تعالوا وشوفوا ابو الواسطة بمعهد عمان للتمريض (( نداء الي وزير الصحة وكل مسؤول عن القبول يكفي ظلم)))
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 51
  1. #1
    تاريخ الانضمام
    06/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    214

    افتراضي تعالوا وشوفوا ابو الواسطة بمعهد عمان للتمريض (( نداء الي وزير الصحة وكل مسؤول عن القبول يكفي ظلم)))

    حرااااااااااااااااااام والله حرررررررررررررام وين الاخلاص فالعمل وين المصداقية ناس يدخلوا ويتم قبولهم ع حساب ناس,,, طالب مهمل ويتسلح بالواسطة ويتم قبوله فالمقابل طالب سهر واجتهد و ثابر ويتم رفضه..................تخيل 3 من نفس العائلة يدخلوا هذا الصرح التعليمي بواسطة تم تخريج طالبين منهم وتوظيفهم والثالث تم الترتيب له في الفترة الاخيرة وعلى حساب مين الطالب الاحق و الاجدر الله عليكم كيف ترضون ظلم المجتهدين واصحاب الحق ...تخيلوا حتى نسبهم لا تدخلهم فالمنافسة و فالنهاية تسمع انه تم قبولهم في معهد التمريض وين انت من عذاب ربنا يا من ترضى بالتوسط في مثل هذي الامور مقابل عزيمة و وجبة غداء دسمه وفي نهاية العزيمة ظرف مشمع به مبلغ (((حقير و حرام))) تطعم به عائلتك التي لا علم لها بالمصدر...
    الرجاء تثبيت الموضوع للمصلحه العامة....

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    10/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    631

    افتراضي

    لو تنزل الادله بيكون موضوعك اكثر مصداقيه
     التوقيع 

    ليس الفتى من قال كان ابي ان الفتى من قال ها انا

    http://avb.s-oman.net/member.php?u=216022

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    17/02/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    959

    افتراضي

    الشكوى لغير الله مذله
    وادعو ان الله ينتقم منهم
     التوقيع 
    بعيداً عَن كُل شَيء بهذا المساء اتمَنى لي وَلكُم الجنہ

  4. #4
    تاريخ الانضمام
    17/08/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,860

    افتراضي

    من زمان هالشي صاير
     التوقيع 
    قد تنمو الصداقه وتصبح حبا,,
    ولكن لايتراجع الحب ليكون صداقه,,

  5. #5
    تاريخ الانضمام
    02/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,214

    افتراضي

    بس ليوم عرفت

    متعوده ديمن
     التوقيع 
    to be or not to be

  6. #6
    تاريخ الانضمام
    22/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    27,729
    مشاركات المدونة
    8

    افتراضي

    اخي ارجو توضيح الامر لانني لما افقه كثيرا مما تقول
     التوقيع 

    عمان هواها ونسيمها عليل لايشعر به الا كل عماني مغترب عن ارض الوطن

    الشعب = سلطنة عمان

    سلطنة عمان = الشعب

    لاني احبكم ادعو الله ان نعيش احبة ف الدنيا ورفقة ف الاخره

  7. #7
    تاريخ الانضمام
    23/02/2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,885

    افتراضي

    اخوي الواسطة موجودة وهذا شيء معروف

    بس عطنا أدلة الله يهدينا واياكم

  8. #8
    تاريخ الانضمام
    17/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,650

    افتراضي

    الكلام واجد واللسان ما فيه عظم
     التوقيع 






    عـذْبـة ٌ أنــتِ كالطّفـولـة ِ، كـالأحـلامِ كـــــالـــــلّــــــحـــ ـــنِ، كـــــالـــــصــــــبــــ ــاحِ الـــــــجــــــــديـــــ ـــدِ
    كالسَّـمـاء الضَّـحُـوكِ كالليـلـة ِ القـمـراءِكــــــــــــــ الــــــــــــــورد، كـــــــابـــــــتـــــــ ســــــــام الـــــــــولــــــــــيـ ـــــــــدِ

  9. #9
    تاريخ الانضمام
    14/11/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,937

    افتراضي

    الواسطه موجوده ف كل مكان -
     التوقيع 
    اللهمّ لا تحرمني وأنا أدعوك، ولا تخيّبني وأنا أرجوك.

  10. #10
    تاريخ الانضمام
    17/12/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    16,656

  11. #11
    تاريخ الانضمام
    11/07/2009
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    4,553

    افتراضي

    ما فهمنا شي
    أين الأدلة؟؟؟
     التوقيع 
    المخلص دوماً
    لله و للوطن
    و للسلطان

  12. #12
    تاريخ الانضمام
    11/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,101

    افتراضي

    الطلبه الي دخلوا قبل ودرسوا تقصد انهم كانوا يدرسوا ف معهد عمان للتمريض ولحين خلاص تخرجوا ؟؟
     التوقيع 
    يوجد دائماً من هو أشقى منك , فابتسم

  13. #13
    تاريخ الانضمام
    06/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    214

    افتراضي

    شوف عزيزي القائد والاخرين الادلة موجودة لحين الوقت المناسب محتفظ فيها لنفسي هذا مجرد نداء لحل الفاسد و تنبية (((جرح غيرك مثل كسر بجدار))) مستحيل تحس فيه عندما تقع بنفس الموقف حينها تحس بما انا فية....

  14. #14
    تاريخ الانضمام
    22/08/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    27,729
    مشاركات المدونة
    8

    افتراضي

    انا الي اعرفه ان كل شخص يدرس ف معهد التمريض لازم يكون جايب نسبه علشان تاهله وخصوصا ف الانجليزي

    ولو دخلو بواسطه ف اعلم انهم ما ايفلحو وايخرجو من اول الطريق لان التمريض مشوارها صعب جدا
     التوقيع 

    عمان هواها ونسيمها عليل لايشعر به الا كل عماني مغترب عن ارض الوطن

    الشعب = سلطنة عمان

    سلطنة عمان = الشعب

    لاني احبكم ادعو الله ان نعيش احبة ف الدنيا ورفقة ف الاخره

  15. #15
    تاريخ الانضمام
    17/01/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    5,650

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة FRont LiNe66 مشاهدة المشاركات
    شوف عزيزي القائد والاخرين الادلة موجودة لحين الوقت المناسب محتفظ فيها لنفسي هذا مجرد نداء لحل الفاسد و تنبية (((جرح غيرك مثل كسر بجدار))) مستحيل تحس فيه عندما تقع بنفس الموقف حينها تحس بما انا فية....
    اذا عندك ادله حطها هنا وكون جريء ولاتتستر على الفساد واذا ما تحب تحطها توجه الى جهاز الرقابة وشل لهم الادله
     التوقيع 






    عـذْبـة ٌ أنــتِ كالطّفـولـة ِ، كـالأحـلامِ كـــــالـــــلّــــــحـــ ـــنِ، كـــــالـــــصــــــبــــ ــاحِ الـــــــجــــــــديـــــ ـــدِ
    كالسَّـمـاء الضَّـحُـوكِ كالليـلـة ِ القـمـراءِكــــــــــــــ الــــــــــــــورد، كـــــــابـــــــتـــــــ ســــــــام الـــــــــولــــــــــيـ ـــــــــدِ

  16. #16
    تاريخ الانضمام
    25/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,299

    افتراضي

    الله المستعان

  17. #17
    تاريخ الانضمام
    13/06/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    38,104

    افتراضي

    هذا هوه الحال

    لاحول ولاقوه الابالله
     التوقيع 
    يــــــــــــاربي
    اكتبـــــلي ف الايـــــام القادمه فـــــرحه
    تغيــــــر بها مجرى حيـــــاتي للابــد

    بطـــريق يــــرضيك ويبعث لروحي ابتســــامتها
    اميــــــــن يارب

    لو تضيق الدنيا فيني غير لربي ماشكيت:

  18. #18
    تاريخ الانضمام
    11/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,101

    افتراضي

    أخي ان بعض الظن إثم

    وما معناتها اذا دخلوا اخوه 3 ف نفس المكان انه همه دخلوا بواسطه

    انا و2 من اخواني كلنا التحقنا ب المعاهد التابعه لوزارة الصحه بس دخلنا بمجهودنا وتعبنا بدون أي واسطه يا حليلنا ماشي عندنا واسطه

    مع انه كلام الناس كان مثل كلامك انه نحن دخلنا بواسطه !!!!

    بس أخي اذا عندك أدله حطهن هنا وأدله نقدر نستند بها يعني وثائق مثبوته ما بس كلام !!
     التوقيع 
    يوجد دائماً من هو أشقى منك , فابتسم

  19. #19
    تاريخ الانضمام
    02/09/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    286

    افتراضي

    اذا عندك دليل، تروح محكمة القضاء الأداري. وان الله مع الصابرين.

  20. #20
    تاريخ الانضمام
    06/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    214

    افتراضي

    يا عميد لا تفهم انت المقصود ......وجواب سؤالك واضح من الموضوع.. قل خير او اسكت هكذا نحن ودائما العمانين ضد بعض ....تحياتي.

  21. #21
    تاريخ الانضمام
    11/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,101

    استراحة

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة FRont LiNe66 مشاهدة المشاركات
    يا عميد لا تفهم انت المقصود ......وجواب سؤالك واضح من الموضوع.. قل خير او اسكت هكذا نحن ودائما العمانين ضد بعض ....تحياتي.
    هههههههههههههههههه اخوي عارف اني ما انا المقصود ما يحتاج تجي انت تخبرني وثاني حاجه انت افهم المغزى من كلامي وافهمني زين ما تجي تسكتني انته ياااااا ولدي وهذا جزات إلي يبا يوقف معكم ويتفهم وضعكم
    واذا تقول كذا حال العمانيين ترا انت عماني مثلنا لا تنسى نفسك جوازك ما زال أحمر

    الله يكون ف عونك أخي و وفقك في مبتغاك
     التوقيع 
    يوجد دائماً من هو أشقى منك , فابتسم

  22. #22
    تاريخ الانضمام
    04/06/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,145

    افتراضي

    اخي من المفترض ان تدرج المستندات لإثبات الفساد في الجهه المعنيه

    ربما انت على حق لكن يجب إثبات ذلك

    مودتي

  23. #23
    تاريخ الانضمام
    06/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    214

    افتراضي

    كلي فخر اني عماني وراح اضل كذا .....حقك علي يا عميد والله من الغم و الضلم من مخربي عمان يثور الدم و يغلي..

  24. #24
    تاريخ الانضمام
    19/09/2007
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    270

    افتراضي

    الواسطة دوت كم
     التوقيع 
    FireFighter lover siya
    ب

  25. #25
    تاريخ الانضمام
    16/12/2006
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    9,322

    افتراضي

    عزيزي القبول ف المعاهد من سنوات كان بواسطه القبول الموحد اعتقد ومبدا الاختيار قائم ع الدرجات والنظام الكتروني يعني اذا الشخص يستوفي الشروط راح يتم قبوله .....ومعهد التمريض يحتاج لمجهود كبير....... اذا انت متاكد من كلامك تواصل معي ع الخاص وما يصير خاطرك الا طيب وان شاء الله راح تقتنع ان القبول ما فيه محسوبيه ولا واسطه لان ولا شخص يملك السلطه للتدخل ف الاختيار والاسماء والكشوفات باسماء المقبوليين للمقابله والمستوفين للشروط تاتي مباشره من القبول الموحد بقى ع الشخص ان يثبت جدارته ف المقابله الشخصيه الي يكون فيها اعضاء يقيموا مستوى الشخص وقدراته ........ انتظر تواصلك
     التوقيع 
    لا توجد حكايه تروى بنفس الدقه مرتين ... كل حكايه تتاثر باراء راويها وموقفه من الاشياء..!!
    لهذا : " لا تصدقوا التاريخ كثيرا "

    ** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه *

    (( هل سنجدُ نسخة ً عربيّة من ساركُوزي في دهاليز قصورنا الرئاسيّة! إن كانَ هذا سيحدث .. فسأجهّزُ كعكتي من الآن .. وأزيّنها وأخبزها .. ربّما حينَ ترتفعُ معدّلات البطالة .. وينتشرُ الفسادُ وتمنحُ صكوك "أراضي أوطاننا" لمسؤولينا الحكوميين .. ويتصرّف الوزراء وكأنهُ ليسوا وزراءَ وزارات ولكنْ "مُلاّك وزارات" .. حينها سأحملُ كعكتي وأرميها في وجهِ أقربِ مسؤولٍ وأقولُ لهُ: "هذهِ الكعكة ، لكي تتذكّر جيّداً من تكُون"! )) عاىشه السيفي 2012

  26. #26
    تاريخ الانضمام
    09/11/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,383

    افتراضي

    ضع الأدله وبعدها .. بنحكم ..!

  27. #27
    تاريخ الانضمام
    06/08/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    214

    افتراضي

    عزيزي بدون توقيع اشكرك ع التعاون معي و التفاعل ولكن!!!
    تعبت كل يوم اقنع نفسي بزوال ايام الواسطة و التلاعب و الظلم حتى انصدم بحدث من هذا القبيل لذالك صعب ومستحيل اتصور اي جهة حكومية فعمان بدون فساد (((في ظل وجود بعض الخونه لمناصبهم))) فنحن بعيدين كل البعد حتى الان من ان تصبح عمان بدون فساد ....ماذا تسمي شخص يلتحق بالدراسة بالمقبولين بعد فترة من الزمن(((( لا تقول لي يمكن بسبب عذر طبي او تاخر اجرات واي اي ان كان السبب)))) فهذا كلام وعذر يختلقه المقبول بالواسطة و المتوسط له حتى تسير الامور في المخطط له و خلف الكواليس طبخه يطبخها بعض الضعفاء والخونه لمناصبهم..
    رسالتي من الموضوع وهدفها لعل احد المسؤولين في الجهة المعنية يقراءالموضوع ومهتم في الاصلاح والتخلص من الفساد يمكنه ملاحضة ما وردته او اي شخص يعرف حد المسؤولين يوصل لهم الرسالة ...اما انا سأحتفظ بالدليل لنفسي لحين الوقت المناسب ...لسبب خاص لايمكن البوح به الان...ومن اسباب طرح الموضوع ايضا حبي لنصر المضلومين وحبي لوطني وزوال الفساد فاسرع وقت...

  28. #28
    تاريخ الانضمام
    11/06/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    2,101

    افتراضي

    حفظك الله يا FRont LiNe66
     التوقيع 
    يوجد دائماً من هو أشقى منك , فابتسم

  29. #29

    افتراضي

    وما خفي اعظم
     التوقيع 
    يسقط مستشفى صحار

  30. #30
    تاريخ الانضمام
    24/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    187

    افتراضي

    يأخي لو كان أخوك ولا أبوك عنده منصب في المعهد لكنت قبلة وبكل سهولة يعني شعارنا الواسطه لجميع
    ولا تلوم أحد !!!!

الصفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. (((( يلعن ابو الواسطة))) نداء الي وزير الصحة وكل مسؤول عن قبول الطلبة بمعهد عمان للتمريض
    بواسطة FRont LiNe66 في القسم: سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 03/10/2011, 09:53 AM
  2. الردود: 0
    آخر مشاركة: 02/10/2011, 10:42 PM
  3. الردود: 3
    آخر مشاركة: 02/10/2011, 10:33 PM
  4. الردود: 1
    آخر مشاركة: 15/03/2011, 10:16 AM
  5. اغاثة طارئة الى وزير الصحة و كل مسؤول عن الصحة
    بواسطة الضباب في القسم: السبلة العامة
    الردود: 6
    آخر مشاركة: 12/12/2010, 12:11 PM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •