- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 51
الموضوع: تعالوا وشوفوا ابو الواسطة بمعهد عمان للتمريض (( نداء الي وزير الصحة وكل مسؤول عن القبول يكفي ظلم)))
-
02/10/2011 10:45 PM #1
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/08/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 214
تعالوا وشوفوا ابو الواسطة بمعهد عمان للتمريض (( نداء الي وزير الصحة وكل مسؤول عن القبول يكفي ظلم)))
حرااااااااااااااااااام والله حرررررررررررررام وين الاخلاص فالعمل وين المصداقية ناس يدخلوا ويتم قبولهم ع حساب ناس,,, طالب مهمل ويتسلح بالواسطة ويتم قبوله فالمقابل طالب سهر واجتهد و ثابر ويتم رفضه..................تخيل 3 من نفس العائلة يدخلوا هذا الصرح التعليمي بواسطة تم تخريج طالبين منهم وتوظيفهم والثالث تم الترتيب له في الفترة الاخيرة وعلى حساب مين الطالب الاحق و الاجدر الله عليكم كيف ترضون ظلم المجتهدين واصحاب الحق ...تخيلوا حتى نسبهم لا تدخلهم فالمنافسة و فالنهاية تسمع انه تم قبولهم في معهد التمريض وين انت من عذاب ربنا يا من ترضى بالتوسط في مثل هذي الامور مقابل عزيمة و وجبة غداء دسمه وفي نهاية العزيمة ظرف مشمع به مبلغ (((حقير و حرام))) تطعم به عائلتك التي لا علم لها بالمصدر...
الرجاء تثبيت الموضوع للمصلحه العامة....
-
مادة إعلانية
-
02/10/2011 10:50 PM #2
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 10/07/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 631
لو تنزل الادله بيكون موضوعك اكثر مصداقيه
-
02/10/2011 11:13 PM #3
الشكوى لغير الله مذله
وادعو ان الله ينتقم منهم
-
02/10/2011 11:15 PM #4
من زمان هالشي صاير
-
02/10/2011 11:16 PM #5
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 02/07/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 2,214
بس ليوم عرفت
متعوده ديمن
-
اخي ارجو توضيح الامر لانني لما افقه كثيرا مما تقول
-
02/10/2011 11:18 PM #7
اخوي الواسطة موجودة وهذا شيء معروف
بس عطنا أدلة الله يهدينا واياكم
-
02/10/2011 11:22 PM #8
الكلام واجد واللسان ما فيه عظم
-
02/10/2011 11:28 PM #9
الواسطه موجوده ف كل مكان -
-
02/10/2011 11:28 PM #10
حرااااام
-
02/10/2011 11:29 PM #11
ما فهمنا شي
أين الأدلة؟؟؟
-
02/10/2011 11:37 PM #12
الطلبه الي دخلوا قبل ودرسوا تقصد انهم كانوا يدرسوا ف معهد عمان للتمريض ولحين خلاص تخرجوا ؟؟
-
02/10/2011 11:40 PM #13
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/08/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 214
شوف عزيزي القائد والاخرين الادلة موجودة لحين الوقت المناسب محتفظ فيها لنفسي هذا مجرد نداء لحل الفاسد و تنبية (((جرح غيرك مثل كسر بجدار))) مستحيل تحس فيه عندما تقع بنفس الموقف حينها تحس بما انا فية....
-
انا الي اعرفه ان كل شخص يدرس ف معهد التمريض لازم يكون جايب نسبه علشان تاهله وخصوصا ف الانجليزي
ولو دخلو بواسطه ف اعلم انهم ما ايفلحو وايخرجو من اول الطريق لان التمريض مشوارها صعب جدا
-
02/10/2011 11:45 PM #15
-
02/10/2011 11:46 PM #16
الله المستعان
-
02/10/2011 11:52 PM #17
هذا هوه الحال
لاحول ولاقوه الابالله
-
02/10/2011 11:53 PM #18
أخي ان بعض الظن إثم
وما معناتها اذا دخلوا اخوه 3 ف نفس المكان انه همه دخلوا بواسطه
انا و2 من اخواني كلنا التحقنا ب المعاهد التابعه لوزارة الصحه بس دخلنا بمجهودنا وتعبنا بدون أي واسطه يا حليلنا ماشي عندنا واسطه
مع انه كلام الناس كان مثل كلامك انه نحن دخلنا بواسطه !!!!
بس أخي اذا عندك أدله حطهن هنا وأدله نقدر نستند بها يعني وثائق مثبوته ما بس كلام !!
-
02/10/2011 11:56 PM #19
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 02/09/2008
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 286
اذا عندك دليل، تروح محكمة القضاء الأداري. وان الله مع الصابرين.
-
03/10/2011 12:18 AM #20
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/08/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 214
يا عميد لا تفهم انت المقصود ......وجواب سؤالك واضح من الموضوع.. قل خير او اسكت هكذا نحن ودائما العمانين ضد بعض ....تحياتي.
-
03/10/2011 12:37 AM #21
هههههههههههههههههه اخوي عارف اني ما انا المقصود ما يحتاج تجي انت تخبرني وثاني حاجه انت افهم المغزى من كلامي وافهمني زين ما تجي تسكتني انته ياااااا ولدي وهذا جزات إلي يبا يوقف معكم ويتفهم وضعكم
واذا تقول كذا حال العمانيين ترا انت عماني مثلنا لا تنسى نفسك جوازك ما زال أحمر
الله يكون ف عونك أخي و وفقك في مبتغاك
-
03/10/2011 12:51 AM #22
اخي من المفترض ان تدرج المستندات لإثبات الفساد في الجهه المعنيه
ربما انت على حق لكن يجب إثبات ذلك
مودتي
-
03/10/2011 01:22 AM #23
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/08/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 214
كلي فخر اني عماني وراح اضل كذا .....حقك علي يا عميد والله من الغم و الضلم من مخربي عمان يثور الدم و يغلي..
-
03/10/2011 01:48 AM #24
الواسطة دوت كم
-
03/10/2011 01:57 AM #25
عزيزي القبول ف المعاهد من سنوات كان بواسطه القبول الموحد اعتقد ومبدا الاختيار قائم ع الدرجات والنظام الكتروني يعني اذا الشخص يستوفي الشروط راح يتم قبوله .....ومعهد التمريض يحتاج لمجهود كبير....... اذا انت متاكد من كلامك تواصل معي ع الخاص وما يصير خاطرك الا طيب وان شاء الله راح تقتنع ان القبول ما فيه محسوبيه ولا واسطه لان ولا شخص يملك السلطه للتدخل ف الاختيار والاسماء والكشوفات باسماء المقبوليين للمقابله والمستوفين للشروط تاتي مباشره من القبول الموحد بقى ع الشخص ان يثبت جدارته ف المقابله الشخصيه الي يكون فيها اعضاء يقيموا مستوى الشخص وقدراته ........ انتظر تواصلك
-
03/10/2011 02:17 AM #26
ضع الأدله وبعدها .. بنحكم ..!
-
03/10/2011 02:44 AM #27
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 06/08/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 214
عزيزي بدون توقيع اشكرك ع التعاون معي و التفاعل ولكن!!!
تعبت كل يوم اقنع نفسي بزوال ايام الواسطة و التلاعب و الظلم حتى انصدم بحدث من هذا القبيل لذالك صعب ومستحيل اتصور اي جهة حكومية فعمان بدون فساد (((في ظل وجود بعض الخونه لمناصبهم))) فنحن بعيدين كل البعد حتى الان من ان تصبح عمان بدون فساد ....ماذا تسمي شخص يلتحق بالدراسة بالمقبولين بعد فترة من الزمن(((( لا تقول لي يمكن بسبب عذر طبي او تاخر اجرات واي اي ان كان السبب)))) فهذا كلام وعذر يختلقه المقبول بالواسطة و المتوسط له حتى تسير الامور في المخطط له و خلف الكواليس طبخه يطبخها بعض الضعفاء والخونه لمناصبهم..
رسالتي من الموضوع وهدفها لعل احد المسؤولين في الجهة المعنية يقراءالموضوع ومهتم في الاصلاح والتخلص من الفساد يمكنه ملاحضة ما وردته او اي شخص يعرف حد المسؤولين يوصل لهم الرسالة ...اما انا سأحتفظ بالدليل لنفسي لحين الوقت المناسب ...لسبب خاص لايمكن البوح به الان...ومن اسباب طرح الموضوع ايضا حبي لنصر المضلومين وحبي لوطني وزوال الفساد فاسرع وقت...
-
03/10/2011 02:52 AM #28
حفظك الله يا FRont LiNe66
-
03/10/2011 09:53 AM #29
خاطر
- تاريخ الانضمام
- 16/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 6
وما خفي اعظم
-
03/10/2011 10:04 AM #30
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 24/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 187
يأخي لو كان أخوك ولا أبوك عنده منصب في المعهد لكنت قبلة وبكل سهولة يعني شعارنا الواسطه لجميع
ولا تلوم أحد !!!!
مواضيع مشابهه
-
(((( يلعن ابو الواسطة))) نداء الي وزير الصحة وكل مسؤول عن قبول الطلبة بمعهد عمان للتمريض
بواسطة FRont LiNe66 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّوليةالردود: 2آخر مشاركة: 03/10/2011, 09:53 AM -
تعالوا وشوفوا ابو الواسطة بمعهد عمان للتمريض (( نداء الي وزير الصحة وكل مسؤول عن القبول يكفي ظلم)))
بواسطة FRont LiNe66 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 02/10/2011, 10:42 PM -
0000 يلعن ابو الواسطة 0000 نداء الي وزير الصحة وكل مسؤول عن القبول بمعهد عمان للتمريض...
بواسطة FRont LiNe66 في القسم: السبلة العامةالردود: 3آخر مشاركة: 02/10/2011, 10:33 PM -
نداء الي وزير الصحة وزير التجارة والصناعة وزير الزراعة والثروة السمكية وزير البلديات الاقليمية
بواسطة world25 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 1آخر مشاركة: 15/03/2011, 10:16 AM -
اغاثة طارئة الى وزير الصحة و كل مسؤول عن الصحة
بواسطة الضباب في القسم: السبلة العامةالردود: 6آخر مشاركة: 12/12/2010, 12:11 PM








رد باقتباس

