- محرك البحث العام
- المركبات
- الأراضي
- العقارات
- الوظائف
رؤية النتائج 31 إلى 50 من 50
-
13/09/2011 05:47 PM #31
-----
-
كلام .. كلام .. كلام .. كلام .. كلام ..كلام .. كلام .. كلام .. كلام .. كلام ..كلام .. كلام .. كلام .. كلام .. كلام ..كلام .. كلام .. كلام .. كلام .. كلام ..كلام .. كلام .. كلام .. كلام .. كلام ..كلام .. كلام .. كلام .. كلام .. كلام ..
لا أفعال .. لا أفعال ..لا أفعال .. لا أفعال ..لا أفعال .. لا أفعال ..لا أفعال .. لا أفعال ..لا أفعال .. لا أفعال ..لا أفعال .. لا أفعال ..لا أفعال .. لا أفعال ..لا أفعال .. لا أفعال ..لا أفعال .. لا أفعال ..لا أفعال .. لا أفعال ..
كلام .. كلام .. كلام .. كلام .. كلام ..كلام .. كلام .. كلام .. كلام .. كلام ..كلام .. كلام .. كلام .. كلام .. كلام ..كلام .. كلام .. كلام .. كلام .. كلام ..كلام .. كلام .. كلام .. كلام .. كلام ..كلام .. كلام .. كلام .. كلام .. كلام ..
لا أفعال .. لا أفعال ..لا أفعال .. لا أفعال ..لا أفعال .. لا أفعال ..لا أفعال .. لا أفعال ..لا أفعال .. لا أفعال ..لا أفعال .. لا أفعال ..لا أفعال .. لا أفعال ..لا أفعال .. لا أفعال ..لا أفعال .. لا أفعال ..لا أفعال .. لا أفعال ..
عيب عليكم يا مسئولين شوفوا الدول الفقيرة وين وصلت في هذا المجال .. وإحنا دولة غنية وشبعانين من كلامكم البراق الذي لا يعدوا أن يكون لنيل الشهرة في الصحف والمجلات ..
كلام .. كلام .. كلام .. كلام .. كلام ..كلام .. كلام .. كلام .. كلام .. كلام ..كلام .. كلام .. كلام .. كلام .. كلام ..كلام .. كلام .. كلام .. كلام .. كلام ..كلام .. كلام .. كلام .. كلام .. كلام ..كلام .. كلام .. كلام .. كلام .. كلام ..
لا أفعال .. لا أفعال ..لا أفعال .. لا أفعال ..لا أفعال .. لا أفعال ..لا أفعال .. لا أفعال ..لا أفعال .. لا أفعال ..لا أفعال .. لا أفعال ..لا أفعال .. لا أفعال ..لا أفعال .. لا أفعال ..لا أفعال .. لا أفعال ..لا أفعال .. لا أفعال ..
-
مادة إعلانية
-
13/09/2011 06:04 PM #32
-
13/09/2011 06:09 PM #33
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 17/03/2010
- الجنس
- أنثى
- المشاركات
- 733
اشيمة يا سعادة الوكيل ما نريد تكسير وحفر شوارع وتخريب عصر الكيبلات خلاص ولا راح
العالم الان يستخدم واير ليس
بعدين ما باغين الاول من نوعة والارخصة و.....
باغين حالنا حال الدول المجاورة فقط
اتصال سهل وميسر للجميع وسلامتك
بسنا من تصاريح رنانه
-
13/09/2011 06:12 PM #34
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 05/09/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 196
نتمنى ان يدخل هذا المشروع حيز التنفيذ في اسرع وقت ممكن
-
13/09/2011 06:14 PM #35
محظور
- تاريخ الانضمام
- 09/04/2007
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 3,273
طيب لقينى شعب سهل ينضحك عليه
والله مسخرة من مساخر هذه الحكومة
الرشيدة
-
13/09/2011 07:09 PM #36
-
13/09/2011 07:38 PM #37
قبل أن تقوم بهذا التصريح أنظر الى حالة الأرسال في السلطنة و بعض مناطقها
حيث لا توجد خدمة 3 جي في بعض المناطق
فلماذا يتم التخطيط لأمر لا تستطيعون فعله !!
-
13/09/2011 07:41 PM #38
الوهيبي كل يوم تصريح ولكن لاتنفيذ على الارض اين هو من تصريحه السابق .بالرابط الاتي
http://avb.s-oman.net/showthread.php...D5%C7%E1%C7%CA
الحقيقة اصبحت لا اثق بالتصريحات اومن بالافعال فقط.
-
13/09/2011 08:50 PM #39
-
13/09/2011 09:10 PM #40
لفت إلى أن المشروع قد يتطلب تكاليف ضخمة، لذا فمن المحتمل أن توافق الحكومة.
أشم ريحة سرقة جايه فالطريق.
تو احنا ناقصين ترقيع شوارع بعد مشروع الصرف الصحي ومشروع الماي الفاشل اللي كل يوم ناقعتلنا عين فمكان.
-
13/09/2011 09:20 PM #41
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 13/04/2010
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 290
أول شئ تسوينه قبل تصريحاتكم تغيير قوانين الاتصالات عندكم
ثانيا تغير عمان تل من ساسها إلى رأسها
ثالث شئ أتركوا الشركات الثانية للتنافس
لا حول ولا قوة إلا بالله
تصريحكم وين وأحنا وين ؟؟
-
13/09/2011 09:46 PM #42
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 29/07/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 488
لا يكون يقصد ألياف النخيل!!!!
-
13/09/2011 10:11 PM #43
-
13/09/2011 10:19 PM #44
من يحاول يرجعنا لأيام الوهيبي مرة ثانية؟ هذا خلاص نسيناه ولو عنثره كان سوا شي لما كان رئيس تنقيذي ونصيحة أقولها له : خلا الشغل لأهله .. قال استراتيجية وطنية قال .. 3جي ماقدر يسويها .. ياعم روح فشغلك
-
13/09/2011 10:40 PM #45
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 02/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 366
موضوع بعنوان: هيئة تنظيم الاتصالات تعتمد المرحلة الأولى من تجربة مشروع تقنية الألياف البصرية
بتاريخ: 12/7/2011
إلى متى سيستمر مسلسل الضحك على الذقون وذر الرماد في العيون التمويه والوعيد والتسويف والتطبيـــــــــــــــــل ؟
ومن يعرف لا هيئة ولا وزارة ولا مسؤول والعمر يمضي

-
13/09/2011 11:06 PM #46
عن نفسي بيتي لا اريد له لا الياف ولا خوص
سامح ومعذر منك يا الوهيبي
-
13/09/2011 11:09 PM #47
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 02/12/2006
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 366
من 2008 وهو يصرح (حشى ياخي حس شوية !! ) :
موضوع بعنوان: الاعلان عن الإستراتيجية الجديدة للانترنت من قبل عمانتل
بتاريخ: 26/4/2008
أخبار الدار
مسقط في 26 ابريل/العمانية/ كشفت الشركة العمانية للاتصالات /عمانتل/ /اليوم عن إستراتيجيتها الجديدة لخدمة الإنترنت الفائق السرعة/الديسل/ بهدف النهوض بقطاع الانترنت في السلطنة في ظل الجهود الرامية الى نشر الثقافة الرقمية في كافة مناطق السلطنة.
وقال الدكتور محمد بن علي الوهيبي الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاتصالات /عمانتل /أن هذه الإستراتيجية تأتي في إطار توجهات الشركة لخدمات الانترنت ومستقبلها في السلطنة والدورالذي تقوم به الشركة في خدمة عملائها وتعزيز وضع عمانتل كشركة رائدة على مستوى المنطقة كأحد مزودي خدمات الانترنت الأساسيين موءكدا ان الشركة قد استثمرت مبلغ وقدره /10/ملايين ريال عماني لتنفيذ هذه الاستراتيجية
واضاف الوهيبي في الموءتمر الصحفي الذي عقد اليوم بفندق جراند حياة مسقط أن الإستراتيجية توءكد حرص الشركة على التفاعل مع الجهود
الرامية إلى نشر الثقافة الرقمية في السلطنة والدفع ببيئة المجتمع الرقمي ومشروع الحكومة الالكترونية الذي يأخذ حيزا كبيرا من الاهتمام سواء على مستوى الجهات الحكومية أو الأفراد.
وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاتصالات ان الشركة تطرح سرعات وأسعارا تعتبر الأفضل على مستوى منطقة الخليج العربية وذات ميزات وأسعار تنافسية مقارنة مع المشغلين الآخرين لخدمات الانترنت في السلطنة مشيرا الى أن عمانتل وبالتعاون مع شركة/أورنج/ لخدمات الأعمال الفرنسية العالمية قامت بإعداد الإستراتيجية الجديدة مما يوءكد على روءية الشركة على المنافسة الإقليمية في خدمات الانترنت بشكل خاص وقطاع الاتصالات بشكل عام.
وقال ان الشركة ستقوم بمكافاة العملاء الحاليين بسرعات انترنت عالية بدون أن تتقاضى أية رسوم إضافية حيث سيتم رفع السرعة الحالية البالغة 384 كيلوبايت إلى 512 كيلوبايت لكل المشتركين الأفراد.
واضاف الوهيبي ان الشركة تقوم حاليا ايضا بتنفيذ مشروع اخر بهدف تحسين خدمة الانترنت بالسلطنة والذي تبلغ تكلفته الاستثمارية/10/ملايين ريال عماني يتمثل في اضافة مقاسم صغيرة في جميع محافظات ومناطق السلطنة على المقاسم الاخرى وذلك بهدف التغلب على مشكلة /5/كم
من جانبه قال صالح بن عبدالله الفارسي رئيس قطاع التسويق وخدمة العملاء في /عمانتل/ بان الشركة تدشن اليوم من خلال الإستراتيجية الجديدة/13/ باقة للإنترنت الفائق السرعة وذلك بتخصيص خمس باقات للمشتركين الأفراد أو الاستخدام المنزلي وخمس باقات للمشتركين التجاريين/الشركات والموءسسات/ وثلاث باقات للجهات التعليمية والاجتماعية على أن تضم كل شريحة مجموعة من الباقات المتنوعة التي تتلاءم مع استخدامات كل مستخدم مشيرا الى سرعة تصفح الانترنت بتلك الباقات تبدأ من /512/كيلو بايت الى /16/ميجابايت.
واضاف ان خدمة الانترنت بالسلطنة شهدت نموا تجاوز/12/بالمائة منذ العام الماضي وهو موءشر على حجم النمو الذي تشهده الخدمة ومستوى الإقبال عليها حيث توءكد الإحصائيات تجاوز عدد المشتركين لمجمل خدمات الانترنت في السلطنة /107/ الآلاف مشترك حتى نهاية مارس الماضي وتستحوذ خدمة /الديسل/على ما يزيد عن /22/بالمائة من إجمالي المشتركين.
وأكد على أن الشركة سعت ومنذ تدشينها لخدمة الانترنت الفائق السرعة لتطوير الخدمة ونشرها من خلال زيادة ساعاتها في كل أرجاء السلطنة لتواكب حجم الإقبال الكبير عليها حيث قامت بطرح العديد من العروض الترويجية على الخدمة كما قامت بتوقيع اتفاقية لتوسيع المقاسم مع إحدى الشركات العالمية منذ أكثر من عام حيث سيشمل مشروع التوسعة توفير حوالي 180 ألف خط في كافة أرجاء السلطنة
من جانب أخر قدم مهند بن داود العصفور مدير أول التسويق وتطوير الخدمات بالتكليف شرحا توضيحيا حول الباقات الجديدة التي تشملها الاستراتيجية والمزايا والحوافز التي تتضمنها كل باقة مشيرا الى ان السلطنة بتدشين هذه الاستراتيجية تعتبر الافضل والاقل على مستوى المنطقة من حيث سرعة الانترنت واسعار تكلفتها استخدامها.
-
13/09/2011 11:15 PM #48
عضو مميز جداً
- تاريخ الانضمام
- 01/05/2009
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 6,197
توصيل الألياف البصرية لكل منزل خخخخخ
أول خليهم يوصلوا شبكة الصرف الصحي لكل منزل بدون دمار وتخريب للشوارع
-
14/09/2011 12:12 AM #49
عضو نشيط
- تاريخ الانضمام
- 19/07/2011
- الجنس
- ذكر
- المشاركات
- 169
من النطاق العريض ومابه نبا ارسال بس
ونبا يصلحوا كابلات في ولايه ينقل صارلها شهور مسروقه ومرميه ومقطعه
لو خفضوا الحرارة البيوت كان احسن لهم من هالدعاوي الي لاتسمن ولاتغني من جوع
-
14/09/2011 08:58 AM #50
مواضيع مشابهه
-
هيئة تنظيم الاتصالات تعتمد المرحلة الأولى من تجربة مشروع تقنية الألياف البصرية
بواسطة ibm1169 في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 75آخر مشاركة: 12/05/2012, 11:52 PM -
هل نستيقظ على نبأ وصول الألياف البصرية الى السلطنة ودول الخليج؟
بواسطة عاشق الري في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 1آخر مشاركة: 21/06/2011, 06:09 PM -
بطل عمان لوزن 75كج مازن الوهيبي!!!!!!
بواسطة ATKAWYSMART في القسم: السبلة الرياضيةالردود: 6آخر مشاركة: 27/04/2011, 01:34 PM -
رؤى وطنية من اجل مستقبل عمان .. الرياضة والشباب
بواسطة خميس القطيطي في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 0آخر مشاركة: 20/04/2011, 01:44 PM -
على ضوء الاحداث الجارية: الم يحن الوقت ليتم الاعلان عن استراتيجية وطنية جديدة لادارة الازمات
بواسطة Omani citizen في القسم: سبلة السياسة والاقتصادالردود: 2آخر مشاركة: 02/04/2011, 09:17 AM








رد باقتباس




