أمرين كل منهما فى نفسه يعد جائزًا بمجرده؛ أولهما: مجرد الاجتماع بالأبدان؛ إذ الأصل فى الأفعال نفى الحرج حتى يدل الدليل على خلافه.

    الأمر الثانى: المطالبة بتحقق أمر مشروع، أو رفع أمر مكروه؛ فالمظاهرة بهذا وسيلة لهذا، والوسائل تأخذ حكم المقاصد، والأصل فى طلب الحاجات من الحاكم أنه مشروع؛ فولى الأمر قائم لقضاء حوائج الرعية، ولذا رهَّب النبى صلى الله عليه وسلم من احتجاب أصحاب الولايات دون أصحاب الحاجات، روى أحمد أن رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قال: "مَنْ وَلِى مِنْ أَمْرِ النَّاسِ شَيْئًا فَاحْتَجَبَ عَنْ أُولِى الضَّعَفَةِ وَالْحَاجَةِ احْتَجَبَ اللهُ عَنْهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ".

    وأضاف د. جمعة: الجواز للإضراب مشروط بعدة شروط ومضبوط بعدة ضوابط، منها ألا يكون موضوعها المطالبة بتحقق أمر منكر لا يجيزه الشرع، وألا تتضمن شعارات أو ألفاظا يحرمها الشرع، وألا تتضمن أمورًا محرمة من نحو إذاية الخلق أو الاعتداء على ممتلكات الناس أو الاختلاط المحرم بين الرجال والنساء.
    موفقين ان شاء الله
     التوقيع 
    صلوا على خير البشر


  7. #217
    تاريخ الانضمام
    14/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    503

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الساهر العماني مشاهدة المشاركات
    احد القرارات التي جاءت على مهل ... تعيين أحد مدراء العموم السابقين الذين لفظهم الواقع التربوي أيام الاعتصامات الاولى مستشاراً للوزيرة !!
    اتمنى أن تعرف ان المستشار يعتبر تنزيلا كبيرا في الوظيفة
    مستشار معناها كرسي وطاولة بدون اي شيء اخر

  8. #218
    تاريخ الانضمام
    05/09/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    130

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الأخلاق الوارفة مشاهدة المشاركات
    وأن تستوعبيها ايضاً خير أستيعاب ،،
    لاتجادل الأحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما


    احترامي لك

  9. #219
    تاريخ الانضمام
    02/05/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,312

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة MOONLIGHT1 مشاهدة المشاركات
    لاتجادل الأحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما


    احترامي لك

    أتمنى أن تستوعبي النقل وفهمة جيداً قبل النقل فقد يكون مناطاً فيك ،،
     التوقيع 
    الله نور السمآوآت، والأرض، والقلب .

  10. #220
    تاريخ الانضمام
    05/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,849

    افتراضي

    وصلتني الرساله نفسها ..

    وبأذن الله مع الاعتصام ,,

    والموعد في تاريخه ..
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة:
    " مادة ( 17 ) : المواطنون جميعهم سواسية أمام القانون، وهم متساوون في الحقـوق والواجبـات العـامـة، ولاتميـيز بينهم في ذلك بسبب الجنس أو الأصـل أو اللون أو اللغـة أو الـدين أو المذهب أو الموطن أو المركز الاجتماعي ".

    نعم لتوحيد رواتب الخدمة المدنية مع الديوان والهيئات

  11. #221
    تاريخ الانضمام
    14/06/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    503

    افتراضي

    فليسقط كل محرض في هذه البلد الطيبة

  12. #222
    تاريخ الانضمام
    20/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    435

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة مذهل مشاهدة المشاركات
    فليسقط كل محرض في هذه البلد الطيبة
    وانا معك لان المحرضين زادوا في هذه الفترة ولهم مآرب الله العالم بها
    لست معلما ولكن لدي الكثير من الاصدقاء المعلمين من مسقط بالتحديد وأحس من كلامهم أن هناك ارتياح للقرارات الجديدة بالمدارس مع المطالبة بالمزيد ولكن بالاسلوب الطيب والراقي.
    اتوقع هناك بعض الحاقدين على أمن هذه البلد ويقومون بتحريض وتأجيج الشارع بأساليب غريبه والمشكلة أن هناك من يشاركهم في هذا الشي.
    اتمنى من الوزارة التعامل معهم بحزم وأنا متأكد لو بس خصموا يوم واحد على أي شخص يعتصم وينادي بالاعتصام لتراجعوا عن هذا الشي بس يوم واحد وشوف حد بيعتصم منهم بعد ذلك.
    ارى الوزارة بدأت في بعض الاصلاحات وهي تعمل على المزيد حسب التخويل الذي لديها.

  13. #223
    تاريخ الانضمام
    20/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    435

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الساهر العماني مشاهدة المشاركات
    هم الآن ضحايا ممارسات تعليمية ونظام تعليمي بأسره فأين كنتم عندما حملت الباصات ابنائكم الى ميادين الاحتفالات وسيقوا الى تقليل ساعات الدراسة وحذف مناهجهم الدراسية ؟؟
    وأين كنت أنت في السنوات الماضية من هذه المطالب التي تنادي بها الان وفي هذا الوقت بالتحديد ولا موجه وركبت عليها

  14. #224
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عدنان باشا مشاهدة المشاركات
    وانا معك لان المحرضين زادوا في هذه الفترة ولهم مآرب الله العالم بها
    لست معلما ولكن لدي الكثير من الاصدقاء المعلمين من مسقط بالتحديد وأحس من كلامهم أن هناك ارتياح للقرارات الجديدة بالمدارس مع المطالبة بالمزيد ولكن بالاسلوب الطيب والراقي.
    اتوقع هناك بعض الحاقدين على أمن هذه البلد ويقومون بتحريض وتأجيج الشارع بأساليب غريبه والمشكلة أن هناك من يشاركهم في هذا الشي.
    اتمنى من الوزارة التعامل معهم بحزم وأنا متأكد لو بس خصموا يوم واحد على أي شخص يعتصم وينادي بالاعتصام لتراجعوا عن هذا الشي بس يوم واحد وشوف حد بيعتصم منهم بعد ذلك.
    ارى الوزارة بدأت في بعض الاصلاحات وهي تعمل على المزيد حسب التخويل الذي لديها.
    هل لديك معلمين أصدقاء من بقية المناطق ؟؟
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  15. #225
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عدنان باشا مشاهدة المشاركات
    وأين كنت أنت في السنوات الماضية من هذه المطالب التي تنادي بها الان وفي هذا الوقت بالتحديد ولا موجه وركبت عليها
    من بدأ بهذه المطالب كان المعلمون ولا سواهم حينما كنتم تطلقون عليهم وصوفكم هذه هل تريد أن يعيد التاريخ نفسه لتعرف أين كنت ؟؟

    ارجع الى مشاركاتي لتعرف ولا داعي لأسرد سيرتي الذاتية على شخصك الكريم
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  16. #226
    تاريخ الانضمام
    20/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    435

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الغريب-77777 مشاهدة المشاركات
    الى الاخوة العاملين في وزارة التربية

    ارجو عدم الاستجابة لمثل هذا الدعوات لانها لا تاتي من داخل الحقل التربوي انما تاتي من خارجه ولاهداف خبيثه

    فلا تكونو بلا رأي تتجاذبكم الاهواء والارادات وباشروا اعمالكم لان هناك ابناء يحتاجون الى التعليم


    ولا تستجيبوا لمثل هذه الدعوات التي تحط كن قيمتكم وصغركم في عيوان الطلاب وعيوان افراد المجتمع

    ولكم خالص ودي وتقديري واحترامي
    كلامك عين الصواب

  17. #227
    تاريخ الانضمام
    15/03/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,161

    افتراضي

    انا اقول هؤلاء المدرسين اللي بيووا هذه الربشه يحط عليهم الخيزران ، الوزيرة تكلمت وما قصرت وقالت هذا العام بيكون عام تقييمي يتم من خلاله تقييم كافة المناهج والخطط المطبقة ، يعني ماتفهموا ؟ ياسبحان الله حصلتوا الباب مفتوح على مصرعية قلتوا تستغلوا

  18. #228
    تاريخ الانضمام
    20/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    435

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الساهر العماني مشاهدة المشاركات
    من بدأ بهذه المطالب كان المعلمون ولا سواهم حينما كنتم تطلقون عليهم وصوفكم هذه هل تريد أن يعيد التاريخ نفسه لتعرف أين كنت ؟؟

    ارجع الى مشاركاتي لتعرف ولا داعي لأسرد سيرتي الذاتية على شخصك الكريم
    سيرتك الذاتية جميلة وخاصة الموضوع الشهير الذي قمت بكتابته في السبلة والذي يحمل المصلحة العامة والوطنية ( لاتدريس حتى تعاد علاوة التدريس)
    يعني تحريض المعلمين لاتدرسوا الطلاب حتى تعاد علاوة التدريس ولو وصل الامر الى العام الدراسي بأكمله.

  19. #229
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عدنان باشا مشاهدة المشاركات
    كلامك عين الصواب
    الخبيثون هم من يحولون دون وصول الحقيقة الى مقاصدها ليعرف الجميع أن القصور والتجاوزات والأخطاء والتهميش والاهمال جرائم عظمى بحق هذا الوطن ان اجتمعت معاً دلت على فساد وليس من مؤشرات شديدة الوضوح كالتي يعاني منها العاملون والطلاب في مدارس التربية والتعليم
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  20. #230
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عدنان باشا مشاهدة المشاركات
    سيرتك الذاتية جميلة وخاصة الموضوع الشهير الذي قمت بكتابته في السبلة والذي يحمل المصلحة العامة والوطنية ( لاتدريس حتى تعاد علاوة التدريس)
    يعني تحريض المعلمين لاتدرسوا الطلاب حتى تعاد علاوة التدريس ولو وصل الامر الى العام الدراسي بأكمله.
    انا واضح عزيزي ... الحقوق هي حقوق ان اعجبتك العبارة اعجبتك وان لم تعجبك فليس من شأني

    علاوة التدريس حق على الحكومة وعلى وزارة التربية أن تؤديها الى المعلم دون اقتطاع او تقتير او تبرير

    سأسألك سؤالاً بكم موضوع شاركت منذ ان بدأت تكتب هنا ؟؟ وما هي فكرتك في مشاركاتك جميعاً؟؟
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  21. #231
    تاريخ الانضمام
    20/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    435

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الساهر العماني مشاهدة المشاركات
    الخبيثون هم من يحولون دون وصول الحقيقة الى مقاصدها ليعرف الجميع أن القصور والتجاوزات والأخطاء والتهميش والاهمال جرائم عظمى بحق هذا الوطن ان اجتمعت معاً دلت على فساد وليس من مؤشرات شديدة الوضوح كالتي يعاني منها العاملون والطلاب في مدارس التربية والتعليم
    الخبيث هو المحرض ياعزيزي،، وانت كل مواضيعك تحريضية بحته
    الموضوع الاول / لاتدريس حتى تعاد علاوة التدريس
    الموضوع الثاني/ فيما معناه ولا اتذكر الصيغة /هل ماقامت به الوزارة يكفي لأن لايقوم المعلمون باعتصامات اخرى

  22. #232
    تاريخ الانضمام
    30/01/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,768

    افتراضي

    معكم إلى الأمام
     التوقيع 
    يقول الشيخ عائض القرني في كتاب " لاتحزن":
    من رحل لن يعود
    ومن ضرك سيضره شخص ما ذات يوم
    ومن أبكاك سيجد من يبكيه ,
    الأرض دائرية والصفعة التي يهديها اليوم ستعود له بنفس الحِدة غداً..
    لا تَظلموا فتُظلموا

    وقل للشامتين صبرا فإن نوائب الدنيا تدور
    إلى ديان يوم الدين نمضي وعند الله تجتمع الخصوم .


  23. #233
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة guessabdal مشاهدة المشاركات
    انا اقول هؤلاء المدرسين اللي بيووا هذه الربشه يحط عليهم الخيزران ، الوزيرة تكلمت وما قصرت وقالت هذا العام بيكون عام تقييمي يتم من خلاله تقييم كافة المناهج والخطط المطبقة ، يعني ماتفهموا ؟ ياسبحان الله حصلتوا الباب مفتوح على مصرعية قلتوا تستغلوا
    عندما ينحصر الوطن في ملكك تعال فاضربهم او ادعو الى ذلك ليس الكلام هو ما ينقص الواقع الميداني في التربية

    والشواهد تجدها في الصفحات الاولى من الموضوع

    هل لك أن تقول لي كيف يكون هذا العام تقييمياً بدون وجود معلمين في بعض المدارس أو بدون وجود وجبات كافية للطلاب أو بدون وجود كراسي وطاولات وتكييف ؟؟

    كيف يكون هذا العام تقييمياً بوجود بكتيريا تتسرب الى المياه من مياه المجاري ليشربها ابنك ؟؟

    اذهب فاقترب من واقع المدارس قبل ان تطلق توصياتك بضرب المعلمين
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  24. #234
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عدنان باشا مشاهدة المشاركات
    الخبيث هو المحرض ياعزيزي،، وانت كل مواضيعك تحريضية بحته
    الموضوع الاول / لاتدريس حتى تعاد علاوة التدريس
    الموضوع الثاني/ فيما معناه ولا اتذكر الصيغة /هل ماقامت به الوزارة يكفي لأن لايقوم المعلمون باعتصامات اخرى
    لو عدت للمواضيع لوجدت حرصاً على الخير لم أره منك ولا ممن هم على شاكلتك ... سأدعوك لنتائج الاستطلاعات التي ارفقت بالموضوعين فاذكرها ولا تخف
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  25. #235
    تاريخ الانضمام
    20/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    435

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الساهر العماني مشاهدة المشاركات
    انا واضح عزيزي ... الحقوق هي حقوق ان اعجبتك العبارة اعجبتك وان لم تعجبك فليس من شأني

    علاوة التدريس حق على الحكومة وعلى وزارة التربية أن تؤديها الى المعلم دون اقتطاع او تقتير او تبرير

    سأسألك سؤالاً بكم موضوع شاركت منذ ان بدأت تكتب هنا ؟؟ وما هي فكرتك في مشاركاتك جميعاً؟؟
    لانختلف في المطالب والحقوق ولكن هناك اسلوب ارقى مما تدعوا اليه،فدعوتك الى المعلمين بأن لاتدريس حتى تعاد علاوة التدريس تدل على أنك واضح كل الوضوح.
    وردا على سؤالك عندما تكون مشرفا بالمنتدى يحق لك أن تسألني أو تمنعني من المشاركة اذا خالفتك الرأي فما أعرفه ان السبلة تسمح بكل مشارك وبكل رأي ! لكن الظاهر أنت تهاجم من يخالفك الرأي

  26. #236
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عدنان باشا مشاهدة المشاركات
    لانختلف في المطالب والحقوق ولكن هناك اسلوب ارقى مما تدعوا اليه،فدعوتك الى المعلمين بأن لاتدريس حتى تعاد علاوة التدريس تدل على أنك واضح كل الوضوح.
    وردا على سؤالك عندما تكون مشرفا بالمنتدى يحق لك أن تسألني أو تمنعني من المشاركة اذا خالفتك الرأي فما أعرفه ان السبلة تسمح بكل مشارك وبكل رأي ! لكن الظاهر أنت تهاجم من يخالفك الرأي
    انا لم ادع بكلمة واحدة في ذلك الموضوع بذلك فلا تلعب معي دور المحقق واقرأ سطوري لتدرك أنني متخوف من الوصول الى تلك المرحلة وذكرت أسباب ذلك تنبيهاً لوزارتك الموقرة التي لم تنبس ببنت شفة فيما يخص هذا الأمر كنوع من التجاهل المتعمد الذي أصبح عادة كل مسؤول لا يحرص على التواصل مع المسؤول عنهم والادنى منه الا ان حاصرته الاضواء فتلقاه يهرب يمنة ويسرة يبرر ويصرح ويعترف ويشكر ويذكر وليته يعمل في ساعات الرخاء كما يتقول في ساعات الشدة !!
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  27. #237
    تاريخ الانضمام
    20/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    435

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الساهر العماني مشاهدة المشاركات
    لو عدت للمواضيع لوجدت حرصاً على الخير لم أره منك ولا ممن هم على شاكلتك ... سأدعوك لنتائج الاستطلاعات التي ارفقت بالموضوعين فاذكرها ولا تخف
    لان المطالب مادية بحته ولان المشاركين في الموضوع اغلبهم معلمين من المؤكد ان يتمنوا الزيادة ويشاطرونك الرأي
    الخير في مخيلتك الاعتصام وعدم التدريس
    لو قمت انا بانزال اي استبيان لموظفي اي جهة اطالب فيه بالزيادة المادية لهم فمن الطبيعي كل الموظفين سيتجاوبون مع الاستبيان

  28. #238
    تاريخ الانضمام
    13/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,942

    افتراضي

    مدرسين اخر زمن ، ناس تكد اكثر منكم ولا يقولوا شي وانتوا كل يوم مطالب
    الله يهديكم
     التوقيع 
    هُمْ يَحْسُدُوني عَلَى مَوْتِي فَوا أَسَفِي حَتَّى عَلَى المَوْتِ لا أَخْلوُ مِنَ الحَسَدِ

  29. #239
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عدنان باشا مشاهدة المشاركات
    وردا على سؤالك عندما تكون مشرفا بالمنتدى يحق لك أن تسألني أو تمنعني من المشاركة اذا خالفتك الرأي فما أعرفه ان السبلة تسمح بكل مشارك وبكل رأي ! لكن الظاهر أنت تهاجم من يخالفك الرأي
    للتوضيح فقط انا لم امنعك من المشاركة فقط ذكرت لك السؤال كي يعلم البقية أين أنت ولماذا تقف هناك !!
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

  30. #240
    تاريخ الانضمام
    07/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,713

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عدنان باشا مشاهدة المشاركات
    لان المطالب مادية بحته ولان المشاركين في الموضوع اغلبهم معلمين من المؤكد ان يتمنوا الزيادة ويشاطرونك الرأي
    الخير في مخيلتك الاعتصام وعدم التدريس
    لو قمت انا بانزال اي استبيان لموظفي اي جهة اطالب فيه بالزيادة المادية لهم فمن الطبيعي كل الموظفين سيتجاوبون مع الاستبيان
    لا ... لأنها حقوق وليست مطالب ... لماذا يتجاوب كل الموظفين رغم انني سألت في الاستبيان عن تأثر العملية التعليمية وليس الاعتصام فلا تحرف قولي
     التوقيع 
    النظام الأساسي للدولة :
    مادة ( 41 ) : السـلطان رئيس الدولـة والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ذاتـه مصونـة لاتمس، واحترامـه واجب، وأمره مطـاع.
    وهـو رمـز الوحـدة الـوطنيـة والسـاهر على رعـايتهـا وحمايتها.

    موقع متضرري نظام الخدمة المدنية
    http://5degree.akhbar-oman.com

    يجب أن تُعاد وتُضمن وتُصان حقوق الموظفين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة بما يكفل العدالة والمساواة في الأجور والامتيازات دون تمييز أو طبقيّة

الصفحة 8 من 69 الأولىالأولى ... 3456789101112131858 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
    بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM
  3. إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
    بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM
  4. وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
    بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •