- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 2042
الموضوع: ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات
-
07/10/2011 01:40 AM #31
ان شاء الله الوزارة تتحرك قبل يوم الاعتصام..
ما نبغى تحقيق كل المطالب دفعه وحدة بس نبغي شي يثبت ان الوزارة تبادر الى تحسين واصلاح التعليم ومهتمه بأحوال المعلمين
-
مادة إعلانية
-
07/10/2011 01:43 AM #32
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
ننتظر جديد الوزارة ...
-
07/10/2011 01:43 AM #33
-
07/10/2011 01:47 AM #34
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
07/10/2011 01:54 AM #35
اخوي ولو لم يذهب الطالب الى المدرسة ووالديه قاما بتعليم ابنهم الكتابة والقراءة سيعرف يكتب ويقرأ ليس المهم فقط يذهب الى المدرسة بدون متابعة في المنزل لانه المعلم لدية 40 دقيقة في الحصة والصف 35 طالب كيف سيكون لديه الوقت الكافي للجميع وايضا معلموا المواد الاخرى الغير مادة اللغة العربية (طبعا ليس كل اختصاص معلم اللغة العربية فقط تعليمه الكتابة والقراءة) هل من اختصاصه تعليم الكتابة والقراءة كل يوم ام شرح المنهج واعطائهم المعلومات اذن لابد من تعليم ومتابعة ولي الامر ايضا في المنزل ليكون المكمل لتعليم ابنه مع المدرسة
ومن قال لكم انه في السابق كانوا الجميع يعرف يكتب ويقرأ؟
لانه في السابق كان الي لا يعرف يكتب ولا يقرا يطلع من المدرسة ولكن الان بسبب الترفيع لا يطلع من المدرسة ولهذا يواصل الدراسة وهو لا يعرف يقرا ولا يكتب
-
07/10/2011 01:55 AM #36
-
07/10/2011 02:07 AM #37
-
07/10/2011 02:11 AM #38
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
07/10/2011 02:19 AM #39
-
07/10/2011 02:22 AM #40
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
07/10/2011 02:31 AM #41
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 12/12/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 203
إذا صلح التعليم صلح الباقي ///
-
07/10/2011 02:40 AM #42
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 20/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 435
-
07/10/2011 04:25 AM #43
موفقين لما فيه الخير للجميع ..
-
07/10/2011 04:35 AM #44
موفقين يا معلمين .... مطالبكم مشروعة .. الله يوفقكم
-
07/10/2011 07:24 AM #45
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 31/08/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 398
الافصل ان تشوفي لك مكان غير هذا المكان ---لانة شكلك من المطبلين
الناس هنا جالسة تتفق ماجالسة ليش ماتريدوها طارئة
يعني اذا احتسبت طارئة كلها كم يوم وخلصت و طاح القص فالراتب وانتة ملتعن فالهند ولا تايلند مرافق الوالدة او احد اولادك
وتجي التربية تقولك احنا مالنا خص إذا كنت مش انته المريض
كيف يعني استأجر هندي يرافق ولدي ولا يشلة المستشفى
الله يخلصنا منكم ومن طريقة إحتسابكم للامور
ولعنة الله على الظالمين
-
07/10/2011 07:25 AM #46
الله يعيننا من مدرسين هالزمان!!
-
07/10/2011 07:35 AM #47
الله يوفقهم اللي فيها صالح للطلاب أولا والعلمين ثانيا المهم نريد في النهائيه نريد هالأجيال تطلع نجاحه في حياته ومتعلمه
-
07/10/2011 07:40 AM #48
سمعت الاعتصام بيكون بفانيلا ووزار
الله يعين من القادم
-
07/10/2011 07:51 AM #49
المعلم أساس البلد
-
07/10/2011 07:56 AM #50
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
اصلاح التعليم مطلب وطني
-
07/10/2011 08:02 AM #51
عسى خير
-
07/10/2011 08:11 AM #52
عضو عميد
- تاريخ الانضمام
- 02/08/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 23,785
زين يوم اصلاح التعليم مطلب وطني ممكن تفهمني من سبب نشر نماذج الحلول وقت الأختبارات للطلبه
ليس المعلمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنتو طلبوا بــــ الأصلاح وسبب ضيلع التعليم هو المعلم
خذ هذي مني معلم تارك الحصص والتعليم ومشغول بــ شغل ثاني مثل تسويق العقارات
أخر شي بنظري بيصير العكس الوافد بيتحل التدريس
أعتصام معناته ضياع تعليم الطلبه والطالبات بذلك اليوم
-
07/10/2011 08:17 AM #53
عضو عميد
- تاريخ الانضمام
- 02/08/2011
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 23,785
صدقت فيها أساس البلد لأنه يربي الجيل الصاعد من أجل ازدهار الوطن وتشجيعهم للطلبه في حب العمل
الله يرحم ايام المعلمين زمان اول ما سوي اعتصامات ماسكين ذيك الخيزرانه ويضربوا الطالب لي ما يحل ويحفظ
كان تدريس ونعم فيه لو ما هم ما كان حفظنا ونجحنا وتخرجنا ...
قبل كنا المعلم نخاف نرد عليه بكلمة وحده بوجهه
والحين شوف التدريس الطالب يهدد المعلم
المعلم شمعه تحترق لتنير الاخرين
-
07/10/2011 08:30 AM #54
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
عذرا لكن بكلامك الكثير من المغالطات ....
اولا... بالنسبة لتسريب الاختبارات .... فالكل طالب بالتحقيق في ذلك ... والمعلم هو الحلقة الاخيرة في متابعة ومشاهدة اوراق الاختبار .. ربما كان التسريب من الوزارة ... او من لجان اعداد الاختبارات ...او من الكنترول ...او من المعلم... ...
العام الماضي تم سحب اختبار احد المواد فور خروجه من مركز الشرطة وقبل وصوله للمدارس..... فمن قام بتسريبه ؟ اخبريني
-
07/10/2011 08:33 AM #55
إصلاح التعليم مطلب وطني لكن ليس بهذه الصورة كل يوم اعتصام.
-
07/10/2011 08:37 AM #56
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
07/10/2011 08:37 AM #57
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 25/07/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 804
((((((((((((( تبديل مدراء الاقسام ب مديرية الداخلية وخاااااااااااااصة قسم مدير التخطيط )))))))
-
07/10/2011 08:39 AM #58
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
-
07/10/2011 08:41 AM #59
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 25/07/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 804
-
07/10/2011 08:42 AM #60
عضو فوق العادة
- تاريخ الانضمام
- 28/09/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 14,453
مواضيع مشابهه
-
نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 5آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM -
بيان إقتراحات و رؤى تطوير وزارة التربية والتعليم موجه لوزارة التربية والتعليم ومجلسي عمان والوزراء
بواسطة وطن الآمال في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM -
إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامةالردود: 12آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM -
وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونيةالردود: 14آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM










