ملف مدمج ((( الأعتصامات الخاصة بمدارس وزارة التربية والتعليم ))) . طرح يشمل كل الأعتصامات في الولايات - الصفحة 2
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 2 من 69 الأولىالأولى 12345671252 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 2042
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    05/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,327

    افتراضي

    ان شاء الله الوزارة تتحرك قبل يوم الاعتصام..
    ما نبغى تحقيق كل المطالب دفعه وحدة بس نبغي شي يثبت ان الوزارة تبادر الى تحسين واصلاح التعليم ومهتمه بأحوال المعلمين
     التوقيع 
    لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    ننتظر جديد الوزارة ...

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    01/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    753

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    ارجو ان تتدارك الوزارة الامر
    في رايك ماذا سيحدث ؟لولم تتدارك الحكومه الامر؟
     التوقيع 

    علمتنـي الحيــاة ،

    أن لا أتعلـــق بشــيء ، فــكلنـــا ذاهبــون ،
    و إن أحببــت "أحــب بصمـت" فلا داعــى للجنـــون ،
    و أن لا أتحـــدث عـــن كرهــي للبعـــض ،
    فربمـــا فــي داخلهـم " حبــاً " فــي القلـب يخفون ،

    فمـــا الحيـــاة ســـوى مطـــار ،

    قادمـون منــه............ و مغـــادرون

  4. #34
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة خالد الشرجي مشاهدة المشاركات
    في رايك ماذا سيحدث ؟لولم تتدارك الحكومه الامر؟
    تتعقد الامور اكثر من الآن
    تنعدم الثقة بين المعلمين و الوزارة
    تفقد الوزارة مصداقيتها في الاصلاحات

    وأرجو ان لا يتضرر الطلاب بشكل أو أخر

    آخر تحرير بواسطة معا لأجل عمان : 07/10/2011 الساعة 01:54 AM

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    25/10/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,811

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة عدنان باشا مشاهدة المشاركات
    خلوها على الله ، وخلوها مستوره
    ياليت تددريسكم يساوي هالمطالب اللي تطالبونها
    اصبحت وظيفة التدريس مجرد وظيفة ومن هب ودب في هذه الوظيفه والطلاب الله العالم بمستواهم المتدني إلا من رحم ربي.
    أغلب الطلاب لايعرفون القراءة والكتابة والعذر من قبل المعلمين المناهج وقوانين الوزارة! فهل من المعقول سبب عدم القراءة والكتابة ههو المنهج !!!
    ياجماعة اولا اهتموا بتنمية مهاراتكم ومعارفكم واهتموا بطلابكم ومن ثم طالبوا واعتصموا
    اخوي ولو لم يذهب الطالب الى المدرسة ووالديه قاما بتعليم ابنهم الكتابة والقراءة سيعرف يكتب ويقرأ ليس المهم فقط يذهب الى المدرسة بدون متابعة في المنزل لانه المعلم لدية 40 دقيقة في الحصة والصف 35 طالب كيف سيكون لديه الوقت الكافي للجميع وايضا معلموا المواد الاخرى الغير مادة اللغة العربية (طبعا ليس كل اختصاص معلم اللغة العربية فقط تعليمه الكتابة والقراءة) هل من اختصاصه تعليم الكتابة والقراءة كل يوم ام شرح المنهج واعطائهم المعلومات اذن لابد من تعليم ومتابعة ولي الامر ايضا في المنزل ليكون المكمل لتعليم ابنه مع المدرسة

    ومن قال لكم انه في السابق كانوا الجميع يعرف يكتب ويقرأ؟
    لانه في السابق كان الي لا يعرف يكتب ولا يقرا يطلع من المدرسة ولكن الان بسبب الترفيع لا يطلع من المدرسة ولهذا يواصل الدراسة وهو لا يعرف يقرا ولا يكتب

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    24/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,735

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة logicalOmani مشاهدة المشاركات
    واضراب لاولياء الامور يوم الثلاثاء 11/10/2011 ان شاء الله لمطالبه الوزراة لجلب مدرسين مصريين والاستغناء من العمانيين. لكثرة تذمرهم وقله انتاجيتهم..
    هههههه بصراحه رد
     التوقيع 
    لنخلص لأجل الوطن والسلطان

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    01/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    753

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    تتعقد الامور اكثر من الآن
    تنعدم الثقة بين المعلمين و الوزارة
    تفقد الوزارة مصداقيتها في الاصلاحات

    وأرجو ان لا يتضرر الطلاب بشكل أو أخر
    للاسف 100% سيتضررالطالب


    هنا فكر المعلم ىبذاته ولم يفكر في الطرف الاخر

    نتمنا ان تكون هنالك مسؤده اخرى مطالب مؤجهه الى الحكومه
    تكون باسم الطلاب فيها مايتمنون وما هم راغبون
    في ذلك الوقت الكثير من النقاط ستظهر
     التوقيع 

    علمتنـي الحيــاة ،

    أن لا أتعلـــق بشــيء ، فــكلنـــا ذاهبــون ،
    و إن أحببــت "أحــب بصمـت" فلا داعــى للجنـــون ،
    و أن لا أتحـــدث عـــن كرهــي للبعـــض ،
    فربمـــا فــي داخلهـم " حبــاً " فــي القلـب يخفون ،

    فمـــا الحيـــاة ســـوى مطـــار ،

    قادمـون منــه............ و مغـــادرون

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة خالد الشرجي مشاهدة المشاركات
    للاسف 100% سيتضررالطالب


    هنا فكر المعلم ىبذاته ولم يفكر في الطرف الاخر

    نتمنا ان تكون هنالك مسؤده اخرى مطالب مؤجهه الى الحكومه
    تكون باسم الطلاب فيها مايتمنون وما هم راغبون
    في ذلك الوقت الكثير من النقاط ستظهر
    تم توجيه عريضة تضم ما 104 مطلب
    تخص المناهج و المعلم و الطالب و المدرسة وكل جوانب التعليم.....

    ولا اعتقد ان يوم او يومين من الاعتصام ستضر بالعملية التعليمية .... فكم ضاعت من ايام في احتفالات و مسابقات و غيرها

  9. #39
    تاريخ الانضمام
    05/10/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,327

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    تم توجيه عريضة تضم ما 104 مطلب
    تخص المناهج و المعلم و الطالب و المدرسة وكل جوانب التعليم.....

    ولا اعتقد ان يوم او يومين من الاعتصام ستضر بالعملية التعليمية .... فكم ضاعت من ايام في احتفالات و مسابقات و غيرها
    العام الدراسي الماضي ضاع اكثر من شهر..وما شفنا احد من اولياء الامور تكلم او اشتكى
    واللحين يوم الاعتصام في مصلحة عيالهم وهو يوم واحد صار ان الطلاب بيتضرروا
     التوقيع 
    لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

  10. #40
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صحاريه مشاهدة المشاركات
    العام الدراسي الماضي ضاع اكثر من شهر..وما شفنا احد من اولياء الامور تكلم او اشتكى
    واللحين يوم الاعتصام في مصلحة عيالهم وهو يوم واحد صار ان الطلاب بيتضرروا
    بالفعل
    ضاع اكثر من شهر في تدريب الطلاب على الحفل.....
    تغير نظام تعليمي لعام كامل .... وما حد تكلم وقال مصلحة طلابنا تقتضي التدخل...

    وكم من ايام ضاعت في مسابقة النظافة و الصحة .....

  11. #41
    تاريخ الانضمام
    12/12/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    203

    افتراضي

    إذا صلح التعليم صلح الباقي ///

  12. #42
    تاريخ الانضمام
    20/09/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    435

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة صحاريه مشاهدة المشاركات
    العام الدراسي الماضي ضاع اكثر من شهر..وما شفنا احد من اولياء الامور تكلم او اشتكى
    واللحين يوم الاعتصام في مصلحة عيالهم وهو يوم واحد صار ان الطلاب بيتضرروا
    حلوه منك مصلحة عيالهم
    95% من المطالب مصلحة بو يعلم عيالهم
    ترانا عايشين في المجتمع ونشوف ونفهم

    عندي اخ الان احنا شهر 10وما درس حتى الان الا مادة اللغة الانجليزية فقط!!!
    هل يعقل باقي المواد بدون معلمين

    آخر تحرير بواسطة عدنان باشا : 07/10/2011 الساعة 02:52 AM

  13. #43
    تاريخ الانضمام
    06/02/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    6,097

    افتراضي

    موفقين لما فيه الخير للجميع ..
     التوقيع 
    غالباً نرى للأشياء كما نحن عليه وليس كما هي عليه
    فريق نزوى الخيري (بصمة في حب الوطن)

    زوروني
    https://www.youtube.com/channel/UCv40hs-MJjG5S080C4Epxfg?view_as=subscriber

  14. #44
    تاريخ الانضمام
    29/04/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,466

    افتراضي

    موفقين يا معلمين .... مطالبكم مشروعة .. الله يوفقكم

  15. #45
    تاريخ الانضمام
    31/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    398

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة وصـال مشاهدة المشاركات
    - اعتبار ورقة مرافق مريض والإجازات المرضية وعدم احتسابها إجازة طارئة
    شو يعني هذا الطلب ممكن شرح؟
    اللي اعرفه ان الاجازه المرضيه هي خاصه بالموظف نفسه ولها مده معينه ولايمكن ان تحسب طارئه لان الموظف يحظر شهادة مرضيه مختومة من الصحه
    الطارئه: للامور الخارجه عن ارادة الموظف مثل مراجعة الدوائر الحكوميه او حالة وفاه مثلا او_ الام توصل ابنائها للمشفى تعتبر طارئه لانها خاصه بغير الموظف _ولكل موظف عدد معين من هذه الاجازات
    اما مرافقة مريض :فمثلا مرافقة احد الاقارب للعلاج خارج البلد مثلا ولاسباب مقنعه ولازم تتم عليها الموافقه
    واللا انا غلطانه
    الافصل ان تشوفي لك مكان غير هذا المكان ---لانة شكلك من المطبلين
    الناس هنا جالسة تتفق ماجالسة ليش ماتريدوها طارئة
    يعني اذا احتسبت طارئة كلها كم يوم وخلصت و طاح القص فالراتب وانتة ملتعن فالهند ولا تايلند مرافق الوالدة او احد اولادك
    وتجي التربية تقولك احنا مالنا خص إذا كنت مش انته المريض
    كيف يعني استأجر هندي يرافق ولدي ولا يشلة المستشفى
    الله يخلصنا منكم ومن طريقة إحتسابكم للامور
    ولعنة الله على الظالمين

  16. #46
    تاريخ الانضمام
    23/01/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,884

    افتراضي

    الله يعيننا من مدرسين هالزمان!!
     التوقيع 

  17. #47
    تاريخ الانضمام
    07/02/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,476

    افتراضي

    الله يوفقهم اللي فيها صالح للطلاب أولا والعلمين ثانيا المهم نريد في النهائيه نريد هالأجيال تطلع نجاحه في حياته ومتعلمه

  18. #48
    تاريخ الانضمام
    15/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    969

    افتراضي

    سمعت الاعتصام بيكون بفانيلا ووزار

    الله يعين من القادم

  19. #49
    تاريخ الانضمام
    10/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    328

    افتراضي

    المعلم أساس البلد

  20. #50
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اصلاح التعليم مطلب وطني

  21. #51
    تاريخ الانضمام
    20/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    449

    افتراضي

    عسى خير
     التوقيع 
    أطلق لها السيف لا خوف ولا وجل . أطلق لها السيف وليشهد لها زحل

  22. #52
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,785

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    اصلاح التعليم مطلب وطني
    زين يوم اصلاح التعليم مطلب وطني ممكن تفهمني من سبب نشر نماذج الحلول وقت الأختبارات للطلبه
    ليس المعلمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أنتو طلبوا بــــ الأصلاح وسبب ضيلع التعليم هو المعلم
    خذ هذي مني معلم تارك الحصص والتعليم ومشغول بــ شغل ثاني مثل تسويق العقارات

    أخر شي بنظري بيصير العكس الوافد بيتحل التدريس
    أعتصام معناته ضياع تعليم الطلبه والطالبات بذلك اليوم
     التوقيع 

    من لا يعجبه سلطاننا لا يتعب نفسه بالكتابه والتهجم
    يسلم جوازة ويبحث عن دوله أخرى ويترك لنا من نحب
    عندما يكون النبض (قابووووس)والجنسية عمانية
    هنا ينتهي الكلام




  23. #53
    تاريخ الانضمام
    02/08/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    23,785

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الرجل الأمة مشاهدة المشاركات
    المعلم أساس البلد
    صدقت فيها أساس البلد لأنه يربي الجيل الصاعد من أجل ازدهار الوطن وتشجيعهم للطلبه في حب العمل

    الله يرحم ايام المعلمين زمان اول ما سوي اعتصامات ماسكين ذيك الخيزرانه ويضربوا الطالب لي ما يحل ويحفظ
    كان تدريس ونعم فيه لو ما هم ما كان حفظنا ونجحنا وتخرجنا ...
    قبل كنا المعلم نخاف نرد عليه بكلمة وحده بوجهه
    والحين شوف التدريس الطالب يهدد المعلم

    المعلم شمعه تحترق لتنير الاخرين
     التوقيع 

    من لا يعجبه سلطاننا لا يتعب نفسه بالكتابه والتهجم
    يسلم جوازة ويبحث عن دوله أخرى ويترك لنا من نحب
    عندما يكون النبض (قابووووس)والجنسية عمانية
    هنا ينتهي الكلام




  24. #54
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ورد وزهور مشاهدة المشاركات
    زين يوم اصلاح التعليم مطلب وطني ممكن تفهمني من سبب نشر نماذج الحلول وقت الأختبارات للطلبه
    ليس المعلمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أنتو طلبوا بــــ الأصلاح وسبب ضيلع التعليم هو المعلم
    خذ هذي مني معلم تارك الحصص والتعليم ومشغول بــ شغل ثاني مثل تسويق العقارات

    أخر شي بنظري بيصير العكس الوافد بيتحل التدريس
    أعتصام معناته ضياع تعليم الطلبه والطالبات بذلك اليوم
    عذرا لكن بكلامك الكثير من المغالطات ....

    اولا... بالنسبة لتسريب الاختبارات .... فالكل طالب بالتحقيق في ذلك ... والمعلم هو الحلقة الاخيرة في متابعة ومشاهدة اوراق الاختبار .. ربما كان التسريب من الوزارة ... او من لجان اعداد الاختبارات ...او من الكنترول ...او من المعلم... ...
    العام الماضي تم سحب اختبار احد المواد فور خروجه من مركز الشرطة وقبل وصوله للمدارس..... فمن قام بتسريبه ؟ اخبريني

  25. #55
    تاريخ الانضمام
    03/01/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    257

    افتراضي

    إصلاح التعليم مطلب وطني لكن ليس بهذه الصورة كل يوم اعتصام.

  26. #56
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة فزعان مشاهدة المشاركات
    إصلاح التعليم مطلب وطني لكن ليس بهذه الصورة كل يوم اعتصام.
    هذا بسبب تعنت الوزارة ....
    لو خرج وكيل الوزارة لمقابلة المعلمين في المناطق و الحوار معهم لما وصلنا الى هذا الوضع

  27. #57
    تاريخ الانضمام
    25/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    804

    افتراضي

    ((((((((((((( تبديل مدراء الاقسام ب مديرية الداخلية وخاااااااااااااصة قسم مدير التخطيط )))))))

  28. #58
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة optimistic forever مشاهدة المشاركات
    ((((((((((((( تبديل مدراء الاقسام ب مديرية الداخلية وخاااااااااااااصة قسم مدير التخطيط )))))))
    بالفعل
    كان يجب ان يشمل التغيير مدراء عموم المناطق و رؤساء الاقسام و الدوائر و استبعاد الفاسدين منهم ....
    تغيير الوزير السابق فقط و ابقاء من تحته سيضر بمرحلة الاصلاحات

  29. #59
    تاريخ الانضمام
    25/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    804

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة معا لأجل عمان مشاهدة المشاركات
    هذا بسبب تعنت الوزارة ....
    لو خرج وكيل الوزارة لمقابلة المعلمين في المناطق و الحوار معهم لما وصلنا الى هذا الوضع
    اها الوكيل تقابله ما مسموح الا عاد بو عنده وااااسطه ويضارب

    كيف تريده يقابل المعلمين في مناطقهم

    اوين مشغول !!!!1

  30. #60
    تاريخ الانضمام
    28/09/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,453

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة optimistic forever مشاهدة المشاركات
    اها الوكيل تقابله ما مسموح الا عاد بو عنده وااااسطه ويضارب

    كيف تريده يقابل المعلمين في مناطقهم

    اوين مشغول !!!!1
    مشغول بماذا ؟

    ليعتبر من الوزير السابق السليمي.... الكراسي لا تدوم لأحد

الصفحة 2 من 69 الأولىالأولى 12345671252 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. نداء إلى وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة لا حسيب ولا رقيب....إلى متى ؟
    بواسطة العربي الكبير في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد
    الردود: 5
    آخر مشاركة: 19/09/2011, 11:16 PM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 17/06/2011, 06:34 PM
  3. إلى جميع أمناء المكتبات بمدارس وزارة التربية والتعليم
    بواسطة أمين مكتبة في القسم: السبلة العامة
    الردود: 12
    آخر مشاركة: 02/04/2011, 11:08 AM
  4. وزارة التربية والتعليم ومسمى الوظيفي لفنى الحاسب الآلي
    بواسطة مجدالين في القسم: السبلة القانونية
    الردود: 14
    آخر مشاركة: 01/02/2011, 01:18 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •