القبائل العمانية واماكن تواجدها في عمان ( التمركز) - الصفحة 2
1-Click Setup for WordPress, Drupal & Joomla!
 
الصفحة 2 من 14 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة
رؤية النتائج 31 إلى 60 من 393
  1. #31
    تاريخ الانضمام
    13/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,993

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة درصاف اللواتي مشاهدة المشاركات
    ما اعررف !!!
    بس اللواتي وين ؟؟؟
    بمسقط ... الخوير ومطرح
     التوقيع 

    أذا محتاج وسيط للشراء من الأأنترنت تواصل معي
    أذا محتاج افلام والعاب تواصل معي
    أذا محتاج فرمته كمبيوترات تواصل معي

  2. #32
    تاريخ الانضمام
    29/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    20,925

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة درصاف اللواتي مشاهدة المشاركات
    ما اعررف !!!
    بس اللواتي وين ؟؟؟
    افاا علييييييييك
    وين مانتو تتواجدوا احن نتواجد
     التوقيع 
    كثُرَ النحيبُ وزادَت صيحات العويل
    وسمُعَ صوتٌ ينشدُ حــــــــرفاً جميل
    وظهرَت ظِلالٌ بعدَ ســـــرابٍ طويلْ
    فتجلت للعينِ ملامِحُ الطرفِ الكحيل

  3. #33
    تاريخ الانضمام
    13/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,993

    افتراضي

    الذهلي ب لوى وصحم ونزوى والرستاق والحمراء ... أحنا منتشحين ههههه
     التوقيع 

    أذا محتاج وسيط للشراء من الأأنترنت تواصل معي
    أذا محتاج افلام والعاب تواصل معي
    أذا محتاج فرمته كمبيوترات تواصل معي

  4. #34
    تاريخ الانضمام
    06/06/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    223

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة الفليتي مشاهدة المشاركات
    اما انك جبتها !
    صح
    الفليتي هذي كنه قبيلة
     التوقيع 
    وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ

  5. #35
    تاريخ الانضمام
    12/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,018

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة بركاوي88 مشاهدة المشاركات
    الشييييييييييييمه ارجوك
    قبيلتي غريبه ونادرن حد يعرفها
    مشهوره في ولايه منح
     التوقيع 
    قال الأمام الشافعي رحمه الله :
    تَعْصِي الإِله وَأنْتَ تُظْهِرُ حُبَّهُ **** هذا محالٌ في القياس بديعُ
    لَوْ كانَ حُبُّكَ صَادِقاً لأَطَعْتَهُ **** إنَّ الْمُحِبَّ لِمَنْ يُحِبُّ مُطِيعُ
    في كلِّ يومٍ يبتديكَ بنعمة ٍ **** منهُ وأنتَ لشكرِ ذاكَ مضيعُ

  6. #36
    تاريخ الانضمام
    06/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,882

    افتراضي

    الحواسنة أصلهم من الخابورة , مكان إقامتهم الخابورة و فيه نسبة بسيطة في شناص , و شكرأ ..
     التوقيع 
    عزتي صعبه ولا فيها جدال ×× من خلقت وهامتي فوق النجوم
    محتويني عز من عم وخوال ×× للردي والنذل نفسي ماتروم
    شامخه متعليه مثل الجبال ×× مامشيت فيوم بدروب الرخوم



    http://www10.0zz0.com/2011/09/02/13/276419966.jpg

    قل : أستغفر الله !

  7. #37
    تاريخ الانضمام
    06/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,882

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Abdullahx6 مشاهدة المشاركات
    الذهلي ب لوى وصحم ونزوى والرستاق والحمراء ... أحنا منتشحين ههههه

    أول مرة أعرف شي قبيلة الذهلي في صحم و لوى
     التوقيع 
    عزتي صعبه ولا فيها جدال ×× من خلقت وهامتي فوق النجوم
    محتويني عز من عم وخوال ×× للردي والنذل نفسي ماتروم
    شامخه متعليه مثل الجبال ×× مامشيت فيوم بدروب الرخوم



    http://www10.0zz0.com/2011/09/02/13/276419966.jpg

    قل : أستغفر الله !

  8. #38
    تاريخ الانضمام
    04/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,168

    افتراضي

    الحسني : الصاروج ، الغبره ، العذيبة ، الخوير ، بوشر
    الخضوري : صور ، دارسيت ، السوادي
    الوهيبي : روي ، مسقط ، قريات
    المعمري : عبري ، الرستاق
    الرحبي : يتي ، قريات ، مسقط
    اليحيائي : ضنك ، بركاء
     التوقيع 
    بس امـــــي !!!!! يوم تضحك اشوف كل هالدنيا " بخير "

  9. #39
    تاريخ الانضمام
    22/02/2008
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    174

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة درصاف اللواتي مشاهدة المشاركات
    ما اعررف !!!
    بس اللواتي وين ؟؟؟
    نــــــازي مـــــــــــوجا :P

  10. #40
    تاريخ الانضمام
    06/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,882

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sultan9x مشاهدة المشاركات
    الشبلي ==== في ولاية صحار وصحم وشناص


    في ولاية قريات موجودة قبيلة الشبلي , و وايدين بعد , بس هذيلاك بدو يختلفوا عن شبول صحار.
     التوقيع 
    عزتي صعبه ولا فيها جدال ×× من خلقت وهامتي فوق النجوم
    محتويني عز من عم وخوال ×× للردي والنذل نفسي ماتروم
    شامخه متعليه مثل الجبال ×× مامشيت فيوم بدروب الرخوم



    http://www10.0zz0.com/2011/09/02/13/276419966.jpg

    قل : أستغفر الله !

  11. #41

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ekraam مشاهدة المشاركات
    قبيلتي غريبه ونادرن حد يعرفها
    مشهوره في ولايه منح
    نادرن..

    تكتب نادرا,, وليست نادرن.. تعلموا تكتبوا شوية عربي..
     التوقيع 



    كلنا عمان وكلنا فدى القائد

    قال تعالى :"اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُّعْرِضُونَ"

    " اللّهُمَّ ، إِنًّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكً ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتَكَ ، وَفُجَاءَةِ نَقْمَتِكَ ، وَجَمِيعِ سَخَطِكَ ".






  12. #42
    تاريخ الانضمام
    08/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    326

    افتراضي

    العبري (الحمراء- الرستاق- عبري).
     التوقيع 
    (اللهم اجعل همي الآخرة)

  13. #43
    تاريخ الانضمام
    06/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,882

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة quinee مشاهدة المشاركات
    الحسني : الصاروج ، الغبره ، العذيبة ، الخوير ، بوشر
    الخضوري : صور ، دارسيت ، السوادي
    الوهيبي : روي ، مسقط ، قريات
    المعمري : عبري ، الرستاق
    الرحبي : يتي ، قريات ، مسقط
    اليحيائي : ضنك ، بركاء



    في صحم وايد معامرة , و فيه في لوى و صحار .
     التوقيع 
    عزتي صعبه ولا فيها جدال ×× من خلقت وهامتي فوق النجوم
    محتويني عز من عم وخوال ×× للردي والنذل نفسي ماتروم
    شامخه متعليه مثل الجبال ×× مامشيت فيوم بدروب الرخوم



    http://www10.0zz0.com/2011/09/02/13/276419966.jpg

    قل : أستغفر الله !

  14. #44
    تاريخ الانضمام
    13/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,993

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة HOSNI هامتي فوق النجوم مشاهدة المشاركات
    أول مرة أعرف شي قبيلة الذهلي في صحم و لوى
    والمذيع عبدالله ناصر الذهلي من وين ..... من معنا بلوى

    وصحم تعرفت على كم واحد هناك بس ما متاكد من عددهم أنا بلوى حارة كاملة فيها ذهول بقرية الزاهية أغلبهم
     التوقيع 

    أذا محتاج وسيط للشراء من الأأنترنت تواصل معي
    أذا محتاج افلام والعاب تواصل معي
    أذا محتاج فرمته كمبيوترات تواصل معي

  15. #45
    تاريخ الانضمام
    31/07/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    279

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة HOSNI هامتي فوق النجوم مشاهدة المشاركات
    في ولاية قريات موجودة قبيلة الشبلي , و وايدين بعد , بس هذيلاك بدو يختلفوا عن شبول صحار.
    مشكور معلومه جديده

  16. #46
    تاريخ الانضمام
    04/12/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,168

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة HOSNI هامتي فوق النجوم مشاهدة المشاركات
    في صحم وايد معامرة , و فيه في لوى و صحار .
    المعمري اصولهم من عبري بس اعتقد انهم نزحوا منها بسبب شح المياه بها فانتقلوا الى الرستاق و غيرها حتى المعمري اللي بالسيب اصولهم من عبري
     التوقيع 
    بس امـــــي !!!!! يوم تضحك اشوف كل هالدنيا " بخير "

  17. #47
    تاريخ الانضمام
    06/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,882

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Abdullahx6 مشاهدة المشاركات
    والمذيع عبدالله ناصر الذهلي من وين ..... من معنا بلوى

    وصحم تعرفت على كم واحد هناك بس ما متاكد من عددهم أنا بلوى حارة كاملة فيها ذهول بقرية الزاهية أغلبهم

    صح صح تو تذكرت عبد الله الذهلي من لوى

    معلومة جديدة أعرفها ان في الزاهية ذهول ع بالي بس فيها قبيلة الريسي , و الكندي ..

    و في صحم ما شاء الله من كل القبايل تحصل حد هناك
     التوقيع 
    عزتي صعبه ولا فيها جدال ×× من خلقت وهامتي فوق النجوم
    محتويني عز من عم وخوال ×× للردي والنذل نفسي ماتروم
    شامخه متعليه مثل الجبال ×× مامشيت فيوم بدروب الرخوم



    http://www10.0zz0.com/2011/09/02/13/276419966.jpg

    قل : أستغفر الله !

  18. #48
    تاريخ الانضمام
    13/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,993

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة HOSNI هامتي فوق النجوم مشاهدة المشاركات
    في صحم وايد معامرة , و فيه في لوى و صحار .
    صح عدنا أعدادهم بالهبل ... يتركزوا بأغضفان وحرمول
     التوقيع 

    أذا محتاج وسيط للشراء من الأأنترنت تواصل معي
    أذا محتاج افلام والعاب تواصل معي
    أذا محتاج فرمته كمبيوترات تواصل معي

  19. #49
    تاريخ الانضمام
    12/03/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    2,018

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة المنتفخ مشاهدة المشاركات
    نادرن..

    تكتب نادرا,, وليست نادرن.. تعلموا تكتبوا شوية عربي..
    أنزين غلط عاد بلمره نادرا بس
     التوقيع 
    قال الأمام الشافعي رحمه الله :
    تَعْصِي الإِله وَأنْتَ تُظْهِرُ حُبَّهُ **** هذا محالٌ في القياس بديعُ
    لَوْ كانَ حُبُّكَ صَادِقاً لأَطَعْتَهُ **** إنَّ الْمُحِبَّ لِمَنْ يُحِبُّ مُطِيعُ
    في كلِّ يومٍ يبتديكَ بنعمة ٍ **** منهُ وأنتَ لشكرِ ذاكَ مضيعُ

  20. #50
    تاريخ الانضمام
    06/06/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,882

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة sultan9x مشاهدة المشاركات
    مشكور معلومه جديده

    حتى أنا كانت جديدة بالنسبة لي , عرفت من فترة قصيرة , و عندهم بوش و عزب , و طبعآ لهجتهم بدوية .
     التوقيع 
    عزتي صعبه ولا فيها جدال ×× من خلقت وهامتي فوق النجوم
    محتويني عز من عم وخوال ×× للردي والنذل نفسي ماتروم
    شامخه متعليه مثل الجبال ×× مامشيت فيوم بدروب الرخوم



    http://www10.0zz0.com/2011/09/02/13/276419966.jpg

    قل : أستغفر الله !

  21. #51
    تاريخ الانضمام
    01/08/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    5,263

    افتراضي

    دعوا أمر العباد لرب العباد

    فليس كل من يحمل قبيله صار قبيلي
     التوقيع 
    ربي إنك حرمتني قولها و حرمتني سماعها فلا تحرمني لقياها في جناتك ونعيمك
    عليـــك الــرحمــــه يـــا أمـــي
    اللهم لك الحمد على ما أعطيت وما أخذت

  22. #52
    تاريخ الانضمام
    08/07/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,623

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة ekraam مشاهدة المشاركات
    قبيلتي غريبه ونادرن حد يعرفها
    مشهوره في ولايه منح
    قبيلتك السليماني قولي ما اعرف
     التوقيع 
    أحيانآ نبتسم دون أن نشعر ؛ ليس جنونآ .. بل لأن أطياف من نحبهم مرت امامنا

  23. #53
    تاريخ الانضمام
    08/10/2009
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    864

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة Abdullahx6 مشاهدة المشاركات
    بمسقط ... الخوير ومطرح
    اللواتي احيدهم ف ايران
     التوقيع 
    أنا لم أتغير !
    كل مافي الأمـــر أنـــــي!!
    تــــــرفـــعت عــــن (الـــــكثير)!!!!
    حـــيــــــــــــن أكـــتشفت أن ( الـــــــكثير)!!!!
    لا يـــستحـــــق الـــــنـــــــــــزول إلـــــــــــــــــــــيه !!!!!

  24. #54
    تاريخ الانضمام
    18/10/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    1,231

    افتراضي

    الحسني
     التوقيع 
    سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم ...

  25. #55
    تاريخ الانضمام
    13/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,993

    افتراضي

    موضوع رائع بس أخاف يغلق

    على الاقل المشرف ينقله الترويح ولا يغلقه
     التوقيع 

    أذا محتاج وسيط للشراء من الأأنترنت تواصل معي
    أذا محتاج افلام والعاب تواصل معي
    أذا محتاج فرمته كمبيوترات تواصل معي

  26. #56
    تاريخ الانضمام
    07/07/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    42

    افتراضي

    الغاوي
    في المنطقة الداخليه والباطنه

  27. #57
    تاريخ الانضمام
    29/05/2011
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    20,925

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NSNS مشاهدة المشاركات
    اللواتي احيدهم ف ايران
    متأكدة

    مابتغيري يعني ؟؟؟
     التوقيع 
    كثُرَ النحيبُ وزادَت صيحات العويل
    وسمُعَ صوتٌ ينشدُ حــــــــرفاً جميل
    وظهرَت ظِلالٌ بعدَ ســـــرابٍ طويلْ
    فتجلت للعينِ ملامِحُ الطرفِ الكحيل

  28. #58
    تاريخ الانضمام
    24/12/2010
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    4,110

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة درصاف اللواتي مشاهدة المشاركات
    ما اعررف !!!
    بس اللواتي وين ؟؟؟
    مطرررررررررررررررح
     التوقيع 
    قال تعالى:
    " مَنْ ذَا الَّذِي يُقْرِضُ اللَّهَ قَرْضًا حَسَنًا فَيُضَاعِفَهُ لَهُ أَضْعَافًا"



  29. #59
    تاريخ الانضمام
    13/09/2010
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    7,993

    افتراضي

    اقتباس أرسل أصلا بواسطة NSNS مشاهدة المشاركات
    اللواتي احيدهم ف ايران
    أقصد اللي يسكنوا هنا ....
     التوقيع 

    أذا محتاج وسيط للشراء من الأأنترنت تواصل معي
    أذا محتاج افلام والعاب تواصل معي
    أذا محتاج فرمته كمبيوترات تواصل معي

  30. #60
    تاريخ الانضمام
    13/02/2011
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    262

    افتراضي

    قبيلة الفوري ....... ( الحوقين/ الرستاق ، الســـيب )
     التوقيع 


    بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

    " تِلْكَ الدَّارُ الآخِرَةُ نَجْعَلُهَا لِلَّذِينَ لا يُرِيدُونَ عُلُوًّا فِي الأَرْضِ وَلا فَسَادًا وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ "

    القصص - 83.

الصفحة 2 من 14 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة

مواضيع مشابهه

  1. لماذا يستمر بعض الأعضاء بالاستخفاف من بعض القبائل العمانية( الغير عربية الأصل)!!!
    بواسطة تاجرة زمانها في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفسارات
    الردود: 53
    آخر مشاركة: 15/02/2012, 03:41 PM
  2. الردود: 11
    آخر مشاركة: 23/04/2011, 03:44 PM
  3. هل وصل التطاول على ابناء عمان وتحديد القبائل واتهاهم بالخيانه .. . .
    بواسطة alsafeer07 في القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى والاستفسارات
    الردود: 8
    آخر مشاركة: 07/04/2011, 10:33 PM
  4. للنقاش: العنصرية بين القبائل العمانية!!
    بواسطة piwi في القسم: سبلة الفكر والحوار الثقافي
    الردود: 2
    آخر مشاركة: 22/12/2010, 09:41 AM

قواعد المشاركة

  • ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
  • ليس بإمكانك إضافة ردود
  • ليس بإمكانك رفع مرفقات
  • ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك
  •