- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 49
الموضوع: عااااجل:وحيدة بدنيتي تطلب مساعده
-
29/09/2011 07:42 AM #1
عااااجل:وحيدة بدنيتي تطلب مساعده
مراااحب
اتصلو فيني جامعة السلطان قابوس وقالتلي عندي امتحان يوم الاربعاء 5-10 سألتها شو طبيعه الاسألة قالت ما اعرف
اذا ممكن احد يفيدني شو طبيعة الأسألة علما ان تخصصي هندسه...
افيدوووووني
-
مادة إعلانية
-
29/09/2011 09:00 AM #2
بالتوفبق فديتج
م ا عندي فكرة
-
29/09/2011 09:04 AM #3
كـ العادة اسئلة عـامة ..
-
29/09/2011 09:06 AM #4
-
29/09/2011 09:07 AM #5
-
29/09/2011 09:11 AM #6
اخيرا جاتك الوظيفه الله يوفقك وبالتوفيق
-
29/09/2011 09:16 AM #7
-
29/09/2011 10:01 AM #8
بالتوفيـــــــــــــق
-
29/09/2011 10:27 AM #9
يعني شو اذاكر بالضبط؟؟
-
29/09/2011 11:08 AM #10
-
29/09/2011 11:27 AM #11
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 22/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,075
انتى من ظمن الخمسين الف؟
-
29/09/2011 11:30 AM #12
-
29/09/2011 11:36 AM #13
اول شي لاي وظيفه مقدمه؟؟
ترا امتحان من امتحان يفرق
-
29/09/2011 11:36 AM #14
-
29/09/2011 11:37 AM #15
-
29/09/2011 11:43 AM #16
all the best dear
-
29/09/2011 11:43 AM #17
-
29/09/2011 11:49 AM #18
عضو مميز
- تاريخ الانضمام
- 22/06/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 1,075
-
29/09/2011 11:53 AM #19
-
29/09/2011 11:54 AM #20
-
29/09/2011 11:58 AM #21
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 28/07/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 324
بالتوفيق عزيزتي
-
29/09/2011 12:02 PM #22
-
29/09/2011 12:04 PM #23
الله يوفقك أختي ..وللأسف ما عندي خليفيه
-
29/09/2011 12:04 PM #24
-
29/09/2011 12:58 PM #25
-
29/09/2011 01:13 PM #26
موفقه يا وحيده امكن امتحان بشكل عام بيكون ، تذكري أي إعلان اللي كان شهر 6 ؟؟
-
29/09/2011 01:51 PM #27
-
29/09/2011 01:53 PM #28
بالتوفيق عزيزتي و ان شاء الله الوظيفة من نصيبك

للاسف ما عندي و لا فكرة عن طبيعة الامتحان
-
29/09/2011 02:07 PM #29
-
30/09/2011 02:34 AM #30
مميزة سبلة الوظائف والمهن
- تاريخ الانضمام
- 21/11/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 11,605
الله يوفقك
شكري ربك بان عطوك فرصة كم يوم تذاكري
مواضيع مشابهه
-
عااااجل مساعده في تشفير ملفات في البلاك بيري
بواسطة SADDAM OMAN في القسم: قسم أجهزة البلاكبيري (BlackBerry)الردود: 3آخر مشاركة: 02/07/2011, 11:39 PM -
لو تطلب البحر في عينيك أسكبه ...أو تطلب الشمس في كفيك أرميها( هل انت فعلا موجود)(تعال تكفى)
بواسطة الناصرالعربي0000 في القسم: السبلة العامةالردود: 42آخر مشاركة: 03/06/2011, 10:20 PM -
بنت صغيرووونه تطلب مساعده .. بليييييييييييييز
بواسطة تقوى ودين في القسم: سبلة التعليم والأنشطة التربويةالردود: 5آخر مشاركة: 26/03/2011, 09:25 PM -
عااااجل عااااجل:: الاعصاااار للمرة الثـلاثه !!_
بواسطة دمع الوداع في القسم: السبلة العامةالردود: 32آخر مشاركة: 21/02/2011, 03:42 PM








رد باقتباس




